تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

سيتم التعامل مع الاختراق في غضون اسابيع قليلة و ستتراجع القوات الاوكرانية لربما نشهد ضرب مبرح من روح للاوكران، لو فعل بوتين جزء يسير مافعله الصهاينة بغزة لاستسلم الاوكران

هده الحرب خطيرة على روسيا لانه ليس لهم بديل ليحكم خلف للنظام الاكراني الحاكم و روسيا لن تقدر على بسط سيطرتها على كامل اوكرانيا فهدا جنون لهدا ستبقي عمليات خاصة، في مساحة محدودة

لوكان الحرب في بلدان العربية لرايت العملاء يتسابقون للحكم ولو من فوق دبابة المحتل
جالس معهم ام انها امنيه ؟
 
في نهاية أغسطس - بداية سبتمبر، سيكون هناك هجوم آخر واسع النطاق من أوكرانيا.الخبير العسكري الروسي كلينتسيفيتش واثق من أن القوات المسلحة الأوكرانية ستحاول منع إقامة ممر بري إلى شبه جزيرة القرم وستقوم بضربة ضخمة بطائرات إف-16 على جسر القرم. والهجوم في منطقة كورسك هو مجرد "مناورة تحويلية".

 
السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام

GUzo8bmWMAAFlmJ.jpeg


أدعو الطيارين الأمريكيين المتقاعدين محترفي مقاتلات F-16 ومحبي الحرية إلى القتال إلى جانب أوكرانيا.
 
لو فعل بوتين جزء يسير مافعله الصهاينة بغزة لاستسلم الاوكران

بكل بساطة لا يستطيع

غزة مساحتها أصغر من مساحة كييف ولا تملك أي دفاع جوي أو دعم استخباراتي

في المقابل

أوكرانيا حجمها أكبر من فلسطين كاملة أضعاف مضاعفة
لديها دفاعات جوية
لديها دعم استخباراتي
لديها القدرة على استهداف المطارات الروسية
 
موضوع توغل الأوكران في كورسك و استخدام ما تبقى من قوات و معدات يعيد للأذهان ذكريات معركة الثغرة حيث استخدم هتلر ما بقي من القوات و المعدات للقيام بهجوم لا هدف منه ما زاد الجبهة الغربية إلا سوءا
أتمنى من الإخوة التزام الاحترام و بدل الاقتتال استخدم الحوار كوسيلة للرد


هجوم كورسك لم يكن خطأ هتلر بل خطأ مانشتاين

الجبهة الغربية لم تشتعل وقت هجوم كورسك
 
طائرات بدون طيار روسية من طراز FPV "أمير فاندال أوف نوفغورود" تضرب القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كورسك الحدودية

يتم التحكم في الطائرات بدون طيار عبر كابل ألياف ضوئية، مما يجعلها مقاومة لمعدات الحرب الإلكترونية للعدو وتوفر للمشغلين صورًا عالية الجودة وخالية من التداخل.
 
قام الجيش الروسي بإحراق نظام صاروخي آخر للدفاع الجوي من طراز 2K22 Tunguska-M بطائرة بدون طيار من طراز Lancet Kamikaze في منطقة كورسك.
 
وتشير لقطات تم تحديد موقعها الجغرافي إلى أن القوات الروسية تواصل تقدمها باتجاه بوكروفسك.

وهنا، تمكنت القوات الروسية من الاستيلاء على بقية قرية إيفانيفكا، وتقدمت إلى هروديفكا، واستولت على أنقاض المصنع السابق على مشارف البلدة الجنوبية الشرقية. وردت القوات الأوكرانية بقصف المواقع الروسية الجديدة.

وبما أن القوات الروسية دخلت هروديفكا الآن، فقد بدأت معركة السيطرة على تجمع بوكروفسك.






 
IMG_20240813_122226_383.jpg


جبهة كورسك: الوضع في سوجا وهزيمة مجموعة دبابات أوكرانية في منطقة بيلوفو

الوضع في نهاية 12 أغسطس 2024

في اتجاه كورسك، تحاول الوحدات الأوكرانية توسيع تقدمها في عمق الأراضي الروسية. في الوقت نفسه، تظهر المزيد والمزيد من اللقطات على الإنترنت، والتي تظهر الهزيمة الناجحة للمركبات المدرعة وأفراد العدو على يد القوات الروسية.

وفي منطقة كورينفسكي بالقرب من سناجوستي، حيث سبق للعدو أن شن هجوماً على مواقع القوات الروسية، يخيم "ضباب الحرب" على الوضع. ولم يصبح الوضع في كراسنوكتجابرسكوي أكثر وضوحًا أيضًا، حيث لا توجد تقارير عن دخول وحدات معادية إلى المستوطنة.

▪️ قامت القوات الروسية بتطهير كريميانو، حيث تم الكشف سابقًا عن وجود وحدات اوكرانية فيها. خلال المعركة، فقد العدو مركبة مدرعة واحدة على الأقل من طراز Roshel Senator، والتي تركها الطاقم جنوب المدينة. تجدر الإشارة إلى أنه في هذه الحالة، ربما سقطت المفرزة المتقدمة من التشكيلات الأوكرانية في كمين للقوات الروسية، وبسبب نقص الدعم من المعدات الثقيلة، هُزمت.

▪️وفي منطقة كورينيفو وتولبينسكوي، شنت تشكيلات أوكرانية مدعمة بالمدرعات هجوماً لاختراق دفاعات القوات الروسية في هذه المنطقة. تم صد هجوم العدو بنجاح من قبل الوحدات الروسية، في حين يبدو أن الوحدات الأوكرانية تراجعت إلى مواقعها الأصلية.

ولا يزال الوضع في منطقة سوجان متوتراً. اليوم، ظهرت مقاطع فيديو للعدو على الإنترنت تظهر تواجد وحدات أوكرانية في المناطق الوسطى من زويا وكذلك في منطقة مارتينيفكا - وبحسب التقارير الميدانية، تم تسجيل تواجد العدو في المنطقة خلال النهار.

ومع ذلك، من السابق لأوانه الإعلان عن سيطرة القوات الاوكرانية بشكل كامل على Suja بناءً على لقطات العدو وحدها، حيث تم تسجيل بعض المقاطع على الأقل قبل عدة أيام. في الوقت الحالي لا توجد معلومات رسمية من السلطات الروسية ولا توجد لقطات تثبت السيطرة الموضوعية من قبل القوات الأوكرانية.

في منطقة بيلوفو، تقاتل الوحدات الروسية في بليهوفو، ولم ترد تقارير عن انتقال المستوطنة إلى سيطرة العدو. وفي الوقت نفسه، فإن احتلال العدو لمدينة سبالنوي معروف، ومن خلاله توغلت المجموعات المتنقلة الأوكرانية فيما بعد إلى عمق الأراضي الروسية.

▪️في الصباح تم رصد معدات للوحدات الأوكرانية في منطقة جيريا. انطلاقا من الصور، كان العدو يقترب من الجنوب الغربي، نحو كاميشنوي. وكما أثبتنا سابقًا، فإن عدد مجموعات الدبابات التي دخلت القرية كان أعلى من التقديرات الأصلية.

ومع ذلك، أدى الهجوم على جيري إلى أكبر خسارة منفردة للعدو في الأفراد والمعدات المسجلة حتى الآن: تم تدمير ما لا يقل عن سبع طائرات بي تي آر-4إي، وأخذت القوات الروسية إحداها بمثابة تذكار. كما تم تدمير شاحنة صغيرة تابعة للقوات الأوكرانية وقتل عدد غير محدد من الجنود.




rybar
 
طائرات بدون طيار روسية من طراز FPV "أمير فاندال أوف نوفغورود" تضرب القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كورسك الحدودية

يتم التحكم في الطائرات بدون طيار عبر كابل ألياف ضوئية، مما يجعلها مقاومة لمعدات الحرب الإلكترونية للعدو وتوفر للمشغلين صورًا عالية الجودة وخالية من التداخل.





⚡🇷🇺‼️🚨القنوات الأوكرانية منبهرة، يبدو أن روسيا تستخدم نوعًا جديدًا من الطائرات بدون طيار في كورسك والتي لا تتأثر بأي تشويش. يعتقدون أنها أول استخدام لـ FPVs المتصلة بسلك الألياف الضوئية من نوع ما، والتي يمكنها الإرسال حتى 5 كم مثل ملف ATGM. يمكنك أن ترى أن جودة فيديو الطائرة بدون طيار لا تقل عندما تصطدم بهدفها، ولا "ضوضاء بيضاء" أو تشويش.

"نركز في اتجاه كورسك على استخدام العدو لـ FPV مع قناة نقل فيديو رقمية.

هناك إمكانية لاستخدام طائرات بدون طيار مع التحكم ونقل الفيديو عبر الألياف الضوئية."









 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى