تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

3/3 جدي ، القائد العام لسيش الكاربات ، مثل إخوته ، كان يحلم فقط برؤية النهاية المجيدة لهذا الحشد. وسندمرها بأيدينا ، فقد كان لجيلنا شرف إرسال روسيا إلى طي النسيان. سيكون ذلك. وأنا واثق من ذلك
 
🇬🇧 ستسلم المملكة المتحدة القوات المسلحة الأوكرانية مالوي T150 طائرات بدون طيار قادرة على إيصال معدات ثقيلة إلى القوات على خط المواجهة.
 
سيكون ثمن معركة أوكرانيا باهظًا ، لكن الحرب يجب أن تكون هزيمة استراتيجية لروسيا - بايدن
 
لأول مرة منذ 16 عامًا ، قرر صندوق دعم الأولمبيين الروس استبدال إصدار السيارات الأجنبية بمدفوعات نقدية. في مقابلة مع Gazeta.Ru ، اشتكى صانع السيارات الحر سيرجي ريدزيك من أنه من الصعب الآن شراء سيارة على خلفية ارتفاع أسعار السيارات.
 
ورد أن القوات الأوكرانية استولت على قرية مولودوفا ، خاركيف أوبلاست. حوالي 40 كم من مدينة خاركيف.
 
هم اساسا غير محاديين ، هم الذراع اليمني لضخ الاسلحه لاوكرانيا وتوفير الطاقه لأوروبا
كما شرحت سابقا ، احتمال هم سهلوا نقل بيرقدار من المغرب الي اسبانيا ثم اوكرانيا ، تسليم سريع و سيتم نقل القبه الحديدية الي اوكرانيا وغيرها الكثير والكثير
نقلوا بيرقادر من المغرب😅!
 
Sky News البريطانية: يناقش ما إذا كان يجب منع لاعبي التنس الروس من ويمبلدون. الحل بسيط: انظر ما إذا كانوا قد أدلوا بأي تعليقات تدين الحرب الروسية التي استمرت ثماني سنوات على أوكرانيا قبل 24 فبراير 2022. دع من شاركوا فعلاً.
 
⚡️ تم تفجير ثلاث محطات فرعية كهربائية في لفوف. وتركت محطتان لضخ المياه بدون كهرباء. لا توجد كهرباء ومياه في معظم مناطق المدينة.


 
قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في خطاب بالفيديو إلى البرلمان الأوكراني: "لقد دمرت أسطورة # بوتين الذي لا يقهر. لقد تحطمت القوة التي يفترض أنها لا تقاوم لآلة بوتين العسكرية ضد الحاجز غير المرن للوطنية الأوكرانية".
 
هناك كتاب اسمه "هتلر مؤسس إسرائيل" يطرح هذه القضية منذ زمن بعيد ..

كما يقال ان هتلر حصل على تمويل من يهود امريكا وذلك للقضاء على يهود شرق اوربا وهذا بسبب عنصرية داخل المجتمع اليهودي نفسه حيث يرفض اليهود الغربيين خصوصاً في امريكا ان يدفن في مقابرهم يهود شرقيين و عند بداية اقصاء اليهود من الادارات الالمانية سوق الحزب النازي لفكرة ان استهداف النفوذ اليهودي ليس استهداف لامنهم و بقائهم و انه يرى الحل في اعطاء اليهود دولة خاصة بهم ..
لست على اطلاع على التفاصيل التاريخية
لكن ببساطة لو كان هذا الادعاء صحيح لما تم جلب اليهود من كل بقاع العالم بما فيهم يهود شرق اوروبا لفلسطين التي اسس بها دولة اسرائيل على يد اليهود ( الغربيين )
اما افعال الحزب النازي تنافي هذا الادعاء بان الحل باعطاء اليهود دولة خاصة بهم, من يسعى لا قامة دولة لمجموعة بشرية على الاقل لا يسعى لابادتهم عن بكرة ابيهم
و النازييون لم يسوقوا يوما لهذا الطرح
 
# أوكرانيا: دمرت القوات الأوكرانية / دمرت # Russia-n BMP-2 IFV وألحقت أضرارًا بصاروخ Gaz-Tigr IMV بإصابات مباشرة بقذائف الهاون أثناء الدفاع عن Rubizhne ، إقليم Luhansk. #Ukraine: تظهر المزيد من لقطات Bayraktar TB2 ضربات الطائرات بدون طيار ضد مواقع # روسيا-ن (القيادة).
 
مروحية روسية من طراز Ka-52 تطلق صواريخ في الهواء على مواقع أوكرانية من بيرفومايسك. من المحتمل ألا تفعل هذا لقمع هدف بينما تتقدم قواتك بسبب الدقة.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى