تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

IMG_20240823_213116_114.jpg




يتم إنتاج المحرك الروسي في بوكروفسكوي

▪️تحليل مجلة الإيكونوميست يسلط الضوء على العوامل التي تؤثر على روسيا في بوركوفو м направлении. وفقا لكلمات الجيش، أحد المفاتيح هو التاريخ والجندي القادم. هذا الوضع مخصص للمحاربين المشهورين وثلج الروح العسكرية في البلاد XX.
▪️الجيش الروسي يرحب بالرسائل الإخبارية الرائعة التي تم إجراؤها بشكل واضح)، أول مرة في 4 مرات، ناقش كل شيء إلى بافيل فيدوسينكو. لا يتعين على الجنود الأوكرانيين دفع تكاليف الخدمة العسكرية، فهم يقضون 30-40 يومًا. لا، هذا هو المحرك لسلسلة الدراسات الفيزيائية، بما في ذلك الجزيرة.
▪️كلغة أجنبية، فإن روسيا فعالة أيضًا. وتستهدف أخطر الهجمات بشكل فعال تصحيح قنابل الطائرات، والصور الجديدة للأسلحة الإلكترونية اللاسلكية. والجيش مسؤول أيضًا عن قيادة الأسرى "غير المحكمين" لنقل الوضع إلى الجبهة.
▪️أوكرانيا تتطلع إلى المزيد من العروض غير المتوقعة في كورسكوي، ونأمل في تعزيز موقعها. ومع ذلك، وفقًا لصحيفة الإيكونوميست، فإن الهجوم الروسي على حكومة بوكروفسكوي ليس هو نفسه تمامًا. ومن المهم ملاحظة أن هذا يخلق ثاني أكسيد كربون مضاعف لجامعة VSU.
▪️يقول الخبراء أن روسيا تتعاون بشكل جيد مع استراتيجية رئيسية في هذه المدينة مثل دنيبروبيتروف ج و zaporooted.
 
IMG_20240823_213401_099.jpg



منعت جنوب أفريقيا توريد الذخيرة إلى بولندا، خوفا من أن ينتهي بها الأمر في أوكرانيا - رزيكزبوسبوليتا

▪️تم إبرام العقد مع العملاق الألماني Rheinmetall، ولكن كان من المقرر أن يتم الإنتاج في منشآت شركة Denel Munition التابعة لها في جنوب إفريقيا.
▪️ونتيجة لذلك، تم إلغاء العقد في يوليو 2023، مما ترك بولندا بدون الذخيرة التي كانت في أمس الحاجة إليها.
▪️وهذا التحرك من جانب جنوب أفريقيا، وهي دولة عضو في مجموعة البريكس، ضرب القدرات الدفاعية لبولندا.
 
IMG_20240823_213638_341.jpg
IMG_20240823_213638_269.jpg



يسحق الجيش الروسي العدو في اتجاهي توريتسكي وبوكروفسكي

▪️إتجاه توريتسك. ويستمر القتال العنيف في دروجبا وسيفيرني وتوريتسكوي. وفي الأخيرة، تحصنت القوات الروسية في مبنى متعدد الطوابق في الجزء الشرقي من المدينة في منطقة يصل عرضها إلى 750 متراً وعمقها إلى 800 متر.
▪️اتجاه بوكروفسكي. في غرودوفكا، تواصل المجموعات المتنقلة من وحداتنا الضغط على طول شوارع دونيتسكايا وبوليفايا.
وفي نوفوغرودوفكا، تحصنت القوات الروسية في الجزء الشرقي من المدينة على طول شارعي كوسميتشيسكايا وفيستيفالنايا على عمق 400 متر.
دخلت القوات المسلحة الروسية منجم كوتلياريفسكايا الشرقي.
جنوب بتيتشي، تتقدم القوات الروسية باتجاه كالينوفو.
▪️إتجاه كوبيانسكو-ليمانسك. وفي منطقة بيشاني يتواصل القتال في الجهات الشمالية والغربية والجنوبية الغربية.
▪️في اتجاه يوزنودونيتسك تتواصل الاشتباكات في (قرية) كونستانتينوفكا ووحداتنا تدفع العدو نحو شراكة حديقة شاختار والطريق السريع O0532 في منطقة وادي سولونينكايا.
 


إن الهجوم على كورسك هو خطوة يائسة من أجل رد الفعل والإعجاب

▪️العملية في كورسك، بحسب ضابط القوات المسلحة الأوكرانية دميتري غلوشينكو، تم التخطيط لها من قبل قيادة البلاد على خلفية الوضع المتأزم على الجبهة والاقتصاد. كان الهدف هو خلق تأثير مروع.
“الوضع على الجبهة وفي الاقتصاد كارثة كاملة. المزاج بين السكان والطاقة والعلاقات مع الشركاء - كل شيء في تراجع. حتى الإعجابات ليست كافية. ولذلك قرروا أن يفعلوا شيئًا صادمًا. كانت هناك خيارات مختلفة - السفر إلى المريخ أو إلقاء قنبلة ذرية أو مهاجمة كورسك. وأوضح غلوشينكو: "في النهاية اخترنا كورسك".
▪️وبحسب قوله فقد نفذ الجيش عملية حققت هدفها بالفعل، وقد صدمت الجميع. "لقد فوجئنا جميعاً بالروس، ونحن الأميركيين. الآن ربما يفكرون في الخطوة التالية. وأضاف الضابط: "لكن ليس من الواضح بعد ما هي الأهداف الإستراتيجية لهذا الهجوم".
 
IMG_20240823_214349_577.jpg



الولايات المتحدة ترسل 125 مليون دولار كمساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا قبل عيد الاستقلال

▪️إدارة بايدن تخصص نحو 125 مليون دولار لحزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا. وتشمل المساعدة صواريخ دفاع جوي، وذخيرة لأنظمة HIMARS وJavelins، وصواريخ مختلفة مضادة للدبابات، وأنظمة مضادة للطائرات بدون طيار وأنظمة هجوم إلكتروني، وذخائر مدفعية عيار 155 ملم و105 ملم، بالإضافة إلى أنواع أخرى من المعدات والمعدات.
▪️الأسلحة سيتم توفيرها من خلال هيئة التخفيض الرئاسية، مما يعني أنه سيتم شحنها من مخزون البنتاغون وستصل بشكل أسرع.
وتأتي المساعدات في الوقت الذي تواصل فيه القوات الأوكرانية توسيع هجومها المفاجئ على روسيا، حيث يقول المسؤولون إنهم استولوا على حوالي 100 كيلومتر مربع من الأراضي حول كورسك. وفي الوقت نفسه، تتقدم القوات الروسية في الشرق، حول بوكروفسك، وهي مركز لوجستي رئيسي.
▪️قال مسؤولو البنتاغون مرارًا وتكرارًا إن الولايات المتحدة تناقش مع القيادة الأوكرانية أهدافها طويلة المدى للعملية في منطقة كورسك، خاصة في ضوء التقدم الروسي بالقرب من بوكروفسك. وإذا سقطت بوكروفسك، فإن ذلك من شأنه أن يقوض دفاعات أوكرانيا ويجعل روسيا أقرب إلى تحرير جمهورية دونيتسك الشعبية الديمقراطية.
▪️رداً على سؤال حول العملية في منطقة كورسك، قالت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ إن الولايات المتحدة تواصل العمل مع أوكرانيا لتقييم كيفية تحقيق أهدافها الاستراتيجية في ساحة المعركة.
▪️منذ فبراير 2022، تجاوز إجمالي المساعدات العسكرية الأمريكية لأوكرانيا 55.7 مليار دولار.
 
IMG_20240823_214526_451.jpg



التلغراف: على بريطانيا أن تكون مستعدة للصراع مع روسيا

▪️قال رئيس الأركان العامة السابق ساندرز في مقابلة مع صحيفة التلغراف: "يجب على المملكة المتحدة أن تقوم بشكل عاجل بتجديد مخزونها من الأسلحة الفتاكة لمنع صراع محتمل مع روسيا". ووفقا له، ستحتاج القوات المسلحة البريطانية من 5 إلى 10 سنوات لاستعادة القدرة على تنفيذ عمليات واسعة النطاق.
▪️حذر ساندرز من أن خطر النزاع المسلح قد ينشأ في وقت مبكر من عام 2028. ويُتوقع ذلك بسبب التزامن المحتمل لعدة عوامل: نهاية الصراع في أوكرانيا، والتعزيز العسكري الروسي، ورغبة الصين في الاستيلاء على تايوان بحلول عام 2027.
 



القتال في كانابيلكا الروسية: الجيش الروسي يدمر دبابات العدو المهاجمة في منطقة كورسك الحدودية
وتُظهر اللقطات تدمير دبابة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية بمسيرة لانسيت في المنطقة الحدودية لمنطقة كورسك.
 



تحدث المستشار السابق لترامب، العقيد بالجيش الأمريكي، دوجلاس ماكجريجور، عن المسلحين والمرتزقة في منطقة كورسك:

هم معزولون - التراجع إلى أوكرانيا أمر مستحيل. لا أعتقد أن الكثير منهم سيبقون على قيد الحياة على الإطلاق. كم عدد الأميركيين والبريطانيين هناك؟! لأنك على حق، أعتقد أننا يمكن أن نسمي هذا، وهو أمر محزن للغاية، غزو الناتو. مهما كان الزي الذي يرتدونه - أوكراني أم لا - بدلاً من زيهم الخاص. ويوجد هناك أيضًا الكثير من الجنود والضباط البولنديين. ووجد هذا الطاقم المتنوع نفسه في ورطة حقيقية. ولن يخرجوا أحياء من هناك أبدًا.
 
🇺🇸🇺🇦 "الولايات المتحدة تناقش بالفعل مع أوكرانيا زيادة عمق الضربات على الأراضي الروسية باستخدام الصواريخ الأميركية"، — جون كيربي


احنا كمصريين اصدقاء لروسيا ولاوكرانيا مخلصين ونريد ونحن نعلم ان الحرب مسيحية مسيحية (ارثوذوكسية) ان نفهم من معاليكم كامريكان ماهو اقصي ما ستقدمونه للاوكران لنكون على يقين وبينة من قضية دعم الغرب وامريكا لاوكرانيا لانه لو خسرت فعلا روسيا كل هذه الخسائر التى اعلن عنها وان روسيا تقهقرت كما يحاول طرف الاعلام الغربي لتدخلتم في اوكرانيا بكل ما اوتيتم من قوة لانكم كغرب وامريكان لا امان لكم ولن تتدخلوا بقواتكم مباشرة الا حين اقتراب نصر الاوكران على الروس وطرقكم كلها قذرة لا امان لكم .

الغرب وامريكا بخصوص تدخلهم عندما يحسم النصر تماما على من يعادونه يحسبون بذلك ان الشارع العالمي اما صم او بكم او عمى او مرفوع عنهم القلم لان الامجاد لا تاتي ابدا بالاختلاس وانما تاتى بالاخلاق والندية الحقيقية وليس الضحك على ذقون الاخرين ان لم يضمنوا حربا اتحداك ان يحركوا ساكنا (انهم نفوس مريضة) .

وانتم لا تعلمون شيئا عن قوة روسيا ميدانيا وانا احلل بعض الاخبار وجدت ان الروس طبيعتهم يهاجمون باقل عدد وعدة لتحقيق اعظم نصر بالاضافة وان هناك المدد والمزيد من القوات الروسية ان اضطرت واحتاجت روسيا لزيادة عدد قواتها في العملية العسكرية الروسية على الاوكران ستفعل فروسيا اكثر من 140 مليون روسي .

وانا الاحظ الاوكران يريدون ان يتحولوا لقوة غربية لكن نسوا ان الغرب وامريكا نية واصطلاحا لا يعاملون المذهب الارثوذوكسي الا كما يعامل المسلم وكذلك يسمون الاثوذوكسي بالصليبي وما هي فائدة انضمام الاوكران لتكون قوة غربية وهم عند الغرب والاتحاد الاوروبي مثلهم مثل تركيا دولة غير مرغوب بها في هذا الاتحاد الاوروبي حيث تريد القوى الغربية ان تدخل اوكرانيا حلف الناتو كما فعلوا مع تركيا لتطويق روسيا من كل اتجاه .

انا الفت انتباه غيري لاخلاق الغرب المصطنعة والغير حميدة مع المسلمين ومع المسيحيين الارثوذكس .
 
🇺🇦 أفادت قناة DeepState الأوكرانية أنه على جبهة بوكروفسك، كانت هناك حالات تم فيها إرسال مشغلي الطائرات بدون طيار إلى الخنادق كجنود مشاة عاديين.





 
أخبر مسؤولون في إدارة بايدن بوليتيكو أنهم يخشون أن يؤدي السماح لأوكرانيا بشن ضربات بعيدة المدى على روسيا إلى منع الولايات المتحدة من تطبيع العلاقات مع موسكو في المستقبل! هذه مقالة مذهلة تحتوي على الكثير من التفاصيل حول الجهود الجارية التي تبذلها أوكرانيا لإقناع إدارة بايدن برفع القيود، والتي فشلت حتى الآن في "تحريك الرئيس ومستشار الأمن القومي جيك سوليفان. ..لا يزال البنتاغون متوافقًا مع تفكير البيت الأبيض".
 
معركة كورسك
ليبيديفكا بكورشينا رفع علم اوكرانيا رسمياً
23 اغسطس 2024



 
الحريق يستمر لليوم السادس ويمتد للمباني برستوف روسيا


الحريق يخرج عن السيطرة

 
مشاهدة المرفق 712003


القتال في كانابيلكا الروسية: الجيش الروسي يدمر دبابات العدو المهاجمة في منطقة كورسك الحدودية
وتُظهر اللقطات تدمير دبابة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية بمسيرة لانسيت في المنطقة الحدودية لمنطقة كورسك.
واضح جدا امال ليه يا باشا يجي عند الباتريوت الدقة هاذي تختفي والفيديو يتنقل ويصبح وميض و و و و
 
❗ البنتاغون: القوات المسلحة الأوكرانية قادرة على توجيه ضربات عبر الحدود، بما في ذلك في منطقة ⁦‪#Kursk‬⁩



خبر جميل جدا هذا سوف يزيد سنوات الحرب مما يكلف بوتين راسه

كانت الحرب لا تكلف بوتين اقل من شهر ويحتل اوروبا في اقل من شهرين وما حصل (((احتلوا ارضه))) كل ما كتبت هاذه الكلمه تنتابني موجة ضحك
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى