تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

من كان يشك أو يثق في كفاءة السلاح الروسي
خليك قريب ...
ترا عند الامتحان يكرم السلاح الروسي أو يهان ..
و الامتحان واجب التنفيذ ... وعلى وشك البدء
 
#Zelensky: إذا لم تتلق #Ukraine ضمانات أمنية جديدة من الموقعين على مذكرة #Bud Budapest ، إذا فشلوا جميعًا في الاجتماع مرة أخرى ، يمكن اعتبار جميع بنود اتفاقية 1994 باطلة | EMPR

 
من كان يشك أو يثق في كفاءة السلاح الروسي
خليك قريب ...
ترا عند الامتحان يكرم السلاح الروسي أو يهان ..
و الامتحان واجب التنفيذ ... وعلى وشك البدء

الجيش الروسي يفضل البدء عند اول ضوء وفق عقيدته القتالية
قد يكون فجر الأحد غدا البلاغ القتالي الأول
 
أوكرانيا لا تطلب شيئًا سوى السماح لها بالعيش في سلام واتخاذ قراراتها الخاصة لأن كل دولة ذات سيادة لها الحق في do.

‏ أمنهم هو أمننا ، ونحن ملتزمون بضمان عدم المساس به.
🇬🇧🇺🇦


مجنووون بالردود هذا رد على الصين
 
تم رصد Tu-22 وSu-27 أو Su-30 الروسية في البحر الأبيض المتوسط من قبل رافال من مجموعة حاملة الطائرات الفرنسية الضاربة خلال الأيام القليلة الماضية.

 
صورة تتحدث عن ألف كلمة. خريطة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا مع الحوادث: من الواضح أن الجانب الأوكراني يقصف أكثر ويقصف المناطق السكنية. هذه الخريطة ليست شيئًا صُنع في روسيا أو صنعه متصيدون روس.

 
ستدافع بريطانيا دائمًا عن الحرية والديمقراطية في جميع أنحاء العالم وعندما نقول إن التزامنا بأمن أوروبا ثابت وغير مشروط فإن أفعالنا تظهر أننا نعني أقوالنا.

 
‏السفير ⁦‪#Kelin‬⁩ إلى ⁦‪@TimesRadio‬⁩ : العقوبات ضارة بالعلاقات وللأعمال وللأسواق. لكننا لسنا قلقين. على مر السنين ، نفذت الولايات المتحدة 58 إجراءً مختلفًا ضد بلدنا - لقد اعتدنا على ذلك.

 

مذكّرة بودابست​

في 5 ديسمبر 1994، وقّع زعماء كل من أوكرانيا، وروسيا الاتّحادية، و ، والولايات المتحدة مذكّرة بودابست، لتزويد أوكرانيا بضمانات أمنية فيما يتعلق بانضمامها إلى معاهدة الحد من انتشار السلاح النووي كدولة غير حائزة على الأسلحة النووية. وقّعت الأطراف الأربعة المذكرة التي تحتوي على مقدّمة وست فقرات. تنص المذكرة على ما يلي:

ترحّب الولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا الاتّحادية، والمملكة المتحدة، وأيرلندا الشمالية، بانضمام أوكرانيا إلى معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية كدولة غير حائزة على الأسلحة النووية، آخذين بالاعتبار التزام أوكرانيا بالقضاء على جميع الأسلحة النووية على أراضيها في غضون فترة زمنية محددة. بالنظر إلى التغييرات التي طرأت على الوضع الأمني في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك نهاية الحرب الباردة، نشأت ظروف تحتّم علينا الحد من انتشار السلاح النووي.

  • تؤكّد كل من روسيا الاتّحادية، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، وأيرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية، التزامها بمبادئ الوثيقة الختامية لمؤتمر الأمن والتعاون في أوروبا، وباحترام الاستقلال والسيادة والحدود الحالية لأوكرانيا.
  • تؤكّد كل من روسيا الاتحادية، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، وأيرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية، على التزامها بالامتناع عن التهديد باستعمال القوة أو استعمالها ضد السلامة الإقليمية أو الاستقلال السياسي لأوكرانيا، وبأنها لن تستخدم أيًا من أسلحتها ضد أوكرانيا، إلا للدفاع عن النفس، أو أي استخدام آخر يوافق عليه ميثاق الأمم المتحدة.
  • تؤكد روسيا الاتّحادية، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، وأيرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية من جديد على التزامها تجاه أوكرانيا، وفقًا لمبادئ الوثيقة الختامية لمؤتمر الأمن والتعاون في أوروبا، وبالامتناع عن أي عمل اقتصادي يهدف إلى إخضاع أوكرانيا لمصالح هذه الدول.
  • تعيد روسيا الاتّحادية، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، وأيرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية التأكيد على التزامها بطلب إجراء فوري من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لتقديم المساعدة لأوكرانيا، كدولة غير حائزة للأسلحة النووية، وطرف في معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية، إذا وقعت أوكرانيا ضحيةً لعمل عدواني، أو هدفًا لعدوان اُستخدمَت فيه الأسلحة النووية.
  • تؤكد روسيا الاتّحادية، و لبريطانيا العظمى، وأيرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية من جديد، التزامها بعدم استخدام الأسلحة النووية ضد أي دولة غير حائزة على الأسلحة النووية، وطرف في معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية، إلا في حالة الهجوم على أراضيها، أو أقاليمها أو الأقاليم التابعة لها، أو قواتها المسلحة أو حلفائها، من قبل هذه الدولة بالاشتراك أو بالتحالف مع دولة حائزة على أسلحة نووية.
  • تتشاور كل من أوكرانيا، وروسيا الاتّحادية، والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، وأيرلندا الشمالية، والولايات المتحدة الأمريكية عند ظهور أي مشكلة تضع هذه التزامات موضع تساؤل وشكّ.

 
‏تحديث: فشلت محاولة الوسطاء الدوليين لعقد اجتماع لممثلي أوكرانيا وروسيا بشأن تدهور الوضع في شرق أوكرانيا يوم السبت بعد أن لم يحضر الوفد الروسي. (سي إن إن)

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى