تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

🚩
أسر اليوم الجنود الروس جنود أوكران بكورسك فأدركو بعد ذلك انهم محاصرون ايضاً فسلموا انفسهم للجنود الأوكران
عدد الأسرى الروس بكورسك يزداد !!!

اثبت خواطرك بمصادر من امس تكتب إلا يجي في بالك لتعم الفائدة

لاتقلق اخي انا عكس البعض منكم المهتمين بالشأن الروسي ليست لدي مجرد اماني وخواطر اتابع الحرب جيداً من الأوكران والروس وانقل الحقيقه بعد ذلك
وجدت البعض منكم ينقل لنا الأخبار بإنحياز هستيري وكأن الروس يقاتلون جنود مكبلين لذلك احببت اضهار الحقائق واسمي المسميات بمسمياتها كما يذكرها ويوصفها الروس بأنفسهم
أتمنى ان لايكون يؤلمك ما انقله 🌹

لاتقلق اخي انا عكس البعض منكم المهتمين بالشأن الروسي ليست لدي مجرد اماني وخواطر اتابع الحرب جيداً من الأوكران والروس وانقل الحقيقه بعد ذلك
وجدت البعض منكم ينقل لنا الأخبار بإنحياز هستيري وكأن الروس يقاتلون جنود مكبلين لذلك احببت اضهار الحقائق واسمي المسميات بمسمياتها كما يذكرها ويوصفها الروس بأنفسهم

خذ عندك محايد جديد

KaspeR @KaspeR

بدل الكلام الكثير هذه اسدح المصادر عشان نصدق

وهذي وردة لك 🌹

خذ عندك محايد جديد

KaspeR @KaspeR

مافهمت ايه يعني خذ عندك محايد وممنشن شخص ثاني !!
بدل الكلام الكثير هذه اسدح المصادر عشان نصدق

وهذي وردة لك 🌹

مش كلام كثير اكثر ماهوى احتواء
انا ادرك تماماً ان من ينقل اخبار الأوكران هنا او يبين الحقيقة يصبح الموضوع مؤلم للبعض ووضح انك تتألم بدون قصد مني سامحني اخي ودعنا نكمل ماوجدنا لأجله الفائدة 🌹

مافهمت ايه يعني خذ عندك محايد وممنشن شخص ثاني !!

مش كلام كثير اكثر ماهوى احتواء
انا ادرك تماماً ان من ينقل اخبار الأوكران هنا او يبين الحقيقة يصبح الموضوع مؤلم للبعض ووضح انك تتألم بدون قصد مني سامحني اخي ودعنا نكمل ماوجدنا لأجله الفائدة 🌹

والله لو حطيت مصدر اريح لك و للكيبورد

نهاية المعركة بإذن الله القوات الروسية تسيطر على أوكرانيا و يرفرف العلم الروسي في كييف قولوا انشاء الله يارب. يا الله يا ناصر ☝️

جاب وراء

🇷🇺🚨‼️ "أوكرانيا لا تنوي الاحتفاظ بمنطقة كورسك، والهجوم يهدف إلى إنقاذ أرواح الأوكرانيين".

‏منطق مثير للاهتمام…

جاب وراء

🇷🇺🚨‼️ "أوكرانيا لا تنوي الاحتفاظ بمنطقة كورسك، والهجوم يهدف إلى إنقاذ أرواح الأوكرانيين".

‏منطق مثير للاهتمام…

كمية خسائرهم كبيره خلال ايام محدودة لا اتوقع مقدرتهم على الاحتفاظ بزخم الهجوم او الاستقرار مع الضربات التي يتلقونها .

ايضا لو سيطر الروس على توريتسك ستؤدي لضربه معنوية كبيرة قد تجعل التساؤولات تزداد عن اهميه الهجوم الانتحاري الذي تم في كورسك

جنود روس يغنمون عربة موردر اكرانية في حالة سليمة.

🚩
أسر اليوم الجنود الروس جنود أوكران بكورسك فأدركو بعد ذلك انهم محاصرون ايضاً فسلموا انفسهم للجنود الأوكران
عدد الأسرى الروس بكورسك يزداد !!!
المصادر يا اخي خلينا من الكلام الانشائي

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى