تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

وكرانيا المعروفة للجميع تقع كل ثرواتها شرقا وانتهت القصه

هو لو الكلام بفلوس ماكتبته ؟

اغلب حقول الغاز - الحقول الزراعية مو فالمناطق المحتله روسيا

روح ثقف عمرك ...
 
هذا الهدف من الحرب

الغرب افترى ويريد يغير الفطره البشريه ويعيش بشكل حيواني ومقزز ويريد ان يفرض هذا الشيء على الجميع

سلط عليهم من يشغلهم يارب
اللهم امين، ما تلاحظ ان رؤوساء الدول الغربيه لا يريدون الجمهوريين يحكمون امريكا؟؟ ترمب اذا رجع بيلعن اوربا على بعضها ، واحتمال يسوي صفقات مع الروس ،

الديمقراطيين المزيفيين أعداء الفطرة و الانسانية و البشرية
 
الاربع المناطق فيها نسبة كبيره جداً من القمح والحديد والنفط وكذلك محطة نوويه

بإختصار ضربة معلم تحسب لبوتين
 
أذا خسرت روسيا فأن أمريكا سوف تأمر العرب بفرض قوانين جديده تناسب المعتقدات الجديده التي نراها في الغرب مثل دعم الشواذ واﻷجناس اﻷخرى والمريضين بأمراض نفسية
الدول المحتلة من قبل من أمريكا مثل المانيا و يابان وأوكرانيا وكوريا الجنوبية لا يستطعون قول لا للهذه اﻷوامر
وبخساره روسيا ورجوع العالم الى قطب واحد يعني هيمنة أمريكا في الشرق اﻷوسط وأفرقيا وحروب جديده وأزمات أقتصادية جديده
فوز روسيا يعني السلام
خساره روسيا يعني هيمنة أمريكا في المنطقة
 
كم هي مساحة روسيا الجديدة

1664544875963.png
 
الجالية الروسية تحاول اقناع نفسها بخطاب صنمهم بوتين يا حلوين بوتين كان بالاساس يخطط لابتلاع كامل اوكرانيا وتم دعس جيشه في كييف وغيرها والان لنستمتع باكمال الدعس السوفيت عند احتلالهم افغانستان بالكامل ظنوا انهم انتصروا وبعدها تم سحق السوفيت و ان شاء الله مصير روسيا سيكون اسوء
لا يهم طالما يبتلع الدونباس الغني بالموارد ويجعل اوكرانيا دولة حبيسة بلا سواحل او بحرية ماعدا ميناء واحد او اثنين
اما الدعس فالحرب الفعلية لم تبدأ بعد والحرب في اوكرانيا ماهي الا المقدمة
 
والدليل ضم ربع اوكرانيا للاراضي الروسه

اذا انك متابع من اولها بتعرف مافيني كل شوي اذكر واحد فيكم مدرعم
كان يريد فريسة اكتفى بريحتها وفهمك كفاية
والآن الفريسة ستصبح مفترسة بقوة المخالب وستفترس
تحياتي 😊
 
بوتن انتصر حتى لو خسر كم طائرة وكم جندي فالحرب لها خسائر فالاموال تعوض والجنود تعوض ولاكن الارض ان ذهبت لا تعوض

امريكا كما ورطت اوكرانيا عليها ان ترينا قوتها وتعيد لها اراضيها والا لا احد يحدثني عن انتصار الغرب
 
لا يوجد اسوء من ان تكون اسير حرب
هؤلاء اسرى اوكران لكن انا استغرب كامل الاستغراب من الحيوانات الروس الذين يفكرون بالاستسلام اكثر من تفكيرهم بالقتال
كيف استسلم لعدوي الذي سيهزأني ويهينني ويعذبني وربما يعدمني بعد ذلك وانا مازلت بكامل قوايا وسلاحي وذخيرتي ودروعي لمجرد انني رايت تقدما كبيرا للعدو او قواتي انسحبت وترتكتي مع وجود خيارات اخرى كالهروب الى الغابات والاختباء او محاولة الوصول الى الخطوط الصديقة
 
خلاصة لهذا الخطاب:

- هذا الخطاب موجه للشعب الروسي و مغسولي الدماغ المتروسنين بهدف رفع معنويات روسيا بعد العديد من الفضائح التي مست سمعة روسيا ( إغراق الطراد موسكفا- ضرب قواعد جوية في القرم- إنسحاب خاركيف المذل)

- هذا " الإستفتاء" أو ما يسمى بال Circus للمهرجين هدفه فقط إظهار روسيا بمظهر أنها تتعرض لهجوم من طرف أوكرانيا لشرعنة وسائل المغول في حرق المدن و سفك الدماء كون أن الجيش الروسي عاجز من تحقيق أي تقدم على الأرض بال Conventional Means.

-ضم الأراضي يكون بعد تحقيق الأهداف و الإنتصار في الحرب و ليس عندما تتعرض لإهانات و ضرب مبرح في الجبهات، و لو كان أغلب ما يقوله الأعضاء على أن ضم أراضي بهذا السيرك المسمى إستفتاء دليل على هزيمة أوكرانيا فالواقع شيئ أخر ! لا أحد في الغرب يكثرت لهذه الخزعبلات غير الشعب الروسي المسكين.

- أصلا هذه الأقاليم لا تخضع للسيطرة الكلية لروسيا و حاليا نرى الجيش الروسي يتبهدل في مدينة ليمان و الجنود الروس محاصرون هناك.

- فقرة بوتين التي تتطرق لها للإستعمار و جرائم الحرب التي قام بها الغرب حقائق تاريخية لكن بوتين ينافق في هذه المسألة كون أم بلاده إرتكتب مجازر في أسيا الوسطى و الشيشان و أفغانستان و بولندا و أوكرانيا و فنلندا و دول البلطيق و سوريا، و على مر التاريخ الحروب دموية لا يوجد فيها Cute أو حقوق بطيخ و الإمبراطوريات تقام على الدماء و الجنود يقاتلون لأسباب لا يفهمونها و قضايا لا يؤمنون بها و كل الأمم تقاتل لشيئ تؤمن به لهذا فالجميع في الهوى سوى و لكن هذه طبيعة الحرب بناءا على المنطق و تاريخ الحروب.

- بوتين ليس سوى سياسي بسيط مثل الأخرين دائما يتوعد بأشياء كبيرة لكن كل هذا مجرد كلام مثل إعادة أمجاد روسيا و هذا هراء، و كل ما يهمه هو أن تمتلئ جيوبه و أن تبقى نسبة تأييده من شعبه مرتفعة و لا يمتلك أي قيم أو مبادئ مثل الأخرين، لذلك هذا يجعله دجال يستغل القيم مثل أردوغان في تركيا.


PS: قبل أن يتم ترك تفاعل الضحك على هذه المشاركة أو يقول البعض أني مطبل للغرب، فأنا شخص منطقي أرى الأمور بالحجة و العقل و ليس تطبيل أعمى كما يقوم به البعض، أنا عن نفسي أكره اليسار الشاذ الذي ينشر المسخ الإنحلالي لكن لا يعني أن بوتين مؤمن طاهر، فقبلها كان الجميع يقول أن أردوغان خليفة المسلمين و سوق يعيد الدولة العثمانية لكن إتضح أنه دجال و منافق بعد تطبيعه مع إسرائيل و تهاونه أمام الدول العظمى، لذلك شخصيا أؤيد رجوع اليمين القومي في الغرب نكاية في الشواذ اليساريين لأن أرى أن اليمينيين يقاتلون لأجل قضية يؤمنون بها و لا ينافقون الشعوب و الأمم و لا يقاتلون لأجل شركة أو مصلحة شخصية مثل السياسيين الفاسدين كبوتين و بايدن و غيرهم.


تماما

افضل رد أوكراني حاليا هو الاستيلاء على ليمان واخذ الاف الجنود الروس هناك كأسرى حرب ..ثم عرضهم اما الإعلام ..ستكون ضربة قوية .

بالمناسبة بخصوص موقفي :
الوقوف الى جانب المستضعف فطرة إنسانية .. نلوم باقي الشعوب الاجنبية انها لا تقف الى جانب في ازماتنا وحروبنا ثم نقوم بفعل نفس الشيء اتجاه المستضعفين منهم ( الاوكران ) الذين لا ناقة لهم ولا جمل في احلام بوتين الأنانية . مهما كانت الاسباب .. لا يجوز أبدا انتهاك سيادة بلد مستقل وغزوه بذرائع غبية كاننا في القرن 19 ..
 
زدت يقبن إن مطبلي الروس مستوى IQ منخفض جدًا خاصة الي يضيعون DZ من أجل خطاب اعلن ضم 4 مقاطعات لايسيطر عليها بالكامل وكل يوم يخسر منها مقاطعات واخرتها حصار 4000 مقاتل روسي في ليمان حطتوه منتصر ومن الاساس لم تكن ذي هي اهدافه بالحرب الي اعلنها بخطابه الأول عند بدء العملية الخاصة!
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى