تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

مدرعة روسية معطوبة

IMG_20220821_220725.jpg
 
أنظمة الدفاع الجوي الأوكراني ويظهر أن الصاروخ يصيب هدفا في الجو

 


موقع البطارية يدل انها لقطع الطريق على اي هجوم اوكراني قادم من اوديسا و متجه نحو سيفاستوبول
 

أوكرانيا تريد مقاتلات F-16 أو F-15 و ليس A-10 Thunderbolt II​

مشاهدة المرفق 507865

كييف -

تحتاج القوات الجوية للقوات المسلحة الأوكرانية ، أولاً وقبل كل شيء ، إلى طائرة قتالية متعددة الوظائف قادرة على استخدام الأسلحة ضد الأهداف الجوية والبرية.

وهكذا ، أعرب المتحدث باسم القوات المسلحة الأوكرانية ، يوري إجنات ، في تعليق له على الحقائق الأوكرانية ، عن تقديره لفكرة المتحمسين فيما يتعلق بإمكانية تجديد أسطول الطيران التكتيكي بطائرة هجوم أمريكية من طراز A-10 Thunderbolt II.

و قال ممثل القوات الجوية للقوات المسلحة الأوكرانية: "على وجه الخصوص ، هذه مقاتلات أمريكية متعددة الأدوار من طراز F-16 أو F-15 أو F-18 مع بعض التعديلات أو نظيراتها الأوروبية" .

ظهر موضوع النقل المحتمل لطائرة هجومية من طراز A-10 Thunderbolt II إلى أوكرانيا في الفضاء الإعلامي بعد نشر قدمته Time.

تحدث صحفيون أمريكيون عن مبادرة تدريب الطيارين الأوكرانيين على هذه الآلات بمساعدة أجهزة المحاكاة والاستشارات مع الطيارين الأمريكيين المتقاعدين و يصف المنشور "مركزًا سريًا" حيث يخضع بالفعل العديد من الطيارين الأوكرانيين للتدريب الأولي.


قد ينتهي المطاف بطائرات A-10 Warthog البرية الهجومية التي سيتم تقاعدها في أوكرانيا


في الوقت نفسه ، لم تؤكد القوات الجوية أن طياريها يخضعون حاليًا للتدريب المناسب وأوضحت الخدمة الصحفية للقوات الجوية أن المتخصصين لديهم اختبروا المعدات ، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد حديث عن تدريب طيارين مخطط له .

وأكد سلاح الجو أنه في ظروف الحرب الحالية ، فإن عمل الطائرات الهجومية معقد بسبب وجود عدد كبير من الدفاعات المضادة للطائرات ضد العدو.

تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي ، يمتلك كل من القوات المسلحة والعدو نفس النوع من الطائرات الهجومية السوفيتية - Su-25 و لكن كلا البلدين ، بسبب التهديد بفقدان الطائرات ، يستخدمان في معظم الحالات صواريخ كروز غير الموجهة أي من مسافة بعيدة وبدون رؤية مباشرة للهدف الذي يتم ضربه.


في مثل هذه الظروف ، لا تتمتع إحدى المزايا الرئيسية لـ A-10 Thunderbolt II - مدفع GAU-8 Avenger ذي السبعة براميل عيار 30 ملم - بشروط مواتية للاستخدام الفعال و يمكن لجنود ستورم أن تعمل معهم الطائرة لغرض القصف المنخفض ، أي دخول منطقة الدفاع الجوي و حدث الاستخدام الناجح ل A-10 ، على سبيل المثال ، في حملة عاصفة الصحراء العراقية في ظل ظروف التفوق الجوي الكامل للحلفاء - قمع الدفاع الجوي للعدو وتهديدات المقاتلات.

تهتم القوات الجوية للقوات المسلحة الأوكرانية بالحصول على منصة واحدة متعددة الوظائف قادرة على استخدام أسلحة جو - جو وجو - أرض حديثة عالية الدقة و يمكن للعديد من الطائرات الغربية أن تقوم بهذا الدور.

US to supply latest Boeing's F-15 to Egypt - the Advanced Eagle's F-15 to Egypt - the Advanced Eagle


نذكر أن الكونجرس الأمريكي تبنى في 15 يوليو / تموز مشروع ميزانية البنتاغون ، الذي قدم فيه 100 مليون دولار لتدريب الطيارين الأوكرانيين على طائرات إف -16 وإف -15 و ناشد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي وزارة الدفاع الأمريكية إدراج طائرات إف -16 وإف -15 في حزم المساعدات العسكرية المستقبلية لأوكرانيا.

أعلن البنتاغون أنهم يجرون حاليًا دراسات حول احتمال نقل طائرات متعددة الأغراض إلى أوكرانيا.

يضغط الطيارون الأوكرانيون من أجل احتمال نقل الطائرات المتطورة وأنظمة الصواريخ المضادة للطائرات إلى أوكرانيا في صيف عام 2022 ، زار وفد من القوات الجوية للقوات المسلحة واشنطن ، حيث عقدوا عدة اجتماعات من أجل إعادة التسلح في المستقبل، شون بن هو أيضًا مشارك نشط في حملة المناصرة المتعلقة بنقل طائرات F-16 إلى أوكرانيا.

وفقًا لتقديراتهم للطيارين الأوكرانيين ، فإن إتقان طائرة من طراز F-16 بمستوى مناسب في إطار البرنامج المعجل قد يستغرق ما يصل إلى ستة أشهر.



F-15 مره وحده 🙆🏻‍♂️ ناويين ينتهكون عرض الساحة الحمراء شكلهم
 
اخي العزيز، للعلم فان البوطين هذا يطالب الامهات الروسيات بزياده الانجاب وستخصص جائزه بشرط اي ام تنجب ١٠ ابناء سمتنح ميداليه يطلق عليها "الام البطله" وسيخصص لها مكافئه تقريبا مليون روبل .... الاخ فعليا عايش اجواء القرون الماضيه وان فكرة الاعداد الكبيره فقط هي التي تربح الحروب، وان زج اكبر عدد بمحرقه الحرب ستربحهم الحرب حتى بعض الروس يسخر من المبادره ويكتبون بالنص "تريدهم للمحرقه". الكارثه ان الاخ الان فقط عرف ان عنده نقص بالسكان !! ، السوال متى ستنجب الروسيات لسد الحاجه للحرب؟! ومتى يكبرون؟! ومتى سيكونون جاهزين لزهجهم بالمحرقه؟!... بالمختصر الرجل يتخبط و "فاصل" على قولة اخوتنا واحباببنا المصرييين.
روسيا تعاني من الشيخوخة و يحتاجون للشباب لنهضة الدولة
 
اعلان بسخر من الاوربيين بدعوتهم للجوء الى روسيا قبل قدوم الشتاء


 
يقال انها لحظة اطلاق صواريخ كليبر في الهجوم على اوديسا امس والموجهة لتدمير ذخيرة الهيمارس والدفاع الجوي

 

سائح يكشف موقع بطارية S400 في القرم



لو امتلك هذه السائح مسدس ... لتمكن من تفجير عربتان بسهولة ونسب الفضل لصواريخ عابرة للقارات بنسبة ١٠٠% دون تفكيير بأي احتمال ثاني ... صورة جميلة لمن يعتقد ان الاقتراب من المعدات الروسية مستحييل ...


 
الجيش الروسي اصبح قريب جدا من مدينة باخموت ولو سقطت هذه المدينه الاستراتيجية سيتبقى فقط كرامتسورك وسلافيانسك في دوينتسك ودونباس بشكل عام
تعني صديقي أن سقوط باخموت هو مفتاح سقوط باقي الإقليم؟
 
لو امتلك هذه السائح مسدس ... لتمكن من تفجير عربتان بسهولة ونسب الفضل لصواريخ عابرة للقارات بنسبة ١٠٠% دون تفكيير بأي احتمال ثاني ... صورة جميلة لمن يعتقد ان الاقتراب من المعدات الروسية مستحييل ...



مسدس ... وسائح

هذا دليل أي الحمير الغبية هم الروس
فما بالك باللي يتبعهم أو يؤمن بقوتهم
 
IMG_20220822_123746_005.jpg



IMG_20220822_123754_367.jpg



IMG_20220822_123749_079.jpg



IMG_20220822_123802_916.jpg



IMG_20220822_123805_757.jpg


التكنولوجيا الروسية على Khreschatyk. بما في ذلك T-90A و Solntsepyok دمرت مرة أخرى في أبريل.

تعليقي الشخصي :

أليس ذلك نظام شتورا ..

Tank-T90.jpg
 

طيارونا من طراز Mi-8 المدمرون بأمان وهم يطيرون بالفعل على آلة أخرى
 

هزيمة الطائرات الروسية من إيجلا منظومات الدفاع الجوي المحمولة في منطقة باخموت

تعليقي الشخصي:

تكنيك جيد الرمي على الهدف نفسه من خلال قاذفين مان بعد ...

لكن سيكون التكنيك مرعب جدا لو كان كل مان باد من نوع مختلف وتقنية تتبع مختلفة
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى