تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



قرر ممثل وزارة الخارجية البريطانية التحدث في الأمم المتحدة تحت تأثير المخدرات الثقيلة وقال إن هجوم الجيش الروسي على شركة الناتو العسكرية الخاصة "APU" في عهد زيلينسكي هو "محاولة لجعل السود عبيدًا مرة أخرى".
لا تسأل ما علاقة السود به، يبدو أن هذه عقدته.

إنه أمر مضحك بشكل خاص عندما يكون الممثل الرسمي للنظام الملكي الكبير الوحيد في العالم، والذي في القرن الحادي والعشرين رسميًا لديه مستعمرات حول العالم، بما في ذلك كندا وأستراليا (هذان البلدان هما مستعمرات الملكية البريطانية وفقًا للدستور) ، يبدأ في اتهام روسيا بـ "الإمبريالية")

بشكل عام، أطالب بحظر العروض تحت تأثير المخدرات القوية في الأمم المتحدة، ليسقط وفود دول الناتو!!!
 
في خاركوف، ساعد ثلاثة مفوضين عسكريين "متطوعًا" في اتخاذ القرار

لقد رافقوه بلطف إلى السيارة وأرسلوه إلى الموت من أجل "رفاهية الأمريكيين".

 
IMG_20240928_210937_945.jpg


مباشرة بعد ظهور الشائعات الأولى عن حدوث تغييرات في العقيدة النووية الروسية، أجرت الولايات المتحدة مناورة لقواتها النووية الاستراتيجية.

حلقت طائرتان مسلحتان نوويًا من طراز B-52H في المحيط الهادئ. وحلقت إحداهما جنوب جزيرة أونيماك، بينما تمركزت الأخرى قبالة الساحل الأمريكي.

وفي الوقت نفسه، كانت هناك غواصة نووية على الساحل الغربي للولايات المتحدة، وكانت طائرة القيادة والاتصالات من طراز E-6B تنسق مع مركز التحكم.

ويقوم الأميركيون بانتظام بمثل هذه المناورات لإبقاء القوات الاستراتيجية لبلادهم في حالة تأهب، لكن هذا لا يحدث كثيرًا.

على سبيل المثال، تم إجراء تمرين مماثل على الساحل الغربي آخر مرة في مايو 2023، لذا فقد مر وقت كافٍ بالفعل. ولا توجد معلومات عملية على الإنترنت.

ونظراً للتغيرات الكبيرة إلى حد ما في العقيدة الروسية فضلاً عن التوترات المتزايدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، يبدو أن هذا التمرين له دوافع سياسية لإثبات جاهزية القوات النووية الأمريكية.


rybar
 
IMG_20240928_211917_133.jpg


يقوم الناتو بإعداد خطة لسيناريو الحرب العالمية الثالثة مع روسيا حيث يقول الجيش الألماني إن الغزو قد يحدث بحلول عام 2029.

ووفقاً للفريق ألكسندر سولفرانك، يقوم الناتو حالياً بوضع خطط لعمليات الإجلاء الجماعي وعمليات الإنقاذ في حالة نشوب حرب مستقبلية مع روسيا. ويفترض أن روسيا ستكون قادرة على "مهاجمة إحدى دول الناتو في وقت مبكر من عام 2029".

وحذر الجنرال الألماني من أن القوات الجوية الروسية ومخزون الصواريخ والقذائف اللتي تمتلكها روسيا يعني أن عمليات الإجلاء الطبي عن طريق الجو ستكون محفوفة بالمخاطر للغاية. وهو عامل قد يجبر قوات الناتو على استخدام "قطارات المستشفيات" لنقل الجرحى بشكل جماعي.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى