تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

أنتهت فقرة اليوم
[فضح ادعاءات الرفاق الكاذبة]

ونعود لكم بإذن الله بوقت اخر وموضوع جديد حتى ذالك الحين مدينة كييف المجيدة ترحب بالطيران الروسي من su57 و Su35 وغيرها ويدعو الجميع لشرب فنجان من القهوه ☕️ +22 في سماء كييف.

#الباطريوط_رماد​

يقولون تضرر ،، يعني هل المطلوب اضرب الصواريخ والرادار والمخازن وغرفة التحكم عشان تقول انضرب الباتريوت!!!

اضرب اي قطعه في النضام كذا تعطل الباتريوت ،، المهمه تمت بشكل كامل
يبدوا ان المرض منتشر في الجالية الروسية
نحاول ندخل المعلومة غصب الى راسك
القطع 4 قطع
عربة التحكم مستقله ومرتبطة بكيبل مع الرادار وتتشارك مع الرادارات الاخرى وترسل الاوامر للعربات منصة اطلاق الصواريخ عبر اللاسلكي غالبا محصن موقعها ومتحركة ولا تحتاج للثبات لا دارة المعركة

الرادار مستقله مرتبطة مع عربة التحكم في كيبل اقل شيء 150 متر في الحروب 2 رادار

عربة منصة اطلاق الصواريخ فيها 16 حاضن وعددها 6 مستقله ومرتبطات بغرفة التحكم عن طريق اللاسلكي
الصاروخ عند اطلاقه يتولا الامر بنفسه فيه باحث ولديه قدره على تعقب التشويش ومطاردته هذا صاروخ باك 3 يعني ما في فكه لان سرعته 2 ماخ ولدى الكمبيوتر قدره على فحص الاشارات خلال جزء من الثانية وبإمكانه تغيير مساره حسب الصاروخ واختيار نقطة الانفجار والتشظي اما الصاروخ

تدمير غرفة التحكم كاملا يعطل العمل حتى ترسل جديده وان كانت اصابتها متوسطة فهي تعمل بشكل تلقائي ان لم يصب جهاز الكمبيوتر
الرادار لا في بديل
قاذفا الصواريخ في 5 غيرهم
حاضن الصاروخ في كل عربة 16 غيره

القطع 4 قطع
عربة التحكم مستقله ومرتبطة بكيبل مع الرادار وتتشارك مع الرادارات الاخرى وترسل الاوامر للعربات منصة اطلاق الصواريخ عبر اللاسلكي غالبا محصن موقعها ومتحركة ولا تحتاج للثبات لا دارة المعركة

عربة منصة اطلاق الصواريخ فيها 16 حاضن وعددها 6 مستقله ومرتبطات بغرفة التحكم عن طريق اللاسلكي
الصاروخ عند اطلاقه يتولا الامر بنفسه فيه باحث ولديه قدره على تعقب التشويش ومطاردته هذا صاروخ باك 3 يعني ما في فكه لان سرعته 2 ماخ ولدى الكمبيوتر قدره على فحص الاشارات خلال جزء من الثانية وبإمكانه تغيير مساره حسب الصاروخ واختيار نقطة الانفجار والتشظي اما الصاروخ

تدمير غرفة التحكم كاملا يعطل العمل حتى ترسل جديده وان كانت اصابتها متوسطة فهي تعمل بشكل تلقائي ان لم يصب جهاز الكمبيوتر
الرادار لا في بديل

لا ما شاء الله عليك حافظ جميع اجزائه

بس وش الهدف من كل هذا الكلام الكثير؟

القطع 4 قطع

الرادار لا في بديل

سامشي مع تحليلك... و هدا دليل على حساب كلامك يتبت فشل المنضومة في اعتراض الصاروخ
شوف كذبة اخرى تقنع بيها الناس
الباطريوط رماد

سامشي مع تحليلك... و هدا دليل على حساب كلامك يتبت فشل المنضومة في اعتراض الصاروخ
شوف كذبة اخرى تقنع بيها الناس
الباطريوط رماد
هذا مو تحليل هذه حقيقه ومعروف للروس انفسهم لكن عقلك لا يستوعب

يعني تم ضرب الباتريوت؟
يخرب بيت مخك وش دخل الباتريوت والله فيكم شيء انتم قربوب في مشفى نفسي ههههههههه
المقطع ادعاء ضرب دبابة اوكرانية باستخدام العاب الفيديوا ههههه وهذا ردي على المقطع

ما يستفاد ان العربة طلعة قوية ولم تتضرر وكملت طريقها
لكن السؤال لي اغلب المقاطع في ضباب دخان يمر اما كمرا المراقبة والتي يبدوا انها شاشة تلفزيون
خخخخ الدبابة أصبحت متفحمة و يقولي لم تضرر
إن كنت تعاني من قصر النظر فأنصحك بارتداء نظارة

يخرب بيت مخك وش دخل الباتريوت والله فيكم شيء انتم قربوب في مشفى نفسي ههههههههه
المقطع ادعاء ضرب دبابة اوكرانية باستخدام العاب الفيديوا ههههه وهذا ردي على المقطع
احنا جالسين نتكلم عن الباتريوت
وانت جبت شرح عن الباتريوت،، (مدري وش علاقته بالموضوع)
اخر شي جبت مقطع العاب فيديو

مدري وش تبي ،، حاول تهدأ شوي عشان نفهمك

الجيش الأوكراني اليوم فقد عدد لا يستهان به من دبابات ليوبارد و مدرعات برادلي

خخخخ الدبابة أصبحت متفحمة و يقولي لم تضرر
إن كنت تعاني من قصر النظر فأنصحك بارتداء نظارة
انا شايفها تمشي ومشت خلفها دبابه اخرى

وضح الصورة للتدمير واثبت ان الفيديو سليم مش لعبه

احنا جالسين نتكلم عن الباتريوت
وانت جبت شرح عن الباتريوت،، (مدري وش علاقته بالموضوع)
اخر شي جبت مقطع العاب فيديو

مدري وش تبي ،، حاول تهدأ شوي عشان نفهمك
راجع الردود زين هههههههههه وشوف الرد الي عليك والرد الي على الاخرين او روح نام

روح بعيد انت مو عارف الردود تتكلم عن الباتريوت ههههههههههههههه شكلي طحت بقروب الله بالخير

انا شايفها تمشي ومشت خلفها دبابه اخرى

وضح الصورة للتدمير واثبت ان الفيديو سليم مش لعبه

الفيديو غير واضح جيدا لأنه مصور من زاوية بعيدة لكن هذه صورة للدبابة بعد إستهدافها من مروحية التمساح Ka-52 هل هي فعلا لم تتضرر ؟ أترك لك التعليق

راجع الردود زين هههههههههه وشوف الرد الي عليك والرد الي على الاخرين او روح نام

روح بعيد انت مو عارف الردود تتكلم عن الباتريوت ههههههههههههههه شكلي طحت بقروب الله بالخير

شرح عمل الباتريوت ،، عجزت اهم ليش ارسلته لي؟
بعدين مقطع تدمير مدرعه

شكلك مقتبس ردي بالغلط
(نحسن النيه)

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى