تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

سؤال:ماذا لو كان لدي العراق فى 2003 صواريخ م د javelin وNlaw و ستينغر كيف كانت ستكون وضعية الامريكان؟
سؤال في غير محله 🙃 ماذا تفيد التمني وهي للتسويف فقط وحال العراق شئ وأوكرانيا شئ آخر ،و حتى اريحك فروسيا ليست هي العراق هناك أمور كبيرة على الفهم وتتعدى ما نتخيله نحن البسطاء من عامة الناس ،هناك حرب جيو سياسية ضد موسكو وأوكرانيا هي بيدق فقط في رقعة الشطرنج أو ما نسميها بمستنقع اوكرانيا.

سؤال:ماذا لو كان لدي العراق فى 2003 صواريخ م د javelin وNlaw و ستينغر كيف كانت ستكون وضعية الامريكان؟
عندما وصل الامريكان ضواحي بغداد تبخر الجيش العراقي
كان بامكانهم القتال باكثر من وسيله للتذكير اول مدينه عراقيه سقطت كانت بغداد

هو في اسر اموات؟
الم تشاهد الفيديو هناك 3 جنود روس يستسلمون بوضع أياديهم فوق رؤوسهم وهم منبطحين ارضا 🤔 أما سؤالك عن الاموات فهده صورة من الجو لجتث العشرات من مرتزقة فاغنر

بعلم الجريمة فيه حقيقة ثابتة, يوجد جريمة اذا يوجد جثة...
بالنسبة ل سلاف اوكرانيا وايتام العم سام خطة دفاعهم ضد كل هجوم روسي تنفذ بنسبة نجاح 100% مع تفصيل صغير اكيد تافه الا وهو مافي اثر لحطام الصواريخ و الطيرات الروسية باستثناء صورتين تلاتة.. فقط مشاهد وحطام للباطريوت بين الابنية وبالشوارع ونوع من الرفاهيه تشديد عقوبة الي يصور من السكان المدنيين لعشر سنوات...
سلاف اكرانيا... هورررا

لا، ابدا مو نفس الشي. انا متابع الطريق اللوجستي للحرب بشكل مكثف، و لو وجد دعم لوجستي عن طريق الطيران لتغير الكثير في الحرب لكن حاليا لا يوجد. أغلبية الدعم اللوجستي تتم عن طريق المنافذ البرية فقط. و يوجد دعم طفيف جدا عن طريف المنافذ البحرية لاوديسا.

لكن كلام صياح حق ابو مجالس ما ينفع عندي.

شويه تقول انه في طريق دعم من تحت الارض عن طريق أنفاق تخترق باطن الارض، و دعم عم طريق فضائيين من الفضاء الخارجي، شايف كيف الكلام بلاش؟ لكن لو جينا للواقع هذا شي ثاني. لكن انا عارف ان العيش في الواقع صعبة جدا عند البعض، خصوصا للناس اللي طول عمرهم عايشين في عالم خيالي.

يارجل من يقول قوات الناتو تحارب داخل اوكرانيا وبنفس الوقت يقول نفذت الذخيرة من دول الناتو تطلب منه دليل على اقوله ؟!

لا يعترف الرفاق بالدليل او المنطق

نعم يعطونه ٢٨ جزره في الشهر
هذا من النوع اللي يتقاضي الجزر راتبا شهريا مجزيا ... وان في يوم فكر ان يلعب بذنبه فالعصي التي دوما مع الجزره موجوده بحزم وحسم فوري
هاذا هو مستواكم تناقشون الاعضاء لانكم عجزتم عن الرد

أفاد النائب السابق في أوكرانيا رادا إيليا كيفا أن صاروخًا روسيًا هاجم اليوم مقر رئيس مديرية المخابرات الرئيسية في وزارة الدفاع في كييف.

لا لا لا ليس صاروخ روسي بل بقايا MIM باتريوت

والحقيقة هو بقايا صاروخ باتريوت للدفاع الجوي لا اسكندر ولا بطيخ ..

#لا_للتأليف
#نعم_لنشر_الحقيقة

يتكهن المسؤولون الأوكرانيون بأن الهجوم الصاروخي على أهداف في كييف تم تنفيذه بواسطة صواريخ باليستية أو جوية (إسكندر أو كينزال).

إليكم صورة حطام من صواريخ باتريوت الاعتراضية

ليه كده بس يا صديقي
ليه تصخيهم عالحقيقه المره
وتكشف إنه كان بقايا باتريوت
مش ١١ صاروخ إسكندر إصطادوهم
١١ بحالهم عارف لوال١١ دول عصافير
مش هيصطادوهم كلهم
بس انت كشفت الأمر وقتلت المتعه
كنت قاعد بتابع وبضحك على تصريحات الاوكران واللي مصدقهم من مجاذيب الناتو الانجلوساكسون
والغريب يا اخي ميعرفوش يحبكوا الدبه
يعني لو قالو اسقطوا خمسه والا سته والا حتى سبعه من ١١ كانت هتبقى مبلوعه
لكن لأ دول لازم يجيبوا ١١ من ١١
طب إيه رأيك بقى إني شوفتهم
اسقطوا ١٥ إسكندر من ١١ واوعى تكدبني
هتقول لي إزاي
هقول لك بسيطه
انت متعرفش انت إسكندر عنده خاصية الزواج والولاده وهو طاير
ده كلام مأكدهولي الجراح العالمي الخبير
زلينسكي هو ومجاذيبه
مورستان والله العظيم أخبارهم
مش كدب ولا مبالغه بس
لأ دول خلاص عدوا
وصدقني مش بعيد قريب هيأكدولك
إنهم ضربوا كل منصات إطلاق الصواريخ ف روسيا والانفجارات اللي هتحصل
سببها هيكون ماس غالبا او العاب ناريه
مع اخبار الاوكران ومجاذيبهم
مش هتقدر تبطل ضحك
نحن نضمن لكم هذا
والمشاهده مجانا
هههههههه

بعد فشل الصواريخ الروسية من خنجر واسكندر وغيرها الكثير بتدمير الباتريوت في كييف

تلجأ روسيا الآن للدرونات الايرانية على امل إجهاد الباتريوت وهذا شيء لا يجب الاستهانة به صراحةً تكلفة شاهد قليله جدا مقارنة بتكلفة صواريخ الباتريوت

اعتقد بالإمكان تمييز درونات شاهد وبهذا الافضل عدم استهدافها بالبتريوت والاكتفاء بالدفاع الجوي قصير المدى لاعتراضها الا إذا اقتربت من مواقع الباتريوت

ايضا يجب تزويد الأوكران ب C-RAM
تواجده بالقرب من بطاريات الباتريوت
سيعطي غطاء إضافي لمواجهة الدرونات

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى