تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

مشاهدة المرفق 703906

الكاتب الأمريكي نوكتيس درافن: "على مر السنين قلت مراراً وتكراراً إن روسيا هي آخر دولة في العالم تقف في طريق الهيمنة الكاملة للغرب. إذا سقطت روسيا أو فشلت، فإن العالم سينتهي".

إذا نظرت إلى قيم الغرب والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والسويد وأستراليا وكندا وغيرها، فستلاحظ وجود اتجاه. هذه هي البلدان التي تفقد هويتها بشكل متزايد، والتي يتدفق عليها المهاجرون، وحيث تتلاشى الثقافة ويتم محو التاريخ.

لقد تم استبدال السكان هناك، وقتلهم، واغتصابهم، ونسيانهم في نهاية المطاف. هدف "النخب" هو خلق عالم بلا حدود، بلا ثقافة ولا هوية، كتلة من الناس لا يدينون لوطنهم ولا لتراثهم، والذين يسهل السيطرة عليهم. لا شيء أكثر من طبقة مستهلكة من الماشية محرومة من الكبرياء تتبع الأوامر.

الغرب (النخب الحاكمة) لديه كراهية مشتركة للتقاليد والأسرة والأطفال والقيم التقليدية. إنهم يريدون آباء وحيدين، أو الأفضل من ذلك، لا آباء. إنهم لا يريدون الأطفال، وينشرون الخوف من المناخ، ويدعمون ويعبدون أيديولوجية LGBTQ. عالم أيديولوجية "إذا كنت ترغب في ذلك، افعل ذلك"، دون النظر إلى الأخلاق أو أي قيود.

وأي دولة "تنضم" إلى الغرب تصبح في نهاية المطاف هذا العالم. قم بالسير عبر باريس أو السويد أو أي دولة أوروبية أخرى تركع أمام دعاة العولمة.

لن تجد أي فرنسيين في باريس، أو إنجليزًا في إنجلترا، أو ألمانًا في ألمانيا، وما إلى ذلك. لا يمكن التعرف عليها ديموغرافيًا، ومدمرة للثقافة، والأيديولوجية الوحيدة التي يبدو أنهم جميعًا يتفقون معها هي أيديولوجية LGBTQ.
كلام جميل في الصميم (مع اعتراضي على أن روسيا هي التي تقف أمام الهيمنة الغربية. روسيا هي واحده من الدول التي تقف ضد الهيمنة الغربية أما من يستطيع أن يقاتل الهيمنة الغربية و يهزمها فهو ديننا الحنيف)
الحكومات الغربية كافة ذات توجهات شيطانية وهي تتبنى عقائد و مبادىء تهدف إلى عولمة المجتمعات للوصول إلى ما يسمى المواطن المثالي والمقصود بالمواطن المثالي هو الفرد بدون وازع ديني أو قيم فطريه سليمه أو اخلاق عن طريق هدم الأديان و إباحة ما يتعارض مع فطرة الإنسان السليمة من شذوذ وعلاقات محرمه وتدمير مفهوم الأسرة و استبدال الدين بالالحاد المبطن حيث يتم تفصيل الأديان حسب رغبتهم
و وضع قوانين وضعية تضمن سيطرتهم على شعوب العالم
ولكن (سبحان الله) لاحظوا أن أول من بدأ يذوي هي مجتمعاتهم التي فقدت وتفقد هويتها و قدرتها الذاتية على تجديد نفسها ولا تجد طريقا للحفاظ على نفسها سوى بفتح باب الهجرة لشعوب الدول المستضعفة لسد الخلل
هذه الدول الغربية دمرت حرفيا لديها مفهوم الأسرة والدين ودمرت مجتمعاتهم وتحاول فرض مفاهيم العولمة على باقي دول العالم
 
تم عرض طائرة بدون طيار جديدة في روسيا، التي هاجمت كييف قبل أسبوع

تم تقديم طائرة Gerbera بدون طيار من قبل مكتب التصميم غير المعروف سابقًا والذي سمي باسمه. إن إف جاستيلو. وفي الفيديو الإعلاني، تم تسمية الطائرة بدون طيار بالأخت الصغرى لزهرة إبرة الراعي. الطائرة بدون طيار متاحة في ثلاثة إصدارات: الكاميكازي والاستطلاع الإلكتروني وشرك الدفاع الجوي.

بعد الهجوم على كييف ليلة 20 يوليو، تم العثور على إحدى هذه الطائرات بدون طيار التي سقطت - ويبدو أنها طائرة استطلاع بدون طيار. وقام العدو بتمزيقها وعثر داخلها على مودم 4G مزود ببطاقة SIM أوكرانية، والتي يبدو أن الطائرة بدون طيار تنقل من خلالها بيانات حول الرادارات المكتشفة.

ووفقا للبيانات الأوكرانية، حلقت هذه الطائرات بدون طيار بسرعة 150 كيلومترا في الساعة وعلى ارتفاع 20-30 مترا وكانت غير مرئية للرادار. من المحتمل أن الطائرة بدون طيار التي تم إسقاطها اصطدمت بشجرة طويلة أو خطوط كهرباء.


الحرب الروسية الأوكرانية غيرت المفاهيم العسكرية..

من قبل كنت تخطط لمهاجمة قاعدة عسكرية د محمية جيدا بأنظمة دفاع دوي تحتاج لمقاتلات حديثة وخطة ذكية لتضليل أنظمة الدفاع الجوي وضربها .. ووارد جدا يفشل الهجوم ويتم إسقاط مقاتلات..


خلاص الان من خلال الدرونات والمسيرات الإنتحارية يمكنك إستهداف أي هدف عسكري بسهولة وبتكلفة لا تزيد عن ١٠ آلاف دولار 😂😂 وإصابة دقيقة ١٠٠%
 

اذا صدق الخبر فهذا انجاز روسي عظيم جداً ويقلل الفجوة التقنية بين روسيا والناتو بس اعتقد بتقل فعالية المقاتلات الجوية امام اجراءات التشويش والحرب الالكترونية الغربية
 
IMG_20240730_080058_977.jpg
IMG_20240730_080058_342.jpg
IMG_20240730_080058_705.jpg


العملية الخاصة
29 يوليو 2024

خلال النهار، استخدمت الوحدات الأوكرانية طائرات بدون طيار فوق مناطق كورسك وبيلغورود وفولغوغراد ولينينغراد وأوريل.

وفي اتجاه سلوبوزانسكي (خاركوف)، احتلت وحدات من القوات المسلحة الروسية الحافة الشرقية لمصنع التجميع في وولشانسك، كما تظهر تسجيلات العدو. وفي اتجاه كوبيانسك-سفاتوفسك، وفقًا لبعض التقارير، تقوم المجموعات الهجومية التابعة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي بتطوير هجوم من قلعة في بيشانوي المحتلة سابقًا.

في اتجاه بوكروفسكي، حررت القوات الروسية بالكامل مستوطنة نوفوسيلوفكا بيرفايا. هناك أيضًا مواد مراقبة موضوعية تؤكد تحرير قرية فولشي.

في اتجاه جنوب دونيتسك، قامت وحدات القوات المسلحة للاتحاد الروسي بتوسيع منطقة السيطرة في منطقة رصيف سوليننكايا في اتجاه طريق T-05-24، الذي يتم من خلاله إمداد الوحدات الأوكرانية في Kostiantynivka.


rybar
 
اين الجديد شي طبيعي هل الناتو سوف يعطي طائرات اف16 بدون قنابل او صواريخ...هدا أقل شئ من امريكا فهي لم تقدم اية طائرة لاكرانيا وهدا حسب تصريحاتهم
سابقا لم بتم التصريح علنا بذلك و كانت المعدات تاتي عن طريق الناتو ك حلف و ليس من امريكا مباشرة
 
خارطة التقدم للقوات الروسية في شهر يوليو على أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية

 
تقدمت القوات الروسية عبر شرق نيو يورك وتهدد الآن الوحدات الأوكرانية التي تحتفظ بخط الدفاع قبل عام 2022 إلى الشرق بتطويقها.






 

'
أبلغت قنوات المراقبة الأوكرانية عن وصول صاروخين باليستيين إلى بيلا تسيركفا بالقرب من كييف.

تم توضيح أن الإطلاق كان من منطقة فورونيج، التي تبعد أكثر من 600 كيلومتر.

دعونا نذكركم بأن المدى التقريبي للصواريخ الباليستية 9M723 التابعة ل Iskander-M OTRK لا يتجاوز 500 كيلومتر.


في سياق هذا الهجوم، فإن الأخبار الأخيرة المتعلقة بالصاروخ الجديد ل Iskander-M OTRK، الذي يبلغ مداه التدميري 1000 كيلومتر، مثيرة للاهتمام.

في مايو، في الذكرى السنوية الثامنة والسبعين لموقع اختبار كابوستين يار، نشرت وزارة الدفاع مقطع فيديو لاختبارات منتج لم يسبق له مثيل؛ وبالمقارنة، فإن صاروخ 9M723 والصاروخ الموضح في الفيديو يختلفان قليلا في الطول، وهو أمر منطقي.


 

'
* في اتجاه كوبيانسك، يواصل الروس هجومهم البري في بيشان، ويتقدمون شمالا على طول الحقول.

* شمال باخموت، فتح الروس جبهة أخرى ويقال إنهم يتقدمون على طول الحقول نحو سلوفيانسك.

* في تشاسيف يار، يدعي مصدران مؤيدان لروسيا أن الروس عبروا القناة واستولوا بالفعل على المنازل الأولى في شمال وجنوب المدينة.

* في اتجاه بوكروفسك، يواصل الروس ممارسة ضغط كبير على الأوكرانيين ويحسنون مواقعهم حول القرى المجاورة. غرب أومانسكي ونوفوسيليفكا بيرشا، يقال أيضا إن الروس قد حسنوا مواقفهم.

* في كراسنوهوريفكا، ينسحب آخر الأوكرانيين حاليا، ويسيطر الروس على المدينة بأكملها تقريبا.

 

'
* دخلت معركة تشاسوف يار مرحلتها النهائية.

عبرت القوات المسلحة الروسية قناة سيفيرسكي دونيتسك-دونباس وبدأت في التقدم في الجزء الأوسط من المدينة.


* يزيد الروس الضغط على اتجاه بوكروفسك.

لم تتمكن القوات المسلحة الأوكرانية بعد من تحقيق الاستقرار في الخط الأمامي.


 

'
استولت القوات المسلحة الروسية على فولشا وتقدمت جنوب لوزوفاتسك، ويستمر الاختراق.

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى