تطورات الساحة الفلسطينية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سُلط على الأمم المعادية اليهود
حاخام متطرف: الله أرسل داعش لحماية اليهود

201501310453767.Jpeg

الحاخام بن ارتسي: مبارك أنت يا داعش(أرشيف)
السبت 31 يناير 2015 / 17:19
24 - متابعة
اعتبر الحاخام اليهودي، نير بن ارتسى، في موعظته الأخيرة مساء أمس الجمعة، "داعشاً مباركاً بالمنظور الديني التلمودي، بما أن الرب سلطه على الدول والأمم التى تريد السيطرة على أرض إسرائيل والقضاء على اليهود فى أنحاء العالم"، وفق ما أوردت وكالة سماء الإخبارية الفلسطينية، اليوم السبت.
وأضاف الحاخام بن ارتسي، فى عظته الأسبوعية، أن "انتشار داعش فى المنطقة العربية وانضمام أوروبيين وغربيين إلى التنظيم، ونجاح الأخير في ضرب أوروبا، هدفه تهجير اليهود إلى إسرائيل تحقيقاً للوعود التوراتية، ما يجعل تنظيم داعش حامياً لليهود".

عودة
ويعرف الحاخام، بن ارتسي بمواقفه المتشددة من العرب والفلسطينيين، ومن أكبر المنظرين لعودة يهود الشتات إلى أرض الميعاد، قبل نهاية العالم وفق النظرة المسيانية التي تقول بعودة المسيح ملكاً على إسرائيل في آخر الزمان.

ويرفض هذا الحاخام أي تنازل سياسي أو إيديولوجي عن الحقوق التوراتية الربانية في "ارتز إسرائيل"، معتبراً إياه من أشد الكبائر الدينية، التي ترتكب في حق رب إسرائيل" هاكدوش باروخ هو".

المصدر
 
10978579_859057800837789_6324837760605727505_n.jpg


البيان المشترك الذي أصدرته الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية في مؤتمرها الصحافي قبل قليل:

بيان صادر عن:

الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية

يا أبناء شعبنا الفلسطيني يا أمتنا العربية والإسلامية يا كل العالم:

لقد صُدمنا وتفاجأنا كما كل أبناء شعبنا الفلسطيني، وكما كل الأحرار في هذا العالم بحكم جائر من محكمة مصرية، ينص على اعتبار كتائب القسام "تنظيماً إرهابياً" بزعم من حكم بهذا الحكم الغريب.
إن مبعث استغرابنا الكبير واستهجاننا لهذا القرار البائس هو صدوره عن محكمة عربية مصرية، ومصر هي أقرب الجيران لفلسطين وخاصة قطاع غزة، وهي التي ذاقت مرارة الصلف الصهيوني، وطالما ولغ قادة العدو السابقين والحاليين في دماء المصريين، وعندما هبّت المقاومة الفلسطينية عبر عقود للدفاع عن شرف الأمة واستعادة كرامتها المسلوبة، تخرج علينا أصوات نشاز لتطعننا في ظهورنا بدلاً من نصرتنا ودعمنا.

أيها الشعب المصري العظيم، يا أمتنا الإسلامية الرائدة:

إن المقاومة وكتائب القسام تركز عملها ضد العدو الصهيوني وليس أدل من ذلك خوضنا 3 حروب مع المحتل الصهيوني في بضع سنوات، وهذا من الوضوح بحيث لا يحتاج إلى دليل ولا برهان، والشعب المصري قبل غيره يعلم أن كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية شرفت الأمة العربية الإسلامية منذ شهور قليلة بأطول حرب عرفها العرب مع الصهاينة.
إن قضية فلسطين هي "درة التاج" والأصل من الجميع أن يهب لمساعدة أهل فلسطين، ونصرة المسجد الأقصى بدلاً من اشغال المقاومة في حروب جانبية وعبث كلامي نحن في غنى عنه.
و إنّ الإرهاب الذي ينبغي أن تتجه إليه محاكم مصر والمحاكم الدولية هو الإرهاب الصهيوني الذي قتل أبناء الشعب المصري والشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من العالم أجمع على مدار عقود من الزمان، ولا زال هذا الاحتلال حراً طليقاً معتبراً نفسه فوق الحساب ومستعلياً على كل قوانين العالم المزعومة.
وإن ما يطمئننا اليوم أنّ هذا الحكم الجائر المستهجن المشبوه لا يعبر قطعاً عن ضمير الشعب المصري ولا عن آرائه، ولا يمتّ لواقع احترام وتعظيم الشعب الفلسطيني للمقاومة والجهاد ضد المحتل الصهيوني البغيض الذي هو العدو المشترك بيننا وبين الشعب المصري منذ أن وجد هذا الكيان المسخ على أرض فلسطين المباركة.

وإننا في الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، وإزاء هذا الحكم المستغرب والبائس، نؤكد على ما يلي:

أولاً: نرفض هذا القرار الظالم، وبالرغم من أنه خنجر في ظهر المقاومة، إلا أننا نعدُ أمتنا العربية والإسلامية بأن بوصلتنا تجاه القدس والاقصى ستبقى هي الأساس، ونطمئنهم أننا سنكمل مشوار المقاومة من أجل تحرير كامل التراب الفلسطيني، وإننا نعيد التأكيد على أننا لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية، ونتمنى ألا يصدّر أحدٌ مشاكله الداخلية على الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة.

ثانياً: إن هذا القرار الذي يصف المقاومة وكتائب القسام بالارهاب هو جائزة كبرى للعدو الصهيوني ويصب في صالح أعداء الشعب الفلسطيني والأمة العربية، وإنّ هذا القرار الغريب قبل أن يكون موجّهاً للمقاومة الفلسطينية، فهو يحاول الإساءة للشعب المصري العظيم، ويحاول المساس بتراثه وحضارته وتاريخه ومكانته، فكتائب القسام والمقاومة الفلسطينية تعيش في قلوب كل العرب والمسلمين الأوفياء لفلسطين وعلى رأسهم الشعب المصري الذي يختزن في ذاكرته العداء الصهيوني التاريخي لمصر وشعبها وأرضها ومكانتها واستقرارها.

ثالثاً: إنّ هذا القرار لن يغير حقيقة أنّ كتائب القسام ومعها كل فصائل المقاومة الفلسطينية هي الرقم الصعب في مواجهة المحتلّ الصهيوني، وستبقى كذلك، ومن رضي بذلك وساند ودعم فسيخلّد التاريخ مجده، وستذكر الأجيال له هذه المواقف النبيلة.

رابعاً: إنّ هذا القرار لا ينسجم مع الدور المأمول من مصر في رعاية الملفات ذات العلاقة بالمقاومة الفلسطينية، حاضراً ومستقبلاً، وهو يمس بمكانة مصر في هذا العالم الذي يسعى فيه الجميع لامتلاك زمام المبادرة وأوراق القوة أمام محتل غاشم يبطش بكل ماهو عربي في هذه البقعة من العالم.

خامساً: ندعو أهلنا وشعبنا في مصر لرفض هذا القرار الظالم، وندعوهم أن يكونوا سنداً لنا في مواجهة العدو الصهيوني، كما ندعو شعبنا الفلسطيني بكل قواه أن يعبر عن رفضه وغضبه تجاه هذا القرار الظالم من خلال مسيرات غضب في الضفة والقطاع الجمعة القادمة التي توافق السادس من فبراير.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .. الشفاء لجرحانا الميامين ... الحرية لأسرانا الأبطال ...
وعاشت أمتنا العربية والإسلامية حرة أبية في وجه الصهاينة الطغاة

"والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"

الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية

الخميس 16 ربيع الآخر 1436هـ
الموافق 05/02/2015م

المصدر شبكة القدس الاخبارية + القنوات التلفزية القدس + الاقصى + فلسطين اليوم + الجزيرة +++++
 


رسالة لمن انحرفوا عن بوصلة المسلمين الحقيقية
عدونا واحد ودمنا واحد
قبل ان يفوت الاوان​
 
بالصور: تفجير سيارة لقيادي بحركة حماس في غزة
جي بي سي نيوز :- انفجرت عبوة ناسفة وضعت بأسفل سيارة قيادي بحركة حماس في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مساء الجمعة.

وأكد شهود عيان أن مجهولين وضعوا العبوة الناسفة بأسفل سيارة من نوع "سوبارو" تعود للقيادي في حركة حماس سامي الهمص قرب مسجد الشهداء في غزة.

وأشار الشهود إلى أن التفجير أسفرعن إصابة مواطن بجروح طفيفة، مضيفين أن الأجهزة المختصة هرعت إلى مكان الحادث وباشرت بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث.

شاهدوا الصور:
ee4cbce265fe91fad2f6a11659b6673d.jpg
68d3bbaa95795fd946efa1795116987b.jpg
88d859730292044ae7953483829aa224.jpg
2295b13446608f5962f9c9996747322e.jpg
e316a53a55e8cbb625374a3dbfa8511e.jpg

 
يفضل من الفصائل المقاومة في فلسطين عدم الإلتفات الى العرب فالعويل عليهم لايجلب الى المشاكل والان صلات الانظمة العربية باليهود توجت الى اعلى مراحلها زواج شرعي معلن الامر تجاوز مرحلة التعايش الى تقاطع في المصالح الاستراتيجية ليس فقط في قضية فلسطين بل في قضايا اخرى ولو كانت تجلب الضرر على اصحابها (العرب) انفسهم لكن من اجل عيون اليهود تصبح خيراً .هؤلاء طبع على قلوبهم فلا يصلح اللطف واللين معهم رغم انها من ضرورات السياسة لكن مع انظمة كهذه التي تتسلط على رقاب شعوبها من افضل ممارسة القطيعة معها (ولكن ليقضي الله امرا كان مفعولا)
 
اليوم والبارحة تحليق مكثف لطائرات الاحتلال بدون طيار
فضائية الاقصى
 
الموضوع أنشأ لنقل تطورات الأحداث العسكرية والاعتداءات الصهيونية سواء على غزة أو القدس ومتابعة التفاوض بعد إنتهاء الحرب على قطاع غزة

تركتوا صلب الموضوع لتقوموا بجدال عقيم فيما بينكم وتوجهوا الاتهامات لبعض فى عدد 60 مشاركة متتالية

الموضوع مغلق ولا يتم إعادة فتحه مره أخرى ويتم نقله إلى أرشيف قسم النشرة الإخبارية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى