تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

كانو ناويين يدخلون كييف يعني ناويين لأوكرانيا كامله لكن بسبب ضعف استخباراتهم وغباء قادتهم فشلو
ولو كان يعلم الأوكران منذ البداية مدى هشاشة الجيش الروسي لقاوموهم في كل شبر منذ البداية لكن بعد ماصحو من الصدمة الأولى وشافو ان الجيش الروسي كان يسرح ويمرح بصيته السوفييتي لا بقوته وقفو له ومسحو فيه الأرض هو وصيته وزاد الطين بله على الروس الدعم الغربي اللامحدود للأوكران
بالضبط وارجع للتصريحات او اسبوعين في الحرب كان يتحدثون عن القيصيريه واحتلال مناطق اخرى ولكن حصار الطابور العامود والفك به ومحاصره القوات وخروجها بذل من بعض احياء كييف وفشل محاوله السيطره على بعض مفاصل الدول في كيييف كشف حجم الكارثه والتخبط الروسي
 
في انباء عن سفينة اوكرانية محملة حبوب خرجت من ميناء اوديسا
 
انضمت صحيفة نيويورك تايمز إلى نشر أخبار كاذبة حول المأساة التي وقعت في كونستانتينوفكا

وبعد مرور أسبوعين تقريباً، وبعد الهجوم على كونستانتينوفكا، قرروا إشراك صحيفة نيويورك تايمز في التلاعب بهذه المأساة، برؤيتها "غير المتحيزة" لما حدث في السادس من سبتمبر/أيلول.

كما تعلمون، في 6 سبتمبر، تم تنفيذ هجوم صاروخي على كونستانتينوفكا، مما أدى إلى مقتل 16 شخصًا وإصابة أكثر من 30 آخرين. على الفور تقريبًا، ظهر تحقيق أجرته مجموعة "تحليلية" معينة، سارعت إلى إلقاء اللوم على الجيش الأوكراني في الهجوم على كونستانتينوفكا، مشيرة إلى أن الهجوم نتج عن صاروخ معيب من طراز AGM-88 HAARM. علاوة على ذلك، فإن السياق كان بالضبط، قاطعاً «ضربت الضربة»، وليس المتغير «كان من الممكن أن تضرب الضربة».

لقد درست هذه المأساة بالتفصيل في مقال " الهجوم الإرهابي الروسي على كونستانتينوفكا والتزييف الوحشي " الذي أوضحت فيه أن الإصدار المزود بصاروخ AGM-88 HAARM ليس معقولاً كما يعتقد مؤلفو هذا الإصدار، وفي محادثة مع مايكل ناكي أوجزت كل حججي. 👉 📺

والآن، بعد مرور أقل من ستة أشهر، يتم لفت الانتباه مرة أخرى إلى هذه المأساة من خلال الموقف الدعائي الروسي المريح المتمثل في تشويه سمعة أوكرانيا، ولكن من خلال صحيفة نيويورك تايمز، وهي الصحيفة التي شوهت سمعتها لفترة طويلة، ولكن لسوء الحظ، جمهور كبير جداً.

لذلك، قدم ستة صحفيين في وقت واحد، جون إسماي، وتوماس جيبونز نيف، وهايلي ويليس، وملاخي براون، وكريستوف كيتلي، وألكسندر كارديا، نسختهم من المأساة، والتي اتضح أن نظام الدفاع الجوي الأوكراني بوك هو المسؤول عنها. - صاروخ 9M38!

علاوة على ذلك، فإن المقال لا يستند إلى أي نتائج أولية مباشرة للتحقيق، بل كما جرت العادة في الصحافة الغربية، على رأي بعض الخبراء المجهولين الذين رغبوا في عدم الكشف عن هويتهم، ولكن كلام يمكن أن نثق به تماما!

مرة أخرى؟ ومع ذلك، كل شيء كما هو الحال دائما.

على سبيل المثال، لا أخفي اسمي ووجهي عند الإدلاء بتصريحات. سأقول أكثر من ذلك، رسلان ليفيف، الذي طرح الإصدار مع AGM-88 HAARM، لا يخفي وجهه واسمه أيضًا. لكن على صفحات صحيفة نيويورك تايمز لا يوجد سوى خبراء مجهولين! كيف ذلك؟

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن صحيفة نيويورك تايمز تمزج بين التلاعبات المنشورة سابقًا ونسختها المتعلقة بالصاروخ 9M38.

تلاعبات في اتجاه طيران الصاروخ، حيث يُؤخذ في الاعتبار الطيران الأفقي فقط، ولم يُذكر الغوص العمودي مطلقًا. أي أن ستة صحفيين "محترفين" تجاهلوا تمامًا التفكير، وهي ظاهرة فيزيائية تسمح لنا بالنظر في نسختين، وليس نسخة واحدة. "غير متحيز" و"مهني" قدر الإمكان؟

التلاعبات المتعلقة بالصوت موجودة أيضًا في مقالة نيويورك تايمز. ووفقاً لهذا التلاعب، فقد أدار الأشخاص الموجودون في الفيديو رؤوسهم في الاتجاه الذي ينطلق منه الصاروخ. ولكن، مرة أخرى، الأشخاص الذين كانوا في منطقة القصف أكثر من مرة يعرفون جيدًا أن الصوت ينتشر بشكل مشوه في الفضاء وغالبًا ما ندرك اتجاه المصدر بشكل خاطئ. أي أن هذه الظاهرة الفيزيائية ينفيها أيضًا "المحترفون" في صحيفة نيويورك تايمز؟

لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في تحقيق صحيفة نيويورك تايمز هو النسخة التي تحتوي على صاروخ 9M38. يستنتج "المحترفون" في صحيفة نيويورك تايمز أنه كان على وجه التحديد صاروخًا من نظام الدفاع الجوي "بوك" من حقيقة أن العناصر المدمرة التي اخترق بها السوق في كونستانتينوفكا حرفيًا هي مكعبات الشكل. بالضبط نفس العناصر التدميرية المستخدمة في صواريخ 9M38.

قد تبدو هذه حقيقة لا تصدق، لكن ليس من الواضح لماذا لم يذكر "المحترفون" في صحيفة نيويورك تايمز حقيقة أن نفس العناصر الضاربة بالضبط تستخدم في صواريخ الدفاع الجوي S-300. على سبيل المثال، إليك صورة لرأس حربي غير منفجر لأحد صواريخ S-300 التي تحطمت في نيكولاييف. نيكولاييف، أثناء احتلال منطقة خيرسون على الضفة اليمنى، أطلق المحتلون الروس هذه الصواريخ بانتظام وما زالوا يطلقون النار على العديد من قرى ومدن الخطوط الأمامية.

 
1000112380.jpg




Leopard 1A5...

🤦


تعليقي الشخصي :

الباحث الاوكراني غير مسرور بهذه الخرده الالمانيه
A5 إصدار الربع قرن الماضيه
 
القيادة الروسية في هذه المرحلة لا تستطيع إيقاف تقدم SOU🇺🇦، لذا فإن المهمة الرئيسية هي الكبح.

في الواقع، كل عمليات إعادة الانتشار هذه، ونقل القوات والوسائل الخاصة بمركبات ROV، لا تتم بهدف الهجوم المضاد، أو إنشاء دفاع لا يمكن اختراقه. لا... الهدف مختلف.

لا تمتلك روسيا ما يكفي من القوات والوسائل، كما نرى، للدفاع الواثق، ولكن هناك موارد بشرية يمكن استخدامها لملء الخنادق، أو المعسكرات العامة، أو الخنادق، أو دفع 3-4 مركبات كيماوية أو قوات استخبارات "النخبة" في كل حفرة ، وبالتالي تشبع كل موقع... "اللحم".

يستغرق وقتا طويلا للتغلب على اللحوم. حتى رش مواقعهم بأشرطة الكاسيت هو مضيعة للوقت. وبالتالي الفوز بها، فإن قيادة ROV في حالة ترقب دائم لظروف الطقس غير المواتية للبداية. المطر والصقيع. وفقًا لـ ROV، سيتم إيقاف كل هذا بواسطة SOU.

لذلك عندما يسألونني مثلاً عن توكماك، أجيب أنه ليس لدي أدنى شك في أننا سندخل المدينة في المستقبل القريب، لكن السؤال هو ماذا سيفعل المحتلون؟ بعد كل شيء، البقاء في توكماك هو الانتحار الطوعي. وهم ليسوا مقيمين هناك. من المنطقي أكثر أن يتم تشغيله، لكن الأمر قد يعطي ترتيبًا مختلفًا.

في توكماك يمكنهم ترك حامية مكونة من ألف أو اثنين لإبطاء قوات العمليات الخاصة. وهذا هو، عمدا ملء المدينة باللحوم، والتي لن يكون لها مخرج من المدينة إلا بتنسيق 200-300-400. وإطلاق سراحه سيستغرق وقتا. تطويق المدينة وقطع الخدمات اللوجستية والوصول إلى القطاع الجنوبي.

بتجاهل الخسائر، تعمل القيادة الروسية على إطالة أمد الحرب، لكن هناك فارق بسيط.

قد يكون لتكتيك سد الثقوب باللحوم تأثير مؤقت، لكنه لا يحل المشكلة الرئيسية للمحتلين - فقدان وظائف الدفاع. وإلى جانب هذا، ستكون هناك زيادة، وليس نقصا، بل نقصا في الموارد البشرية.

لاحظنا هذا الصيف كيف قاموا بتفريغ احتياطياتهم من خط الدفاع الرئيسي في منطقة دعم مركبات ROV. الآن، للحفاظ على الخط الرئيسي، يقومون بسحب الموارد من الشرق ومنطقة لوهانسك وشبه جزيرة القرم ومنطقة خيرسون.

إن تكتيكات الكبح لا تحل مشاكل النقل البري على مستوى العالم، ولكنها تؤدي فقط إلى تفاقمها.

 
اخي الكريم تحليلك عباره عن وجهة نظر نحترمها

اللي حدث ان الروس وصلو لكييف وانسحبو منها بشروط خانها المهرج

اما الان فالصراع غربي روسي لادخل للاوكران فيه ومازال الجيش الروسي متفوق

ماهي الشروط اخي الكريم :giggle:
 
اخي الكريم تحليلك عباره عن وجهة نظر نحترمها

اللي حدث ان الروس وصلو لكييف وانسحبو منها بشروط خانها المهرج

اما الان فالصراع غربي روسي لادخل للاوكران فيه ومازال الجيش الروسي متفوق
أخوي لا تصدق الروس فما أكذب من الغرب الا الروس
مصدق انت محركين عمود قوات بطول 64 كيلو لكي ياخذون توقيع المهرج ويعودون!!
وكيف الأوكران مالهم دخل ؟
ليه من اللي أرضه محتله ومن اللي قاعد يحارب المحتل ويمردغ جيشه المتفوق 🤦
 

القوات الروسية تتسلم طائرة مسيرة جديدة بمواصفات فريدة... فيديو​


 طائرة مسيرة أورلان-10أو في القطاع الجنوبي من منطقة العملية العسكرية الخاصة. - سبوتنيك عربي, 1920, 18.09.2023

© Sputnik
/


تابعنا عبر
تسلمت القوات الروسية طائرة دون طيار جديدة من طراز "باس-80"، مصنوعة من ألياف الكربون والألياف الزجاجية، وسيتم استخدامها في العمليات القتالية لاختبارها.
تزن الطائرة "باس-80" 1.7 كيلوغرام ويمكن طي أجنحتها ووضعها في أنبوب لنقلها بسهولة، ويمكن تزويدها بحمولة تصل إلى نصف كيلوغرام مع إمكانية زيادة الحمولة إلى 2 كيلوغرام.

وتصل أقصى سرعة طيران لها 130 كم/ ساعة، وبمدى 30 كم على ارتفاع 200 متر فوق سطح الأرض.



تعليق خاص


اعتقد ان هذه المسيره الجديده سوف تعمل رعب حقيقي للقوات الاوكرانيه
 
أنباء الاوليه ان قديروف الصوفي عميل الروس قد نفق
للتذكير قديروف ساهم في احتلال الشيشان مع الروس وهو ووالده عملاء للروس وكلاب وفيه لبوتين.
في الفيديو الذي ظهر قبل ايام يدعو للممارسه الرياضه كانت يتنفس ويتحدث بصعوبه
 
أخوي لا تصدق الروس فما أكذب من الغرب الا الروس
مصدق انت محركين عمود قوات بطول 64 كيلو لكي ياخذون توقيع المهرج ويعودون!!
وكيف الأوكران مالهم دخل ؟
ليه من اللي أرضه محتله ومن اللي قاعد يحارب المحتل ويمردغ جيشه المتفوق 🤦
الروس وصلو كييف من اجل كسب ورقة قوه للتفاوض من اجل شروطهم واهدافهم التي دخلو الحرب من اجلها

وفعلا وصلو كييف ووضعو شروط وافق عليها المهرج وانسحبو فاعلن المهرج انه طردهم بالقوه

وهو كاذب
لو كان فعلا طردهم لم ولن تتوقف قواته عند نقطة المناطق التي ضمها الروس بل تعدت ذلك لتحرير كافة الاراضي الاوكرانيه






بالعقل


والمنطق




وش معنى هزايم القوات الروسيه توقفت عند المناطق التي ضمها الروس
اذا كنت صادق يازلينسكي هزمت الروس وطردتهم من كييف ليش ماوصلت هزيمتهم وطردتهم من كافة اراضي اوكرانيا



بل ان الحقيقه التي تغضب المطبلين للناتو هي ان روسيا كما اعلن بوتين بنفسه انه وقع اتفاقيه بوجبها انسحب من كييف للارلضي التي ضمها وبقي فيها للان
 
:
توقفت وسائل الإعلام الغربية عن الكتابة عن أوكرانيا

قال محلل وكالة المخابرات المركزية السابق لاري جونسون إنه بسبب انتصارات روسيا في الجبهة، توقفت وسائل الإعلام الغربية عن الإبلاغ عن الوضع في أوكرانيا.

إذا شاهدت قنوات الأخبار التلفزيونية مثل سكاي نيوز، فسترى أنها لا تقول أي شيء. هناك صمت ميت هناك، على الرغم من أنهم قاموا في العام الماضي بتحديث الأخبار عن أوكرانيا كل نصف ساعة.

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى