تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



مواجهة روسيا لا يكفيها تسليح و امدادات بحجم ميليشيات ذاهبة الى جيش نظامي .. الاوكران ليسوا طالبان والجيش الاوكراني ليس القاعدة و طبيعي مواجهة زحف روسي بعدد هائل من الجنود و المعدات لن يصده اعداد الجافلين و الستينغر و البيرقدار ..

اوكرانيا تحتاج الى دفاع جوي غربي محترم و اعداد هائلة من مضادات الدروع و طيران مسير باعداد كبيرة و مقاتلات على اقل تقدير لايقاف زحف الروس و ربما لن يكفي هذا ما لم تتوفر الدبابات و المدرعات و الراجمات لديهم .. روسيا ترسل مخازن السوفييت الى حرب اوكرانيا و لو ارسلت معدات من مخازنها لسنة او اكثر سيظل عندها فائض (وهنا تكمن اهمية تخزين المعدات القديمة) ..
 
الى كل فريق المؤيد لروسيا او المعارض
روسيا من واقع المعركة تعاني ولديها ضعف واضح
كييف لا تبعد كثيرا عن بيلاروسيا
رأينا حشود روسيا الضخمه قبل الحرب وللامانة استمرار فشل روسيا في احتلال العاصمة الاوكرانية يقلب عليها الكثير من الأوراق ويضعفها
لهذا ستقم وقامت بحرب الأرض المحروقة لافتقارها للحرب الحديثه
اتمنى لها الكثير من الفشل من اجل سوريا
روسيا سوف تضرب و.سوف يكون تفاوض الروس على وليس أوكرانيا✋
 
من هم النازيون الجدد ؟

يعتبر هذا المنهج الفكري في وأمريكا وبعض دول العالم والذي يحمله جماعات ما يسمون بحليقي الرؤوس بمعاداة كل من هو ليس أبيض البشرة ويعيش في بلدانهم كالسود والآسيويين والساميين والشرق أوسطيين وأديان كاليهودية والإسلام بحجة أنهم مهددون بتغيير طبيعة مجتمعاتهم الذي قد يؤدي لانقراض مجتمع البيض، وانتشرت بدول كثيرة في أنحاء العالم.



بهذا يتضح أن النازيين معادين للإسلام وعنصريين جداً ، ولايريدون التعايش مع أحد !!

وهؤلاء هم جزء كبير من قوات أوكرانيا المقاتلة ضد روسيا الذين يشتمهم بوتين .


المصدر:
بس الروس بيض البشرة
 
بس الروس بيض البشرة

النازية الجديدة فكرة عفنة من النازية الاصلية (الالمان) لانهم حتى في امريكا يؤمنون بتفوق العرق الاري وهم ليسوا اريين .. تلاقي نازي بريطاني يؤمن بتفوق عرقيته الارية وهو لا ينتمي اليها من الاساس ..
 
بولندا ستحطم الارقام القياسية في كونها الدولة التي تسبب الحروب العالمية .. منافسة شرسة بين الالمان و البولنديين .. ليفاندوفسكي ضد مولر 🤷‍♂️
 
بس الروس بيض البشرة
النازية تعتمد التعصب للعرق الاري اما ادعاءات بوتين فهي محض اكاذيب بدانا بسماعها عند بداية الغزو في سوريا استعمل حجة الارهاب واوكرانيا التي رئيسها ونصف حكومتها من ابناء الديانة اليهودية وقدموا تضحيات في الحرب العالمية ضد النازية يتهمهم دكتاتور دموي اسمه بوتين بانهم نازيون الشعب الاوكراني من الشعوب التي قدمت الملايين في الحرب العالمية وكافئهم الروس بعدها بابشع حرب تنكيل وتجويع قتلت الملايين بعد الحرب لهذا تجد ان الاوكران يحملون كراهية شديدة ضد مايحدث الان لانه يذكرهم بمجازر ستالين في الاربعينيات
 
حصريا: سيقوم الرئيس الأمريكي بايدن بزيارة مفاجئة إلى حدود بولندا وأوكرانيا في الساعات الأربع والعشرين المقبلة عند وصوله إلى أوروبا للقاء قادة الناتو.

 
أحد أفضل القناصين في "الوادي" في العالم يقاتل من أجل أوكرانيا كجزء من الفيلق الدولي لقد دفنت عيوب الكرملين فالي عدة مرات ، في كل مرة يخترع وفاة جديدة له. نشر الشاب صورة جديدة وأكد أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

كما لو لم يكن لدى الروس عقيدة قناص متجذرة جدًا وعقيدة القناص المضاد ، تستمر وسائل الإعلام في تمجيد هذا الرجل ومشاركة صورته مثل الأسطورة ، دعنا نرى أنه ربما سيعود إلى الوراء كما فعل الرجال الآخرون بمجرد أن يلتقوا بواقع المعركة في روسيا والرماة الروس ، عادوا إلى بلادهم ، ربما ستشهد هذه المعركة ولادة فاسيلي زايتسيف أو إيفان سيدورينكو جديد
لمعلوماتك ، القناص ليس كما هو معروض في الأفلام أو كما هو معروض مع هذا الرجل في جميع الوسائط ، القنص هو عمل جماعي بين نصاب ومطلق النار ، مطلق النار دائمًا هو الشخص الأقل خبرة ؛-) لقد صنع واحدًا من الأطول لقطات 3500 M ولكن يجب أن يعرف الناس أيضًا أنه كان لديه نصاب جيد أيضًا
 
ذكرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن نظام الحرب الإلكترونية الروسي المتقدم Krasucha-4 ، الذي تم الاستيلاء عليه في ساحة المعركة في أوكرانيا ، سيتم نقله إلى الولايات المتحدة للتحقق منه.


اذا كان هدا النظام خردة فلماداء امريكاء محتاجة لتدرس الخردة ???????
 
A7EB6AD4-A46A-4DDA-ABFA-064ACDFC4DD6.jpeg
ماريبول و خاركيف اهم من العاصمة لو سقطت سيكتمل الهلال الروسي و ستنجح في اسقاط شرق اوكرانيا بسهولة تامة.. خطة محكمة من الروس لكن خاركيف بشكل خاص و ماريبول تقاوم بشدة حتى اخر رصاصة و تكسب الوقت للاوكران..
 
أخبار سيئة للغاية لأصدقاء الناتو وأولئك الذين يمجدون الفاشيين النازيين الأوكرانيين ... أخبرهم أن "سيرجي دريجا" هو أحد أكثر قادة كتيبة آزوف النازية (الحبيبة الأمريكية الأوروبية عبر MSM) في خيرسون القى القبض عليه من قبل القوات الخاصة الروسية.


 
السناتور الأمريكي كورن: التقيت مع وزيرة الخزانة الأمريكية يلين لمناقشة العقوبات الروسية على الذهب.

 
اذا كان هدا النظام خردة فلماداء امريكاء محتاجة لتدرس الخردة ???????
الامريكان لديهم برامج خاصة لجمع المعدات الاجنبيةمنذ ايام الحرب الباردة هم يحللون ويشخصون نقاط قوة وضعف اي منظومة للتوصل لانجح الطرق لتحييدها في المعارك وهذا امر يحسب لهم غض النظر عن جودة المنظومة
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى