تطورات الساحة الفلسطينية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
‏#عاجل| مراسل القدس: انتشال سيدة مصابة من تحت انقاض منزل الزهار واصابة اثنين من المارة
 
القناة الأولى العبرية : إصابة مباشرة لبيت في مستوطنة سديروت وتتسبب في اشتعال النيران بها
 
| مصدر إسرائيلي ل BBC : بالنسبة "لإسرائيل" مفاوضات القاهرة انتهت .
 
سرايا القدس : العدو أنهى التهدئة المؤقتة برفضه مطالب المقاومة وهو يتحمل مسؤلية ذلك، ولن يأخذ العدو منا بالسياسة ما عجز عنه في الميدان.
 
قائد أركان الجنوب الأسبق بالجيش الاسرائيلي تسفيكا فوغل: الموافقة على إنشاء الميناء ستمنح إسرائيل 8 سنوات من الهدوء على الأقل وستجعل للفلسطينيين ما يخسروه
 
1234729_678105428934183_1925099686788024892_n.jpg

اعدام ميداني .. المقاومة تعدم عدداً من العملاء في غزة
---------------------------------------------------------------------
قال مصدر كبير في أمن المقاومة إن أجهزة أمن المقاومة بعد اتمامها الاجراءات الثورية خلال المعركة أعدمت عدداً من العملاء الذين ساعدوا الاحتلال في ايجاد أهدافا جديدة داخل قطاع غزة. وأكد المصدر في تصريح مقتضب لـ"المجد الأمني" أن عملاء الاحتلال تم اعدامهم بعد ضبطهم متلبسين بالإبلاغ عن المقاومة ومنازل المواطنين في مناطق متفرقة من القطاع. ولفت إلى أن عدد من العملاء أعدم في مناطق المواجهة أثناء محاولته التشويش على رجال المقاومة وابطال الكمائن الخاصة التي أقاموها للاحتلال. وشدد على أن المقاومة لن ترحم أي ممن تسول لهم أنفسهم تقديم معلومات للعدو عن المقاومة ورجالاتها، مؤكداً أن الاعدام الميداني سيكون سيد الموقف لهم.
 
رويترز تتحدث عن تقدم في المفاوضات في القاهرة وتقول بان اغلب القضايا المركزية تم حلها وبقيت فقط قضايا ثانوية
 
10550868_677756902302369_3383848788678515787_n.jpg

الصورة لمحتجين في ايرلندا على المجازر الاسرائيلية في غزة ، التحية لشعب ايرلندا العظيم , أنتم اخواني وأحبابي وأنا فخورة بكم للغاية
 
10547522_677737678970958_4859337793252069103_n.jpg

هذه أكثر الصور إيلاما منذ بداية العدوان على !
شاب يحرس جثمان أخته الشهيدة, الإسعاف لا يستطيع الوصول بسبب القصف.. وأخته كانت على كرسي متحرك لكن أخوها رفض أن يتركها حية ورفض أن يتركها شهيدة.. حسبنا الله ونعم الوكيل..
 
‏#عاجل | لقاء خاص مع القائد العام لكتائب الشهيد عزالدين القسام محمد الضيف غداً السبت الساعة 8 مساءً على قناة الجزيرة
 
التاريخ : 2014-08-08
مسيرات تشيد بصمود المقاومة في غزة

مظاهرة تندد بالعدوان على قطاع غزة - أرشيفية
خبرني - خرج مئات المواطنين بعد انتهاء صلاة الجمعة، بعدد كبير من مساجد الأردن بمسيرات تضامن مع الأهالي في قطاع غزة تندد باستمرار العداون الإسرائيلي وتطالب بوقفه، وتشيد بصمود المقاومة.

وشارك العشرات بمسيرة انطلقت باتجاه مبنى رئاسة الوزراء من أمام مجمع النقابات المهنية، ندد المشاركون خلالها بالعدوان على غزة والصمت العربي الذي اعتبروه مستهجنا وغير مسبوق.

وخرجت مسيرة نظمها الحراك الشعبي في محافظة الطفيلة من أمام مسجد الطفيلة الكبير وسط المدينة، وانتهت بوقفة احتجاجية امام مبنى دار المحافظة ، ندد فيها المشاركون بالعدوان الاسرائيلي والمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال في غزة.

وطالب المشاركون بالمسيرة المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب القضية العادلة للشعب الفلسطيني، وهتفوا تأييدا للمقاومة وصمودها في وجه العدوان.

وردد المتظاهرون هتافات طالبت بطرد السفير الإسرائيلي في عمان، وعبروا عن سخطهم وغضبهم جراء الصمت العربي على الجريمة الحاصة على أهل غزة.

وفي لواء المزار الجنوبي في محافظة الكرك نظم الحراك الحزبي والشبابي والشعبي مسيرة خرجت عقب صلاة الجمعة في ساحة مسجد جعفر بن ابي طالب وقفة تضامنية مع مطالب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتأييد مطالبه العادلة لفك الحصار عن اهالي غزة وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني في انشاء دولته على تراب فلسطين.

وطالب المتظاهرون الشعوب العربية بالوقوف الى جانب الفلسطينيين لدعم صمودهم وتنظيم حملات التبرع بالدم والمال لتزويد المستشفيات بقطاع غزة بالادوية والعلاجات والمساهمة في اعادة بناء ما تم تدميره خلال العدوان.

وناشد المتظاهرون الشعب المصري العمل على فتح المعابر والحدود مع قطاع غزة لاستقبال الجرحى وتزويدهم بالغذاء والدواء والوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة حتى تحرير ارضهم.

وفي مدينة الزرقاء انطلقت مسيرة من امام مسجد عمر بن الخطاب نظمتها الحركة الاسلامية نددت بالقصف الاسرائيلي على غزة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء بترا.

وردد المشاركون في المسيرة التي اوقف رجال الامن السير ضمن مسارها بالمواقف المتخاذلة تجاه الهجمة العدوانية على غزة وشعبها الاعزل من نساء واطفال وعجزة , مطالبين المجتمع الدولي الوقوف مع غزة وشعبها لتحقيق المطالب الفلسطينية العادلة
 
الخارجية المصرية: الاتفاق على غالبية بنود التهدئة ونقاط محدودة للغاية مازالت عالقة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى