تطورات الساحة الفلسطينية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والا

سقطت 4 صواريخ في مناطق مفتوحة في النقب؛ لم تقع اصابات
 
جهنم تنتظركم في غزة
اللهم يا من أهلكت ثمود بالطاغية, وأهلكت عاداً بريح صرصرٍ عاتية, وأخذت فرعون وجنده أخذةً رابية, أهلك الطغمة اليهودية الباغية




 
Resizer.ashx

Resizer.ashx

Resizer.ashx

Resizer.ashx

Resizer.ashx

 
اتعلمون ماذا اقول :

ان كان نصر اهل غزة محتوم بتدخل العرب ان شاء الله تضرب صواريخ من اسرائيل على دول العرب عشان نتدخل .


palestin1_L_20133285911.jpg
 
كتاب الدولة اليهودية
انصح بقراءة هذه الكتاب لمن لم يقره،لتعرفو فقط كيف يخطط الصهاينة لشيء وكيف يعملون على تحقيقه.
لن تسمع لا سجون سرية ولا تصفية المعارضين ولا قمع المتظاهرين ولا انقلابات .
اكثر ما تسمع الطموح والعمل.
 
القناة السابعة

هجوم علي الحاخام موشيه أوحيون في الدار البيضاء بسبب الاحداث في غزة و مطالبة الجالية اليهودية الشرطة المحلية تعزيز الامن حول المؤسسات اليهودية في المدينة
 

| متابعون:خمسة جنود قتلوا على شاطئ غزة في اشتباكات مع كتائب القسام في بحر غزة

5 חיילים נהרגו... التفاصيل
 
بعد اشتباكات المقاومة والزوارق الحربية..اسرائيل تعترف باصابة 4 جنود في الاشتباكات


رام الله - دنيا الوطن
حصلت دنيا الوطن على أول فيديو يظهر الاشتباكات الدائرة الآن على شاطئ بحر غزة.
فبحسب المصادر المحلية فان المقاومة الفلسطينية تتصدى لإنزال بحري إسرائيلي على شاطئ بحر السودانية وتدور اشتباكات عنيفة في المكان.
المصادر العبرية تقول انه يوجد اشتباكات ولكن لم يتم التأكيد بان القوات الإسرائيلية تشارك فيه منوهة إلى أن البحرية الإسرائيلية لم تقوم بإنزال بحري بقوات كبيرة منذ عقود.

بعد نفي الاحتلال اكد موقع 0404 العبري وجود 4 اصابات بين الجنود الاسرائيليين وادعى الموقع ان القوة حاولت الوصول الى احد مراكز تخزين السلاح واصابات الهدف لكنها اشتبكت مع مجموعة من المقاومين واصيب اربعة جنود اسرائيليين في الحادث.​
 
اتعلمون ماذا اقول :

ان كان نصر اهل غزة محتوم بتدخل العرب ان شاء الله تضرب صواريخ من اسرائيل على دول العرب عشان نتدخل .

palestin1_L_20133285911.jpg






لاتقول الا خيراً ياصديقي فلو عملتها المقاومه صدقني سيحبذون ذلك ذريعتاً للأنقضاض علي غزة واهلها بحجه البادي أظلم
فالعرب بأسهم بينهم شديد
 
القناة السابعة

يعلون: سنستمر في سحقهم

اذا كانت حماس لا تريد وقف اطلاق النار فسنستمر في سحقهم و حماس تدفع ثمنا غاليا و ستستمر بالدفع

زار وزير الدفاع موشيه (التصويب) يعلون لواء المظليين وجفعاتي واجتمع مع القادة والمقاتلين، الذي قدم له عملية برية في قطاع غزة.
وقال خلال اجتماع وزير الدفاع يعلون المقاتلين والقادة : نحن في عملية واسعة النطاق و ينبغي ان نكون علي استعداد لكل الاحتمالات و انا متاكد ان حماس ستدفع ثمنا باهظا

نحن هاجمنا و دمرنا مخازن الأسلحة، ومنازل ( الإرهابيين ) والأسلحة وقاذفات وصواريخ، وغيرها من المؤسسات الحكومية. الضرر كبير، وبمرور الوقت ينمو. لكن قد لا يكون كافيا، ولذا علينا ان نعطي هذا الرد باستخدام الأرض

علي حماس ان تدرك انه كلما مر الوقت كلما خسرت و بالتالي الحديث عن وقف اطلاق النار قلنا من البداية اننا ايدناه واذا ايدت حماس هذا ستوقف اطلاق النار لكن ان لم توافق سنستمر في سحقهم و حماس تدفع ثمنا باهظا و ستستمر في دفعه حتي عودة الهدوء الي مدننا و مجتمعاتنا
 
القناة السابعة

عضو الكنيست شاس نسيم زئيف العرب يحاولن تدمير اسرائيل من الداخل و قال يجب الا نتجاهل ما يحدث في الضفة الغربية انهم يحاولن سحب جميع السكان الي انتفاضة ثالثة

 




ما صحة هذا الخبر؟
القناة الإسرائيلية الثانية: الإمارات كانت على علم مسبق بالعملية العسكرية ضد غزة وعرضت تمويلها
18f718ef1de896681f2588eaff2c1f71_L.jpg


ذكرت تقارير حديثة أوردتها وسائل إعلام عبرية أن دولة الإمارات العربية "كانت على علم مسبق بالعملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، وأيدت حدوثها، أملا في إسقاط حركة المقاومة الإسلامية حماس، لارتباطها بجماعة الاخوان المسلمين".وقالت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي يوم السبت إن العاصمة الإماراتية "كانت على علم مسبق بالعملية، وأبدت استعدادا لتمويلها، شريطة القضاء على حركة حماس نهائيا".وتحدثت القناة عن لقاء جرى مؤخرا في أبو ظبي، جمع أحد الوزراء الإسرائيليين بمحمد بن زايد ومستشاره للشئون الأمنية محمد دحلان، القيادي السابق في حركة فتح، والمعروف بعلاقته الجيدة مع إسرائيل، والذي يقيم في الإمارات منذ طرده من غزة وفصله من الحركة الفلسطينية.وكانت مصادر أمنية إماراتية قد كشفت لموقع الجمهور في وقت سابق تفاصيل خطة إسرائيلية - إماراتية، "تهدف إلى إسقاط حماس التي تسيطر على قطاع غزة، لا سيما بعد إطاحة الإخوان المسلمين في مصر".وأكدت المصادر أن دحلان "هو أحد أبرز الذين تمت استشارتهم في الخطة، التي حازت دعما وتمويلا ماليا كبير من قبل إمارة أبو ظبي".وأوضحت أن بن زايد "حث إسرائيل أكثر من مرة على بدء عملية عسكرية ضد غزة، لإسقاط حماس".وقالت المصادر إن اجتماعات سرية "عقدت قبل أشهر في الإمارات وايلات وطابا، حضرها مسؤولو أجهزة المخابرات، لكل من إسرائيل والسلطة الفلسطينية والإمارات".وعلم أن رئيس جهاز المخابرات الفلسطيني ماجد فرج، حضر معظم هذه الاجتماعات، إضافة إلى محمد دحلان.ونقل عن مستشار الأمن الوطني هزاع بن زايد، الذي حضر الاجتماعات ايضا قوله إن حكام الإمارات "يدعمون خيار إسقاط حماس، على اعتبار أنها فصيل إخواني أكثر من كونها فصيل فلسطيني يريد مصلحة فلسطين".وبحسب المصادر، "توافق المجتمعون على إطاحة حكم حماس، بما يضمن إعادة القطاع إلى حضن السلطة الفلسطينية".ولفتت إلى إن السلطة "غير معنية بالمصالحة الفلسطينية بقدر رغبتها باستعادة السيطرة على غزة".


اولا لازم اسرائيل تبث هذه السموم للإمارات بما انها
دولة بدأت بصناعة الاسلحة بنفسها واسرائيل تخاف تطور وطموح الصناعات العسكرية العربية
وان تصدر للدول العربية و
وهذا الرد الإماراتي للعدوان على غزة

------------------------

الإمارات تستنكر العدوان وتدعو لتحرك دولي
المصدر:

  • عواصم - دار الإعلام العربية والوكالات
التاريخ: 10 يوليو 2014
732107160.jpg

سيدة من عائلة كوارع تراقب بحزن مع ابنها جنازة أحد شهداء الحرب المسعورة إي.بي.إيه


استنكرت دولة الإمارات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فيما طالبت واشنطن إسرائيل والفلسطينيين تجنب »الأعمال الانتقامية والثأرية«، ووجهت موسكو دعوة مماثلة، فيما اتصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بنظيره الفلسطيني محمود عباس وأكد له استمرار الجهود المصرية من أجل وقف العدوان، ونددت بعض العواصم بهذا العدوان وطالبت بوقفه.

موقف الدولة

وأصدرت وزارة الخارجية الإماراتية أمس بياناً أكدت فيه أن دولة الإمارات تعرب عن إدانتها لسلسلة الغارات الجوية الأخيرة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية على قطاع غزة والتي أسفرت عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف البيان أن دولة الإمارات تجدد رفضها الكامل لكافة أعمال العنف التي تؤدي إلى إزهاق أرواح المدنيين والتوقف عن سياسة الانتقام والعقاب الجماعي.

وقال البيان إن دولة الإمارات تدعو المجتمع الدولي للتحرك الفوري من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين واستهداف قطاع غزة والاضطلاع بمسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني.

وشددت وزارة الخارجية على ضرورة احترام قواعد القانون الدولي والالتزام به حفاظاً على السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

من جهته، تعهد السيسي لعباس، في اتصال هاتفي، بالعمل على وقف العدوان في أسرع وقت، ووعده باستمرار بذل الجهود المصرية لوقف إطلاق نار فوري، مؤكداً له حرص مصر على سلامة الشعب الفلسطيني في غزة.

وفي القاهرة أيضاً، أعرب الناطق باسم وزارة الخارجية بدر عبدالعاطي عن قلق مصر الشديد من استمرار تصاعد الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، مجدّداً المطالبة بضبط النفس والابتعاد الكامل والفوري عن »أعمال العنف المتبادلة«، مشيراً إلى اتصالات دبلوماسية لإنهاء الأزمة وقال إنه »ليس هناك وساطة بالمعنى المعروف«، مؤكداً أن »الاتصالات لم تصل لنتيجة حتى الآن«.

عمل عربي

من جهته، طالب الأمين العام لجامعة الدول العربية د. نبيل العربي، الولايات المتحدة بالعمل على إلزام إسرائيل باحترام تعهداتها السابقة مع للجانب الفلسطيني، وحذر من مخاطر عدم التحرك الجدي والفعال من قبل المجتمع الدولي لوقف العدوان.

وأعرب رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان عن استيائه من خبر استدعاء 40 ألف جندي من الاحتياط، للقيام بعملية برية عسكرية ضد غزة، واصفاً ذلك بالعمل الإرهابي الجبان، داعياً مجلس الأمن إلى التدخل.

ونددت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية بالاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على الفلسطينيين العزل في غزة ودعت المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته.

الوقف الفوري

وأعربت الحكومة الأردنية عن شجبها وإدانتها للعدوان، وطالبت إسرائيل بوقف عملياتها العسكرية فوراً، ورفضت بشدة مبررات هذا الاعتداء.

ضبط النفس

من جانبها، حضت الولايات المتحدة إسرائيل والفلسطينيين على التهدئة وعبرت عن القلق على سلامة المدنيين على الجانبين.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية جين ساكي إن وزير الخارجية جون كيري تحدث أمس مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

وأضافت أن مسؤولين أميركيين »يشجعون كل الأطراف على تهدئة الوضع« واستعادة الهدوء واتخاذ خطوات لحماية المدنيين«. وبررت العدوان الإسرائيلي بالقول إن لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها في مواجهة الهجمات الصاروخية.

دعوة جزائرية

أدانت الجزائر بشدة استمرار الاعتداءات الوحشية على الشعب الفلسطيني. واعتبرت الجزائر في بيان أصدرته وزارة الخارجية أن هذه »الهجمات الشرسة لم يكن لها أن تبلغ هذا المستوى من ترهيب الفلسطينيين والتضييق على أبسط حرياتهم لولا الصمت المذنب للمجتمع الدولي الذي شجع الاحتلال على التمادي في سياسته التعسفية التوسعية والاجرامية«.

وأضاف إن الجزائر »ترى في هذه الاعتداءات المستجدة مشهدا اضافيا لمسلسل لا يكاد ينتهي من الجور والاستبداد والتقتيل«. وطالبت الجزائر المجتمع الدولي أيضا بالعمل على فرض احترام قواعد ومبادئ القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني التي تضمن للشعب الفلسطيني الأعزل حقه في العيش الآمن. كونا

المصدر جريدة البيات الإماراتية





صحيفة الرياض




قدس برست





إذا كانت الإمارات فلماذا تستنكر العدوان الإسرائيلي ولماذا

تشارك بتعمير قطاع غزة

ولماذا تشارك بالمساعدات الطبية والغذائية لغزة

من وقف مع لبنان ايضا في نزع الألغام الإسرائيلية

من كانت الدولة اللتي اقترحت قطع النفط عن امريكا اثناء دعمها لإسرائيل في حربها ضد مصر
 
مقال رائع بحاجة إليه في هذا الوقت العصيب
صيحة نذير وهو مقال عن أمة الغضب وهم اليهود
لفضيلة الشيخ ربيع بن هادي المدخلي حفظه الله
إلى أمة الغضب الذين قال الله فيهم : ﴿فَبَاؤُواْ بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴾[ البقرة : 90 ] . إلى أمة الذل والهوان الذين ضرب الله عليهم الذلة والمسكنة بكفرهم وقتلهم الأنبياء : ﴿ ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُواْ إِلاَّ بِحَبْلٍ مِّنْ اللهِ وَحَبْلٍ مِّنَ النَّاسِ وَبَاؤُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللهِ وَيَقْتُلُونَ الأَنبِيَاء بِغَيْرِ حَقٍّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ ﴾[ آل عمران : 112 ].
وإلى حكام المسلمين - خاصة - إن عليكم لمسؤلية عظيمة جدًا جدًا :
أولها : إلتزامكم بكتاب الله ، وسنة رسوله ، وسيرة الخلفاء الراشدين في عقائدكم وعباداتكم وسياستكم ، وفي حمل رعاياكم وتربيتهم على كل ذلك ، وعليكم - حتمًا - من الله ربكم أن تنبذوا القوانين - والله - الرجعية المتخلفة ، وسياسة أمتكم في جميع شؤون حياتها الدينية والدنيوية بكتاب الله ، وسنة رسوله ، وخلفائه الراشدين . فإنكم عباد الله ، وعلى أرضه تعيشون ، ومن رزقه تأكلون وتشربون وتلبسون ؛ فمن حقه عليكم أن تعبدوه ، وأن تشكروه ، وأن تعتزوا بدينه وشرعه ؛ فتلتزمونه ، وتلزمون به شعوبكم ، والناس على دين ملوكهم ، وإن الله لينزع بالسلطان مالا ينزع بالقرآن - كما قال الخليفة الراشد عثمان - .

ثانيًا : أن تكوِّنوا جيوشًا إسلامية تتربى على الكتاب والسنة ، وعلى أسس الجيش الإسلامي ، ولتحقيق غايات وأهداف الجيش المحمدي . يجب أن تربوه على عقيدة ومنهج محمد - صلى الله عليه وسلم - ، والفاروق ، وخالد ، وأن تربوه على الغايات التي رسمها الله لمحمد وصحبه ليكونوا جند الله حقًا ، وحينئذٍ فلن يغلبوا ﴿وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ﴾[ الصافات : 173 ]، لا على غايات دنيوية ، وشعارات جاهلية من قومية ، ووطنية ، وإقليمية ، وما هو أسوأ من ذلك ، فقد كفاكم - إن شاء الله - ، وكفى شعوبكم ما نزل بكم ، وبهم من استخفاف أحط الأمم ، وأذلها ، وتحديها لكم ، وغطرستها ، وكبريائها ، وطغيانها عليكم ، والله لا يدفع هذه الشرور والكبرياء إلا بالاعتصام بالإسلام ، وتربية أمتكم وجيوشكم على أصوله ، ومبادئه مع إسقاط كل الشعارات ، والأفكار ، والعقائد التي آلت بالأمة إلى هذا الواقع المرير .

وإلى الشعب الفلسطيني - خاصةً - يجب أن يعلم هذا الشعب : أن فلسطين ما فتحت إلا بالإسلام على يد فاروق الإسلام وجيوشه الإسلامية الفاروقية ، ولن تحرر من دنس اليهود إلا بالإسلام الحق الذي فتحت به على يد الفاروق . ولقد ناضلتم كثيرًا وكثيرًا ، ولا أعرف شعبًا صبر مثل صبركم ، ولكن كثيرًا منكم لا يحمل عقيدة الفاروق ولا منهجه ، ولو قام جهادكم على هذا لحلت مشكلتكم ، وأحرزتم النصر والظفر ؛ فعليكم أن تقيموا عقائدكم ، ومناهجكم ، وجهادكم على كتاب الله ، وسنة رسوله ، وأن تعتصموا جميعًا بحبل الله ولا تفرقوا ؛ افعلوا كل هذا بجد وإخلاص في مساجدكم ، ومدارسكم ، وجامعاتكم ، واصدقوا الله في كل ذلك - إن شاء الله - لتحقيق النصر المؤزر على إخوان القردة والخنازير .

وإن لأهل الشام المسلمين وعدًا صادقًا على لسان الصادق المصدوق - صلى الله عليه وسلم - بالنصر على اليهود والنصارى ، فشمروا عن ساعد الجد ينجز لكم وعده ، وبدون ذلك فلن تحصلوا إلا على الخيبة والخسران ، فلا - والله - لا ينفعكم تدخل أمريكا ، ولا الأمم المتحدة ، ولا القومية ، ولا الوطنية المقيتة ؛ فالبدار البدار إلى أسباب النصر الحقيقي المؤزر ، فلقد كفتكم التجارب الكثيرة التي لم تغني ، ولن تغني عنكم شيئًا ، ولا تكونوا كما قيل :
كالعيس في البيداء يقتله الظمأ ... والماء فوق ظهورها محمول

اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أولياؤك ، ويذل فيه أعداؤك . اللهم أعل كلمتك ، وأعز دينك ، وأعز به المسلمين . وخذ بنواصيهم إليك وإليه . إنك
ولمن أراد قراءة المقال كاملا ففيه الكثير
 

فلسطين أرض إسلامية تضم مكانا مقدسا عند المسلمين لا يملك أحد التنازل عن شبر منها ومن رضي بحكم اليهود لها فهو خائن لدينه وأمته
 
0404

مهاجمة مجمع صواريخ في غزة واصابة اربع جنود اصابة خفيقة
 
Fatah-rocket-launch-Fatah-official-fb-page.jpg




ashdod-rocket-fire-hamas-explosion-gas-station-.jpg




000_Nic6348114-e1405165376532-635x357.jpg



انظروا لمعنويات الجنود اليهود


F140712FFAB01-e1405204030929-635x357.jpg



اثار صواريخ المقاومة


F140712DG03-635x357.jpg



000_Nic6347601-e1405019297965-635x357.jpg






والمفاجأة الكبرى :D:D:D

F140711AGFF53-e1405178424471-965x543.jpg




اللهم زد وبارك وضاعف باسهم يا رب

ملاحظة :
توفيت سيدة يهودية بنوبة قلبية جراء القصف


 
0404

نجاة جنود بمعجزة بعد مهاجمة سيارة جيب بصاروخ مضاد للدبابات

650
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى