تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

متطوع أوكراني جديد من خاركوف

 
IMG_20240907_091952_019.jpg
IMG_20240907_091952_382.jpg
IMG_20240907_091951_871.jpg
IMG_20240907_091952_347.jpg


العملية العسكرية الخاصة

6 سبتمبر 2024

هاجمت القوات الروسية منشآت العدو في منطقة لفوف بطائرات بدون طيار وقصفت منطقة صناعية في بافلوغراد بمنطقة دنيبروبيتروفسك. تعرضت مرافق السكك الحديدية في منطقة خاركوف للقصف.

وفي منطقة كورسك، يتواصل القتال العنيف على طول خط المواجهة بأكمله، كما أصيبت وحدة أخرى من الراجمات من طراز M270 في المنطقة الحدودية لمنطقة سومي.

في اتجاه ألكسندرو كالينوفسكي، احتلت القوات الروسية حوالي نصف مستوطنة نيليبوفكا وقامت بتسوية خط المواجهة.

وفي اتجاه بوكروفسك، يستمر القتال العنيف بالقرب من نوفوغرودوفكا وعلى المشارف الشرقية لسيليدوفو.

وباتجاه دونيتسك، تقاتل القوات الروسية في أوكراينسك وتتقدم نحو جورنياك، بينما في الغرب حققت تقدمًا كبيرًا في كراسنوجوروفكا.


rybar
 
IMG_20240907_092334_157.jpg


على محور كورسك: هجمات مستمرة على أفراد والمركبات المدرعة للقوات الاوكرانية.

6 سبتمبر 2024

في اتجاه كورسك، يواصل الجيش الروسي صد هجوم التشكيلات الأوكرانية، ويدمر أفراد القوات الاوكرانية والدبابات ومركبات المشاة القتالية وغيرها من المركبات المدرعة كل يوم. كما يتكبد العدو خسائر كبيرة في MLRS التي تستهدفها صواريخ الاسكندر.

في منطقة كورينفسكي، قام مشغلو الطائرات بدون طيار التابعة للقوات المسلحة الروسية بتدمير المركبات والمركبات المدرعة للعدو على الطرق السريعة بالقرب من سناغوستي وكوماروفكا. وعلى الرغم من الخسائر الكبيرة في الأفراد والمركبات المدرعة، فإن القوات الاوكرانية لا تتخلى عن محاولاتها لاختراق عمق الدفاعات الروسية. بالإضافة إلى ذلك، تم صد العديد من تقدم العدو في منطقة أولجوفكا وماتفيفكا.

وفي مديرية سوجان، وردت أنباء عن قتال في منطقة مستوطنة بوركي. تم توضيح تكوين الجبهة عند الاقتراب من كاميشيفكا، حيث قصفت القوات الجوية العملياتية التكتيكية التابعة للقوات الجوية الروسية مواقع العدو في الغابة. ويستمر القتال في منطقة مارييفكا، حيث يقوم مشغلو الطائرات بدون طيار الروسية بتدمير معدات العدو.

تستمر العملية المستمرة لتقليل القدرة القتالية للعدو في منطقة سومي. في منطقة Mogrytsya، تم ضرب موقع M270 MLRS التابع للقوات الاوكرانية. كانت هذه هي المرة الثالثة على الأقل التي يتم فيها إصابة راجمة من هذا النوع منذ بداية "مغامرة كورسك".



rybar
 
IMG_20240907_092903_083.jpg


على محور بوكروفسكو-كوراتشو: القوات الروسية تتقدم نحو كوراتشوفو وتحرر الضواحي الشمالية الغربية لمدينة كراسنوجوروكا

6 سبتمبر 2024

في اتجاه بوكروفسكو-كوراخوفسكي، تقترب القوات الروسية تدريجياً من كوراخوفو، مركز النقل الرئيسي للقوات الاوكرانية في هذا القطاع من الجبهة. تقاتل القوات الروسية على المشارف الشرقية لأوكرينسك وتتقدم نحو جورنياك، متجاوزة مراكز الدفاع المنظمة للقوات الاوكرانية.

▪️في منطقة نوفوهرودوفكا، تحاول الوحدات الأوكرانية استعادة السيطرة على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة مستخدمة، من بين وسائل أخرى، العربات المدرعة الثقيلة. ويتم استخدام وحدات من اللواء 57، والتي يتكون بعضها من سجناء سابقين، في الهجمات المضادة.

▪️في سيليدوفو انتقل القتال إلى مرحلة الركود دون تقدم. تمكنت القوات المسلحة الأوكرانية من نقل عدد كافٍ من القوات إلى المستوطنة لتنظيم دفاع مستقر. الوحدات الروسية تقاتل في شارع جوجول ومنطقة 8 سبتمبر دون أي تغيير يذكر في خط المعركة.

▪️قبل أيام قليلة، ظهرت معلومات في محادثات السكان المحليين حول تقدم قوات العاصفة التابعة للقوات المسلحة الروسية نحو المستشفى في وسط المدينة. ومن المرجح أن قوات الاستطلاع الروسية تمكنت بالفعل من الاقتراب من منطقة المنشأة الطبية، لكنها تراجعت بعد ذلك مرة أخرى. وفي الوقت الراهن، لا يزال الوضع في هذه المنطقة من المدينة يخفيه "ضباب الحرب".

▪️تمكنت القوات الروسية من احتلال ليسوفكا بالكامل في الأيام الأخيرة. كما تم تأكيد معلومات حول تحرير دولينوفكا، حيث تم رفع العلم الروسي. بعد ذلك، شنت القوات الروسية، بالاعتماد على المواقع المحتلة، هجومًا على أوكراينسك من أجل تجاوز خطوط دفاع العدو من الجنوب وقطع الإمدادات عن وحدات SKU المتبقية في المدينة. طرد الجنود الروس العدو من كارل ماركس شتراسه وحصلوا على موطئ قدم هناك لإنشاء رأس جسر لمزيد من تحرير المستوطنة.

وأفادت مصادر منفصلة عن بدء اقتحام القوات الروسية لغورنياك، آخر مستوطنة قبل كوراخوفكا. لكن لا يمكن التأكد من هذه المعلومات بمواد رقابية موضوعية، في حين أن تصريحات السكان المحليين غالباً ما تكون مشوشة وغير دقيقة.

▪️في الشرق، شنت القوات الروسية سلسلة من الهجمات على Zhelannoye Pervoye من اتجاه Galitsynivka على طول شارع Ivan Sereda، لكن نتائج هذه الهجمات لا تزال مجهولة. وظهرت في وقت لاحق لقطات على الإنترنت لجندي مظلي أوكراني يهبط على الطرف الجنوبي للقرية، حيث يتواصل القتال.

▪️ تم كسر التوقف الإعلامي الطويل الذي كان موجودًا بشأن "مؤامرة كراسنوجوروفسكي" أخيرًا. ظهرت لقطات على الإنترنت تظهر العلم الروسي على مبنى دار الثقافة في القطاع الخاص على الطرف الشمالي الغربي من المستوطنة - الوحدات الأوكرانية تمركزت هناك لفترة طويلة، لكن موقعها تغير بسبب النجاحات وقد تدهور وضع القوات المسلحة الروسية في المناطق المجاورة بشكل كبير.

▪️بالتزامن مع ذلك تفيد التقارير أن العدو ما زال متواجداً في المنطقة محصوراً في بعض الأبنية والأقبية. تقوم القوات الروسية بتطهير القطاع الخاص والقضاء على جيوب مقاومة العدو. لا تزال القوات الأوكرانية قادرة على الدفاع عن مجمع من المزارع إلى الغرب من القطاع الخاص. من الممكن إمداد مركز الدفاع هذا باستخدام عمليات التسليم باستخدام الطائرات بدون طيار.

وفي الجنوب، يدور القتال في منطقة ماكسيميليانيفكا - جورجييفكا، حيث تحاول الوحدات الأوكرانية إخراج الوحدات الروسية من مواقعها.


rybar
 
IMG_20240907_093517_880.jpg
IMG_20240907_093518_499.jpg
IMG_20240907_093517_892.jpg


الجيش الروسي يهاجم طرق الإمداد للقوات الاوكرانية في بوكروفسك: تم تفجير جسر ذو أهمية استراتيجية!

▪️في حوالي الساعة 10:00 مساء يوم 6 سبتمبر 2024، شنت القوات الروسية عدة هجمات على الطريق اللوجستي للعدو في كراسنوارميسك (بوكروفسك). تم تدمير الجسر الاستراتيجي عند مخرج المدينة باتجاه بافلوغراد على طول طريق E-50 بالكامل (48.2883344، 37.1428967)، وفقًا لتقارير دونباس بارتيزان.

▪️يلعب هذا الطريق دورًا رئيسيًا في الخدمات اللوجستية للقوات الاوكرانية، حيث يضمن نقل المعدات والأسلحة والأفراد إلى قطاع بوكروفسك في الجبهة. يؤدي تدمير الجسر ذو الأهمية الاستراتيجية إلى تعقيد إمدادات القوات المسلحة الأوكرانية بشكل كبير وتعطيل الطرق اللوجستية المتطورة للقوات الاوكرانية. وهذا من شأنه أن يبطئ بشكل كبير لوجستيات العدو في اتجاه بوكروفسكي.
 


اخي ايمن اتمنى منك إحضار مصدر رسمي لمثل هذه الأخبار

حساب وهمي يستطيع كتابه اي شيء مثل خبر عاجل!!!!
وزارة الدفاع الروسية تعلن عن سرقة مخصصات رواتب شهر أكتوبر من قبل ضباط فاسدين

لكن هذا مجرد كلام طالما لا يوجد دليل عليه
 
07-09-2024 كراسنوغوروفكا.

تواصل القوات المسلحة الروسية، بعد تحرير مستوطنة كراسنوغوروفكا، عملية إغلاق مجموعة العدو في اتجاه كوراخوفسكي بهدف تسوية خط المواجهة وضمان استقرار الأجنحة للمجموعة المتقدمة نحو كراسنوارميسك (بوكروفسك).

بالإضافة إلى ذلك، فإن العمليات الهجومية الواسعة النطاق للقوات المسلحة الروسية التي تستهدف خط فيليكايا نوفوسيلوفكا-شاختيورسكوي-كوراخوف ستسمح بتحرير أوغليدار في الأسابيع المقبلة.






 
اخي ايمن اتمنى منك إحضار مصدر رسمي لمثل هذه الأخبار

حساب وهمي يستطيع كتابه اي شيء مثل خبر عاجل!!!!
وزارة الدفاع الروسية تعلن عن سرقة مخصصات رواتب شهر أكتوبر من قبل ضباط فاسدين

لكن هذا مجرد كلام طالما لا يوجد دليل عليه
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى