تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

إستمرار مسلسل التغيير وبدلاً من الأقفاص الحديدية جاء دور غصون الأشجار وأعشاش الطيور !!! لماذا لا يضع الروس قدرة فول كبيرة على قمة دباباتهم لينهوا هذه المأساة !!!!!!!

مشاهدة المرفق 467998
على الاقل صارت ابراج الدبابات الروسية صالحة لشيء مفيد وصديقة للبيئة
1280px-Ciconia_ciconia_juv_small.jpg
 
تقرير القوات الهجومية المحمولة جواً للقوات المسلحة الأوكرانية:

"تم تدمير وحدة من لواء المشاة الآلي المنفصل 37 التابع للمنطقة العسكرية الشرقية التابعة للقوات المسلحة الروسية في منطقة كييف."

 
الدبابات تتقدم عبر الشوارع والطرق بعد أن يكون المشاة قد طهروها من الكمائن المضادة للدبابات والمواقع التي ربما تتحصن بها فرق قتل الدروع، حيث تقوم الدبابات وعربات القتال الأخرى بشكل متزامن بدعم المشاة بنيرانها المباشرة. إن مما لا شك فيه أن دبابات المعركة الرئيسة تمثل أحد أكثر الأسلحة فاعلية effective weapons بقدرتها على إطلاق النيران القوية والمدمرة تجاه التراكيب الإنشائية.

إن الدور الرئيس لمدافع الدبابات أثناء المعركة الحضرية يكمن في توفير نيران مباشرة وثقيلة direct-fire تجاه المباني والنقاط القوية التي جرى تعيينها من قبل أفراد المشاة كأهداف معادية أو مشكوك في أمرها. في الحقيقة، لا يمكن بحال من الأحوال إنكار أو إهمال قيمة المشاة الخفيف وأفراد القوات المنظمة أثناء تفاصيل المعركة في البيئة الحضرية. فنتيجة الطبيعة اللامركزية decentralized nature للمعركة الحضرية والحاجة للأعداد المتزايد من القوات لإجراء العمليات في البيئة الكثيفة المضغوطة، فإن وحدات المشاة infantry units يمثلون دائماً معظم القوات المشاركة في العمليات.


1647288409617.png
 
استاذ انور، اعتقد ان الروس يحاولون تجربة ايجاد حلول سريعه وقليلة التكلفة لتحييد خطر مضادات الدبابات، صراحةً، ارى ان القفص وفكرة استخدام الاعشاب التي ربما تستخدم بهدف خداع الباحث لا ادري ان كان حراري ام صوري ليست بالافكار السيئة، فلا وجود للأفكار السيئة في عالمنا!!

الروس مبدعين وان اثبت الميدان فشل افكارهم.

ما يفعله الروس يذكرني باحدى المنهجيات المستخدمه في المشاريع -والشركات- الريادية، وهي منهجية فعالة لأبعد الحدود!
ايش اسم المنهجية المستخدمة في ريادة الاعمال ؟
 
لا هي حرب غير مباشرة مع الغرب السبب الأساسي فيها هو الغرب و مفاوضيها و الأطراف المتضررة منها تشمل الغرب. لكن حتى و لو كان الأمر كما تقولون على اي اساس اخلاقي يجب التطبيل لجهة دون أخرى ؟ كلا الجهتين كفار و الشرع موقفه واضح في مسألة الولاء و البراء اما من جهة الجيوسياسة النزاع أتى بفائدة للدول المصدرة و تصرف روسيا بهذا الشكل و فوزها (أن حصل) راح يأكد عودة العالم المتعدد الأقطاب و منه فوائد اكبر لدولنا (محاولة الكسب الى جانبهم و تخفيض الاستفزازات و سياسات الابتزاز، يعني امريكا راح يكون عندها ما تخسره لما تبدأ في فتح الملفات الحقوقية).

اللي يحب ينظر من المنظور الشرعي و الأخلاقي (لا اخلاق موضوعية مستقلة على التشريع الديني) كله فخار يكسر بعضه و اللي يحب ينظر من منظور الجيوسياسة عودة العالم إلى تعدد الأقطاب فيه مصلحة كبيرة لينا.
لولا سوريا التي للأسف يعامل البعض دماء أبناءها أنهم نخب ثان ؛ لاختلف الوضع
 
بدأ البيت الأبيض مناقشة قيام الرئيس بايدن بزيارة إلى أوروبا، مع كون بولندا الوجهة الأكثر ترجيحا - CNN

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى