# اظهرت بعض الحسابات والمواقع الصينية ...... اليوم نموذج جديد لدبابة صينية ...... والتي تحدثت عن كونها نموذج مطور لبعض النماذج السوفيتية القديمة ...... من عهد السبعينيات #
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هناك أيضا الدبابة "الشبحية" الصينية
![]()
![]()
التي قدمت يا أبو قحط
لعلها التيب-99
الاختلاف كبير جدا بين التايب 99 الصينية وهذه الدبابة اخي الكريم
![]()
ملاحظة بسيطة .......
لاحظ فتحت السائق في الدبابة ........ في الدبابة الجديدة ........ تجد الفتحة في يسار الدبابة
![]()
اما في التايب 99 الصينية ....... فتحة السائق تحت البرج مباشرة
![]()
هناك أيضا الدبابة "الشبحية" الصينية
![]()
![]()
التي قدمت يا أبو قحط
موجودة هنا : http://www.military-today.com/tanks/jaguar.htm
أراها تشبة الى حد كبير الابرامز فى مقدمة الدبابة ومقدمة البرج ايضا
الصورة للتطوير الامريكى للدبابة تى 55 JAGUAR# اظهرت بعض الحسابات والمواقع الصينية ...... اليوم نموذج جديد لدبابة صينية ...... والتي تحدثت عن كونها نموذج مطور لبعض النماذج السوفيتية القديمة ...... من عهد السبعينيات #
![]()
هناك أيضا الدبابة "الشبحية" الصينية
![]()
التي قدمت يا أبو قحط
موجودة هنا : http://www.military-today.com/tanks/jaguar.htm
هل لديك منتديات عسكرية صينيةلا يوجد اى شىء عن الدبابه الصينيه باستثناء الحديث فى منتدياتهم عن محرك 2000 حصان جديد ولكن معظم الصور تخرج لنسخ محدثه من Type 99A2 أو MBT-3000
على العموم توقعاتى انها ستكون جيده وستكون مشابهه للارماتا الروسيه الى حد ما الروس والاوكران يتعاونوا مع الصين فى تطوير الدبابه