تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الناتو يطلب من روسيا الانسحاب من "قعقعة السيوف النووية" ، ويطالب الصين بوقف "الأكاذيب" وسط تهديدات هجوم كيماوي | فوكس نيوز
 
لقد كنت أحاول تجنب نشر صور الدمار في أوكرانيا ولكن هذا القضاء على ماريوبول من قبل القوات الروسية يجب أن يكون هناك. ذهب 90٪ من المدينة. قال دودا إنها تبدو مثل وارسو في عام 1944 وهي كذلك.
 
تضع الولايات المتحدة خططًا للطوارئ في حال قررت روسيا استخدام أسلحة كيميائية وبيولوجية ونووية في UA. مجموعة تسمى "فريق النمر" هي المسؤولة عن وضع الخطط التشغيلية. أحد الأمثلة على ذلك هو فحص الردود إذا قصفت روسيا قافلة داخل أراضي الناتو.
 
المملكة المتحدة ستزود أوكرانيا بـ 6000 صاروخ كجزء من الدعم الجديد كما سيدفع الجنود والطيارين الأوكرانيين.
 
عار على كل مقاتلي Dagestani العظماء القادمين من UFC أن يقتلوا أو يأسروا في أوكرانيا إذا نظرتم إلى خيط السطو من الضباط الروس قتلوا. جزء كبير من كتائب الاستطلاع. يمكنك أن ترى لماذا لم يعتقد جنرالات البحرية أنهم قادرون على المنافسة القريبة من الأقران. لن تتسلل إلى أي شخص في عربة مصفحة
 
تتهم وسائل إعلام إسبانية الجيش الروسي باختطاف مواطن إسباني يعمل في المجال الإنساني بأوكرانيا. صورة مواطن يقوم بواجبه الإنساني
 
أفادت الأنباء أن المقدم أليكسي شارشافوف ، قائد كتيبة الهجوم الجوي المستقلة رقم 171 التابعة لفرقة VDV للهجوم الجوي ، قُتل في أوكرانيا.
 
إذن فيما يتعلق بالأسلحة المضادة للدبابات التي تم التعهد بتقديمها لأوكرانيا اليوم لدينا: - تم التعهد ب 5000 AT4s من السويد - تعهد بـ 2000 Panzerfaust 3s من ألمانيا - تعهد 6000 NLAWs / Javelins من المملكة المتحدة
 
حزين رهيب. مقتل صحفي آخر في أوكرانيا كانت أوكسانا تصور حطام ضربة صاروخية في كييف عندما أطلقت روسيا النار مرة أخرى كانت ناشطة فيNavalny لكنها غادرت روسيا عندما تم إعلان FBK متطرفًا وكانت تعمل في أوكرانيا لصالح the_ins _ru.
 
يسعدنا الترحيب بالأمين العامMFAestoniavseviov في واشنطن لمناقشة جهودنا لدعم أوكرانيا ، وتعزيز الناتو ، وتعزيز الأمن في أوروبا. نقف معًا كشركاء وحلفاء.
 
فقط في: # تم اختراق القنوات التلفزيونية الحكومية الروسية من قبل # مجهول لبث الحقيقة حول ما يحدث في أوكرانيا #
 
التقى وزير الخارجية الروسي ، سيرغي لافروف ، بسفراء دول البريكس. البريكس هي الاقتصادات الخمسة الرئيسية الناشئة: البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا. أربعة من كل خمسة أعضاء من بين أكبر عشر دول في العالم من حيث عدد السكان والمنطقة.
 
# أوكرانيا: دمرت القوات الأوكرانية 9A39M1 TEL أخرى (لنظام Buk-M1-2 SAM) ، ربما باستخدام ذخيرة أسقطتها طائرة بدون طيار. حدث هذا في #Kyiv Oblast.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى