تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

أفتقد مساعي الغرب والأمم المتحدة المعتادة لوقف الصراع وبدأ مفاوضات السلام



جايزة لهم الحرب
الغرب هم اللي جابو قوات الناتو لحدود روسيا من اجل محاصرتها


ولكنهم وقعو بالوحل ولن يخرجو منه الا باذن الله مهزومين


الان الغربو تورطووووو ورطه مابعدها ورطه

خاصة بعد انتصار الروس على اسلحتهم وخاصة دفاعاتهم التي تهاوت بسبب القوه الروسيه المرعبه
 
-


الاخبار تتوالى ننتظر التأكيد





دعوني أكون واضحا. المعلومات تأتي فقط من القنوات الأوكرانية ولا يوجد حتى الآن دليل مرئي أو تأكيد روسي. أنا متشكك ، لكن إذا كان هذا صحيحًا ، فهذه ضربة خطيرة للقوات الجوية الروسية.

الفاعل : ستورم شادو
 
تنويه!
7- أن تكون المواضيع المدرجة ذات قيمه واصالة ورقي في الطرح والأسلوب والحوار، وبعيدة عن الإسفاف والشتائم والقذف والجدل اللا موضوعي
احد قوانين المنتدى واضح وضوح الشمس و اي مشاركة مخالفة ستحذف و اذا تكرر نفس الاسلوب سيحظر من الرد في هذا الموضوع
الرجاء عدم اقتباس هذه المشاركة و الالتزام بالموضوع فقط
على فكرة يوجد زر تجاهل للابتعاد عن المشاكل
 
الاعلام الغربي الان جابس يستعمل المسكنات ببث اخبار كاذبه ونصر وهمي خاصة بعد سقوط بخموت



حتى لايفقد زعماء الناتو هيبتهم السياسيه والعسكريه خاصة ان هناك كثير من الدول تراقب الوضع عن كثب زي الصين وكوربا الشماليه


وايضا بالامس قرانا ان مصر طلبت صفقه اسلحه كبيره صينيه
 
وزارة الخارجية الروسية تعلق على صورة وزراء خارجية البريكس
" صورة العائلة 📸 "


 
وزارة الخارجية الروسية تعلق على صورة وزراء خارجية البريكس
" صورة العائلة 📸 "



الصوره هذي تعتبر نصر كبير للروس وهزيمه للناتو


لان الناتو يراهن على عزلة الروس ولكنه فشل فشل ذريع
 
القوات الشيشانية الخاصة " اخمات " بدأت هجوما واسع في مارينكا

 
اتوقع الليله سوف يكون هناك ضربات صاروخيه لتدمير كافة الاسلحه التي ارسلت من الناتو خاصة بعد ضربات ليلة امس التي انهت كافة الدفاعات الجويه الاوكرانيه
 
🇷🇺🇺🇦 ماذا يحدث على قطاع كوبيانسك الأمامي؟

في الأيام القليلة الماضية ، استأنف المقاتلون الروس هجومهم على المواقع الأوكرانية شمال و شمال شرق كوبيانسك. تذكر أنه نتيجة لطلعة جوية في 15 مايو ، اكتسبت القوات الروسية موطئ قدم عبر نهر أوسكول.


 
الشيشان يهاجمون مارينكا في غرب مدينة دونتسيك بحسب البيان .

حساب شيشاني :

أصدقائي ، لقد تلقت الوحدات الشيشانية أمرًا جديدًا بإعادة انتشار قواتها. تصبح أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية منطقة المسؤولية. وبحسب الأمر ، يجب على مقاتلي الوحدات الشيشانية بدء عمليات قتالية نشطة وتحرير عدد من المستوطنات. ومع ذلك ، منذ عدة أيام ، كانت المرحلة الأولى جارية - مقر قيادة الوحدات يطور خططًا لتقدم المستوطنات وتحريرها ، ويتلقى معلومات استخباراتية جديدة.

التقى نائب مجلس الدوما ، بطل روسيا ، عزيزي الأخ آدم ديليمخانوف @adelimkhanov_95 ، بالقادة الذين تكون منطقة مسؤوليتهم هي ما يسمى بتوجيه Maryinsky. انتشرت هنا قوات من القوات الخاصة "AKHMAT" وفوج "North-AKHMAT" التابع لوزارة الدفاع في الاتحاد الروسي ، بقيادة عزيز الأخ ، بطل روسيا ، اللواء أبتي @AptiAlaudinovAKHMAT . يتمتع زيندي زينجييف ، قائد فوج سيفر-أخمات ، بخبرة لا تقدر بثمن في العمليات في هذه المنطقة.

في هذه الأيام ، يتم إعداد الوحدات القتالية للقيام بأنشطة هجومية بدعم نشط من وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة RF. كما تلقت أوامر مماثلة لبدء الهجوم من قبل وحدات أخرى من أخمات بوزارة الدفاع الروسية والحرس الروسي ، وتقع في أقسام بديلة من خط التماس بين منطقتي زابوروجي وخيرسون. كما تم تنفيذ أنشطة الاستعداد التكتيكي هناك ، وتوزيع المهام بين القادة والمقاتلين ، ودراسة التضاريس والتصرف في قوات العدو.

أنتقل الآن إلى أولئك الموجودين على الجانب الآخر. على عكس وسائل الإعلام الأوروبية والأوكرانية ، التي حاولت منذ عدة أشهر تخويفنا بهجوم رائع ومرعب ، لن نعلن أي شيء. بدلاً من ذلك ، أبلغكم: دون انتظار هجوم الناتو وأوكرانيا ، بدأ هجوم انقسامات "أخمات". لقد سئمنا الانتظار. سيتلقى عبدة الشيطان عقابهم الذي يستحقونه. دعونا نسأل دول أوروبا عن كل شفيع ، لكل حرف محترق من القرآن الكريم ، وكل كلمة شريرة موجهة إلى الإسلام. إن العالم الإسلامي بأسره اليوم يرى بالفعل الجوهر الحقيقي للغرب ، وكراهيته المكشوفة وغير المبررة لروسيا والإسلام والأسرة التقليدية والقيم الإنسانية. هناك دعوات لثورة في العلاقات الدولية بين الغرب والشرق.

أصبح من الواضح للكثيرين أن الغرب يخفي جوهرًا ماكرًا لا يشبع وراء قناع ودود. فقط أوروبا القديمة لا تزال توافق على سيدها. يمكنك الاستمرار في تشويه الجوهر البشري هناك ، ولن نسمح لك بفعل ذلك هنا!
 
حساب اوكراني :

أكتب كجزء من منشور t.me/Netvru/22683 حول العقوبات وكيف تعمل الصناعة الروسية في هذه الظروف.
أفعل عمليات الاستيراد الموازية.
جاء التفكير في هذا منذ أكثر من عام بقليل ، لكن كل ذلك تم سحبه واستكماله هذا العام فقط.
مر الشتاء وبداية الربيع بحثًا عن الصناعات الأكثر عرضة للعقوبات واستقرت في النهاية على الصناعات الغذائية والتجهيزية والكيماوية.

ماذا يمكنني أن أقول بناءً على تجربتي.
كما لاحظ المسؤول بشكل صحيح ، فإن العقوبات عمليًا لا تعمل. تبقى الصورة المرسومة في الأماكن العامة مجرد صورة. الكلمات الصاخبة من السياسيين الغربيين "نحن الآن هذا ونحن الآن" ضد روسيا من حيث الاقتصاد تظل مجرد كلمات للجمهور ضيق الأفق. في الواقع ، لقد جعلوا الحياة صعبة على الجميع - الروس ومواطنيهم على حدٍ سواء.
بادئ ذي بدء ، يتعلق الأمر بالأسعار.
على سبيل المثال ، سننقل الآن طلبًا من بولندا لحيازة معالجة واحدة. أحد العناصر في الترتيب هو المحركات الكهربائية لمحركات المؤازرة.
كان السعر في روسيا قبل الحرب حوالي 8000 روبل (حوالي 100 يورو). هذا هو السعر مع دفع جميع الضرائب والجمارك والشحن بالفعل وترميز التاجر. حتى 24.02.2020 قامت الشركة المصنعة في نفس بولندا بإصدارها بسعر 25-30 يورو.
الآن نحن ندفع لهذه الشركة المصنعة لنفس المحركات بسعر 100 يورو للقطعة الواحدة.
أسعارها تضاعفت ثلاث مرات أو أربع مرات. وهذه ليست بعض الأسعار الخاصة لروسيا ، هذا هو سعر البيع المعتاد.
وهذا هو الحال في جميع المجالات.

على عكس الاعتقاد السائد بأن الشركات الأوروبية غادرت روسيا ، فإن هذا ليس هو الحال. ذهب الحد الأقصى للربع ، إن لم يكن أقل. وبعد ذلك ، لم يتركوا إرادتهم الحرة ، ولكن بناءً على "طلب" القيادة السياسية للغرب الجماعي. وليس هناك من شك في السمعة هنا كما يحلو لهم أن يقالوا. المال ليس له رائحة ، ومن السذاجة الطفولية التحدث عن حقيقة أن الهياكل التجارية استسلمت فجأة لدافع نبيل وقلصت طواعية أنشطتها في روسيا.
يمكنني تأكيد ذلك بناءً على محادثات خاصة مع الشركات المصنعة ، وإذا لم يكن هناك أي شيء ، بناءً على رد فعلهم عندما يفهمون أن المعدات أو قطع الغيار ستذهب إلى روسيا.
إنهم يفهمون ذلك عندما نعطي ، على سبيل المثال ، الأرقام التسلسلية للمعدات التي تتطلب بعض التفاصيل.
يريدون العمل هنا.

كيف يحدث كل شيء.
نتواصل مع الشركات المصنعة من خلال الشركات الأوروبية التابعة لنا. هم المشترون. على وجه الخصوص ، هذه هي دول البلطيق. هم أيضًا مرسلو البضائع إلى روسيا.
إن مسار المدفوعات من روسيا إلى شركة مصنعة في أوروبا أو الولايات المتحدة طويل جدًا وممتلئ بالعمولات ، مما يزيد من السعر النهائي للبضائع المسلمة.
يذهب الروبل أولاً إلى تركيا وقيرغيزستان وكازاخستان - هذه هي نقاط العبور الأكثر شعبية. هناك يتم تحويلهم إلى اليورو والذهاب إلى Balts. هم بدورهم يدفعون للشركة المصنعة.
إن Balts لهذا ، بالطبع ، يأخذ عمولة. وتتراوح بين 15 و 30٪. نحن ندفع 20.
في السابق ، أرسل المصنعون أنفسهم البضائع إلى روسيا. مرت الشاحنات بهدوء عبر الحدود وسلمت ما هو مطلوب.
الآن ، يدعي المصنعون أنهم لا يعرفون إلى أين تذهب البضائع ، لذا فهم يشحنون على أساس التسليم الذاتي.
وهنا ينفتح منجم ذهب لأصدقائنا في دول البلطيق ، الذين تتذكرهم بسبب خطابهم الصارم للغاية ضد روسيا: حظر النقل الروسي من عبور حدودهم ، وفرض أكبر عدد ممكن من العقوبات ، وما إلى ذلك.
هذا الخطاب له جانب سلبي.
لقد فعلوا كل ما وعدوا به: تم إغلاق الحدود ، ولم يُسمح بدخول المركبات التجارية - سواء من روسيا إلى أوروبا ، أو من أوروبا إلى روسيا.
وفجأة! الآن هم يحملون أنفسهم!
لحسن الحظ ، نقلهم مفتوح لكل من أوروبا وروسيا. أي أنهم الآن يكسبون المال بغباء من خلال إنشاء نقاط عبور وتوفير العمل لشركات النقل الخاصة بهم.
أي أن البضائع القادمة من أوروبا تصل إلى إستونيا ، على سبيل المثال ، يتم ربط الشاحنة بجرار إستوني ويذهب هذا الجرار إلى روسيا. وبالعكس ¯ \ _ (ツ) _ / ¯
ترى النفاق؟ و هو!

ما هو ممكن وما هو غير ممكن.
تحتفظ وزارة الملكية والتجارة في روسيا بقائمة من السلع المسموح باستيرادها بموجب الواردات الموازية.
 
حساب روسي :

تستثمر روسيا في صناعة النفط الإيرانية

قال رئيس غرفة التجارة الإيرانية الروسية المشتركة ، هادي تيزوش تابان ، إن روسيا استثمرت أكثر من 2.7 مليار دولار في صناعة النفط الإيرانية ، وهو ما يمثل حوالي 45٪ من إجمالي الاستثمار الأجنبي في إيران من أكتوبر 2021 إلى يناير 2023.

في الوقت نفسه ، ارتفعت حصة العملات الوطنية في تجارة البلدين إلى 60٪. وأضاف تيشوش تابان أن "روسيا وإيران تتخذان خطوات مهمة للقضاء على الدولار في التجارة الثنائية" . على وجه الخصوص ، أصبحت زيادة حصة العملات الوطنية في التسويات بين البلدين ممكنة بفضل اتفاقية الأنشطة المشتركة للبنك المركزي الروسي وإيران ، الموقعة في يناير 2023.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى