تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الجيش الروسي - سلاح المدرعات
يمتلك الجيش الروسي 23 ألف دبابة قتال رئيسية
و
17 ألف عربة مدرعة


4000 دبابة T-64 A and T-64B
t64_parade.jpg



9700 دبابة T-72 L and M
t-72_rd15_03.jpg



4500 دبابة T-80 T-80U
T-80U-002.jpg



115 دبابة T-80BV
t80b_l3.jpg



320 دبابة T-80UD
t-80udcl.jpg



1600 مدرعة BMD- BMD-2 BMD-3
bmd2_3.jpg



8100 مدرعة BMP-1
bmp_13.jpg-thumb(600,800,crop).jpg



4600 مدرعة BMP-2
BMP-2_FI_02.jpg



800 مدرعة BMP-3
d96451807e9d50fff9ca478f6f78f0b4_BMP-3_amphibious_infantry_fighti_1024_768________.jpg



575 مدرعة BRM و 3300 MT-LB
mtlb1l.jpg



200 مدرعة PT-76
pt76-002.jpg



1000 مدرعة BTR-50
btr_50.jpg



700 مدرعة BTR-D
20091202154938731-1547214.jpg
 
الشئ الذي اكرهه ان ارى عربيا يطبل لأحد الطرفين وكلاهما قتل الملايين من بني جلدته

صحيح ان الروس هم الاكثر همجيه لكن هذا لايخالف ان كلا الطرفان عدو لنا

لنتمنى فقط ان ينشغلوا ببعضهم لنرتاح منهم لو الى حين
 
تصريح فيه رسالة لروسيا مجموعة الثماني اصبحت مجموعة السبع الكبرى
.واشنطن (رويترز) - قال البيت الابيض إن مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى في العالم أدانت تدخل روسيا في أوكرانيا وألغت في الوقت الحالي التحضيرات لقمة مجموعة الثماني التي تضم روسيا والتي من المقرر ان تعقد في سوتشي في يونيو حزيران.

وقالت مجموعة السبع في بيان "نحن زعماء كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ورئيس المجلس الاوروبي ورئيس المفوضية الاوروبية ننضم معا اليوم لادانة الانتهاك الواضح للاتحاد الروسي لسيادة ووحدة أراضي أوكرانيا.
 
تصريح فيه رسالة لروسيا مجموعة الثماني اصبحت مجموعة السبع الكبرى
.واشنطن (رويترز) - قال البيت الابيض إن مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى في العالم أدانت تدخل روسيا في أوكرانيا وألغت في الوقت الحالي التحضيرات لقمة مجموعة الثماني التي تضم روسيا والتي من المقرر ان تعقد في سوتشي في يونيو حزيران.

وقالت مجموعة السبع في بيان "نحن زعماء كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ورئيس المجلس الاوروبي ورئيس المفوضية الاوروبية ننضم معا اليوم لادانة الانتهاك الواضح للاتحاد الروسي لسيادة ووحدة أراضي أوكرانيا.

اذا الغرب اعلن الحرب على روسيا (حرب اقتصادية و سياسية ) لننتظر رد الروس ؟؟
 
جانب من استعدادات جيش اوكرانيا.
 
يا اخي الغرب يضحك على الناس والله ,ههههههههههههههههههههه, يدخل الي يبي في المنظمات اوالتنظيمات الدوليه ويخرج الي يبي كأن الارض حق ابوه مو روسيا اساسا صارت من مجموعه الثمان الكبرى لانه صناعيا واقتصاديا منهم وبعدين كيف تحط اقتصادات اقل من روسيا في مرتبه اعلي من روسيا ولا روسيا ترتيبها الثامنه من البدايه ,, فعلا حاجه غريبه ,, اسأل الله ان يشغلهم بأنفسهم ويولعون مع بعضهم ويخرجنا منهم سالمين واروح ازور احمد واشرب انا واياه شاي حليب في السيده زينب ونسوي انا وياه حي ونسميه حي السيد / احمد ومقام نسميه مقام سيدي احمد البرعي انا امسك الدعايه والعلاقات العامه وهو يمسك الحسابات وخذلك احلى بزنس واحلي شغل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ,, والله يا اخي احمد ( الي حاطط صوره الشيخ كشك ) اني احبك في الله وانا ما اعرفك
 
روسيا..الطريق إلى موسكو
هل تتذكرون الحقيقة التى تقول أن الزعيم جمال عبد الناصر هو اول مصرى يحكم مصر منذ 2000 سنة؟ إذا كنتم ترغبون الدقة فهو الرئيس محمد نجيب ..و لكن ثورة تحرير مصر من الإستعمار(وللعلم ثورات التحرر من الحكم الاجنبى هى وحدها من تلقب بالثورات الوطنيه الشريفه اما ما يحدث الان فهى مؤامرات قذره فوضويه لا اكثر ) هى التى أتت بمصريين كحكّام بعد أن عاش المصريون قرابة ال2000 سنة تحت حكم الفرس ثم البطالمة اليونانيين ثم الرومان الايطاليين ثم العرب ثم المماليك ثم الأتراك العثمانيين ثم الاوروبيين و معهم الألبان العلويين.
روسيا...تم الاستيلاء عليها من قبل عصابة يهودية صهيونية تعمل لمصلحة جهات اكبر و اعلى منهم فى العام 1917 عن طريق خدعة ضخمة إسمها الثورة البلشفية او الشيوعية...و التى قادتها عصابة اليهود ..احفادهم يحاولون إعادة السيطرة على مقدرات الشعب الروسى...هؤلاء اليهود الصهاينة أشعلوا ثورة دموية و التى قامت بتركيع و إستعباد الشعب الروسى تحت مسميات خادعة مثل "العمل من اجل الدولة..المساواه..العدالة الإجتماعية"...و اى عقل يفكر و يعترض كان مصيره معسكرات العمل الشاق فى سيبيريا حيث البرد الزمهرير و الموت المحقق الذى حصد أرواح مئات الملايين من خيرة شعب روسيا..و لعل معسكر جولاج و ما كتب عنه أبلغ دليل.


و على مدار ال40 عاما هى مدة الخدعة الذكية التى تسمى الحرب الباردة..إستطاعت قوى الشر " التى تحرك الثورات الهدامة "السيطرة على العالم بحجة أن هناك قطبى العالم "الاتحاد السوفيتى و الولايات المتحدة" يتصارعات فى الخفاء و اذا نفذ صبر احدهما ستكون حرب عالمية ثالثة..كان هذه هو سبب تخويف العالم و السيطرة عليه.
و بعد إنهيار الاتحاد السوفيتى اليهودى ..بالاتفاق المسبق بين صهاينة روسيا و الوالايات المتحدة ...تم تسليم حكم روسيا لمجموعة من عبيد اليهود الخونة أمثال جورباتشوف و يلتسن..بالاضافة الى غجر روسيا الذين تحكموا فى المال و التجارة و الصناعة..

و منذ بداية الالفية الثالثة و روسيا تعود تدريجيا للشعب الروسى و يصعد أشخاص وطنيون لسدة الحكم.. فكأن الحكم يعود للروس منذ 1917 منذ آخر حكام روسيا الوطنيين القيصر نيكولاس الثانى الذى ذبحه البلاشفة اليهود هو و أسرته بالكامل.

إذن الرئيس فلاديمير بوتين هو اول رئيس وطنى قوى منذ عهد القياصرة ..لهذا يلقبه المعجبون به فى بلاده بالقيصر...ليس من باب التعظيم و لكن من باب ترسيخ معنى مهم و هو ان روسيا عادت لشعبها....لهذا سقطت اقنعة و سياسات و استراتيجيات الادارة الاميركية و من يحركها و لم تعد خدعهم بشأن روسيا تنفع..فخططوا لمحاولة فاشلة اخرى للوصول الى موسكو عبر كييف..المحاولة الاولى كانت فى 2004..الثورة البرتقالية الاوكرانية و ها هم يشعلون ثورة دموية اخرى فى اوكرانيا ..و يضعون خادمهم اولكسندر تورشينوف "رئيسا مؤقتا " !! لاوكرانيا و يرسلون عصابات المجرميين و الارهابيين لاحداث فوضى و قتل و حرق و تخريب تحت مسمى "الثورات "..و لكن...


هذه المرة موسكو تتعملق على جميع الأصعدة و ترد بقوة و ذكاء و لأول مرة.. هؤلاء ليسوا مخنثيين البروسترويكا و لا منافقين البلوريتاريا...ليسوا مجاذيب الشيوعية الصهيونية و لا من المفتونيين بالتفاهات الغربية...هؤلاء روس تعلموا الرد بصورة مباشرة و خالية من الدبلوماسية التى يبدو ان وقتها قد إنتهى
 
التعديل الأخير:
حرس الحدود الأوكراني يتحدث عن تعزيزات بالمدرعات الروسية قرب القرم
(رويترز) - قال حرس الحدود الأوكراني يوم الإثنين إن هناك تعزيزات من المدرعات على الجانب الروسي من القناة الضيقة التي تفصل بين روسيا ومنطقة القرم الأوكرانية.

وقال متحدث باسم حرس الحدود أيضا إن سفنا روسية تحركت في ميناء سيفاستوبول وحوله حيث توجد قاعدة لأسطول البحر الأسود الروسي وإن القوات الروسية عطلت خدمات الهواتف المحمولة في بعض المناطق.

وأضاف متحدث باسم حرس الحدود أنه تم تعزيز المدرعات الروسية قرب ميناء على الجانب الروسي من قناة كيرش المواجهة لمدينة كيرش الحدودية.

(
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال مسؤول بالإدارة الأمريكية، الأحد، إن القوات الروسية أكملت سيطرتها على شبه جزيرة القرم، بجنوب أوكرانيا، في الوقت الذي أشار فيه بيان صادر عن مكتب المستشار الألمانية أن الرئيس الروسي فلاديمير، بوتين قبل تأسيسي لجنة لتقصي الحقائق والبدء بحوار سياسي.

وأضاف المسؤول أن الولايات المتحدة الأمريكية تقدر عدد الجنود وعناصر البحرية الروسية المتواجدين على أرض الإقليم بنحو ستة آلاف شخص
 
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قد تجد مرشحة الحزب الجمهورية لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات الرئاسية عام 2008، سبب تتبجح به بتصريحات أطلقتها حينها، انتقدت فيها المرشح الجمهوري حينذاك، السيناتور باراك أوباما، بالتساؤل إذا ما كان له خبرة كافية بالسياسة الخارجية للتعامل مع سيناريو يغزو فيه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أوكرانيا.
 
تكرم عينك أخي و صديقي عزت ألف طلب متل هالطلب و هي أحد المصادر :

انتا يا حج مصدرك بيقول نفس كلامنا فى حدود 4000 دبابة تقريبا فين بقى مصدر كلامك التانى
 
عاجل: روسيا ترفع دعوى جنائية ضد زعيم "القطاع الأيمن" المتشدد الاوكراني بتهمة ممارسة أنشطة ارهابية
 
694171.jpg


قالت صحيفة التلغراف البريطانية اليوم الاثنين 3 مارس/آذار إن التوترات التي تشهدها شبه جزيرة القرم لا تهدد فقط سيادة الدولة الإقليمية، إنما قد تؤدي أيضا إلى ارتفاع أسعار الحبوب والخبز في المملكة المتحدة. ونقلت الصحيفة تحذيرات خبراء من أن الوضع في شبه جزيرة القرم قد يؤدي إلى ارتفاع أسعار الخبز في المملكة المتحدة، ذلك لأن أوكرانيا ذات أهمية استراتيجية في توريد الغذاء إلى العالم وتعد من أكبر دول العالم في تصدير الحبوب. ولفت خبراء إلى أن شبه جزيرة القرم هي منطقة مهمة للغاية، لأن عمليات تصدير معظم محصول الحبوب الأوكراني تتم من خلال موانئها.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى