تطورات الساحة الفلسطينية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
القناة الصهيونية العاشره: وقف حركة القطارات بين عسقلان وسديروت بسبب استمرار اطلاق الصواريخ المباركه علي المدن المحتله المحاذيه لقطاع غزة
 
الجزائر تتهم المجتمع الدولي بتشجيع إسرائيل على التمادي ضد الفلسطينيين بصمته


اتهمت الجزائر يوم (الثلاثاء) المجتمع الدولي بتشجيع إسرائيل ضد الفلسطينيين من خلال التزام الصمت أمام الإعتداءات المتكررة.
واعتبر بيان صادر عن الخارجية الجزائرية أن هذه " الهجمات (الإسرائيلية) الشرسة لم يكن لها أن تبلغ هذا المستوى من الترهيب للفلسطينيين والتضييق على أبسط حرياتهم لولا الصمت المذنب للمجتمع الدولي الذي شجع الاحتلال على التمادي في سياسته التعسفية، التوسعية والإجرامية".

وأوضح البيان أن هذه الاعتداءات المستجدة تعد "مشهدا إضافيا لمسلسل لا يكاد ينتهي من الجور والاستبداد والتقتيل".

ودعا البيان "بإصرار كل الدول وكافة الهيئات والمنظمات الدولية التي تقع على عاتقها مسؤولية حماية أرض وشعب فلسطين من الغطرسة الإسرائيلية ، إلى العمل على فرض احترام قواعد ومبادئ القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني لا سيما اتفاقية جنيف الرابعة وكل التشريعات الدولية ذات الصلة التي تضمن للشعب الفلسطيني الأعزل حقه في العيش الآمن".

وأكد البيان أن "الجزائر لن تألو جهدا في سبيل تعزيز التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني الشقيق لدرء الانتهاكات الإسرائيلية وإنها ستداوم على الدرب المؤدي إلى الغاية المنشودة المتمثلة في قيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس".


 
اعلام العدو : إصابة 38 شخص بجروح بالداخل المحتل من صواريخ المقاومة
 
10478155_767135699975013_9156872237350310378_n.jpg


10478155_767136023308314_4565240490384263434_n.jpg
 
ما هي القنوات الفضائيه التي يثق بها اهل غزه في نقل الاخبار لمتابعتها؟
 
بس هما الاعلى فى نقل اخبار غزة والاكثر مصداقية فيهم وعموما الاعلام العربى كله تعبان اساسا
هما الاعلي لكن ليسوا الاكثر مصداقية للعلم بعض الامور اذا اردت ان تعلم حقيقتها انظر للاعلامين العربي و الاسرائيلي و ستصل للحقيقة بنفسك
 
في 2008 اسرائيل كانت تقول ان حماس تضرب الصواريخ من التجمعات السكنية وهذه حقيقة
و حزب الله كان يفعل بالمثل
 
في 2008 اسرائيل كانت تقول ان حماس تضرب الصواريخ من التجمعات السكنية وهذه حقيقة
و حزب الله كان يفعل بالمثل
يا اخ سيف اليهود يعلمون جيدا ان غزة كلها منطقة سكنية الكل يضرب من مناطق سكنية شهداء الاقصى حماس والجهاد من اين سيضربون ان خرجوا خارج القطاع سيادوا جميعا
 
يا اخ سيف اليهود يعلمون جيدا ان غزة كلها منطقة سكنية الكل يضرب من مناطق سكنية شهداء الاقصى حماس والجهاد من اين سيضربون ان خرجوا خارج القطاع سيادوا جميعا
الان لا يفعلون بعدما حدث 2008
 
كله بيخبي راسه في الرمل و لاصوت يعلو فوق صوت المعركة طيب مات كام واحد فلسطيني عشان عملية حقيرة لا ودت و لا جابت
 
المقاومة كذلك تقدم شهداء في هذه الحرب و ليس المدنين فقط .. منذ بداية اليوم و اخبار استشهاد قيادي المقاومة تتواتر
 
و لحد دلوقتي محدش عرف مين اللي قتل الثلاث اسرائيليين
 
شباب العريش يشكلون مجموعات متطوعين لاستقبال الجرحى الفلسطينيين

72014843753.jpg

لعريش - محمد حسين

شكل عدد من شباب مدينة العريش، فريقا من المتطوعين لاستقبال الجرحى الفلسطينيين، بمستشفى العريش العام، والمرجح أن يتم فى غضون الساعات القادمة.

وقال إسلام عروج، أحد المتطوعين، إنهم بدءوا فى دعوة الشباب للتبرع بالدم، ومساعدة أطقم الإسعاف فى عملها، فضلا عن توفير مستلزمات للجرحى بجهود الأهالى.

ومن جانب آخر، قال مصدر طبى بشمال سيناء، إن كل المستشفيات فى حالة جاهزية تامة لاستقبال الجرحى الفلسطينيين، لافتا إلى تواجد طاقم سيارات إسعاف بساحة المعز لنقل المصابين حال تقرر ذلك.

فيما أكد مصدر بمعبر رفح، رفع حالة الطوارئ بالمعبر، تحسبا لصدور قرار سياسى بفتحه، لافتا إلى أنه حتى اللحظة لم تصل قرارت بفتح المعبر.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى