تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

كم عدد المسلمين في اوكرانيا للاسف تم الزج بالمسلمين والإسلام في حرب لا ناقة لنا فيها ولا جمل من الطرفين المتحاربين
أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِير* الشيشان لديهم الحق في قتال عدوهم بوتين الذي ارتكب المجازر في حقهم ،يا أخي عد للتاريخ واقرأ عن جرائم السفاح بوتين
 
قامت فرنسا بفرز 3 من 4 SSBNs لأول مرة منذ الثمانينيات ، مما يشير إلى تغيير محتمل في وضع الاستعداد للقوات النووية الفرنسية. رسميًا ، يتم نشر السفينة الثالثة للسماح لسفينة واحدة موجودة بالفعل في المحطة بالتقاعد إلى الميناء.
 
الولايات المتحدة تحدد أن روسيا ارتكبت جرائم حرب في أوكرانيا
 
⁉️ لأولئك الذين يتساءلون أين تقلع الطائرات بدون طيار الأوكرانية والطائرات الأخرى من

هذا هو مطار أوزجورود ، الذي يقع بجوار الحدود السلوفاكية (دولة عضو في الناتو) حيث تقلع طائرات Bayraktar TB2 بدون طيار وطائرات أخرى.

على ما يبدو ، تسحب أوكرانيا طائراتها وطائراتها بدون طيار Bayraktar TB2 إلى أقصى الغرب وأقرب إلى الناتو. يبدو أن شيئًا ما قد تغير أو على وشك التغيير. ربما برائحة الهزيمة ؟!

قد يؤدي سلوك kyiv Junta وجيشها إلى مواجهة مع الناتو. هؤلاء الأوكرونازون مستعدون لأي شيء ، حتى الحرب النووية حيث ستكون بلادهم باهظة الثمن أيضًا. هذا عنصر آخر للمقارنة مع عدمية النازيين عام 1945!
1648074483475.png
 
لسنوات ، هدد دعاة الكرملين الناتو والولايات المتحدة ، وخططوا لتقسيم بولندا ومهاجمة دول البلطيق. يجب محاكمة كل عنصري
 
في صباح اليوم التالي ، 28 فبراير ، صوّر مقاتل أوكراني آثار غارة الطائرة بدون طيار وأرسلها إلينا. "انظروا إلى ما لدينا هنا [...] جزء مدمر من العمود الروسي. رادارات ، BUKs ، مقطورة جرار / عربة جر ، SAU [مدفعية ذاتية الدفع]. "
 
# أوكرانيا: القوات الأوكرانية تبحث في عمود إمداد روسي مدمر بالكامل ، مع ما يقرب من 4 شاحنات إمداد و Tigr-M IMV. لاحظ أن الذخيرة متناثرة حولها. الموقع غير معروف ، ولكن يبدو أنه حديث.
 
# أوكرانيا: دبابة أخرى من طراز T-72B3 استولت عليها القوات الأوكرانية مؤخرًا ، والموقع غير معروف.
 
الدردشة الإذاعية مليئة بالجنود الروس الذين يفتقرون إلى الإمدادات الأساسية أيضًا. مثالان: "أنا بحاجة ماسة للتزود بالوقود والمياه والطعام." "المركبات المتوقفة في الطريق. بحاجة ماسة للوقود ".
 
زعم المسؤولون الأوكرانيون أمس أنهم طردوا القوات الروسية من ماكاريف ، بعد حوالي شهر من دخولها. لكن بتكلفة مدمرة. والقتال مستمر في المنطقة.
 
سيواصل فريق التحقيقات المرئية التحقيق في الحوادث التي وقعت خلال الغزو الروسي لأوكرانيا. نساهم بانتظام بتحديثات إلىnytimes liveblog أيضًا. لا تتردد في التواصل عبر DM ، يمكنني توفير طرق اتصال آمنة أيضًا.
 
الله وعد بهلاك القرى جميعًا👇

وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِى الْكِتَابِ مَسْطُورًا

هل المقصود ان الارض ستدمر ؟
 
تُظهر لقطات CCTV سيئة السمعة التالية مركبة روسية من طراز BMP-2 تتدحرج في مرمى البصر في ماكاريف وتطلق عدة جولات على سيارة مدنية - دون أي تحذير أو استفزاز واضح. قُتل الزوجان المسنان بالداخل على الفور.
 
حصريا: سيقوم الرئيس الأمريكي بايدن بزيارة مفاجئة إلى حدود بولندا وأوكرانيا في الساعات الأربع والعشرين المقبلة عند وصوله إلى أوروبا للقاء قادة الناتو.


إن شاءالله صاروخ حاير طاير يفرحنا كلنا
 
وهنا فيديو إطلاق "كاليبر" في مستودع الأسلحة في قرية أورزهيف ، على بعد 14 كيلومترًا شمال غرب مدينة ريفنو.

نتيجة للضربة ، تم تدمير ترسانة كبيرة من الأسلحة والمعدات العسكرية للقوات الأوكرانية ، بما في ذلك تلك الواردة من الدول الغربية.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى