تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

خلال الحرب العالمية الثانية وتحديدا في عام 1941م كان الديمقراطيين بقيادة روزفلت مقتنعين تماما بأهمية دعم الحلفاء ضد ألمانيا النازية، على العكس تماما فإن معظم الجمهوريين كانوا مناهضين للتدخل عسكريا وكثير من أعضاء الحزب كانوا Isolationist طبعا تغيرت الأمور بعد هجمة بيرل وحتى بعد الحرب العالمية الثانية فضل الجمهوريين المساهمة بشكل أكبر في السياسة الخارجية وأصبح معظم أفراد الحزب interventionist أكثر بما فيها تأييدهم لTruman doctrine وخطة مارشال. الخلاصة هيا أن الجمهوريين اليوم يعودون لمبدأ ال Isolationist شيء مثير للاهتمام.

نعم روسيا والصين دول ديكتاتورية قمعية كل صفات الاجرام و الارهاب و الدموية متوفرة في هاي الدولتين ودول مارقة باختصار زد عليهم نظام كوريا الشمالية و النظام الايراني و يكون عندك محور الدول المارقة في العالم شو دخل امريكا بالموضوع !!
تقصد ديمقراطية الشواذ والانحلال ! من استخدم اسلحة الدمار الشامل وقتل مئات الالاف من الابرياء ! من احتل افغنسان و فيتنام والعراق ... من احتل افريقيا ونهب ثرواتها واخذ سكانها كعبيد !ووو....
امريكا تصنف كل من لا ينصاع لها بالمارق وتستخدم مصطلحات الدكتاتورية والشمولية و الارهاب ...
نفس المصطلحات يرددها من تشبع بالفكر الغربي واثرت فيه الميديا والاعلام الامريكي !!!

انا ما بقول انا امريكا ما دمرت واحتلت شعوب العراق افغانستان.. ولا انا قاعد بدافع عنها بس مهما كان امريكا دولة ديمقراطية بتظل ودولة مؤسسات وارحم من نظام روسيا و الصين المارق الدكتاتوري القمعي وزد عليهم كوريا الشمالية و النظام الايراني انا مني منحاز للغرب منوب !!

ديمقراطيتهم بينهم وش مستفيد انا الا العنجهية والدمار وسرقة المقدرات

نعم روسيا والصين دول ديكتاتورية قمعية كل صفات الاجرام و الارهاب و الدموية متوفرة في هاي الدولتين ودول مارقة باختصار زد عليهم نظام كوريا الشمالية و النظام الايراني و يكون عندك محور الدول المارقة في العالم شو دخل امريكا بالموضوع !!
أخي كل ما ذكرته من صفات بحق الصين وروسيا ينطبق على أمريكا واذا كانت هناك دولة مارقة فهي أمريكا

أخي كل ما ذكرته من صفات بحق الصين وروسيا ينطبق على أمريكا واذا كانت هناك دولة مارقة فهي أمريكا
هنا اختلف معك اخي الصين و روسيا دول دكتاتورية قمعية اجرامية دموية ومارقة مافي حرية رأي ولا صحافة حرة ولا انتخابات و لا مجلس نواب منتخب ولا احزاب تتنافس على الحكم هناك نموذج الصين الحزب الشيوعى الصيني الدكتاتوري يحكم بالحديد و النار و كذلك روسيا وجهان لعملة واحدة على عكس امريكا هناك تداول على الحكم احزاب تتنافس صحافة حرة حرية رأي وتعبير ارجع واقول ليس دفاعا عن امريكا او الاتحاد الاوربي لا يجوز مقارنة امريكا و الاتحاد الاوروبي و حتى كوريا الجنوبية و اليابان مع نموذج روسيا الصين كوريا الشمالية ايران فنزويلا كوبا …

انا ما بقول انا امريكا ما دمرت واحتلت شعوب العراق افغانستان.. ولا انا قاعد بدافع عنها بس مهما كان امريكا دولة ديمقراطية بتظل ودولة مؤسسات وارحم من نظام روسيا و الصين المارق الدكتاتوري القمعي وزد عليهم كوريا الشمالية و النظام الايراني انا مني منحاز للغرب منوب !!
منت منحاز منوووووووووووب

انا اشهد انك منحاز للنخاع

يجب ان يعلم القارئ انكم تكذبون

ديمغراطية الغرب اللي تتحدث عنها لايصدرونها لعرب المهجر

انت في الغرب يمنعونك لاتقبل ابنك
يمنعونك لا تعلم بنتك
يمنعونك لاتطلب شي من زوجتك

كل شي ممنوع عنك
لو قبلت ابنك بالشارع اخذوه منك بتهمة التحرش الجنسي

وينهي الديمقرتطيه الللي تتحدث عنها بالغرب

ديمقراطيتهم فقط انهم سامحين لك بممارسة الرذيله والشذوذ
غير ذلك انت مفيد تماما وفاقد للحريه وللامن

منت منحاز منوووووووووووب

انا اشهد انك منحاز للنخاع

يجب ان يعلم القارئ انكم تكذبون

ديمغراطية الغرب اللي تتحدث عنها لايصدرونها لعرب المهجر

انت في الغرب يمنعونك لاتقبل ابنك
يمنعونك لا تعلم بنتك
يمنعونك لاتطلب شي من زوجتك

كل شي ممنوع عنك
لو قبلت ابنك بالشارع اخذوه منك بتهمة التحرش الجنسي

وينهي الديمقرتطيه الللي تتحدث عنها بالغرب

ديمقراطيتهم فقط انهم سامحين لك بممارسة الرذيله والشذوذ
غير ذلك انت مفيد تماما وفاقد للحريه وللامن
انت غلطان مني منحاز للغرب على الاطلاق انا مسلم الحمدلله اكرههم اكثر منك حتى بس كمان اكره روسيا و الصين…. لانهم شر مطلق اما الكلام الاخر يمنعوك او يمنعو عنك لن ارد عليه ولا يستحق حتى الرد !!

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى