تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

نيويورك تايمز: الناتو ينشر قوات تدخل سريع شرق أوروبا لمواجهة روسيا

433.jpg


نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن مصادر مسئولة في حلف شمال الأطلنطي "الناتو" إشارتهم إلى أن "قادة التحالف العسكري قرروا تصعيد مواجهتهم لروسيا ويستعدون لاتخاذ أخطر قرار لهم لمواجهة موسكو، حيث توقعوا أن يقرر القادة خلال اجتماعهم في منطقة "ويلز" البريطانية نشر قوات تدخل سريع في أوروبا الشرقية، ويأتي هذا القرار في أعقاب تحذير أوكرانيا من أنها على شفا حرب شاملة مع روسيا".
وأوضح التقرير أن القوة الجديدة ستضم أربعة آلاف جندي، يمكن تحريكهم في غضون 48 ساعة فقط ، وسيتم إمدادهم بالسلاح والمعدات وكافة الإمدادات اللوجيستية اللازمة.
ويأتي ذلك بالإضافة إلى حصولهم على كل التدريبات العسكرية اللازمة التي تؤهلهم للقيام بواجباتهم، حيث سيتم نشرهم بالقرب من دول أوروبا الشرقية على الحدود الروسية.
ومن المنتظر أن يوقع قادة الناتو على الاتفاق الخاص بنشر القوة الجديدة خلال اجتماعهم المرتقب يومي الخميس والجمعة المقبلين، والذي يشارك به الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والذي سيزور استونيا قبل اجتماع الناتو.

- See more at:
سيكون رد روسيا عنيف اذا صدق الخبر وتم نشر القوة
 
أوكرانيا تتهم روسيا بـ«العدوان السافر» مع تقدم الانفصاليين

9e4c2e6x.jpg000.jpg


اتهم الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو روسيا، اليوم الاثنين، "بالعداون المباشر والسافر" الذي قال إنه غير موازين جبهة القتال بشدة، في الوقت الذي تكبدت فيه قوات كييف مزيدًا من الخسائر في الحرب بينها وبين الانفصاليين الموالين لروسيا.
وفي أحدث حلقة في سلسلة الانتكاسات، قال الجيش الأوكراني: إن قواته انسحبت من مطار لوجانسك الرئيسي في شرق البلاد، حيث كان الجنود يقاتلون كتيبة دبابات روسية.
وقال بوروشينكو في كلمة: إنه ستكون هناك تغييرات رفيعة المستوى في قيادات القوات المسلحة الأوكرانية التي هرب جنودها من تقدم جديد للانفصاليين في الجنوب، تقول أوكرانيا وحلفاؤها الغربيون إنه مدعوم بأرتال مدرعة روسية.
وألقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي دعا يوم الأحد لمفاوضات فورية بشأن "وضع الدولة" في جنوب وشرق أوكرانيا، باللوم على قيادة كييف لرفضها الدخول في محادثات سياسية مباشرة مع الانفصاليين.
وقرر قادة الاتحاد الأوروبي خلال قمة عقدت يوم السبت أن مشاركة الجنود الروس بشكل مباشر في الحرب، الأمر الذي لا يزال ينفيه الكرملين، يدعو إلى تشديد العقوبات الاقتصادية ما لم تسحب روسيا جنودها.
وفي الوقت الذي تشدد فيه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على أن قبول مسلك روسيا ليس خيارًا قالت مصادر أوروبية إنه من المقرر أن يبدأ سفراء الاتحاد الأوروبي مناقشة حزمة جديدة من الإجراءات التي قد تشمل فرض حظر على شراء الأوروبيين لسندات الحكومة الروسية.
وحتى الأسبوع الماضي بدا أن أوكرانيا على شفا سحق التمرد المستمر منذ أربعة شهور في الشرق والذي اندلع بعد أن أطيح بالرئيس المدعوم من موسكو فيكتور يانوكوفيتش من السلطة في أعقاب احتجاجات شعبية لكن الانفصاليين فتحوا جبهة جديدة إلى الجنوب على ساحل بحر أزوف متقدمين باتجاه مدينة ماريوبول.
وكرر بوروشينكو اعتقاد كييف أن القوات الروسية تساعد الانفصاليين على تغيير مسار الحرب.
وقال بوروشينكو في كلمة بالأكاديمية العسكرية في كييف "عدوان سافر ومباشر يشن على أوكرانيا من دولة مجاورة غير الوضع في منطقة الصراع جذريًّا".

 
سيكون رد روسيا عنيف اذا صدق الخبر وتم نشر القوة
4000 جندي ليس بالامر الضخم. لن تنجرف روسيا الي صراع مسلح بسبب هذا خصوصا ان الجبناء يتسترون وراء جنسيات الجنود. بمعني ان ال 4000 سيكونون من جنسيات كثيره بمبدء يتفرق الدم بين القبائل. فاي اصابه في جندي فيهم تدخل دولته في صراع مع روسيا. عموما ان زاد العدد او زاد تسليحهم سيكون هناك رد روسي علي الارض.
 
أوكرانيا: قوات كييف تتقهقر في دونيتسك ولوهانسك

600x400_uploads,2014,09,01,5404b42ad0bbd.jpeg


600x400_uploads,2014,09,01,5404b42ad46a8.jpeg


600x400_uploads,2014,09,01,5404b42ac928c.jpeg


أوكرانيا: قوات كييف تتقهقر في دونيتسك ولوهانسك
حقق الانفصاليون في أوكرانيا مكاسب ميدانية في مواجهة القوات الحكومية خلال الأيام الأخيرة.
منيت قوات حكومة كييف بسلسلة من الهزائم على ايدي الانفصاليين الموالين لروسيا الذين يواصلون تقدمهم على عدة جبهات شرقي اوكرانيا.

وقال مسؤولون اوكرانيون إن 700 عسكري تقريبا اسروا منذ انطلاق الهجوم الذي يشنه الانفصاليون.
وكانت الحكومة الأوكرانية قد اعلنت في وقت سابق الاثنين انسحاب قواتها من مطار مدينة لوهانسك، شرقي أوكرانيا، بعد تعرضها لهجوم من "رتل من الدبابات الروسية".
وقال متحدث باسم حكومة كييف إن "أعدادا كبيرة من الجنود الروس انتشرت في مدن مجاورة"، فيما ادعى وزير دفاع حكومة كييف ان اوكرانيا "تخوض حربا عظيمة" مع روسيا ستسفر عن مقتل عشرات الآلاف.
وقال الوزير فاليري هيليتي في حسابه في موقع فيسبوك إن الانفصاليين قد دحروا مما اجبر روسيا على التدخل بكل ثقلها في المعركة.

وقال "لقد وصلت حرب عظيمة الى بابنا، حرب لم تر اوروبا مثيلا لها منذ الحرب العالمية الثانية. ولسوء الحظ سيكون حجم الخسائر ليس بالمئات بل بالآلاف وعشرات الآلاف."
ودأبت موسكو على نفي تدخلها عسكريا في الأزمة الأوكرانية.

وأوضح مجلس الأمن الأوكراني أن القوات الحكومية انسحبت من المطار "بطريقة منظمة".
وتفيد تقارير باستمرار الاشتباكات قريبا من المطار.
وحقق الانفصاليون في أوكرانيا مكاسب ميدانية في مواجهة القوات الحكومية خلال الأيام الأخيرة في منطقتي لوهانسك ودونيستك، شرقي أوكرانيا، متقدمين جنوبا حول مطار ماريوبول.
ووقع هجوم على سفينة أوكرانية كانت تقوم بدورية في بحر آزوف مساء الأحد، بحسب تقارير.
"وقف إطلاق النار"

وقتل حوالي 2600 شخص في شرقي أوكرانيا منذ بدء المعارك بين الانفصاليين والقوات الحكومية في أبريل/نيسان.
وحث وزير الخارجية الروسية سيرجي لافروف المفاوضين المقرر اجتماعهم في عاصمة بيلاروسيا، مينسك، على جعل "وقف إطلاق النار فورا" على رأس أولوياتهم.

ويعقد مسؤولون روس وأوكران مباحثات مع الانفصاليين ومراقبين دوليين في مينسك.
ومن المقرر أن يشارك في المباحثات أيضا ممثلين من منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.
دمرت أجزاء من منطقة دونتسك جراء المعارك.


 
الجيش الأوكراني : من قاتلنا في مطار لوغنسك كتيبة دبابات روسية

a851cfa49b0fc68dc7b40ed4c6c5503695d52e06.jpg


انسحب الجيش الأوكراني الاثنين من مطار لوهانسك، معقل الانفصاليين الموالين لروسيا في شرق أوكرانيا وذلك بعد تعرضه لقصف مدفعي من “الجيش الروسي”, حسبما أعلن متحدث عسكري أوكراني.
كما اتهمت السلطات الأوكرانية باجتياح أراضيها محذرة من حرب طويلة الأمد تستعد روسيا لشنها ضد الأوكرانيين.
وفي مؤتمر صحفي قال المتحدث باسم الجيش الأوكراني اندري ليسنكو إن العسكريين الأوكرانيين تلقوا أمرا بالانسحاب من مطار وبلدة غيورغيفكا التي تبعد 18 كيلومترا عن المطار.
وأضاف : “بالنظر إلى دقة وحدة القصف، فإن الأمر يتعلق بمدفعيين محترفين تابعين للقوات الروسية”.
وشوهدت عدة مدرعات ودبابات روسية ضمن قافلة عسكرية تابعة للانفصاليين، كما يشكل الانسحاب من مطار لوهانسك إخفاقا جديدا للقوات الأوكرانية التي تمكنت من استرجاع السيطرة على عدد من المناطق قبل أن يعمد الانفصاليون إلى فتح جبهة جديدة جنوب البلاد.

 
4000 جندي ليس بالامر الضخم. لن تنجرف روسيا الي صراع مسلح بسبب هذا خصوصا ان الجبناء يتسترون وراء جنسيات الجنود. بمعني ان ال 4000 سيكونون من جنسيات كثيره بمبدء يتفرق الدم بين القبائل. فاي اصابه في جندي فيهم تدخل دولته في صراع مع روسيا. عموما ان زاد العدد او زاد تسليحهم سيكون هناك رد روسي علي الارض.
لا احد يتوقع رده فعل ثعلب الكي جي بي

BwXKFWHCcAAAGuB.jpg
 
اخبار في غاية الاهمية ... الموقف يتصاعد وال 4000 جندي سيكونون مجرد طليعة للاستطلاع المسلح ربما .. واذا كان العتاد مناسبا يمكنهم صد قوات مدرعة روسية كبيرة على الاقل خلال المجة الاولى من الهجوم
 
اخبار في غاية الاهمية ... الموقف يتصاعد وال 4000 جندي سيكونون مجرد طليعة للاستطلاع المسلح ربما .. واذا كان العتاد مناسبا يمكنهم صد قوات مدرعة روسية كبيرة على الاقل خلال المجة الاولى من الهجوم

اخوي المغوار انت من الناس الي احب اسمع منه بسبب متابعتي لك قديمه ابي احرف وجهت نظرك وتحليلك للذي يحصل انتظرك
 

Putin Reportedly Says Russia Could ‘Take Kiev in 2 Weeks’

بوتين: أستطيع احتلال عاصمة اوكرانيا في أسبوعين !


By ANDREW ROTH
SEPTEMBER 2, 2014

MOSCOW — President Vladimir V. Putin of Russia reportedly told a European official that he could “take Kiev in two weeks” if he wanted to, adding a new dimension to the tensions building in Ukraine as Russian forces become more involved in the fighting there.

 
روسيا ستعدل عقيدتها العسكرية لتتكيف مع تعزيز قوات الناتوعلى حدودها

أعلن مسئول عسكرى الثلاثاء ان روسيا ستعدل عقيدتها العسكرية مع الأخذ فى الاعتبار ظهور تهديدات جديدة لا سيما تعزيز وجود الحلف الأطلسى على حدودها، حسبما نقلت وكالة ريا نوفوستى. وقال ميخائيل بوبوف نائب رئيس مجلس الامن الروسى ان "كل الوقائع تشهد على رغبة سلطات الولايات المتحدة والحلف الاطلسى مواصلة سياسة زيادة التوتر مع روسيا".

 
اريع سفن حربية (مدمرة امريكية و 3 فرقاطات) تدخل الى البحر الاسود قبل 7 سبتمبر

Four NATO warships to enter Black Sea before September 7 — source

1055651.jpg


MOSCOW, September 03. /ITAR-TASS/. Four NATO warships will enter the Black Sea before September 7: US Navy’s destroyer USS Ross, the Commandant Birot ship of the naval forces of France, Canadian Navy’s HMCS Toronto frigate and Spanish frigate Almirante Juan de Borbon, a military-diplomatic source told ITAR-TASS on Wednesday.
USS Ross and Commandant Birot will pass the Black Sea straits on Wednesday, September, 3, the source added

 

روسيا تجرى مناورات استراتيجية نووية مهمة خلال سبتمبر

482.jpg


قالت وزارة الدفاع الروسية يوم الاربعاء ان القوات المسؤولة عن الترسانة الاستراتيجية النووية ستجري مناورات مهمة هذا الشهر يشارك فيها أكثر من أربعة الاف جندي.
وهذا الاعلان هو أحدث مؤشر على تصاعد التوتر بين روسيا وحلف شمال الاطلسي بسبب الازمة الاوكرانية وجاء قبل يوم من القمة التي يعقدها الحلف في ويلز.​

ونقلت وكالة الاعلام الروسية عن وزارة الدفاع قولها ان المناورات ستجري في ألتاي بجنوب وسط روسيا وستشمل أيضا 40 وحدة فنية وتتضمن استخداما كبيرا للقوة الجوية.​

ونقلت الوكالة عن الميجر ديمتري أندرييف الضابط بقوات الصواريخ الاستراتيجية قوله ان القوات ستتدرب على التصدي لوحدات غير نظامية وعلى أسلحة "فائقة الدقة" وستقوم "بمهام قتالية في أحوال بها تشويش لاسلكي الكتروني نشط وعمليات مكثفة للعدو في المناطق التي تنتشر بها القوات."​

وأوضح ان وحدات القوات الخاصة ستقوم بدور العدو.​


نقلا عن رويترز​

 
مناورة مشتركة ضد كوارث الحرب النووية بين كل من الصين واليابان وكوريا الجنوبية

Japan, China, S. Korea to hold joint antinuclear disaster drill in Nov

Japan, China and South Korea have agreed that their first-ever joint antinuclear disaster drill will be staged in South Korea on Nov. 20, government sources said Wednesday.
Japan and China will send their officials to the drill and exchange information, the sources said
 
مجلس الامن الروسي يدرس حظر توريد محركات الصورايخ (RD-180 rocket engines) للولايات المتحدة

Russian rocket engine export ban could halt US space program

والذي ربما يؤدي لتوقف برامج صواريخ الفضاء الامريكية وتأثر برامج وكالة ناسا ككل

Russia’s Security Council is reportedly considering a ban on supplying the US with powerful RD-180 rocket engines for military communications satellites as Russia focuses on building its own new space launch center, Vostochny, in the Far East.

A ban on the rockets supply to the US heavy booster, Atlas V, which delivers weighty military communications satellites and deep space exploration vehicles into orbit, could impact NASA’s space programs – not just military satellite launches.


An unnamed representative of Russia’s Federal Space Agency told the Izvestia newspaper that the Security Council is reconsidering the role of Russia’s space industry in the American space exploration program, particularly the 2012 contract to deliver the US heavy-duty RD-180 rocket engines.

Previously, Moscow has not objected to the fact that America’s Atlas V boosters, rigged with Russian rocket engines, deliver advanced space armament systems into orbit. If a ban were to be put in place, however, engine delivery to the US would probably stop altogether, beginning in 2015.




1213922_orig.si.jpg



rian_00152646.hr.en_copy.jpg



 
مجلس الامن الروسي يدرس حظر توريد محركات الصورايخ (RD-180 rocket engines) للولايات المتحدة

Russian rocket engine export ban could halt US space program

والذي ربما يؤدي لتوقف برامج صواريخ الفضاء الامريكية وتأثر برامج وكالة ناسا ككل

Russia’s Security Council is reportedly considering a ban on supplying the US with powerful RD-180 rocket engines for military communications satellites as Russia focuses on building its own new space launch center, Vostochny, in the Far East.

A ban on the rockets supply to the US heavy booster, Atlas V, which delivers weighty military communications satellites and deep space exploration vehicles into orbit, could impact NASA’s space programs – not just military satellite launches.


An unnamed representative of Russia’s Federal Space Agency told the Izvestia newspaper that the Security Council is reconsidering the role of Russia’s space industry in the American space exploration program, particularly the 2012 contract to deliver the US heavy-duty RD-180 rocket engines.

Previously, Moscow has not objected to the fact that America’s Atlas V boosters, rigged with Russian rocket engines, deliver advanced space armament systems into orbit. If a ban were to be put in place, however, engine delivery to the US would probably stop altogether, beginning in 2015.




1213922_orig.si.jpg



rian_00152646.hr.en_copy.jpg




صراحه اتمني ذالك حظر تصدير محركات الصواريخ امريكا سوف تندم بشكل كبير
 
الرئيس باراك اوباما vs الرئيس فلاديمير بوتين
الرئيس الهزلي vs الرئيس الجاد
الرئيس المتردد vs الرئيس الجريء
_30986.jpg

_53486.jpg

5ca470c6-1589-48e1-b776-ca6793f76b34.jpg

S7201425124749.jpg

images (3).jpg

585E5AA2-693A-43ED-B29E-5C777DE8A4F2_cx0_cy7_cw0_mw1024_s_n.jpg

13201410122950.jpg

2.JPG
images (5).jpg

 

المرفقات

  • _53486.jpg
    _53486.jpg
    57.5 KB · المشاهدات: 58
1395581413fvkp4yre7v4.jpg

images (7).jpg

5.JPG

images.jpg

s12200829142245.jpg

images (4).jpg
 

المرفقات

  • coptstoday-1406893293.jpg
    coptstoday-1406893293.jpg
    42.9 KB · المشاهدات: 69
  • 1395581413fvkp4yre7v4.jpg
    1395581413fvkp4yre7v4.jpg
    43.7 KB · المشاهدات: 59
  • images (7).jpg
    images (7).jpg
    13.5 KB · المشاهدات: 65

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى