تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

صعبان عليا السلاح
شوفت جالك كلامي

انااا صح اناااا صح بصوت حسن شحاتة :ROFLMAO:
اللي اشتريته منهم علي امل الهروب من الحصار التسليحي المفروض من امريكا علينا وفي الاخر نرجع للمربع صفر هزيمة الروس معناها تحول السلاح الروسي والذي كنا نعول عليه الي خردة
 

وزارة الدفاع الروسية تعلن عن استخدام ذخائر كيماوية ضد الجيش الروسي في منطقة زابوروجي.​






تقارير وزارة الدفاع الروسية عن التسمم الجماعي للجنود الروس في منطقة زابوروجي و تقول التقارير أنه بعد الانتهاء من المهمة في مدينة فاسيلييفكا ، منطقة زابوروجي ، بدأ العديد من العسكريين الروس في الشكوى من الشعور بتوعك (منذ حوالي 3 أسابيع) في الوقت نفسه ، تدهورت الحالة بشكل ملحوظ للجنود و تم اتخاذ القرار لدخولهم المستشفى في حالات الطوارئ.

تم إجراء تحليل مختبري لدماء العسكريين في القوات المسلحة للاتحاد الروسي ، حيث تبين أن مادة توكسين البوتولينوم من النوع "ب" استُخدمت ضد الجنود والضباط وهو من السموم السامة للأعصاب ومن أخطر السموم و حتى أصغر جرعة من هذه المادة يمكن أن تسبب عواقب لا رجعة فيها لجسم الإنسان ، حتى الموت.

أفادت وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي أنه على أساس عامل الحرب الكيميائية الذي استخدمه العدو ضد الجيش الروسي ، سيتم اتخاذ قرار بجمع قاعدة الأدلة الكاملة التي تؤكد حقيقة الإرهاب الكيميائي من قبل نظام كييف.

تؤكد وزارة الدفاع الروسية أن استخدام مثل هذه المادة لا يمكن إلا أن يأذن به القيادة العليا لأوكرانيا ، بما في ذلك الرئيس زيلينسكي.

في الوقت نفسه ، تظهر صورة تتعلق بالبيانات المتعلقة بتسميم رئيس إدارة خيرسون ، فلاديمير سالدو ، بالمواد الكيميائية العسكرية و تذكر أنه قبل بضعة أيام تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى في وحدة العناية المركزة في معهد أبحاث Sklifosovsky في موسكو.

اتضح أن النظام الأوكراني يوقع أيضًا على استخدام مواد كيميائية ، وهو ما ينتهك جميع الاتفاقيات المتعلقة بسير الأعمال العدائية، المزيد من الأدلة على أن نظام كييف هو مثال نموذجي لتكتل إرهابي مستعد لفعل أي شيء لصالح رعاته الغربيين.

كمرجع: تم اعتماد توكسين البوتولينوم من النوع B من قبل الجيش الأمريكي في منتصف السبعينيات، تعيين الكود - XR. في الولايات المتحدة ، لا تزال ترسانات كبيرة من BOV (عامل المواد الكيميائية) مخزنة ، بما في ذلك في قاعدة باين بلاف العسكرية.


surprise-shock.gif
 
اذا لم يتوفر دفاع جوي يقمع هذه الطائره ستكون بمثابه كارثه على القوات البريه الروسيه.
سهل اسقاطها بمان باد ، هي لن تكون مثل طائرات الدرون سيكون سهل اكتشافها واستهدافها ولو حصل العكس ، ساعتها كلمة فضيحة بجلاجل قليلة للغاية علي الدفاع الجوى الروسى
 

اغلب اللي متعاطف مع روسيا بشكل عام هو ضد امريكا واوروبا بشكل خاص
وعندة فكرة انهم دول استعمارية و ان روسيا بتحارب ضد الامبريالية الغربية وهي مع نصرة المستضعفين وصاحبة فضل قبل ذلك وحالياً ( السلاح الروسي ) في محاربة بعض الدول الغربية ومثلاً اسرائيل بالنسبة لمصر وانها تقدم التسليح بشكل عام بدون قيود عكس الغرب ... دة ملخص مناقشاتي ومشاهداتي مع ناس كتير متعاطفين مع الروس بالرغم ان الفكرة مثل العملة تحمل وجهين

# انا باقول الكلام بكل صراحة بعيد عن التزويق
ممكن ايضآ توازن القوى يدفع بعض الاعضاء للميل نحو الروس
 

قائد عسكري انجليزي : انصح باخطار الجنود البريطانيون بان عليهم الاستعداد للحرب ضد روسيا - وإعداد أحبائهم وذويهم لذلك



 
ياحليل الدرون
الخريج الجديد من دورة الدفاع الجوي السعودي قادر ان يسقطها بسهوله
لو كانت درونات الحوثيين ماذا سيفعلون الروس هههههه

يا راجل قسم لو رميته بشوزن طرحته
درونز غبي مره
 
الاستطلاع الروسي فقط بتحديد الجنسيه
اما بتحديد المعدات الغربيه عند شحنها وارسال ووصلوها مايقدر

الاستطلاع الروسي خريجين الكلية العسكرية فرع شمال أفريقيا ::Lamo::

يعرفون كل شي... إلا الحقيقه
 
اخي العزيز، للعلم فان البوطين هذا يطالب الامهات الروسيات بزياده الانجاب وستخصص جائزه بشرط اي ام تنجب ١٠ ابناء سمتنح ميداليه يطلق عليها "الام البطله" وسيخصص لها مكافئه تقريبا مليون روبل .... الاخ فعليا عايش اجواء القرون الماضيه وان فكرة الاعداد الكبيره فقط هي التي تربح الحروب، وان زج اكبر عدد بمحرقه الحرب ستربحهم الحرب حتى بعض الروس يسخر من المبادره ويكتبون بالنص "تريدهم للمحرقه". الكارثه ان الاخ الان فقط عرف ان عنده نقص بالسكان !! ، السوال متى ستنجب الروسيات لسد الحاجه للحرب؟! ومتى يكبرون؟! ومتى سيكونون جاهزين لزهجهم بالمحرقه؟!... بالمختصر الرجل يتخبط و "فاصل" على قولة اخوتنا واحباببنا المصرييين.

مطلوب المزيد من الخراف للمحارق البوطينية
توزع على كل زوجة روسية قميص نوم مشخلع وكل زوج روسي شريط فياجرا واقطع عنهم الكهرباء من الساعه ٧ بعد المغرب
 


المصادر الأوكرانية في الغالب صادقة
وهناك ٣ مصادر شخصيا لم اجرب عليهم الكذب
بالعكس تماما هم يصححون الكثير من الأخبار الملفقة مثل خبر نقل A10 إلى اوكرانيا
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى