الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: هل السعوديه تعاقدت على شراء مقاتلات النسر الصامت (الاف15) ؟؟؟؟؟؟

النسر العربي ياليت توضيح أكثر لهذه النقطة لاهنت

يا اخي شركه بي ا اي ستستمر نحن لا نطلب منها نحن نأمر بما ان 60% من اسهم الشركه مملوكه لامير سعودي
ياليت معلومات اكثر وشكرا لك

التعديل الأخير:

يمكن تلخبط عليك الوضع يالنسر العربي

وهو أن شركة بي ايه اي سيستمز متورطة مع ؟؟؟ برشاوي صفقة اليمامة الشهيرة

ياليت تتأكد من معلوماتك

يمكن تلخبط عليك الوضع يالنسر العربي​

ياليت تتأكد من معلوماتك

وما موضوع الرشاوي بعد

لاحول ولاقوة الا بالله

لابد من الكلام الزايد الي مايودي ولا يجيب

الحمدلله الصفقه مرت بسلام والمقاتلات سوف تصل المملكه في اقرب وقت :bis[1]::bis[1]:

فلا داعي للكلام الفارغ :57_khlodi-com[1]::57_khlodi-com[1]:

اخي الله يجزاك خير على المعلومات القيمه

ولكن انت طمنتني لموضوع المبرمجين من ابناء الوطن يعني في امل ان نفك شفراتها؟؟؟؟؟

ونوجهها لاي عدو يسول له نفسه في الاعتداء على المملكه ولو كان امريكا واسرائيل

وطيب بنسبه لتايفون هل عندك علم ان السعوديه طلبت شفراتها ؟؟

والله يا اخي انا اعلم ان التايفون ستنقل تكنلوجيتها الى ارض الوطن كامله
ولاكن اخي فيه نقطه في الحقيقه تعب وانا ابحث عنها هي هل الكمبيوتر المركزي للطائره سيصنع في ارض الوطن
اما حكايه اعطائنا الشفرات فبرايي الشخصي ولا يوجد لدي مصدر مأكد هي ان الشفره لكمبيوتر الطائره تعلمها القوات الجويه السعوديه والعلم عند الله

النسر العربي ياليت توضيح أكثر لهذه النقطة لاهنت

ياليت معلومات اكثر وشكرا لك

لا يوجد تعليق اكثر من ذالك

ياليت تتأكد من معلوماتك

لا يوجد شي اسمه رشاوي هناك عمولات تأخذ تحت بند الوسيط بين الحكومه والشركه يعني اقرب وجهات النظر بين المشتري والبائع وعلى ذالك اخذ عمولات بنسبه 1% وهي قانونيه 100%
اذا كان هذا ما تقصده برشوه
اما حكايه الرشوه وخلافه فلا علم لي بها تأكد من معلوماتك انت قبل ان تتهم الناس

ياليت تتأكد من معلوماتك

نادر والله الناس ملو من هذه العبارات الانشائية
طيب رشى ايش تبغ وايش عندك
المهم مقاتلة مع دخولها الخدمة في الدول المصنعه ادخلناها الخدمة
ونسخ اصلية وهذه سابقة لم تفعلها اي دولة مستوردة للسلاح

لا يوجد تعليق اكثر من ذالك

!!!!!!!!!!

تراها أسهم شركة يا أستاذي أثبت أنها مملوكة لشخص ما

أما إذا كانت دردشة فأنا أملك أسهم في شركة لوكهيد تقريباً 58% :a010[2]:

تأكد من معلوماتك يا أستاذي

لا يوجد شي اسمه رشاوي هناك عمولات تأخذ تحت بند الوسيط بين الحكومه والشركه يعني اقرب وجهات النظر بين المشتري والبائع وعلى ذالك اخذ عمولات بنسبه 1% وهي قانونيه 100%
اذا كان هذا ما تقصده برشوه
اما حكايه الرشوه وخلافه فلا علم لي بها تأكد من معلوماتك انت قبل ان تتهم الناس

فقط في عام 85

في عام 1985: وزير الدفاع البريطاني، مايكل هيزلتاين، يوقع مع نظيره السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز المرحلة الأولى من صفقة اليمامة التي نصت على تزويد السعودية بطائرات تورنيدو وهوك الحربيتين تقديم الدعم الفني والصيانة المتعلقة بهما، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة عسكرية ضخمة لهذه الطائرات في السعودية، وقد بلغت قيمة الصفقة حوالي 43 مليار جنيه إسترليني ( 86 مليار دولار أمريكي).

نادر والله الناس ملو من هذه العبارات الانشائية
طيب رشى ايش تبغ وايش عندك
المهم مقاتلة مع دخولها الخدمة في الدول المصنعه ادخلناها الخدمة
ونسخ اصلية وهذه سابقة لم تفعلها اي دولة مستوردة للسلاح

لاحول ولاقوة الا بالله

الأخ يحسبني ضد وطني

أنا أكلمك عن فساد لو أنه صرف بمحله لكان أقوى جيش بالشرق الأوسط وبتصنيع محلي

عام 2007

إيقاف التحقيق بالصفقة بقرار حكومي بريطاني ورئيس الوزراء السابق توني بلير يعلن انه امر بذلك كي لا تتضرر علاقات بلاده مع السعودية، لان هذه العلاقة شديدة الاهمية في مجال الحرب على الارهاب، وكي لا تفقد بريطانيا آلاف الوظائف.

عام 2005: شركة بي إيه إي سيستمز تؤكد أنها اتفقت مع السعودية على تزويدها بـ 72 طائرة يوروفاير المقاتلة وتستمر المفاوضات حول الصفقة خلال عام 2006.

على العموم يبدو أنك نايم بالعسل

القضية تثار في بريطانيا بين كل فترة وفترة .. تحسبهم مثل ربعنا !! عندهم اهم شي سمعتهم وهذي الصفقة لطخت سمعتهم

التعديل الأخير:

اخ نادر
انت الحين تارك الموضوع الاساسي ادا عنك شئ بخصوص الموضوع الي نتكلمه الا وهو النسر الصامت قوله اما غير كدا فليس هدا المنتدى المكان المناسب لاتهام الناس هدا منتدى عسكري محترم ادا اردت تناقش مواضيع ناقشها باحترام دون اتهمات للبشر او التزم المقوله الخالده الشهيره (قل خيرا او اصمت)

اخ نادر
انت الحين تارك الموضوع الاساسي ادا عنك شئ بخصوص الموضوع الي نتكلمه الا وهو النسر الصامت قوله اما غير كدا فليس هدا المنتدى المكان المناسب لاتهام الناس هدا منتدى عسكري محترم ادا اردت تناقش مواضيع ناقشها باحترام دون اتهمات للبشر او التزم المقوله الخالده الشهيره (قل خيرا او اصمت)

أستاذي أنا كتبت له توضيح لنقطة هو ذكرها

إذا كانت معلوماته غلط ياليت أنتم أصحاب الخبرة تصححون له معلوماته

وأنا ملتزم بأداب الحوار وهي فقط معلومات مؤكدة عكس ماذكره أخي النسر العربي

الافضل نرجع للموضوع الاساسي وهو طائرات النسر الصامت بالنسبه الى ما تقوله فالصحف مليانه حكايات وليس كل ما يقال صحيح وقد تثار مواضيع كثيره و لاغراض مغرضه فلا تصدق كل ما تسمع

الافضل نرجع للموضوع الاساسي وهو طائرات النسر الصامت بالنسبه الى ما تقوله فالصحف مليانه حكايات وليس كل ما يقال صحيح وقد تثار مواضيع كثيره و لاغراض مغرضه فلا تصدق كل ما تسمع

حتى كلامكم عن النسر الصامت وقيمته

يا نادر الفساد مادخل في شي الا افشله وافسده ولو ان الفساد كما تدعي موجود في القوات الجويه السعوديه ما وصلت لهل الدرجه من التقدم والتطور والجميع يعرف مكانه سلاح الجو السعودي

ارجو منك التاني وعدم الاستعجال في ردودك

ياخوان خلونا نرجع لمحور حديثنا ::::::::: النسر الصامت لو حاولت السعودية شرائها اتوقع

ان اسرائيل ماراح تعارض بتلك الدرجه التي يتصورها البعض لانها أقل قوة من f35 و f22

بالنسبة f15 كانت بالثمانينيات قمة التطور للطائرات الامريكية على مااعتقد حتى وإن كانت

النسخة السعودية أقل حداثة فانهم يتشاطرون الاسم أي (الطائرة)

اما إذا فكرت السعودية باقتناء الرابتور فأقول إنها صعبة بسبب (الصهاينة)

.............تحياتي...........

يا نادر الفساد مادخل في شي الا افشله وافسده ولو ان الفساد كما تدعي موجود في القوات الجويه السعوديه ما وصلت لهل الدرجه من التقدم والتطور والجميع يعرف مكانه سلاح الجو السعودي

ارجو منك التاني وعدم الاستعجال في ردودك

أستاذي يعلم الله أني ما أريد الا الخير لوطني

وماردي على النسر العربي الا لنقطة حساسة هو ذكرها فإن كانت صحيحة فهي تلغي جميع الأكاذيب عن اليمامة ومادار من حولها من لغط وهو إمتلاك 60% من الشركة وهذه أفضل من صفقات الطائرات ولكن إن كانت المعلومة الي ذكرها النسر العربي صحيحة

أما إنك فتحت موضوع آخر فسؤالي لك

ماهو تفسيرك لإرتفاع قيمة صفقات الأسلحة للسعودية لثلاثة أضعاف علماً بأن هناك دول تتسلح بنفس الأسلحة وبثلث السعر أذكر على سبيل المثال الهند وإن كنت مشكك مستعد أجيب لك المقارنة بين صفقات الهند والسعودية

!!!!!!!!!!

تراها أسهم شركة يا أستاذي أثبت أنها مملوكة لشخص ما

أما إذا كانت دردشة فأنا أملك أسهم في شركة لوكهيد تقريباً 58% :a010[2]:

تأكد من معلوماتك يا أستاذي

انا املك اسهم في شركه لوكهيد بس 5% مو وصلت لنسبتك حقيقتا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني كيف اثبت اجيبلك عقود الشراء ومن وين اجيبلك عقود حتى لو كنت قادر اني اجيبها ايش اقوله الاخ نادر في المنتدى العربي للدفاع والتسليح يبغي يشوف العقود حتى يتأكد ان حضرتك تملك نسبه سياديه في الشركه
ههههههههههههههههههههههههه
يا اخي تكلم بالعقل

أستاذي يعلم الله أني ما أريد الا الخير لوطني

وماردي على النسر العربي الا لنقطة حساسة هو ذكرها فإن كانت صحيحة فهي تلغي جميع الأكاذيب عن اليمامة ومادار من حولها من لغط وهو إمتلاك 60% من الشركة وهذه أفضل من صفقات الطائرات ولكن إن كانت المعلومة الي ذكرها النسر العربي صحيحة

أما إنك فتحت موضوع آخر فسؤالي لك

ماهو تفسيرك لإرتفاع قيمة صفقات الأسلحة للسعودية لثلاثة أضعاف علماً بأن هناك دول تتسلح بنفس الأسلحة وبثلث السعر أذكر على سبيل المثال الهند وإن كنت مشكك مستعد أجيب لك المقارنة بين صفقات الهند والسعودية

يا اخي الهند تشتري طائره وتسلح بكميات قليله وبعدين فرق الصيانه الهنديه متدربه وكافه لعدد الطائره الموجود
السعوديه تشتري طائره وتشتري تسليح يكفيها مده طويله في اوقات الحروب وعلاوتا على ذالك تنشي قواعد وتدرب طيارين وفنييين ومهندسين وانشاء عدد من القواعد وتوطين لتكنلوجيا التصنيع على ارض الوطن وانت تتكلم مع تايفون يعني اوربيه واربا معروفه انها اغلي صناعه في العالم تقريبا
وشكرا لك اخي

فقط في عام 85

في عام 1985: وزير الدفاع البريطاني، مايكل هيزلتاين، يوقع مع نظيره السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز المرحلة الأولى من صفقة اليمامة التي نصت على تزويد السعودية بطائرات تورنيدو وهوك الحربيتين تقديم الدعم الفني والصيانة المتعلقة بهما، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة عسكرية ضخمة لهذه الطائرات في السعودية، وقد بلغت قيمة الصفقة حوالي 43 مليار جنيه إسترليني ( 86 مليار دولار أمريكي).

يا اخي هو علشان المبلغ ضخم يبقي فيه فساد
كما قلت لك لا يوجد شي اسمه رشاوي انت تتكلم مع امير له سلطه في الدوله يعني اذا اراد 10 مليار سياخذها من والده او عمه يا اخي هم لديهم تجارتهم ولديهم اموالهم ولا يحتاجون لهذه العمليه الرخيصه لكي يأخذون امول
الا اذ كانت عموله كما قلت لك تحت بند الوسيط وهي قانونيه وهي موجود في العالم كله وبنسبه 1%
وشكرا لك

عودة
أعلى