تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

توقعت انهم هيكونوا 1500 او 2000 جندي في المصنع امبارح ايضاً

روسيا تغلق قنصليات لاتفيا وليتوانيا وإستونيا في سان بطرسبرغ وتعلن أن جميع الموظفين "أشخاص غير مرغوب فيهم" حسب وزارة الخارجية - الأناضول

:giggle:

رفضت الهند السماح لطائرة تابعة لقوات الدفاع اليابانية تهدف إلى إيصال مساعدات إنسانية إلى الأوكرانيين
كانت الحكومة اليابانية قد استهدفت ايصال شحنة مساعدات من البطانيات :giggle:

كنت مستغرب الخبر بس موجود في كذا موقع

🇬🇧 قال جونسون عن المحادثات بين روسيا وأوكرانيا: "كيف يمكنك التفاوض مع تمساح بينما ساقك في فكيه - هذه هي الصعوبة التي تواجهها أوكرانيا؟"

‏ وأشار إلى أن أفضل حل لقادة العالم في هذا الوضع هو الاستمرار في تزويد أوكرانيا بالسلاح.

يقصد الاستمرار في تدمير أوكرانيا

سفير مولدوفا رداً على نائب الرئيس زيلينسكي إيرينا فيريشوك

وصف سفير مولدوفا في أوكرانيا فاليري تشيفيري بأن تصريحات نائب رئيس الوزراء الأوكراني إيرينا فيريشوك بشأن سياسة مولدوفا لا تساعد العلاقات الثنائية ، ولكنها تبث الخلاف

"وقفت جمهورية مولدوفا إلى جانب أوكرانيا منذ الأيام الأولى للحرب - بأفعال ملموسة ، وليس بكلمات جميلة. ويمكن لعشرات الآلاف من اللاجئين الذين ما زالوا يستقبلون في بلدنا أن يقولوا ذلك. ولن تساعد التصريحات القائمة على المشاعر الجيدة بل على العكس من ذلك ، بتلك التصريحات لا يجلبون إلا الفتنة. معًا فقط نحن أقوياء

بجحين اوي الاوكران بصراحة مش متسولين بس :sneaky:

اطالة مدة حصار المصنع افضل من اقتحامه و اي دولة في العالم مهما كانت امكانياتها لن تخاطر بتدمير المصنع او خسائر كبيرة لجنودها

مهما طال الحصار سيضيق الى ان يستسلم اخر جندي نازي

حدود ٢٠٠٠ جندي من دون مساعدات طبية و غذائية كل يوم يمر عليهم كأنها سنة
صحيح العدد كبير جدا و يحتاجون إلى كميات كبيرة جدا من الغذاء كل يوم بالإضافة مياه الشرب ايام قليلة و سيخرجون لوحدهم

صحيح العدد كبير جدا و يحتاجون إلى كميات كبيرة جدا من الغذاء كل يوم بالإضافة مياه الشرب ايام قليلة و سيخرجون لوحدهم

قد يكونو مخزنيين كميات كبيره من الطعام والمياه داخل المصنع .

على العموم قرار الحصار اراه افضل المصنع شبيه بالحصن ويمتد لانفاق قد تصل ل 11 كيلو متر

خسائر فادحة ستلحق بالمهاجمين المقتحمين له
خصوصا ان ازوف قد تكون فخخت جميع البوابات والانفاق

ااها مفروض كانوا يقولوا ان بعد مراجعة دقيقة من الروس اتضح ان المصنع خارج حدود ماريوبول بحوالي 100 ياردة تقريباً

فاعلنوا تحرير ماريوبول

اية الضحك دة يا جماعة :giggle:

يلا الحمدلله انا كنت خايف يتهوروا ويضربوا كلور ولا كيماوي فالدنيا تخرب اكثر ويحصل تهور من اي حد

عموماً عندي يقين ان بشكل ما هتوصل امدادات غذائية للمحاصرين في المصنع

وعموماً لو الدونباس حصل فيها فشل للروس ها يبقى عندنا 2 كلاون في الحرب دي مش كلاون واحد

ااها مفروض كانوا يقولوا ان بعد مراجعة دقيقة من الروس اتضح ان المصنع خارج حدود ماريوبول بحوالي 100 ياردة تقريباً

فاعلنوا تحرير ماريوبول

اية الضحك دة يا جماعة :giggle:

يلا الحمدلله انا كنت خايف يتهوروا ويضربوا كلور ولا كيماوي فالدنيا تخرب اكثر ويحصل تهور من اي حد

عموماً عندي يقين ان بشكل ما هتوصل امدادات غذائية للمحاصرين في المصنع

وعموماً لو الدونباس حصل فيها فشل للروس ها يبقى عندنا 2 كلاون في الحرب دي مش كلاون واحد

عزيزي ارى انها افضل خطوه ، المصنع محمي من قصف نووي تكتيكي ولديه سراديب وانفاق ومخارج محصنه بشكل ضخم وامتداده الواسع يجعل من مهمة اقتحامه مكلفه بشريا

لا تستطيع دخول بآليات عسكرية الى الانفاق هذا بالاضافة الى ان كتيبة ازوف قد فخخت هذا الحصن بشكل كبير

الدفع بالوحدات الخاصه الى داخل المصنع هو استهلاك للعنصري البشري فيها والقضاء على اكثر افرادها نخبة في مصنع انت تعلم انه حصن وليس مصنع وتم تفخيخه جيدا ويتواجد فيه اكثر القوميين تطرفا والذين ليس لهم مكان اخر يهربون اليه .

هل ترى ان هناك طريقه افضل غير الحصار ؟

عزيزي ارى انها افضل خطوه ، المصنع محمي من قصف نووي تكتيكي ولديه سراديب وانفاق ومخارج محصنه بشكل ضخم وامتداده الواسع يجعل من مهمة اقتحامه مكلفه بشريا

لا تستطيع دخول بآليات عسكرية الى الانفاق هذا بالاضافة الى ان كتيبة ازوف قد فخخت هذا الحصن بشكل كبير

الدفع بالوحدات الخاصه الى داخل المصنع هو استهلاك للعنصري البشري فيها والقضاء على اكثر افرادها نخبة في مصنع انت تعلم انه حصن وليس مصنع وتم تفخيخه جيدا ويتواجد فيه اكثر القوميين تطرفا والذين ليس لهم مكان اخر يهربون اليه .

يا عزيزي انا فاهم كل الكلام دة وشرحتة هنا وكنت مستغرب ان الاعضاء فاكرينة مصنع مخلل مساحتة صغيرة وبالهيافة اللي في خيالهم وكتبت دة هنا وعلى فكرة انا اللي سميتة ( حصن )

احنا بنتكلم عن حصن مش مصنع مساحتة 11 كيلو متر اللي اعرفة واسمعة ان المصنع كان مجهز بتحصينات ثلاثية الطبقات ضد ( الأسلحة النووية ، أسلحة كيماوية ، أسلحة بيولوجية) ، و الجزء العلوي من الهيكل بتاعة تحت الأرض يبلغ سمكه حوالي 8 أمتار من الخرسانة المسلحة ذات الأحمال العالية والقدرة على المقاومة النووية ، اللي بيقولوا يخلية قادر أن يتحمل هجوم مباشر بالقنابل النووية او التكتيكية. وتصميمه بالشكل دة في الأصل اتعمل للحفاظ على جزء من طاقته الإنتاجية بعد اي هجوم نووي من الاعداء بالاضافة الي أنفاق تحت الأرض تمتد 24 كيلو تحت الارض إلى كل الاتجاهات مع الكثير من الفتحات والمخارج ، واجزاء معزولة من الغازات السامة ف كمان مش متخيل الروس بالغباء انهم يضربوا المصنع دة اصلاً >...قيمتة الحالية وانتاجة ووضعة في سوق الصلب العالمي قادر يخلي روسيا تبني جيش دبابات اخر غير اللي اتدمر هنا ويعوضهم لوحدة عن الخسائر بالاضافة انة مهم وحيوي جدا في الصناعات الاوربية خصوصاً والعالمية عموماً ولروسيا واوكرانيا بالطبع فيما بعد

# من القرارات الساذجة برضة المهلة اللي قالها الروس بقيت مجبر تنفذ تهديدك مع انك حاططهم في ( خانة اليك )

بس موضوع كوسفا عامل ضغط مخليهم مستعجلين لاي انتصار تكتيكي يغير الصورة وينسي الناس الحوار

البوست اللي انا كاتبة هو سخرية من اعلان مصطنع بنصر او تحرير ماريوبول اللي لسة ما تم بشكل كامل
يبقى اية لازمتة اعلن ان ماريوبول حررت الا حتة يعني ... ما عادي ممكن تقول والناس عارفة انك محكم سيطرتك على ماريوبول ما عدا المصنع وعندك اسبابك الوجيهة على فكرة في دة وانا مش معترض خالص بالعكس انا اتبسطت ان محصلش تهور زي ماقولت بكيماوي او كلور او خلافة

السؤال بقى ياصديقي ؟

لية كلامي بيتبروز غلط ؟ لية قولت او فهمت من كلامي اني باقول ندخل المصنع بالاليات العسكرية او الدفع بالوحدات الخاصة في الممرات !

اخيرا القرار صح مفيش كلام

لكن شغل تعالى يا شويجو نعمل فيلم وتقعد قدامي تقولي اننا حررنا ماريوبول كلها ولو عايز نجيب المصنع على الارض انت تؤمر سيادتك
فانا كبوتين اقولك لا متضربش وحاصرة فقط ومتدخلش دبانة ... اية الدراما والافلام الهابطة دي لا مؤاخذة

هو دة اللي انا بانتقدة يا عزيزي :giggle:

نعم ، التنويم المغناطيسي 🥱

أزمح دعابه لا تزعل 🤣

أتفق معك الحصار أفضل طريقه وبدون خسائر

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى