تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تسليح امريكي جد محترم لجمهوريتي دونتسك ولوغانسك ههه
المعدات الزراعية تسحب دبابات ومدرعات. وانت هداك الله عن كم قطعه تتكلم. 😂
اغلب القطع المستخدمه في الحرب. اغتنمت بعد هروب الروس وتركها.
 
نصائح موقع بيلد الالماني للتغلب على الازمة وكسب رضا المسئولين الاروبيين :giggle:
إذا عاش كل ألماني وفقًا للقواعد الجديدة ، فسيحرم الرئيس بوتين من النوم المريح

- أغلق باب الثلاجة بسرعة (وفر 10 يورو)
- باستخدام غلاية ، قم بتسخين كمية المياه التي تحتاجها فقط (وفر ما يصل إلى 15 يورو)
- استخدم حبل الغسيل لتجفيف الملابس بدلاً من المجفف الكهربائي (وفر ما يصل إلى 145 يورو)
- اسحب الستائر ، في جميع الغرف قدر الإمكان (توفير من 12 إلى 24 يورو)
- عند تهوية الغرفة ، قم بإيقاف تشغيل التدفئة مسبقًا (توفير يتراوح بين 80-255 يورو)
- استخدم حماماً سريعًا بدلًا من الاستحمام المهدر (وفر 70 إلى 170 يورو)
- اغسل يديك دائمًا بالماء البارد ، حتى إذا كنت تعاني من البثور وتهيج الجلد (وفر 20 إلى 70 يورو)
- أوقف تشغيل الماء البارد أثناء ترغية يديك (وفر 10 يورو)
- اغسل الخضار والفواكه في وعاء ، وليس تحت صنبور حتى تعيد استخدامها ، وحيثما أمكن ، اجمع مياه الأمطار للري (وفر ما يصل إلى 25 يورو)
نصيحتي لموقع بيلد
اقنع اهل بيتك اولا ومن ثم حاول اقناع + 80 مليون وثم كم يدفع الالماني للغاز ان كان متوسط ما تم توفيره من ما ذكر فقط 440 يورو ؟؟؟
نصيحتي لدول الاتحاد الخردوية اشتروا الروبل والذهب باسرع وقت قبل ان يزداد الطلب وترتفع الاسعار وتتضاعف تكلفة التدفئة
 
مع احترامي لك كلامك انشائي حالم ، فيتنام كان ساحة تصفيات وافغانستان والبوسنة وكان من الممكن أن تكون كوبا وغيرها ، روسيا تعلم أن أوكرانيا لن تنضم للناتو ، رفض فرنسا أو ألمانيا كفيل بذلك ، ليتوانيا بجانبه ولم يفعل ذلك ، جورجيا لم تنضم إلى الناتو ، لا أعرف لماذا تحسن الظن بدولة مثل روسيا ، الدول الكبرى مثل أمريكا وروسيا والصين وبريطانيا هي دول بلطجة ، أوكرانيا دولة محتلة ، إذا كان عندهم حس وطني يجب أن يفكروا كيف سيترجعون أراضيهم المحتلة ، روسيا دولة بلطجة وظنت أن الحرب قريبة من توغل ٢٠١٤ ، سموها عملية وانقلبت إلى حرب ضروس ، طيب لماذا لم تتقدم روسيا بتفاهمات إلى أوكرانيا وترجع لها أراضيها مقابل التعهد بعدم الانضمام للناتو ؟! ممكن جواب ؟
بالعكس كلامى واقعى .. اتكلم عن الشعب المشرد بالمالاين في مخيمات وبيوتهم هدمت ومصانعهم ومصادر رزقهم واموالهم من عقار واراضي الخ في مدن سوت بالارض بالدمار والخراب .. ماذا استفاد النظام من معاداه دوله عظمى جاره .. اسمح لى انت الى كلامك مفصول عن الواقع لانك لم تصع نفسك في مخيم كلاجى واهلك قتلوا واطفالك شردوا في حرب بلا اى هدف .. سوى انك ادخلت بلدك في صراع بين روسيا وامريكا .. كلامك اسمح كمثال الاردن تتبنى العداء لامريكا مثلا وتمتلك قنبله نوويه رغم انه حقها ولكن تكلفه العداء واضراره اكبر من نفعه وتغزو امريكا بلدك ويشرد شعبك في مخيمات ومدنكم تسوى بالارض .. بالضبط للتقريب ووليس القياس الاوكران تبنوا العداء لجار من القوى العظمى بدل سياسه المداهنه مع الكبير وان كنت اكرهه بحكم الجغرافيا .. كان من باب اولى للساسه الاوكران لم شمل الوطن الواحد بدل محاربه ابناء جلدتهم في الشرق وحل مشكله الحرب الاهليه الاوكرانيه في الشرق منذ 2014 ..
.. لماذا حارب الساسه الاوكران وشيطنوا ابناء جلدتهم في الشرق في حرب اهليه منذ سنوات .. اما سؤوالك خاطى لان اوكرانيا من اخلت باتفاق منسك من الاساس وباقى المسائل معلقه في المفاوضات التى ابتدات على استحياء .. ولكن السؤوال الفلسفي لا معنى له ابدا .. السوال الواقعى على الارض ماذا استفادت اوكرانيا من عداء الجار وان كان كلب مجرم .. الم يكن الافضل ترك الباب لسياسه الحياد وعلاقه طيبه بالجار وان كنت اكرهه بدل الحرب الاهليه على العرق الروسي في اوكرانيا .. لو كان كلامك واقعيا وليس فلسفيا لماذا لاتعلن بلدك الاردن العداء على اسرائيل المجرمه الارهابيه .. لان ليس من مصلحه الاردن العداء والدخول في صراع مع جار اقوى وان كان معك حق لان المحصله والنتيجه هى تدمير الاردن وخرابها ..
وفي النهايه ان كنت ترى ان اوكرانيا في رخاء وازدهار الان فالف مبروك لها ولشعبها المشرد بالمللاين في مخيمات . والف مبروك على خساره القرم .. والف مبروك على احتلال ماربيول والف مبروك لهم على احتلال الشرق في الشهور القادمه من الانفصالين والروس .. الف مبروك لهم على خساره الارض للابد .. ونعم التخطيط الاستراتيجى لرئيسهم وشلته
 
استدعت وزارة الخارجية في مولدوفا السفير الروسي بشأن تصريحات أدلى بها اليوم قائد عسكري روسي رفيع المستوى ، أشار فيها إلى تعرض سكان مولدوفا الناطقين بالروسية للقمع - Reuters

 
🇷🇺 تاس: "بحسب بيسكوف ، من الصعب جدًا الحديث عن استمرار المفاوضات بشأن معاهدة سلام مع اليابان ، التي أصبحت دولة غير صديقة".

 
في دنيبر (دنيبروبيتروفسك سابقًا) ، "اعتقل" نشطاء محليون مراهقًا لأنه سخر أثناء وجوده في حافلة عامة من كلمات ركاب آخرين وهم يتحدثون عن "الأعمال الناجحة للجيش الأوكراني في الحرب".

 
قال وزير الخارجية الأذربيجاني السابق توفيج زولفوجاروف إن أوكرانيا ستضطر وإن بشكل مؤقت إلى قبول فقدان السيطرة على بعض أراضيها.

‏ وبحسبه فإن "السيناريو الأكثر ترجيحاً هو أن يوقع الطرفان على وثيقة وقف إطلاق نار مؤقت".

 
قال ألفريد كامر رئيس قسم أوروبا في صندوق النقد الدولي لوكالة فرانس برس إن أوروبا يمكن أن تعيش بدون الغاز الروسي لمدة 6 أشهر ولكن بعد ذلك سيكون التأثير الاقتصادي شديدًا.

 
من الدفعة التي كانت مخصصة للمغرب
ستسلم فرنسا 12 صاروخ هاوتزر ذاتي الدفع من طراز سيزر عيار 155 ملم وصواريخ Milan المضادة للدبابات إلى أوكرانيا. وسيتم تدريب 40 جنديا أوكرانيا على مدافع الهاوتزر في فرنسا.

 
1650677342114.png
 
قد لا يكون هناك دليل على أن زيلينسكي ملياردير، ولكن هناك بالتأكيد دليل على أنه فاسد.

 
قد يواجه المستشار الألماني شولتز استقالة بسبب رفض تزويد أوكرانيا بالأسلحة الثقيلة

يتزايد الاستياء في الائتلاف ، وقد تبدأ المعارضة في إجراءات إعلان عدم الثقة في وقت مبكر من الأسبوع المقبل


موز موز يعني :giggle:

 
هجوم على السعوديه بسبب النفط وعدم أخذ موقف من روسيا :

إذا لم تستطع المملكة العربية السعودية الوقوف إلى جانب الولايات المتحدة ضد روسيا في مواجهة عدوانها الذي لا يمكن الدفاع عنه ضد أوكرانيا فقد حان الوقت لأن تسأل الولايات المتحدة ما هي فائدة هذه الشراكة. إن دعمنا للمملكة العربية السعودية لم يؤتي ثماره أبدًا ولم يكن هذا أكثر وضوحًا مما هو عليه الآن.


C45BE9B0-5E4C-4A58-9239-FCB58F60EC20.jpeg
 
في روسيا في خمسة مواقع على الأقل أطلق أفراد مجهولون النار في مكاتب التسجيل والتجنيد العسكرية (voyenkomats).

تطور غريب وسط حملة التجنيد العسكري الربيعية المستمرة.


 
العقيد دوغلاس ماكريغور: في غياب تسوية تفاوضية وفقًا لشروط موسكو لن يصبح غرب أوكرانيا سوى ميدان إطلاق نار حيث سيتم تدمير أي شيء يعتبر تهديدًا لم تكن موسكو مهتمة أبدًا بعبور نهر Dneiper بل كانت مهتمة بتدمير AFU وهو ما أوشك على الانتهاء.

 
🇷🇺 وزارة الدفاع الروسية: لقد عادت الحالة في ماريوبول إلى وضعها الطبيعي ويمكن لسكان المدينة أن يجوبوا الشوارع بحرية دون أن يختبئوا من القصف.

 
تكتيك يتبعه الطيران المروحي الهجومي الروسي لتجنب الصواريخ المحمولة على الكتف والانظمة قصيرة المدى



يتمثل هذا التكتيك في التحليق على ارتفاعات منخفضة وعندما يتم تحديد مواقع معادية ( بطريقة ما ) يتم قصفها من بعيد بمسار قوسي
الدقة ليست اهم ميزات هذا التكتيك لكن يعوض ذلك الكثافة النارية وتعدد منصات وزوايا الاطلاق
يمكن ان يكون فعالا ضد تجمعات وقواعد عسكرية ومواقع وارتال
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى