تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

هذه الحرب الروسية الاوكرانية هي اقرب مثال عن الحرب العالمية الاولى وحروب خنادقها الشهيرة ...
صراحة هاذ الامر مثير للسخرية من حيث اننا في عصر اغلب الحروب تسوى من الجو وعن طريق الصواريخ ...اذا الدعم الغربي لأوكرانيا استطاع يكبح الروس ويجمد الصراع ولكن الى متى الناتو غادي يبقى بعيد على الصراع ...
 
روسيا: ضربة طائرة بدون طيار أوكرانية على مصنع شيجلوفسكي فال العسكري الذي ينتج أنظمة الدفاع الجوي الصاروخي بانتسير-S في تولا.


-



-
 
-



IMG_4665.jpeg



-
 
يُذكر أن هجمات الطائرات بدون طيار تجري حاليًا في مدن أوريول وسمولينسك وتولا الروسية.

 
ويُظهر الفيديو إحدى أكبر هجوم روسي لم يحدث في تاريخ الحروب التي وقعت في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي.
تم ابادته انها مجزرة حقيقيه تشفي قلوبنا

هذا الجيش الذي لا يستطيع سوى قتل المدنيون وتدمير المنازل ادخله الله بحرب اباده

 
الدفاع الجوي العظيم لبذي يتعامل مع 300 هدف ويسقط 700 ::rolf:: الذي سيهزم اوروبا في يومين
روسيا فشلت في إسقاط الطائرات بدون طيار الأوكرانية على الرغم من أن أمامها 3 ساعات للقيام
بذلك حددت الدفاعات الجوية الروسية طائرتين بدون طيار أوكرانيتين في حوالي الساعة 12:30 صباحًا متجهتين نحو سان بطرسبرغ وفشلت في اعتراضهما. قصفت الطائرات بدون طيار بنجاح ميناء أوست لوغا في الساعة 03:20 صباحًا
 
الامواج البشرية لم تتوقف حتى سيطروا على قرية صغيره
بصريا تم التأكيد كروخمالين تحت السيطرة الروسية وهي لا تحمل أي قيمة استراتيجية على الإطلاق. وقد تبادل الأوكران والروس السيطرة عليها عام 2023 اكثر من مره

 
الامواج البشرية الروسية بعد فقدان عرباتها تضل في عملية هروب وجري مستمر كما تفر الثيران من الاسد


 
••

🇺🇦: يقول جندي في القوات الأوكرانية أنه بعد جنازة جندي آخر، بدأ مفوضو التعبئة في توزيع إشعارات التعبئة على الحاضرين في الجنازة.

 
••

حُكم على كابتن البحرية الإيطالية والتر بيوت بالسجن 20 عاماً بتهمة التجسس لصالح الكرملين في روما ، قام بتسليم معلومات سرية عن الناتو إلى السفارة الروسية.


 
IMG_20240121_103140_769.jpg


العملية العسكرية الخاصة

20 يناير 2024

▪️أفادت مصادر أوكرانية اليوم عن حوادث متفرقة لعمليات الدفاع الجوي في مناطق أوديسا وميكوليف وتشيركاسي وخميلنيتسكي. ومن الواضح أن القوات الروسية لم تنفذ هجمات واسعة النطاق، بل اقتصرت على هجمات انتقائية على أهداف في الخطوط الأمامية والخلفية.

▪️في اتجاه سفاتوفسكوي حررت القوات الروسية قرية كراخمالني وواصلت تقدمها نحو تابايفكا. وفي الوقت نفسه، قامت القوات الروسية في اتجاه ليمان بتحسين موقعها التكتيكي قليلاً في شمال منطقة غابات سيريبريانسكي في معارك استمرت عدة أيام.

▪️المعارك العنيفة مستمرة في منطقة أفديفكا: الوحدات الروسية سيطرت على قلعة "تسارسكايا أوخوتا" المهمة وواصلت هجومها على الجهة الجنوبية. كما كانت هناك معلومات حول تحرير مستوطنة داشا "سكوتوفاتايا".


هجمات واسعة النطاق من قبل القوات المسلحة للاتحاد الروسي

باتجاه سفاتوفسكوي
وباتجاه ليمان و أفديفكا

rybar
 
IMG_20240121_110224_274.jpg


تم ذكر لويد أوستن في البودكاست 229. هنا بيان من FSB عبر هال تورنر.

ومع ذلك، سيكون أمرًا قويًا أن يكون الروس قد قتلوا بطريق الخطأ وزير الحرب الأمريكي أثناء الهجوم على كييف.

يرد البنتاغون على ذلك ويدعي أن أوستن بخير وسيواصل العمل من المنزل حتى إشعار آخر.

لقد أفسد بايدن الأمر ورفض علنًا استقالة أوستن بشكل قاطع. وهذا يعني أن الولايات المتحدة خسرت خيار السماح للقتيل بالاستقالة واستبداله بشخص اخر.
 


هزيمة نظام الدفاع الجوي الروسي Tor-M على يد ذخيرة Warmate البولندية المتسكعة
 
مشاهدة المرفق 657952

تم ذكر لويد أوستن في البودكاست 229. هنا بيان من FSB عبر هال تورنر.

ومع ذلك، سيكون أمرًا قويًا أن يكون الروس قد قتلوا بطريق الخطأ وزير الحرب الأمريكي أثناء الهجوم على كييف.

يرد البنتاغون على ذلك ويدعي أن أوستن بخير وسيواصل العمل من المنزل حتى إشعار آخر.

لقد أفسد بايدن الأمر ورفض علنًا استقالة أوستن بشكل قاطع. وهذا يعني أن الولايات المتحدة خسرت خيار السماح للقتيل بالاستقالة واستبداله بشخص اخر.


سنرى الأيام القادمة ما إذا كان فعلاً في
المستشفى ، او كما يُشاع لقي مصرعهُ بكروز روسي طايش ارعن :شاهي:



 

:مع السلامة::sot4:

••

⚡🇷🇺🇲🇦حمزة متطوع من المغرب، كان في الخطوط الأمامية تقريبًا منذ بداية العملية العسكرية الخاصة .

 


هذا خويك في الليالي المعاسير :تلويح:

••
⚡️في حال كنت بحاجة إلى دليل إضافي على عدم قابلية تدمير بندقية AK-47 😃

 
انتباه






تقول هذه السيدة العائدة من أوكرانيا ، الشهادة التالية :



لقد عدت للتو من أوكرانيا، حيث كنت أزور بعض الأصدقاء. كل ما سمعناه عما يحدث في أوكرانيا هو كذب. إن الواقع أكثر قتامة وكآبة ويائساً بشكل لا لبس فيه. لا يوجد شيء اسمه "انتصار" أوكرانيا في هذه الحرب. - حسب تقديراتهم، فقدوا أكثر من مليون من أبنائهم وآباءهم وأزواجهم؛ لقد ذهب جيل كامل. - حتى في الجنوب الغربي، حيث المشاعر المعادية لروسيا قائمة منذ فترة طويلة، يتردد المواطنون أو يخشون انتقاد زيلينسكي علناً؛ سوف يذهبون إلى السجن. - في كل قرية وبلدة، تغيب معظم الشوارع والمحلات التجارية والمطاعم عن الرجال. - الرجال القلائل الذين بقوا خائفون من مغادرة منازلهم خوفا من اختطافهم للتجنيد الإجباري. وقد لجأ البعض إلى استجداء الأصدقاء لكسر أرجلهم لتجنب الخدمة. - تجري فرق التفتيش العسكرية في الصباح الباكر، عندما يغادر الرجال منازلهم للذهاب إلى العمل. يقومون بنصب كمين لهم واختطافهم من الشوارع، وفي غضون 3-4 ساعات يتم إدراجهم في الجيش ويتم نقلهم مباشرة إلى الخطوط الأمامية مع الحد الأدنى من التدريب أو بدون تدريب على الإطلاق؛ إنه "حكم الإعدام". - الأمر يزداد سوءًا كل يوم. في المكان الذي كنت أقيم فيه، كانت قوات الأمن قد اعتقلت للتو طبيب أسنان وهو في طريقه إلى العمل، تاركًا وراءه طفلين صغيرين. وفي كل يوم، تصل ما بين 3 إلى 5 جثث من الخطوط الأمامية. - الأمهات والزوجات يقاتلن القوات المسلحة بكل قوتهن، ويتوسلن ويتوسلن بعدم أخذ رجالهن. يحاولون الرشوة، الأمر الذي ينجح في بعض الأحيان، لكن في معظم الأحيان يقابلون بالعنف الجسدي والتهديدات بالقتل. - المنطقة التي تم الاحتفال بها على أنها "تم استعادتها" من روسيا تحولت إلى أنقاض وأصبحت غير صالحة للسكن. وبغض النظر عن ذلك، لم يبق أحد ليعيش هناك، ومن المرجح ألا تعود الأسر النازحة أبدًا. - يرون الطريقة التي يتم بها نقل الحرب، في الداخل والخارج. إنها "نكتة" و"دعاية". يقولون: "انظر حولك: هل هذا فوز؟". - والأسوأ من ذلك هو أن البعض تم خداعهم للاعتقاد بأنه بمجرد استنفاد القوات الأوكرانية، سيأتي الجنود الأمريكيون ليحلوا محلهم و"يكسبون الحرب". ليس هناك غموض في هؤلاء الناس. لقد كانت الحرب من أجل لا شيء، مجرد مهزلة. وكانت النتيجة دائما، ولا تزال، واضحة. الناس يائسون ومدمرون تمامًا ويعيشون في كابوس لا ينتهي. إنهم يطالبون بوضع نهاية، أي نهاية – على الأرجح نفس "السلام" الذي كان من الممكن تحقيقه قبل عامين. لقد خسروا بالفعل في أذهانهم، فقد رحل أبناؤهم وآباؤهم وأزواجهم، وتدمرت بلادهم. وليس هناك "انتصار" يمكن أن يغير ذلك. ولا يخطئن أحد، فهم غاضبون من بوتين. لكنهم غاضبون أيضًا من زيلينسكي والغرب. لقد فقدوا كل شيء، والأسوأ من ذلك كله، الأمل والإيمان، ولا يمكنهم فهم سبب رغبة زيلينكي في مواصلة المسار الحالي، مسار الدمار البشري. لم أشهد الحرب. لكن ما رأيته كان مفجعًا تمامًا. عار على الشعب، بغض النظر عن نواياهم الذين دعموا هذه الحرب. والعار على وسائل الإعلام أن تستمر في الكذب بشأن ذلك.



 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى