تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



الرئيس البولندي أندريه دودا

أعد الجنود الروس أنهم إذا انسحبوا من أوكرانيا فسوف أتصل بزيلينسكي وأخبره بعدم قصفهم. ورد زيلينسكي بأنه قد يكون "مشغولا".
 
⚡🚨زيلينسكي🚨⚡

أوكرانيا تريد إجبار بوتين على إنهاء الحرب دبلوماسيا، لكنها مستعدة للقيام بذلك بالقوة.

إن الطائرة بدون طيار الصاروخية باليانيتسيا أقوى بكثير ولها مدى أطول من طائراتنا بدون طيار السابقة. هي الخطوة التالية في إنتاج الأسلحة الأوكرانية بعد الطائرات بدون طيار، التي تطير بالفعل لمسافة 1500 كيلومتر.



لقطات من اختبارات الطائرة الأوكرانية بدون طيار "كاميكازي" "Palyanytsya".




زيلينسكي في يوم الاستقلال يعلن:


تم اليوم استخدام سلاح جديد تمامًا، وهو الطائرة الصاروخية الأوكرانية بدون طيار "Palyanytsia" استخدمت ضد هدف معادٍ


⚡🚨زيلينسكي🚨⚡


أوكرانيا ستكون قادرة قريباً على مهاجمة "أي نقطة" في روسيا.

⚡🚨زيلينسكي🚨⚡


سيعرف الروس قريبا ما هو القصاص في أوكرانيا، وسيعلمون أن ردنا سيصل عاجلاً أم آجلاً إلى كل نقطة في روسيا تشكل خطراً على أوكرانيا.

⚡🚨 زيلينسكي 🚨⚡


من أراد أن يحول أراضينا إلى منطقة عازلة عليه أن يفكر الآن في منع بلاده من التحول إلى اتحاد عازل.


الفيديو الذي يقال تم استخدام السلاح الجديد فيه

 
⚡🚨زيلنسكي🚨⚡





العجوز المريض القابع في الكرملين عند الساحة الحمراء يهدد باستمرار بالزر الأحمر، ولكنه بعد الآن لن يملي علينا أيا من خطوطه الحمراء.
 
IMG_20240824_202311_603.jpg


لوموند: تعثر المحادثات السرية بين روسيا وأوكرانيا بسبب الهجوم في منطقة كورسك

ونقلت صحيفة لوموند عن مصادر قولها إنه يتعين على الجانبين الاتفاق على وقف "الهجمات على البنية التحتية للطاقة على الجانبين"، الأمر الذي قد يصل إلى حد "وقف جزئي لإطلاق النار".

ومن المقرر أن يجتمع وفدان من موسكو وكييف في الدوحة نهاية أغسطس المقبل. وكتبت صحيفة لوموند أن الفكرة طرحت بعد قمة السلام التي عقدت في سويسرا في منتصف يونيو.

"برعاية قطرية، كانت تجري مفاوضات سرية بين كييف وموسكو للتوصل إلى وقف جزئي لإطلاق النار، والذي توقف بسبب هجوم كورسك"
كتبت الصحيفة.

 
تزعم صحيفة وول ستريت جورنال، نقلاً عن مصدر في أجهزة الأمن الروسية، أنه قبل وقت قصير من غزو القوات الاوكرانية لمنطقة كورسك، تم حل المجلس الخاص لحماية الحدود في المنطقة من قبل العقيد الجنرال ألكسندر لابين.

▪️وبحسب المصدر، تم حل المجلس المشترك بين الإدارات في الربيع لأن لابين، بعد تعيينه قائداً لمنطقة لينينغراد العسكرية ومجموعة قوات "الشمال"، اعتبر أن قوات وزارة الدفاع الموجودة تحت تصرفه كافية لحماية الحدود.

▪️ونتيجة لذلك، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، لم يتم الدفاع عن الحدود بشكل كافٍ. ولم تتخذ القوات بقيادة لابين الإجراءات اللازمة لتعزيز الخطوط الدفاعية. ولم يتم تركيب حتى حواجز الألغام. انتهى تخطيط الدفاع الحدودي في منطقة كورسك، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، "بشكل كارثي تقريبًا مثل الهجوم الروسي الأول".

وبدون هيكل السيطرة الذي ألغاه لابين، كان هناك ارتباك بين وزارة الدفاع وجهاز الأمن الفيدرالي ووزارة الداخلية بعد الغزو، مما قلل بشكل كبير من فعالية الرد الروسي.

كتب مراسلونا العسكريون وعدد من وسائل الإعلام الأخرى عن مسؤولية لابين عن اختراق الجيش الأوكراني في منطقة كورسك قبل فترة طويلة من وول ستريت جورنال، لكن وول ستريت جورنال لا تميل إلى إلقاء اللوم بالكامل على لابين في الأحداث. وبحسب المنشور الأميركي، فإن خطأ لابين هو بشكل عام نموذجي ونمشي متوقع من الجانب الروسي، حيث أن الجنرالات وصناع القرار غالباً ما يكونون غير مطلعين على الحقائق على الأرض.

ونود أن نذكر أن لابين كان يقود مجموعة قوات "الوسط" التي انسحبت من منطقة خاركوف في خريف عام 2022 بخسائر فادحة.

في ذلك الوقت، تعرضت تصرفات لابين لانتقادات شديدة من قبل رمضان قديروف، الذي وصف لابين بأنه "رجل عديم الموهبة". ويرى قديروف أن لابين "كان ينبغي تخفيض رتبته إلى رتبة جندي، وتجريده من أوسمته وإرساله إلى الجبهة وفي يده بندقية"، في حين أن وجوده على رأس مجموعة من القوات لا يمكن تفسيره إلا من خلال وجود الرعاة في هيئة الأركان العامة.

كما ضاعت ليمان في الهجوم المضاد للقوات الاوكرانية ولكن بعد إنشاء منطقة لينينغراد العسكرية، تم تعيين لابين قائدا لها. كتبت صحيفة واشنطن بوست بعد غزو كورسك أن مسيرة لابين المهنية ارتفعت بشكل حاد على الرغم من خاركوف بفضل قربه من رئيس الأركان العامة جيراسيموف.

ونود أن نشير إلى أن انسحاب القوات الروسية من كورسك هو نسخة طبق الأصل مما حدث في خاركوف قبل عامين. وعليك أن تنسب الفضل لقديروف: لو كنت قد استمعت إليه قبل عام، ربما لم يحدث الوضع اليوم في كورسك.

 
IMG_20240824_204618_766.jpg




اخترق الروس خطوط الدفاع الرئيسية شرق بوكروفسك - صحيفة Bild الألمانية

▪️ "بعد أيام قليلة من الاستيلاء على قريتين في الشرق، دخلت القوات الروسية نوفوغرودوفكا وتتقدم عبر البلدة السابقة التي يبلغ عدد سكانها 14000 شخص في منطقة دونيتسك. "علامة أخرى على أنه لم يعد هناك خط دفاع أوكراني محصن شرق بوكروفسك"، كما كتب المحلل العسكري في صحيفة بيلد جوليان روبكي.
▪️ويقول أيضًا إن الروس لا يحتاجون الآن إلى تدمير المواقع الأوكرانية في التنمية الحضرية وتسويتها بالأرض للاستيلاء على المدن، لأن القوات المسلحة الأوكرانية ليس لديها ما يكفي من الأفراد.
لم تعد روسيا بحاجة إلى هدم المدن قبل اقتحامها بقواتها. الدفاع ببساطة ضعيف جدًا لذلك. وقال روبكي: "بسبب سرعة تقدمك، لم يعد بإمكانك القيام بذلك"، مستشهدا على سبيل المثال بمقطع فيديو لمعركة مع دبابة أوكرانية في نوفوغروديفكا.
 
IMG-20240824-WA0083.jpg


لقد فاته هجوم كورسك: لقد فشل أغبى جنرالات بوتين مرة أخرى

وكل ما يلمسه هذا الجنرال الروسي يتحول إلى ذهب ـ على الأقل من وجهة نظر أوكرانيا. بعد أسبوعين من بدء الهجوم الأوكراني الناجح على منطقة كورسك الروسية، كشفت صحيفة وول ستريت جورنال عن الجيش الروسي الذي ارتكب خطأً فادحاً.

◎︎ إنه: العقيد الجنرال ألكسندر لابين (60 عاماً)، الذي كان مسؤولاً عن الهجوم الأوكراني الناجح في شمال شرق البلاد في خريف عام 2022.

 
اللواء 110 يدمر مركبات العدو المدرعة في معارك أفديفكا

▪️نجح مقاتلو اللواء 110 للقوات المسلحة الروسية في التعرف على مركبة مدرعة للعدو مخبأة في حزام الغابة على خط التماس القتالي وتدميرها.
▪️تصفية هذه المعدات تركت المسلحين دون دعم ناري وإمكانية الإخلاء.

 
يقوم مشاة البحرية بإحراق معدات العدو والمشاة على نطاق واسع في معارك منطقة كورسك الحدودية

▪️تُظهر اللقطات هزيمة العديد من المركبات القتالية المدرعة التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية على يد أطقم الطائرات بدون طيار وذخيرة لانسيت لمجموعة قوات الشمال في المنطقة الحدودية لمنطقة كورسك.
▪️خلال أنشطة الاستطلاع، حدد جنودنا حركة المركبات القتالية المدرعة التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، والتي تم تدميرها على الفور بالذخيرة المتسكعة والطائرات القتالية بدون طيار.

 
IMG_20240824_211419_222.jpg
IMG_20240824_211418_845.jpg


في الولايات المتحدة، يرغب المزيد والمزيد من الناس في الانتقال إلى روسيا هربًا من اضطهاد "القيم" الغربية.
▪️تحدث مدون من الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجين يفكران في الانتقال إلى روسيا.
▪️يشعر العديد من الأمريكيين بالصدمة مما أصبحت عليه بلادهم.
▪️التقليديون الأمريكيون يخشون على مستقبل أبنائهم في عاصمة المنحرفين الشرعيين بكافة ألوانهم.
▪️سنان، حيث ترحب السلطات بالمهاجرين من خلال تقديم الأراضي وتصاريح الإقامة السريعة، وهو ليس كثيرًا على الإطلاق.
▪️"وأين يجب أن يذهبوا؟ إلى كندا ترودو؟ إلى ألاسكا؟ إلى جرينلاند أم إلى أفريقيا التي دمرتها الحرب الأهلية؟ إلى الأرجنتيني باتاغونيا ميليا؟ "كما قلت، لا يوجد الكثير من الخيارات، ويمكنني أن أسامح أي شخص يفكر في رحلة إلى كامتشاتكا، أو سخالين، أو سيبيريا"، يكتب المدون الأمريكي.
▪️مؤخرًا، وقع رئيس روسيا مرسومًا بشأن تقديم الدعم الإنساني للأجانب الذين يتقاسمون القيم الروحية والأخلاقية الروسية التقليدية.
 
لقطات من الضربات الصاروخية الليلية التي شنتها القوات الجوية الروسية على جزيرة زميني والقوات الخاصة التابعة لمديرية المخابرات الرئيسية في أوكرانيا ومرتزقة أجانب

 
بدأت القوات المسلحة الأوكرانية في الاستسلام للقوات الروسية في وحدات بأكملها
في اتجاه بوكروفسكي، لا يستطيع العدو الصمود في وجه هجوم مجموعة القوات "المركزية" ويستسلم بشكل جماعي أو يموت...

 
جوليان روبكي، من BILD، يكتب على تغريدة في تويتر

"لا أزال متشككًا للغاية بشأن العديد من خرائط هجوم كورسك - بما في ذلك خرائطي، وأكثر من ذلك، خريطة الجنرال سيرسكي.

يبدو كما لو أن العديد من القرى "الزرقاء" لم يتم احتلالها، بل تجاوزها الأوكرانيون ببساطة. مع وحدات مختبئة في الغابة والقوات الروسية متحصنة في المستوطنات".

"مثال واحد فقط: يمكن أن تكون القوات الأوكرانية متواجدة على بعد 9 كيلومترات شمال شرق كورينيفو (وتتعرض لهجوم من قبل الروس). ومع ذلك، لا يوجد دليل على أن القرى الخمس الواقعة جنوب المدينة قد تم دخولها على الإطلاق، ناهيك عن "السيطرة عليها" من قبل القوات الروسية. القوات الأوكرانية بل العكس".

دعونا نرى ما إذا كان Röpke "الخبير" سيعاقب على ذلك من قبل فريق تحرير BILD.


التغريدة
 
الروس في محطة نووية بكورسك
جايبيين كاهن او مشعوذ يقيم طقوس لحماية المحطة !!

الروس يؤكدون فشلهم و عجزهم
بالجواء للخرافات و الخزعبلات
🤣😂😁😂😂🤣


 
الروس في محطة نووية بكورسك
جايبيين كاهن او مشعوذ يقيم طقوس لحماية المحطة !!

الروس يؤكدون فشلهم و عجزهم
بالجواء للخرافات و الخزعبلات
🤣😂😁😂😂🤣



الروس قامو باخطاء كبيرة في هذه الحرب. كان المفترض عند بداية دعم الناتو لاوكرانيا بالاسلحه و المرتزقة ، ان يقومو الروس بفتح جبهة بالوكالة ضد الناتو في دول اخرى من العالم. الروس اثبتو انهم اغبياء عندما وضعو خطوط حمراء وتم تجاوزها ولم نرى ردة فعل قوية تذكر.


واخرها هجوم كورسك! و الناتو منذ بداية الحرب قامو بجس النبض وزودو اوكرانيا بالاسلحه تدريجيا الى مرحلة انهم عرفو ان الروس ما عندهم سالفة. والان الناتو يحتل اقليم روسي. مسخرة فعلا
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى