تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

خطييييييييير

في أوكرانيا، في ترانسكارباثيا، قام أحد النواب بتفجير قنابل يدوية في مبنى المجلس القروي المحليوأصيب 26 شخصا. ستة في حالة خطيرة.وتصف الشرطة انفجار القنبلة اليدوية في مبنى المجلس القروي بأنه عمل إرهابي. ولا تزال دوافع النائب الإرهابي مجهولة.

تسلسل احداث اكبر من فهمك كتبتها لمن لديهم عقل ووهي ليست لك
اعطني شيء لا حاول افهامك ان هذه اخبار تسلسل اخبار لا اكتبها او انشرها انا فمن ينشرها وكالات عالمية
يوجد لديك صعوبه في الفهم سوف اضغط على نفسي لأشرح لك التسلسل الزمني في كنابت الخبر

ومشكلتك تخلط الزيت على المويه وتحط هذا بهذا وتطلع لا فهمت ولا افهمت ما تريد

الخوف انك بعد منت فاهم الي كتبته تسلسل زمني اخبار مصطلحات يبدوا انها صعبه عليك

هاذا موقع روسيا قبل 3 ايام يعني ابلع شحم وانثبر تفكرنا نخرط من راسنا مثلك

ووافقت هولندا والدنمارك على تسليم مقاتلاتها من طراز "إف-16" لأوكرانيا وتخطط هولندا لإرسال أول المقاتلات الموعودة إلى كييف العام المقبل.

والله انت اللي تخلط الماء والزيت

الان جالس تخلط معلومات على عماها

الموضوع هو الاتي

انت تقول ان الاتحاد الاوربي بيفككون الاف ١٦ وبي سلونها تهريب لاوكرانيا

وهذا الامر مضحك جدا

مفروض عند نقل الاخبار تتحرى الصدق والصحيح يعني لاتصير زي الراديو زمان يلقط اي شي يبث من اي محطه كانت

اما موضوع ارسال طائرات الاف ١٦ الامريكان يعلمون ان عملية ارسالهن اكبر خطا يقعون فيه لذا لن ترسل الاف ١٦ حاى وان صرحو بذلك
لانهم يعلمون انها سوف يتم اسقاطها جميعها

والله انت اللي تخلط الماء والزيت

الان جالس تخلط معلومات على عماها

الموضوع هو الاتي

انت تقول ان الاتحاد الاوربي بيفككون الاف ١٦ وبي سلونها تهريب لاوكرانيا

وهذا الامر مضحك جدا

مفروض عند نقل الاخبار تتحرى الصدق والصحيح يعني لاتصير زي الراديو زمان يلقط اي شي يبث من اي محطه كانت

اما موضوع ارسال طائرات الاف ١٦ الامريكان يعلمون ان عملية ارسالهن اكبر خطا يقعون فيه لذا لن ترسل الاف ١٦ حاى وان صرحو بذلك
لانهم يعلمون انها سوف يتم اسقاطها جميعها
مو انا الي قلت يفككون هذا واحد كتب خبر عن مصدر وانا ههههههههههههههه والخبر صحيح الطائره تفكك ويعاد تركيبهاا ليكون ما تدري بعد

ليكون تفكرني في الكونقرس انت ما تفرق بيت عامي وجامي

بعدين حتى لو هزمت اوكرانيا في جبهه بتجهه لجبهه اخرى قويه واتابعها اعتبرني مراسل فقط وفك عن مخي ::rolf::

روح حبي ترا ما عندك سالفه الخبر منقول من وكاله عالمية والروس معترفين لكن لا يعلمون اين وصلت الا انت هههه

التعديل الأخير:
بشر مساحات القزاز حقات الاف ١٦ وصلن اوكرانيا مع القطع المهربه والا لا

ترى اجواء اوكرانيا امطار وضباب

لازم يتم تهريب مساحات القزاز قبل اي قطعه
طبعا انت مايحتاج اشرح لك لانك من الناس اللي يفهمون وتعرف طبيعه اجواء المربعانيه والشتاء في اوكرانيا

المشكله في واحد لا يخجل
هذا نشر

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى