الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: 12 طائرة هليكوبتر من طراز Ah64d للسعودية

مبروك لأ اخواننا فى المملكة

طيب وافق الكونغرس ولا ما بعد

إلى يابلاد الحرمين

مبروك للمملكة العربية السعودية

الكونجرس ادهن سيره بالمال ويوافق على طول لو الصفقه تشكل خطر على اسرائيل ( الفلوس تغير النفوس) وهم عبده مال واكبر دليل صفقه f-15 السعوديه مع انها تشكل خطر استراتيجي على اسرائيل

هل السعوديه تعاقدت على شراء مقاتلات النسر الصامت (الاف15) ؟؟؟؟؟؟

هل تعاقدت السعوديه على شراء

مقاتلات النسر الصامت (اف 15)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل الصهاينه راح تنبح مثل الكلاب :56_khlodi-com[1]::56_khlodi-com[1]:لتوقيف هذه الصفقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومامدى صحة هذا الخبر

رد: هل السعوديه تعاقدت على شراء مقاتلات النسر الصامت (الاف15) ؟؟؟؟؟؟

يا اخي النسر الصامت لم يتيح التعاقد عليها الا في 2010 حتى الان لم يتم التعاقد عليها ربما مفاوضات ممكن
اسرئيل لن تقف في وجه الصفقه قد تكون نسخه تصديريه اقل من الاسرائيليه ونطورها كما فعلنا مع الاف15 اس
وشكرا لك اخي

عزيزي المفاوضات جاريه حاليا والسعودية طلبت افضل المواصفات ولن تقبل بنسخة مخفضه وخرج تقرير قبل 10ايام عنوانه (السعوديون مصرون على مواصفاتهم) وقالوا لامريكا (كان زمان تخفيض المواصفات ) بعض الاشاعات تحدثت عن عرقلة بايدن نائب الرئيس للصفقه بس السعوديون يديرون المفاوضات صح وربطوا صفقة الفرقاطات مع صفقة الطائرات وقالوا ترى السوق الدولي مفتوح والفلوس جاهزه وكل واحد يتمنى يبيع اذا خسرت امريكا الصفقة تكون خسرت اكبر صفقه في تاريخ السلاح لذلك امريكا مصره ان تاخذ الصفقه على العموم البديل موجود وينتظر اشاره بس! عندك الفريم والتايب-45وعندك كطائرات سوخوري-35 والباك-فا والسعر ارخص بعد لكن السعودية متعوده على السلاح الامريكي وتعطي حلفاءها الامريكان فرصه لكن اذا ما وافقوا رايح تدور على غيرهم .

يا اخي النسر الصامت لم يتيح التعاقد عليها الا في 2010 حتى الان لم يتم التعاقد عليها ربما مفاوضات ممكن
اسرئيل لن تقف في وجه الصفقه قد تكون نسخه تصديريه اقل من الاسرائيليه ونطورها كما فعلنا مع الاف15 اس
وشكرا لك اخي

شكرا لردك ولكن لماذا نرضى بنسخه التصديريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لا نستخدم اوراق الضغط مثلما استخدمناها في التايفون ؟؟؟؟؟؟؟

وهل لو رضت السعوديه لنسخه تصديريه اقل من الاسرائيليه راح تطورها لتكون قريبه من النسخه الاسرائيليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزي المفاوضات جاريه حاليا والسعودية طلبت افضل المواصفات ولن تقبل بنسخة مخفضه وخرج تقرير قبل 10ايام عنوانه (السعوديون مصرون على مواصفاتهم) وقالوا لامريكا (كان زمان تخفيض المواصفات ) بعض الاشاعات تحدثت عن عرقلة بايدن نائب الرئيس للصفقه بس السعوديون يديرون المفاوضات صح وربطوا صفقة الفرقاطات مع صفقة الطائرات وقالوا ترى السوق الدولي مفتوح والفلوس جاهزه وكل واحد يتمنى يبيع اذا خسرت امريكا الصفقة تكون خسرت اكبر صفقه في تاريخ السلاح لذلك امريكا مصره ان تاخذ الصفقه على العموم البديل موجود وينتظر اشاره بس! عندك الفريم والتايب-45وعندك كطائرات سوخوري-35 والباك-فا والسعر ارخص بعد لكن السعودية متعوده على السلاح الامريكي وتعطي حلفاءها الامريكان فرصه لكن اذا ما وافقوا رايح تدور على غيرهم .

شكرا لمرورك ولكن ممكن تجيب رابط هذا التقرير اذا سمحت ؟؟؟؟؟

عزيزي هذا التقرير
()

Posted on: Mon, Aug 10, 2009

The Saudis are said to be showing firmness about the necessity of the Royal Saudi Air Force (RSAF) acquiring the F-15SE Silent Eagle with all the required specifications

tacticalreport.com

شكرا لردك ولكن لماذا نرضى بنسخه التصديريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لا نستخدم اوراق الضغط مثلما استخدمناها في التايفون ؟؟؟؟؟؟؟

وهل لو رضت السعوديه لنسخه تصديريه اقل من الاسرائيليه راح تطورها لتكون قريبه من النسخه الاسرائيليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا حقيقتا لا اعلم ماذا يدور بيننا وبينهم في الكنجرس ولاكن اعرف ان الامريكان لا يرضون بتوريد سلاح كامل المواصفات الا تحت ظغط قوي جدا وبسعر قوي جدا وايظا لحليف قوي ومأمون الجانب
الان لا اعلم ربما يكون للازمه الماليه لها ظروف اخرى ولاكن لا نعلم هل الامريكان سيوافقون ام لا
لو اخذنا عدم موافقتهم
فأننا سنأخذ طائرات مخفظه المعايير مثل الاف15 اس وبعدين نطورها بألكترونيات مصنع محليا وتكنولوجيا مجهوله مع العلم ان الشرط اعلاه هو بند من بنود العقد
حتى تصبح اقوي من النسخه الامريكيه نفسها كما هو الحال مع الاف15 اس فهي افضل حتى من الطراز الامريكي في زمنها والان لا تتفوق عليها الا الاف15 كي النموذج الكوري
وطبعا مستبقلا النسر الصامت
وشكرا لك اخي

ياأخوان السعودية لن ترضى بالنسخة التصديرية وامريكا عارفه بهذا الشئ

وأتوقع أن أمريكا راح ترضى لأنها تعلم أن السعودية سوف يكون أمامها بديل

اخر ألا وهو روسيا وأمريكا لن تغامر لكي تخسر حليف استراتيجي وأعتقد

أنها تعلمت من صفقة التايفون ولا ايه

والله يا اخي انا اتمنى ذالك
مع العلم ان الاسلحه التي تمت الموافق عليها حتى الان هي نسخ اصليه بل ان السفن العسكريه قوتها الناريه افضل من الامريكيه نفسها
الظاهر ان الازمه الماليه اصبحت تأثر على مستقبل الدول

انشاء الله ناخذ الاصليه غصبن عن الكنجرس المتصهين

انا حقيقتا لا اعلم ماذا يدور بيننا وبينهم في الكنجرس ولاكن اعرف ان الامريكان لا يرضون بتوريد سلاح كامل المواصفات الا تحت ظغط قوي جدا وبسعر قوي جدا وايظا لحليف قوي ومأمون الجانب
الان لا اعلم ربما يكون للازمه الماليه لها ظروف اخرى ولاكن لا نعلم هل الامريكان سيوافقون ام لا
لو اخذنا عدم موافقتهم
فأننا سنأخذ طائرات مخفظه المعايير مثل الاف15 اس وبعدين نطورها بألكترونيات مصنع محليا وتكنولوجيا مجهوله مع العلم ان الشرط اعلاه هو بند من بنود العقد
حتى تصبح اقوي من النسخه الامريكيه نفسها كما هو الحال مع الاف15 اس فهي افضل حتى من الطراز الامريكي في زمنها والان لا تتفوق عليها الا الاف15 كي النموذج الكوري
وطبعا مستبقلا النسر الصامت
وشكرا لك اخي
لماذا هذه العبودية العسكرية للكاوبوي...
لماذا لاتشتري المملكة طائرات كميغ-31 او سو-35 وهي ارخص من الخرد الامريكية واكثر جودة

لماذا هذه العبودية العسكرية للكاوبوي...
لماذا لاتشتري المملكة طائرات كميغ-31 او سو-35 وهي ارخص من الخرد الامريكية واكثر جودة

يا اخي نحن لسنا عبيد الا لله الواحد القهار
اما بالنسبه للطائرات الروسيه فنحن ننظر اليها بعين جاده وخصوصا السو34 لطيران الحرس الوطني
ولاكن اخي سلاح الجو الملكي السعودي انا شخصيا ارى اما غربي واما صناعه محليا
ولا اثق كثيرا في صناعه الروس مع اني اتمنى ان تشتري مصر مثلا السو35 السو ممتاز ولاكن مشكله الروس انهم يعطون اسلحه تصديريه يعني نسخه مخفضه بصحيح العباره كذا خرده ولاكن انا اثق ان اخوانا في مصر اذا صنعوها في بلدهم راح يعدلون عليها ويخلوها افضل من الروسيه نفسها اما نحن فلا خبره لدينا كافيه في مجال الطائرات الروسيه
لذا حكايه اني اعتمد على المقاتلات الروسيه التي لا توجد دوله في العالم تتسلح بها الا وسلاحها الجوي درجه ثانيه
ولا تقول لي الهند انا اريد ان اقول لك ما هي الالكترونيات التي ركبتها الهند والتعديلات ايظا التي طلبتها وهو نفس ما اتمناه لاخوانا في مصر
اذا مسأله الطائرات الروسيه فهي درجه ثانيه للاسف على الاقل حتى هذه اللحظه هناك اصدرارات ممتازه ولاكن اخي هل تتوقع ان تعطينا روسيا نسخه اصليه بالطبع لا وحتى لو شرينا سو34 الالكترونيات ستكون غربيه ونظام القمره وغيره سيكون انجلش لا يوجد لدينا طلاب يعرفون الروسيه
اذا المسأله تحتاج تفكير وتأني
والله الموفق

ابشرك بناخذ النسخة الاصلية الامور طيبة لا وبناخذ شى اخر ما قد ا خذاه احد من قبل رايح تكون صفقة العصر
بس انتظرلما يرجع سلطان الخير الله يحفظه للرياض ونشفون كل خير الامور افضل مما تتوقعون رايح تكون مفاجاة ساره

عودة
أعلى