تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

فعلا نمر ورقي هههههه، لكن اذا احس بالخطر سيتهور ويتحول الى نمر حديدي. دعونا ننتظر ماذا سوف يكون ردة فعل الروس اذا ما قام الاوكران باحتلال المزيد من الاراضي الروسيه!
لن يتهور و جنرلات بوتين سيقومون بالواجب في حال اقدم على هذه الحماقة
 
و حتى في النووي الشباب عاملين حساب للموضوع عسكريا الغرب انتصر و اذا اراد الشرق تجريب حظه في حرب نووية فليتفضل لكن النتيجة لن تعجب الصين و روسيا ابدا
والله ياخي منطقيا الصين و روسيا نوويا في اي حرب نووية، قادرين على ارجاع اوربا و امريكا الى العصور الوسطى! وكذلك العكس. اعتقد نهاية الحضارة لكلا الطرفين!

ولا تنسى تجول البالونة الصينية فوق الارضي الامريكية هههههه. تحذير عن طريق بالونة فما بالك بصوارخي فرط صوتيه وطائرات بالالاف . التوازن في صالح العالم على فكرة.
 
لا تنسى اعدادها قليلة يعني الابرامز والجالنجر و ليوبارد كلها على بعضها لا تتعدى 300 دبابة فقط ومعظمها من المخازن
مع هذا يصلحون موضوع اذا تم تدمير دبابه وكأنها محور الكون وهي مجرد رجيع تم اصلاحها وزجها في حرب مع فخر الصناعة الروسية التي تدمرت بأعداد مهولة
لكنهم لا يزال لديهم شعاع امل ان يدمر باتريوت واحد مقابل 30 ما دمر من اس 300 و 400 حتى يقول ان الدفاع الجوي الروسي افضل لديهم تفكير عن الاخرين ((حلزوني متقي )))
 
والله ياخي منطقيا الصين و روسيا نوويا في اي حرب نووية، قادرين على ارجاع اوربا و امريكا الى العصور الوسطى! وكذلك العكس. اعتقد نهاية الحضارة لكلا الطرفين!

ولا تنسى تجول البالونة الصينية فوق الارضي الامريكية هههههه. تحذير عن طريق بالونة فما بالك بصوارخي فرط صوتيه وطائرات بالالاف . التوازن في صالح العالم على فكرة.
صدقني الصين بالذات لو تعلم انها قادرة عل تهديد امريكا لما تاخرت ب استرجاع تايوان
 
والله ياخي منطقيا الصين و روسيا نوويا في اي حرب نووية، قادرين على ارجاع اوربا و امريكا الى العصور الوسطى! وكذلك العكس. اعتقد نهاية الحضارة لكلا الطرفين!

ولا تنسى تجول البالونة الصينية فوق الارضي الامريكية هههههه. تحذير عن طريق بالونة فما بالك بصوارخي فرط صوتيه وطائرات بالالاف . التوازن في صالح العالم على فكرة.
لا تحلف واتقي ربك فالروسي لن يذهب ذنبك

وكل ما ذكرته خطاء وغير واقعي
امريكا عام 1962 وصلت لسرعة 20 ماخ التي لم يصلها الروس الى الان او وصلوها بصواريخ صغيره الصاروخ النووي مينتمان وارتفاع 1000 كيلوا شوف الحين وش عندهم لم يتم الكشف عنه يمكن سرعة الضوء هههه مزحه
لدى امريكا

قواعد في كل دول العالم
ولديها دفاع جوي يفوق الخيال لا تعتقد انه باتريوت القمه عندهم فبتريوت دفاع جوي متوسط المدى وعامل رجه وشوشره والموجود نسخ قديمة برضه

اما البالون ليس مقياس فشتان بين الصاروخ والبالون الذي تعج فيه امريكا في سمائها يطير الاف البالونات للأبحاث والهواه والسياحة فيحسب لهم اكتشافه لا عليهم
هاذي معلومة بسيطة جدا عن امريكا

بوتين السيد ابو علي الامام الثاني عشر المعصوم قال عن امريكا قلعه من قلاع العالم الحديث واضن انه معصوم في الدين الصفوي الذي يدعم روسيا
 

بعد الأوكرانيين، سوف يقوم الروس باستخدام طائرة التدريب ياك-52 في دور مضاد للطائرات بدون طيار.ولكنهم يتحركون أيضاً لتعديل وتحديث الطائرات بحيث تصبح أكثر فعالية​

انا نفسى اعرف ليه مش بستخدموا منظومات زى ال ZSU - 23 و ال 57 علشان تكون مضادة ضد الدرون !!!!.
 
لا يمك قهرها وقهر اي دولة اخر لا يوجد مستحيل كل الامر ل الله سبحانه و تعالى من قبل و من بعد لكن حسب المعطيات و ميزان القوى نتحدث بشكل علمي

الشكل العلمي يقول ان روسيا ستنتصر على أوكرانيا

خاصة ان البعض ينكر مشاركة الناتو وانه مجرد داعم
 
IMG_20240825_112057_100.jpg


جبهة كورسك: الموقع في منطقتي سوجا وكورينفسكي
23 أغسطس 2024

في منطقة كورسك، تحاول القوات الأوكرانية تحسين موقعها التكتيكي في عدة مناطق.

في منطقة كورينيفسكي، تم صد العديد من هجمات العدو في اتجاهي كوماروفكا وكريميانو. وفي كريميانو، قامت القوات المسلحة الروسية أيضًا بتوسيع منطقة سيطرة القرية إلى الغرب: ظهرت لقطات تظهر إسقاط قنبلة يدوية من طائرة بدون طيار أوكرانية على مواقع القوات الروسية.

وفي منطقة سوجا لا يتخلى العدو عن محاولاته اختراق الدفاعات في منطقة مالايا لوكنيا لحظة صده. وعملت الطائرات العملياتية التكتيكية والمدفعية في مواقع العدو على مشارف القرية.

في Cherkasskoye Porechnoye قام العدو بمحاولة فاشلة للهجوم. بعد تعرضها لكمين على الطريق، انفجرت دبابة أوكرانية على لغم وتم تدميرها لاحقًا بواسطة طائرة بدون طيار FPV، واحترقت بالكامل. ويستمر القتال في المنطقة.

أصبح الوضع في منطقة روسكايا وتشيركاسكايا كونوبيليك أكثر وضوحًا. هجمات العدو في اتجاه الأخير: على سبيل المثال، تم التقاط اللحظة التي أصابت فيها طائرة بدون طيار مجموعة من جنود المشاة التابعين للوحدات الأوكرانية في أحد المباني في موقع محطة وقود لوتوس.

ويدور قتال عنيف في المنطقة، ولم يتم تأكيد المعلومات حول سيطرة القوات الاوكرانية على مستوطنتي كولماكوف ودميتريوكوف.


rybar
 
الروس في محطة نووية بكورسك
جايبيين كاهن او مشعوذ يقيم طقوس لحماية المحطة !!

الروس يؤكدون فشلهم و عجزهم
بالجواء للخرافات و الخزعبلات
🤣😂😁😂😂🤣




🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

مصادرك بنقل الاخبار كلها خرافات وخزعبلات ومغردين اوكران

اصبحت مشاركاتك لاقيمه لها
 
IMG_20240825_113123_257.jpg



نيويورك تايمز: تشك الولايات المتحدة في خطط أوكرانيا طويلة المدى للاحتفاظ بمنطقة كورسك

▪️يقول المسؤولون الأمريكيون إنه ليس من الواضح بعد مدى عمق نية أوكرانيا للتقدم داخل روسيا والمدة التي تخطط للبقاء فيها في هذه المنطقة.
▪️وفقاً للمصادر، فإن القوات الأوكرانية لا تتخذ الخطوات اللازمة لتعزيز الدفاعات، مثل بناء خنادق عميقة أو زرع حقول ألغام. وهذا يثير الشكوك حول قدرة أوكرانيا على الاحتفاظ بالأراضي إذا حشدت روسيا قوات كافية لشن هجوم مضاد.
▪️أشار سيث جي جونز من مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية إلى أن الدفاع الناجح يتطلب إنشاء نظام معقد من الخنادق والألغام. وبدون هذه التدابير، سيكون الحفاظ على الأراضي أمرا صعبا للغاية.
▪️في الوقت نفسه، قال مسؤول في البنتاغون إن التأخير في بناء التحصينات لا يعني بالضرورة تخلي كييف عن نواياها في السيطرة على المنطقة. وربما تخطط أوكرانيا لتعزيز موقعها داخل روسيا من أجل توسيع المنطقة العازلة.
ومع ذلك، يحذر المحللون الأمريكيون من أن محاولات أوكرانيا للاستيلاء على المزيد من الأراضي في غرب روسيا قد تخاطر بتوسيع خطوط إمدادها وإضعاف أجزاء أخرى من الجبهة في الشرق.
 
IMG_20240825_113511_509.jpg



أوكرانيا تسعى إلى تجاوز كل "الخطوط الحمراء": زيلينسكي يطالب برفع القيود المفروضة على الضربات على روسيا - واشنطن بوست

▪️أوكرانيا، التي تتقدم في منطقة كورسك، تحاول أن تثبت للغرب أن عبور "الخطوط الحمراء" للاتحاد الروسي أمر آمن.
▪️وفي هذا الصدد، يصر زيلينسكي على رفع القيود الأمريكية التي تمنع كييف من استخدام الأسلحة الغربية لضرب أهداف بعيدة المدى في روسيا.
▪️في روسيا نفسها، يستعدون بالفعل لحقيقة إمكانية منح مثل هذا الإذن، كما قال عالم السياسة الموالي للكرملين سيرجي ماركوف. وقال إن بوتين يأخذ هذه القضية على محمل الجد ويمكن أن تؤثر على استراتيجيته، على الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل.
▪️يرى ماركوف أن الولايات المتحدة تعمل تدريجياً على طمس "الخطوط الحمراء"، وتجاوزها شيئاً فشيئاً لتجنب الأحداث الكبرى التي قد تؤدي إلى الحرب.
▪️ومع ذلك، يشير المنشور إلى أن الهجوم الأوكراني بالقرب من كورسك لم يغير التوازن العام في الصراع، وأن روسيا تواصل التقدم نحو بوكروفسك.
 
IMG_20240825_114005_246.jpg
IMG_20240825_114005_431.jpg
IMG_20240825_114005_607.jpg


يستمر الجيش الروسي بسحق العدو في اتجاهي توريتسكي وبوكروفسكي

▪️في اتجاه توريتسك تتواصل الاشتباكات في الجزء الأوسط من مدينة دروجبا وفي الجزء الشمالي من سيفيرني وفي الجزء الشرقي من توريتسك.
▪️اتجاه بوكروفسكي. وفي غرودوفكا، يستمر القتال العنيف على طول شارعي زافودسكايا ودونيتسكايا.
وفي نوفوغرودوفكا، تقدمت القوات المسلحة الروسية إلى عمق 600 متر. ويستمر القتال في الجزء الأوسط من المدينة.
وإلى الشرق والجنوب الشرقي من مارينوفكا، تقدمت القوات الروسية في منطقة يصل عرضها إلى 2.7 كيلومتر، واتخذت مواقعها في منطقة محطة الوقود وواصلت هجماتها في اتجاه منجم مارينوفكا المذكور ومنجم كوتلياريفسكايا.
في الشمال الغربي والشمال الشرقي من كالينوفو، تقدمت وحداتنا في منطقة يصل عرضها إلى 5.45 كم وعمق 1.7 كم.
▪️في اتجاه كوبيانسكو-ليمانسكي، لا تزال هناك عمليات عسكرية شديدة الكثافة في منطقة بيشاني وستيلماخوفكا وماكييفكا.
▪️اتجاه كوراخوفسكوي. وتستمر الاشتباكات في الجزء الشمالي الغربي من كراسنوجوروفكا وفي منطقة جورجييفكا.
▪️اتجاه أوجليدار. تقدمت القوات المسلحة للاتحاد الروسي في تغطية واسعة من أخدود إيكريانايا إلى أخدود سولونينكا في اتجاه الطريق السريع O0532 في منطقة يصل عرضها إلى 4.4 كم وعمق يصل إلى 1.2 كم.
 
IMG_20240825_114250_293.jpg



الولايات المتحدة ترفض إمكانية نقل طائرات F-16 إلى أوكرانيا

▪️قال وزير القوات الجوية فرانك كيندال إن الولايات المتحدة لا تدرس بعد إمكانية نقل مقاتلات إف-16 أمريكية إلى أوكرانيا.
وقال كيندال عندما سئل عن تزويد كييف بطائرات إف-16: "لا توجد خطط في الوقت الحالي".
▪️ومع ذلك، لم يستبعد الوزير مثل هذا الاحتمال في المستقبل، مضيفًا أن احتياجات أوكرانيا يتم تلبيتها الآن من خلال الإمدادات من حلفاء الناتو مثل هولندا والدنمارك.
▪️وأكد أن الولايات المتحدة تركز على تدريب الطيارين الأوكرانيين مع الشركاء، ووعد بإحراز تقدم كبير في هذا الاتجاه العام المقبل.
 
دمرت "Iskander-M" نظام الدفاع الجوي Buk-M1 الذي غطى غزو العدو لمنطقة كورسك
تم تدمير الهدف بالقرب من قرية جريتسينكوفو بمنطقة سومي


.
 
IMG_20240825_121514_254.jpg


يواصل الجيش الروسي صد غزو العدو لمنطقة كورسك الحدودية

▪️صدت مجموعة قوات "الشمال" وطيران الجيش والمدفعية هجمات مجموعات هجومية تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه المستوطنة. كوماروفكا، مالايا لوكنيا، نيشيف وتشيركاسي بوريشنوي.
▪️إحباط محاولات هجوم باتجاه المستوطنة. Vishnevka، Borki، الأقبية والنوم. قُتل وجُرح ما يصل إلى 40 شخصًا، وتم تدمير دبابة و4 مركبات قتالية مدرعة ومركبتين.
▪️تستمر عمليات الاستطلاع والبحث لتحديد وتدمير المجموعات التخريبية المعادية في الغابات التي كانت تحاول التوغل في عمق الأراضي الروسية.
▪️أهزمت الضربات الجوية ونيران المدفعية وعمليات القوات تجمعات من القوى البشرية والمعدات من كتيبتي المشاة الآلية 22 و61 و80 و82 المحمولة جواً التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، بالإضافة إلى اللواء الأول من الحرس الوطني ولواء الأمن 1004. في المناطق ن. فيشنيفكا، وغورديفكا، وإيفاشكوفسكي، وكراسنوكتيابرسكي، وكروغلينكو، وليوبيموفكا، وميخائيلوفكا، ونوفايا سوروتشينا، وبليخوفو، وروبانشينا، وسناغوست.
▪️شنت القوات الجوية الروسية ضربات في منطقة سومي على المناطق التي تمركز فيها الأفراد والمعدات العسكرية في اللواء 22 و41 و54 و61 و115 الآلي، واحتياط الهجوم الجوي 80 و82، ولواء الهجوم الأول 92 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية. واللواء الأول من الحرس الوطني وكذلك اللواءان 101 و 103 من الجيش البري في مناطق المستوطنة. بيلوبول، بيلوفودي، فوروجبا، دروزبا، كاترينيفكا، أوبودي، بيرفومايسكو، بيرشيترافنيفو، بيريموجا، سفيسا، سومي، أوجرودي، يوناكوفكا وياستريبينو.
▪️خسائر القوات المسلحة في اليوم الواحد: أكثر من 300 مسلح و14 مدرعة بينها دبابة وعربة قتال مشاة وناقلة جند مدرعة و11 عربة قتال مدرعة و7 عربات ومدفع وعربة هندسية و2 محطتين للحرب الإلكترونية، كما بالإضافة إلى رادار كشف الأهداف الجوية ST-68.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى