تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

🚨🚨🚨

بعد بريطانيا... الحكومة الألمانية:





هجمات كييف على الأراضي الروسية مشروعة ..





سلمولي على الخطوط الحمر الروسية وطمنوني عنها
 
🚨🚨🚨

بعد بريطانيا... الحكومة الألمانية:





هجمات كييف على الأراضي الروسية مشروعة ..





سلمولي على الخطوط الحمر الروسية وطمنوني عنها
صدقني قريبا جدا الخطوط الحمر الروسية هي الي رح تسلم عليك وعلى الحكومة البريطانية
 
الحرب تتجه نحو التصعيد من الجانبين ، كلما ازدادت هجومات الروس حدة ،كلما زاد سعار الاوكران وسلحهم الغرب باسلحة اشد فتكا.
الاوكران وصلوا لموسكو و الامريكان سوف يسلحونهم بال F16 و الصواريخ بعيدة المدى، اعتقد انه لو ضربت موسكو و لحقت خسائر فادحة بالمدينة فالامور سوف تنتهى بحرب بين الروس و الناتو.
الروس لو وقع اوجاعهم بضرب موسكو فسوف يضطرون لقصف لندن و باريس( يمولون الاوكران بالصواريخ المجنحة لضرب موسكو ) والرد الروسي سيكون بضرب المدينتين بالصواريخ الهايبر سونيك لان وضعية بوتين امام شعبه ستكون كارثية و بقدر الالام الذى يسببها القصف الاوكرانى سوف يسعى هذا لاخير بان يتجرع الاقليز و الفرنسيون نفس الالام و فى نفس الوقت سيكون تهديدا مباشرا للامريكان بانهم سيلقون نفس المصير اذا لم يرتدعوا.
الامور تتطور بشكل دراماتيكى و الحرب سوف تستمر و بشكل اشد وحشية حتى اخر جندي اوكرانى
الخاسر الاكبر هنا سوف تكون اوكرانيا و التى سوف تختفى من الوجود كدولة ، و سوف يتم اقتسامها بين روسيا و التى سوف تستحوذ على الجزء الاكبر و بولونيا باستحواذها على لفيف و رومانيا باستحواذها على جزء من اوديسا.
اوكرانيا الشرقية لن يبقى فيها حجر على حجر ولا عزاء للاغبياء الزلينسكيين و الذى تسعى دميتهم زيلينسكى لمجد شخصي على حساب الامة الاوكرانية.
الحل بالنسة لى هو وقف الحرب و الجنوح للتفاوض:
1-زيلينسكى لا يستطيع ان يتنازل عن اي شبر من الاراضى الاوكرانية والا اعتبر خائنا لكنه يستطيع ان يوقف الحرب و يرحل التحدث عن مصيرالاقاليم المحتلة الى مرحلة ثانية من المفاوضات .
2-ربما يسعى زيلنسكى الى تنفيذ هجوم مضاد مع النية بالجنوح للتفاوض من موقع قوة اذا ماحقق نتائج ايجابية اثر الهجوم ، الروس يفهمون ذلك و لذلك يصعدون القصف و يدمرون المخازن ومواقع تمركز القوات و مسالك نقل القوات و الاسلحة و لكن اغلب الظن انه لا يريد التفاوض و لكن فرض ارادته بالقوة و هو امر صعب المنال بالنضر للحشود الروسية للجبهة و التى لم تفعل الى حد الان جبهة Belgorod-Kharkiv بزعم ادخارهم لافضل قواتهم كاحتياطى لاحتمال مواجهة لحلف الناتو.
3- زيلينسكى جلب لنفسه و بلاده مصيبة كبيرة و ذلك بدخوله حربا مع الروس كان بالامكان تجنبها و تجنب ويلاتها و تحقيق امتيازات كبيرة له و لشعبه باللعب على اوتار العداء و اللعبة بين الروس و الغرب ولا عزاء للشعب الاوكرانى الذى لا بواكى له،الشعب المسكين الذي انتخب رجلا احمقا و غرا تلاعب به الغرب .
و الا فما قيمة وجودك فى الناتو اذا كانت بلادك مدمرة و الملايين من البشر مهجرة و خمس ارضك محتلة،و مئات الالاف من الناس مدفونة تحت الثرى و ملايين من البشر مبتورى الاعضاء و عاشوا ويلات حرب سوف تترك اثرا مخيفا على حياتهم لعقود قادمة.
 
ما عم اقدر افهم جينات عبيد العم السام والقملة زلنسكي, دولة افريقية اقرت قانون ضد اللواط بنفس اليوم بتهددها اميركا بتوقيع عقوبات عليها. عم تتكون عندي قناعه خطيرة وهي ان كل واحد بهالمنتدى يميل عاطفيا نحو العم سام في داخله شخص لامشكلة لديه مع حياة اللواط وموبقات الحياة شخص يريد الدنيا واي تفسير غير هالتفسير مبررات سخيفة.
مليوني عراقي قتل بابشع الطرق على يد اميركا كل مايجري في العالم العربي من حروب وفقر و و بسببها لكن عبيد العم سام لايظهرون اي تاثر فقط عندما يتعلق الموضوع بعدو لاميركا تراهم انسانيين وانفعاليين وو...
اوكرانيا تسلح وتتجهز منذ عام 2014 وميركل لم تخفي هذه الحقيقة ارادوها خنجر مسموم بالخاصرة الروسية. في المقابل روسيا تواضعت بطلباتها كانت منطقية ارادت ان تعلن اكرانيا الحياد متل السويد تصبح اوربية وتحظى بامتيازات من جميع الاطراف لكن القملة رفض وسلاف القملة من الاعراب ايضا رفضوا في الوقت الذي صدعوا فيه رؤوسنا بضرورية محو ايران لانها تشكل تهديد لنا... اذا هل يحق لروسيا بمحو اكرانيا اجاباتهم طبعا لا...
التزاما بقوانين المنتدى رح اتوقف هون بس سلاف القملة عبيد العم سام بعتقد صرتوا تعرفوا مين انتو بنظري وشو قيمتكون
فعلا اخى كلامك سليم أى أحد يريد الناتو ان ينتصر يريد هذه القيم القذرة أن تنتشر و ها هى السويد تصنف ممارسة الجنس كرياضة بل ستقيم مسابقة لها عليهم لعنة الله
 
IMG_20230531_171140_482.jpg


مدفع ذاتي الحركة عيار 155 ملم من طراز Bohdana 2.0

ومن المعروف أن "بوهدانا" المحدثة تلقت نظام محوسب للاستهداف التلقائي وحركة المرور المستهدفة.

أيضًا نظام مُكيَّف لإطلاق النار على جميع أنواع التضاريس
 

🛡 المعركة التي اقتحم خلالها جنودنا مواقع العدو في اتجاه باخموت.

يواصل جنود العاصفة التابعون لكتيبة "العيدار" الضغط على العدو كل يوم ، ويعيدون الأراضي الأوكرانية مترًا إلى متر.
 

جنود من القوقاز المتحدة DRG يتسببون في كوابيس سكان موسكو

تعليقي الشخصي : يبدوا ان اللعب سيصبح ممتع جدا ... بدأها بوطين بالشيشان فجاء الرد بالقوقاز الموحد .... اديلوووووووو
 

🛡 المعركة التي اقتحم خلالها جنودنا مواقع العدو في اتجاه باخموت.

يواصل جنود العاصفة التابعون لكتيبة "العيدار" الضغط على العدو كل يوم ، ويعيدون الأراضي الأوكرانية مترًا إلى متر.
جنديين عم يلعبوا بخندق فارغ بالنسبة الك معركة وتحرير الارض مترا مترا؟... اذا ضليت على هالهمة واستمريت تنزل هيك فيديوات يمكن تحرر باخموت قبل جنود العاصفة تبع القملة زلنسكي
 




قدمت الشركة الكندية الرائدة في مجال الحلول المدرعة المبتكرة Roshel السيارة المدرعة MRAP Senator الجديدة

اجتاز MRAP الكندي بالفعل بنجاح عددًا من الاختبارات في مختبرات الناتو المستقلة المعتمدة. ويلاحظ أن السيارة المدرعة قادرة على تحمل القصف برصاص من عيار يصل إلى 7.62 × 39 ملم على مسافة 30 مترًا و 6 كجم من الألغام شديدة الانفجار المضادة للدبابات.

⚙️Senator MRAP يعتمد على منصة Ford F-550 ، مما يجعله حلاً قويًا وسهل الصيانة والإصلاح. بفضل الهيكل المبتكر على شكل حرف V ، يزيد السيناتور من قدرة الطاقم على البقاء على قيد الحياة عن طريق تحويل موجات الانفجار بعيدًا عن قمرة القيادة وتبديد طاقة الانفجار.

📎 تحتوي المركبة المدرعة على العديد من التكوينات ، لا سيما للإخلاء الطبي ، ومواجهة الطائرات بدون طيار والقيادة والسيطرة.

🗣 يقول رومان شيمونوف ، الرئيس التنفيذي لشركة Roshel Smart Armored Vehicles: "يسعدنا جدًا تقديم Senator MRAP في معرض CANSEC ، الذي يجمع قادة الصناعة وخبراء الدفاع من جميع أنحاء العالم" .

👀 طوال الوقت ، اشترت أوكرانيا واستلمت أكثر من 500 مركبة مدرعة وناقلات جند مصفحة من هذه الشركة. يشير البيان الصحفي للشركة المصنعة إلى أن Roshel اكتسبت فهمًا لا يقدر بثمن للتحديات المحددة التي تواجهها على الأرض ، مما سمح بإنشاء MRA P Senator كاستجابة موثوقة للمشهد الأمني المتغير في أوكرانيا.
 
ان شاء الله ستكون هذه الحرب نهاية بوتين و أركان حكمه و انسحاب روسيا من سوريا و اسقاط نظام الأسد و انفصال الشيشان و تحرر جورجيا و مولدوفيا و سقوط نظام لوكاشينكو.
 
IMG_20230531_173053_175.jpg


تلقت أوكرانيا بالفعل حوالي 60 دبابة ليوبارد 2 من الحلفاء - وزير الدفاع الأوكراني ريزنيكوف

يضم التحالف:
ألمانيا
بولندا
هولندا
السويد
البرتغال
إسبانيا
كندا.
 
🚨🚨🚨

بعد بريطانيا... الحكومة الألمانية:





هجمات كييف على الأراضي الروسية مشروعة ..





سلمولي على الخطوط الحمر الروسية وطمنوني عنها
بترد السلام و تطمنك الامور عال العال هي بس كم مسيرة فشخت الكرامة البوتينية
 

نحن نتدرب من أجل النصر!
خلال العدوان العسكري واسع النطاق في أوكرانيا ، من أجل تحقيق أهدافها الطموحة ، تبتز الدولة الإرهابية العالم باستمرار بالتهديد باستخدام أسلحة الدمار الشامل أو تدمير الأشياء الخطرة إشعاعيًا وكيميائيًا.

من أجل منع مثل هذه التهديدات ، تقوم وحدات قوات الدفاع الروسية التابعة لقوات دعم القوات المسلحة الأوكرانية بإجراء استخبارات الدفاع الروسية باستمرار باستخدام أجهزة خاصة ، وجمع ومعالجة المعلومات حول وضع قوات الدفاع الروسية ، والتنبؤ بالعواقب وتحديد حقائق استخدام المواد الكيميائية ، والعوامل البيولوجية ، والمواد المشعة ، والأسلحة النووية ، وتتعلم أيضًا باستمرار.

الوحدة العسكرية A2641
 
وزير الدفاع الأوكراني: وصلت الدبابات ونحتاج إلى 120 طائرة مقاتلة . صرح وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف بأن أوكرانيا تسلمت نحو 60 دبابة "ليوبارد-2" من الغرب، وأعلن عن احتياجها لحوالي 120 طائرة مقاتلة، يجب أن يكون معظمها من طراز "إف-16".

تعليقي مافي هجوم مضاد, الهجوم المضاد بحاجة لموارد بشرية ولتجهيزات ومع استمرار ضرب الروس للمستودعات وبعد تحييد قرابة تمانين الف جندي اكراني في باخموت الناتو بحاجة قرابة العام لتعويض موارده طبعا بحال توقف الروسي عن استهدافها
 
الرئيس البولندي أندريه دودا:

يقولون إن فلاديمير بوتين خسر الحرب، وهزيمته هي أن فنلندا انضمت إلى حلف النيتو، سيداتي وسادتي لم يخسر فلاديمير بوتين حربا واحدة، لكنني آمل أن يخسر هذه، روسيا قوة نووية، ولديها مستودعات أسلحة ضخمة، أريد أن أذكر جيراننا الألمان أن الروس كانوا في برلين، وتذكير زملائي من فرنسا بأنهم كانوا أيضا في باريس خلال الحقبة النابليونية، إن الانتصار على روسيا فقط هو الذي يمنحنا عالما آمنا.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى