الدعم الإداري

# دبابة صينية جديدة #

ابوقحط ابوقحط عضو موثق.

سَلِيل أَخَوَان مِنْ طَاع اللَّه
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
11,185
التفاعل
36,636 334 0
الدولة
Saudi Arabia
# اظهرت بعض الحسابات والمواقع الصينية ...... اليوم نموذج جديد لدبابة صينية ...... والتي تحدثت عن كونها نموذج مطور لبعض النماذج السوفيتية القديمة ...... من عهد السبعينيات #

Bb150CcIgAAbjWP.jpg
 
هناك أيضا الدبابة "الشبحية" الصينية
8-770730.jpg

9-772606.jpg


التي قدمت يا أبو قحط
لعلها التيب-99


الاختلاف كبير جدا بين التايب 99 الصينية وهذه الدبابة اخي الكريم

type99.jpg


ملاحظة بسيطة .......

لاحظ فتحت السائق في الدبابة ........ في الدبابة الجديدة ........ تجد الفتحة في يسار الدبابة

images


اما في التايب 99 الصينية ....... فتحة السائق تحت البرج مباشرة

Type_99_MBT_-_drivers_position.jpg




 
الاختلاف كبير جدا بين التايب 99 الصينية وهذه الدبابة اخي الكريم

type99.jpg


ملاحظة بسيطة .......

لاحظ فتحت السائق في الدبابة ........ في الدبابة الجديدة ........ تجد الفتحة في يسار الدبابة

images


اما في التايب 99 الصينية ....... فتحة السائق تحت البرج مباشرة

Type_99_MBT_-_drivers_position.jpg




تداركت الأمر و عدلت مشاركتي أنظر من جديد
الدبابة تدعى الجاغوار
صينية-امريكية
 
لا يوجد اى شىء عن الدبابه الصينيه باستثناء الحديث فى منتدياتهم عن محرك 2000 حصان جديد ولكن معظم الصور تخرج لنسخ محدثه من Type 99A2 أو MBT-3000
على العموم توقعاتى انها ستكون جيده وستكون مشابهه للارماتا الروسيه الى حد ما الروس والاوكران يتعاونوا مع الصين فى تطوير الدبابه
 
# اظهرت بعض الحسابات والمواقع الصينية ...... اليوم نموذج جديد لدبابة صينية ...... والتي تحدثت عن كونها نموذج مطور لبعض النماذج السوفيتية القديمة ...... من عهد السبعينيات #

Bb150CcIgAAbjWP.jpg
الصورة للتطوير الامريكى للدبابة تى 55 JAGUAR
 
لا يوجد اى شىء عن الدبابه الصينيه باستثناء الحديث فى منتدياتهم عن محرك 2000 حصان جديد ولكن معظم الصور تخرج لنسخ محدثه من Type 99A2 أو MBT-3000
على العموم توقعاتى انها ستكون جيده وستكون مشابهه للارماتا الروسيه الى حد ما الروس والاوكران يتعاونوا مع الصين فى تطوير الدبابه
هل لديك منتديات عسكرية صينية
 
عودة
أعلى