تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

أكملت LPR بنجاح مهمة تحرير منطقة المستودع في بوباسنايا.

لو كان الاعضاء يقومون ببحث لا يكلف الا دقيقة او اثنتين لتبيان حقيقة ما ينشرون لاعفونا من صفحات من البروباغادا الفارغة/

أسير حرب أوكراني لديه الكثير ليقوله عن "الحكومة الفاسدة" لأوكرانيا وكيف يتم معاملتهم جيدًا 1/2

يجب على بوتين عمل مجزرة في قيادات الجيش الروسي ووزارة الدفاع
الغبي من يجعل رتلا يتحرك بدون حماية يارجل من ابجديات اي جيش في العالم تأمين الارتال العسكرية لو جيش بوركينا فاسو عمل الحرب سيكون افضل اداءا من هذا الاداء البدائي للجيش الروسي
الارتال تتحرك بدون حماية وكان ليس هناك جافلين ومضادات دروع و بريقدار

والله شيء مستفز
حتى ميليشيا بتسليح بسيط لا تقوم بهذه التكتيكات الغبية جدا

بغضّ النّظر عن الأداء الرّوسي الكارثي، أرى أنّ الأوكران يبالغون بعض الشّيء في تصوير الانسحاب الرّوسي من الشّمال والمناطق المحيطة بكييف بشكلٍ خاصّ على أنّه انتصار لهم، والتقاط مقاطع فيديو للآليّات المدمّرة (بعد تجميعها في مكانٍ واحد) للدّلالة على المعارك الضّارية الّتي لم تحصل أصلاً هو دليلٌ على ذلك.

بالإضافة إلى ذلك - وهذا رأيي الشّخصي، وقد أكون مخطئاً - أعتقد أنّ الأوكران يقومون بتلغيم الآليّات الروسيّة المعطوبة/المستهدفة بالصّواريخ وتفجيرها أو إحراقها قبل تصوير المقاطع ونشرها على مواقع التّواصل الاجتماعي، في محاولةٍ لإرهاب الجنود الرّوس وتقويض ثقتهم بآليّاتهم. طبعاً، هذا لا يعني أنّ التكتيك الرّوسي هو تكتيك ناجح أو أنّ الآليّات الروسيّة أثبتَت فعاليّتها، لأنّها فشلَت بطبيعة الحال، لكنّنا شاهدنا أكثر من مقطع لضربات صاروخيّة بالجافلين أو بالـ N-Law لم تؤدِّ إلى تدمير الدبّابات أو الآليّات بهذا الشّكل المأساوي.

يا أخي بالله عليكم الا تستطيعون القيام ببحث صغير لتفنيد مثل هاته الخزعبلات.

هاهو في تركيا قبل ساعات

ايوة اية المشكلة مانا قولتلك ممكن اة وممكن لا :unsure:

مش دة محور ردي على كلامك على فكرة ولا دة اللي خدت منك اقتباس فية

انت كنت بتقول اية اللي هيودية هناك اصلاً وهيروح لية واية منفعتة ودة كلامك 👇

ثم لماذا سيكون هناك لواء امريكي شخصيا في ماريوبول ما النفع الذي سيقدمه.

مع ان اللي هيودية هناك زي ماهو كان في تركيا وكان في اوكرانيا وظيفتة عادي جداً

فانت كدة بترد بتدليس في الكلام مش بتتناقش وحوار منطقي عاقل وعامل نفسك فهمان يعني مع ان الموضوع بقالة 24 ساعة فقط التأكيد بتاع ظهورة يعني الكلام اللي قبل ال24 ساعة دي منطقي جداً والاستفسارات عادية

اللي مش عادي انك تقول اية اللي هيودية لهناك وهو كان هناك وانا ارفقتلك صورة 👇

ومادام استخدمت كلمة خزعبلات في الحوار وبتدلس في الكلام بالشكل دة فانا اسف مضطر اضيفك لقائمة التجاهل علشان انا معنديش غير مرارة واحدة ومش فاضي للحوارات اللي بتتروز غلط دي

نفس الذى حدث فى العراق فى قصص ان الجنود الامريكان كانوا يسرقون البيوت اثناء التفتيش
سرقوا الكاميرا الديجيتال العائدة لاخي الاصغر وهي الافضل وقتها مرسلة من قبل اختي في هولندا حين داهموا بيتنا بس للامانة كان عراقيين معهم لكن بلغنا الضابط الامريكي ولم يفعل شيء

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى