تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الصين تتحدث :

‏إن نشر المعلومات المضللة وخلق جو من التوتر لا يفضي إلى حل قضية أوكرانيا. إن الصراخ بمواجهة الكتلة واستخدام عصا العقوبات الكبيرة لن يؤدي إلا إلى إعاقة الحوار والتفاوض.


يجب على جميع الأطراف السعي إلى تسوية سياسية للقضية الأوكرانية على أساس اتفاقية مينسك -2 ، بدلاً من إثارة الأزمة وإثارة التوتر وتصعيد التوترات. تؤيد الصين كل الجهود المبذولة في اتجاه وروح اتفاقية مينسك -2.

 
‏يستضيف بايدن اجتماعا بشأن أوكرانيا يوم الجمعة مع زعماء كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبولندا ورومانيا وبريطانيا والاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي ومكتب رئيس الوزراء الكندي.

 
‏ستحاول روسيا محاصرة أهم القوات الأوكرانية وأكثرها قوة في شرق أوكرانيا وفصلها عن جميع خطوط الإمداد وحتى تدمير الجسور حتى لا يتمكنوا من عبور نهر دنيبرو إلى غرب أوكرانيا في حالة الانسحاب.


لا تحتاج القوات الروسية إلى الجسور الأوكرانية فوق نهر دنيبرو ، فلديهم مئات الجسور العائمة والجسور التي يتم إطلاقها بواسطة المركبات ذات العجلات جاهزة للانطلاق.


 
‏تحديث: اليابان: أجرى رئيس الوزراء كيشيدا محادثة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، قال فيها إن الوضع في أوكرانيا يجب حله عن طريق المفاوضات الدبلوماسية.

‏لا بد أن الأمر أصبح سيئًا عندما يتصل اليابانيون ببوتين.

 
صور أقمار صناعية جديدة من 15 فبراير لمناطق بيلغورود الحدودية بالقرب من أوكرانيا تظهر 3 مواقع جديدة للطائرات الهليكوبتر مع عشرات المروحيات التي تم إنشاؤها خلال الأيام القليلة الماضية (الأسبوع؟). هذا لا يشمل بريانسك أو كورسك أو بيلاروسيا أو شبه جزيرة القرم.

 
‏جمهورية التشيك التابعة لحلف الناتو: "الروس ليسوا مجانين. لن يكون هناك غزو لأوكرانيا. هذه واحدة من ثلاث أكاذيب لوكالة المخابرات المركزية ، أولاً كانت أسلحة الدمار الشامل في العراق ، والثانية أن طالبان لن تستولي على كابول أبدًا والثالثة هي أن الغزو الروسي لأوكرانيا بات وشيكًا ".

‏ - الرئيس التشيكي زيمان


 
موضوع كتبته قبل سنوات ذي صلة

للاطلاع لطفا

 
اعتبارًا من مساء يوم 17 فبراير ، ليلا وصباح يوم 18 فبراير ، واصلت وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية قصفها بقذائف الهاون على المستوطنات في دونباس ، مستخدمة ، من بين أمور أخرى ، قذائف الهاون الثقيلة من عيار 120 ملم.

في الوقت الحالي ، تتزايد حدة الضربات.

 
لويد أوستن من افضل وزراء الدفاع الأمريكان في الفترة الأخيرة عيبه الوحيد انه يعمل مع الخرف سليبي جو وشواذ اليسار ياليته كان يعمل مع أبوايفانكا !!
ليش حكمت عليه بأنه افضل وزير دفاع؟
 
اقرى الواقع ،،خام برنت سعرة كام
ازمه الغاز الطبيعي الى ركعت المانيا ،،بالنسبه ليك ايه
لما نقول على شفاه الانهيار مش مقصود انهم هيفلسوا مثلا ،لا طبعا ده محتاج وقت طويل
انما دى اول خطوه فى انهيار الاقتصاد الغربى

ده غير ان روسيا من اكبر مصدرين الطاقه في العالم وارتفاع الأسعار جاى عليها بفايدة ،،تعتبر مخسرتش حاجه ،بل بالعكس بتكسب

هل عندك خبر ان امريكا بأمكانها ان تكون اكبر مستخرج للنفط بالعالم وفعلتها في 2018 باستخراج 15 مليون برميل نفط يوميا !

الاقتصاد الغربي او الامريكي بالتحديد لايعتمد على اسعار النفط عشان اذا زادت ينهار ! انت تتكلم عن اقتصاد 18 مره ضعف الاقتصاد الروسي ! مستوعب انت ؟ يعني تخيل 18 دوله مثل روسيا اقتصاديا.
 
اعتقد في النهاية سيخرج الروس هم المنتصرون والاذكياء في هذه الاحداث.. كلي يقين انه سيكون هناك غزو في قادم الايام.. الروس يتكلمون قليلا ويفعلون كثيرا.. انظروا كيف يخدعون العالم بتقاريرهم عن انتهاء مناورات وعودة ارتال الى قواعدهم هنا وهناك لكن لهذا الامر هدف يريدون فتح المجال للدبلوماسية والقاء الكرة في ملعب الاخرين ويريدون بنفس الوقت ارسال طمأنة مخادعة للاوكران فيبدأ الاوكران بقصف مناطق النفوذ الروسي حتى تحين ساعة الصفر.. لا استبعد ان تكون روسيا حاليا تبحث عن اشعال وضع في مكان ما في العالم بدون ترك بصمات لها ) افريقيا،اسيا،جنوب امريكا،الشرق الاوسط..) لكي تحرف انظار العالم الى هناك وتبدأ بذلك غزوها على اوكرانيا.. لكن من يعتقد ان روسيا لن تغزو اوكرانيا مخطأ.. بالنسبة لروسيا ان يكون الناتو داخل اوكرانيا خط احمر او ان يتم تسليحهم وهذا ما يحدث.. لذلك الغزو قادم لا محالة
 
التحديث: عادت خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول لمشتركي فودافون في شرق اوكرانيا

فودافون وين ما رحت في الكرة الارضية سيئة بتركيا تعتبر اسوء شركة بلانترنت المنزلي او الموبايل
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى