تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

رفض كبار القادة العسكريين الروس مرارًا دعوات من الولايات المتحدة ، مما أثار مخاوف من "السير نائمًا إلى الحرب". عدم الاتصال يترك أكبر قوتين نوويتين في العالم في الظلام بشأن تفسيرات الحركات العسكرية.
 
#Ukraine: لقطات مثيرة للاهتمام لموقف روسي (يبدو أنه مكون من مركبتين ذخيرة) بعد أن أصابتهما نيران أوكرانية غير مباشرة. تنفجر ، والتي تبدو مثيرة للغاية في البصريات الحرارية للطائرة الأوكرانية بدون طيار.
 
!! وقال بوريس جونسون "لا يمكننا ولن نقف مكتوفي الأيدي بينما روسيا تطحن البلدات والمدن الأوكرانية في الغبار".
 
هدد النائب الروسي أليكسي زورافليوف عبر التلفزيون الحكومي بضربة نووية ضد وارسو وبولندا وقوات الناتو أو أي وحدة حفظ سلام قد تحاول دخول أوكرانيا.
 
وانفجرت النار من البرد. بينما يتم توضيح خسائر العدو ، ولكن وفقًا لتقديرات متواضعة ، قامت الحرب الباردة بتحميص شاحنة وقود من جبال الأورال ، وإعصار كاماز ، ودبابة ، و BMP 3 ، والأهم من ذلك المطبخ KP-130. قرر الغزاة تناول الطعام ساخنًا. ولسنا حيوانات. ساعد. قام بالتحمية قمت بالتحمية. الجميع مشمول
 
ستضاعف السويد مساهمتها في القوات المسلحة الأوكرانية بـ 5.000 قطعة سلاح إضافية مضادة للدبابات ومعدات لإزالة الألغام. قرار تاريخي آخر اليوم. 🇸🇪🇺🇦
 
أفادت التقارير أن رئيس وزارة الدفاع الروسية سيرجي شويغو مفقود ، ولم يظهر علنًا خلال 12 يومًا foxnews.com/world/russia m
 
انظر إلى وجوه المتعاونين! تم القبض عليهم عند إحدى نقاط التفتيش في منطقة Holosiivskyi. لم تكن بحوزتهم وثائق وكانوا مرتبكين في أسمائهم ، لكن كان لديهم قائمة مهام وهاتف ببطاقة SIM روسية ، حيث كانوا يتواصلون باستمرار مع العملاء الروس.
 
🇪🇺 "رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين:" أثمن ما لدينا هو وحدتنا. إذا كان هناك شيء واحد لم يتوقعه بوتين ، فهو وحدتنا وسرعة أفعالنا وتصميمنا. لا يشك في ذلك ".
 
عواقب غارة على مستودع للقوات المسلحة الأوكرانية في مدينة باخموت بمنطقة دونيتسك. تم تحميل الفيديو قبل ساعة
 
الصور الأولى لطائرة هليكوبتر روسية في هوستمول بالقرب من كييف
 
أحدثت طائرة Berktar بدون طيار فرقًا كبيرًا مع الجيش الأوكراني
 
💬 سيرجي لافروف في لقاء مع الطلاب والمعلمينmgimo: الغرب يطلب من الجميع احترام "النظام العالمي القائم على القواعد". ☝️ لم يتم تقديم هذه "القواعد" لأي شخص. لكل حالة ، يتم إنشاؤها من جديد. 📰is.gd / IXzeE1 📺is.gd / y
 
لم يعتمد مجلس الأمن الدولي مشروع قرار بشأن روسيا. نصت المسودة على إخلاء آمن للمدنيين ، لكنها لم تحصل على العدد المطلوب من الأصوات:
 
البطلات الأوكرانيات يتم اصطحابهن إلى الطريق الأخير ، والانحناء لهن! في منطقة فينيتسا ، ودّعوا فيكتوريا بوليشوك ، الجندي البالغ من العمر 21 عامًا. لقي المدافع مصرعه في قصف البَرَد الروسي في 20 آذار / مارس. الاعتراف الأبدي 🇺🇦
 
تحاول روسيا استئناف هجومها على كييف وخاركيف وتشرنيهيف وسومي وماريوبول. وتواصل أيضًا سحب القوات إلى حدود أوكرانيا وبيلاروسيا - هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى