تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

هذا الهدف من الحرب

الغرب افترى ويريد يغير الفطره البشريه ويعيش بشكل حيواني ومقزز ويريد ان يفرض هذا الشيء على الجميع

سلط عليهم من يشغلهم يارب
 
روسيا تعرف كميه الخطر اللي حاصل عليها

وهي الان تقوم بعمليه انتحاريه علي و ع اعدائي ولو نجحت ستتغير كثير امور ع الارض ويكون الشرق له كلمته في العالم
 
توقيع المرسوم بالضم شيء لا يمكن التراجع عنه ابدا بألا بتفكك الدوله زى الاتحاد السوفيتى

وروسيا حاليا تملك كل مقومات الدوله الناجحه من نفط وغاز وزراعة شاسعه وثروات معدنيه مهوله وحمايه نوويه

الاتحاد السوفيتى كان يعانى اقتصاديا من كافة الجهات مما أدى ابتعاد الجميع عنه

بالإضافة أن لسكان الروس عددهم قليل جدا فالثروات الموجودة ستعزز من وجود حياه مريحه اقتصاديا بعكس دوله زى اوكرانيا
 
الروس انتقلوا من :

الوجود لأي عرقية اوكرانية وجاري قلب النظام في كييف بالقوة لتحرير الأقلية الروسية من النازيين .

الى :

أطلب ايقاف النار والبدء بالمفاوضات المباشرة وارجوكم اسمحوا لي بالاحتفاظ ب 4 مقاطعات ( من يتابع الحرب سيعرف انه في اللحظة التي نتحدث فيها الان هناك ما يوازي 4 الاف جندي روسي محاصر في احدى المناطق التي يدعي أنه ضمها .. ناهيك عن الاوضاع في خيرسون و معاناة 30 الف جندي روسي هناك مع ضربات الهيمارس اليومية وقلة الامدادات ) .

سبحان مغير الاحوال ..
 
يوجد غاز ونفط أيضا نصف البترول الاوكرانى و 70 فى الميه من الغاز فعليا اوكرانيا الجديدة ستعانى
الي قرأته انه اكبر احتياطي فحم في اوكرانيا
 
المناطق ال4 اصبحت تحت المظلة النووية الروسية هل تستطيع كييف و من خلفها الغرب الاستمرار على نفس النهج و تحمل تبعات ذلك
اوروبا اصبحت تعاني بشكل كبير و هذه نقطة لا يمكن اغفالها فأزمة الطاقة تضغط على اقتصاد الدول الاوروبية
الروبل اليوم اصبح فى وضع اقوى من ما كان عليه ما قبل دخول روسيا الى اوكرانيا
المصانع الاوروبية اصبحت تعاني للابقاء على ابوابها مفتوحة فى خضم ازمة الطاقة و تفجير انبوب الغاز وضع اوروبا و خاصة شمال اوروبا فى حالة من الهستيريا و البرانويا تكاليف اضافية لحماية خطوط الغاز و محطات الطاقة هو اخر ما تحتاجه اوروبا فى ظل ازمتها الاقتصادية
 
خلاصة لهذا الخطاب:

- هذا الخطاب موجه للشعب الروسي و مغسولي الدماغ المتروسنين بهدف رفع معنويات روسيا بعد العديد من الفضائح التي مست سمعة روسيا ( إغراق الطراد موسكفا- ضرب قواعد جوية في القرم- إنسحاب خاركيف المذل)

- هذا " الإستفتاء" أو ما يسمى بال Circus للمهرجين هدفه فقط إظهار روسيا بمظهر أنها تتعرض لهجوم من طرف أوكرانيا لشرعنة وسائل المغول في حرق المدن و سفك الدماء كون أن الجيش الروسي عاجز من تحقيق أي تقدم على الأرض بال Conventional Means.

-ضم الأراضي يكون بعد تحقيق الأهداف و الإنتصار في الحرب و ليس عندما تتعرض لإهانات و ضرب مبرح في الجبهات، و لو كان أغلب ما يقوله الأعضاء على أن ضم أراضي بهذا السيرك المسمى إستفتاء دليل على هزيمة أوكرانيا فالواقع شيئ أخر ! لا أحد في الغرب يكثرت لهذه الخزعبلات غير الشعب الروسي المسكين.

- أصلا هذه الأقاليم لا تخضع للسيطرة الكلية لروسيا و حاليا نرى الجيش الروسي يتبهدل في مدينة ليمان و الجنود الروس محاصرون هناك.

- فقرة بوتين التي تتطرق لها للإستعمار و جرائم الحرب التي قام بها الغرب حقائق تاريخية لكن بوتين ينافق في هذه المسألة كون أم بلاده إرتكتب مجازر في أسيا الوسطى و الشيشان و أفغانستان و بولندا و أوكرانيا و فنلندا و دول البلطيق و سوريا، و على مر التاريخ الحروب دموية لا يوجد فيها Cute أو حقوق بطيخ و الإمبراطوريات تقام على الدماء و الجنود يقاتلون لأسباب لا يفهمونها و قضايا لا يؤمنون بها و كل الأمم تقاتل لشيئ تؤمن به لهذا فالجميع في الهوى سوى و لكن هذه طبيعة الحرب بناءا على المنطق و تاريخ الحروب.

- بوتين ليس سوى سياسي بسيط مثل الأخرين دائما يتوعد بأشياء كبيرة لكن كل هذا مجرد كلام مثل إعادة أمجاد روسيا و هذا مجرد هراء، و كل ما يهمه هو أن تمتلئ جيوبه بالمال و ثروات روسيا و أن تبقى نسبة تأييده من شعبه مرتفعة و لا يمتلك أي قيم أو مبادئ مثل الأخرين، لذلك هذا يجعله دجال يستغل القيم مثل أردوغان في تركيا.


PS: قبل أن يتم ترك تفاعل الضحك على هذه المشاركة أو يقول البعض أني مطبل للغرب، فأنا شخص منطقي أرى الأمور بالحجة و العقل و ليس تطبيل أعمى كما يقوم به البعض، أنا عن نفسي أكره اليسار الشاذ الذي ينشر المسخ الإنحلالي لكن لا يعني أن بوتين مؤمن طاهر، فقبلها كان الجميع يقول أن أردوغان خليفة المسلمين و سوق يعيد الدولة العثمانية لكن إتضح أنه دجال و منافق بعد تطبيعه مع إسرائيل و تهاونه أمام الدول العظمى، لذلك شخصيا أؤيد رجوع اليمين القومي في الغرب نكاية في الشواذ اليساريين لأن أرى أن اليمينيين يقاتلون لأجل قضية يؤمنون بها و لا ينافقون الشعوب و الأمم و لا يقاتلون لأجل شركة أو مصلحة شخصية مثل السياسيين الفاسدين كبوتين و بايدن و غيرهم.
 
التعديل الأخير:
من يبدأ الحرب لايستطيع ان ينهيها
الخطاب للداخل الروسي فقط
والواقع الحرب مازالت على ماهي
ما الفائدة من هذا كله
😊
 
الجالية الروسية تحاول اقناع نفسها بخطاب صنمهم بوتين يا حلوين بوتين كان بالاساس يخطط لابتلاع كامل اوكرانيا وتم دعس جيشه في كييف وغيرها والان لنستمتع باكمال الدعس السوفيت عند احتلالهم افغانستان بالكامل ظنوا انهم انتصروا وبعدها تم سحق السوفيت و ان شاء الله مصير روسيا سيكون اسوء
 
قالك روسيا تخسر و داهبة الى استعمل النووي

1664544766105.png
 
متدكر اول خطاب ليه و الهدف انهاء حكم النازيين الجدد في اوكرانيا و نزع سلاحها و ابعاد الناتو عن حدود روسيا و كلام عن صواريخ لو اطلقت من كيبف توصل فخمس دقايق لموسكو. تحول لقبوله بانضمام كل اوكرانيا للناتو مقابل حفظ ماء وجهه بكم مقاطعه في اقصى الجنوب و الشرق ، اين كلام الامن القومي ؟
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى