الكشف عن 16 مكانا سريا في العالم يختبئ فيها الفضائيين على الأرض و ما هو سر المنطقة 51؟

JUGURTHA

عضو
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
3,441
التفاعل
4,784 1 0
رام الله - ترجمة دنيا الوطن -عماد الخالدي
نقلاً عن ترو تي في
المنطقة 51 في صحراء نيفادا الأمريكي ةهي أشهر قاعدة سرية في العالم, حيث اشتهرت في الكتب, و الأفلام و برامج التلفاز لأن الناس يعتقدون أن الكومة الأمريكية تخبئ بداخل حدودها الواسعة مركبات فضائية. (ليس الا مؤخرا اعترفت الحكومة الأمريكية أن المنطقة 51 هي قاعدة موجودة فعلا و أنها منطقة لاختبار طائرات التجسس) الا أن هناك الكثير من الأماكن التي ما تزال تحتفظ باسرار حول وجود مركبات فضائية سرية فيها.

ما وراء المنطقة 51 هو كتاب سيكشف عن الكثير من الأماكن السرية في العالم و التي تشترك في كونها مخبأ للمركبات الفضائية و المناطق التالية هي جزء من التي كشف عنها الكاتب حديثا قبل صدور كتابه.

1 - AUTEC في الكاريبي

3910082594.jpg


هو اختصار لمنطقة معروفة رسميا باسم المركز الاطلنطي للختبارات و التطوير تحت الماء, بالنسبة للباحثين عن المركبات الفضائية فهي النسخة البحرية المشابهة للمنطقة 51 . لم يتم الابلاغ عن رؤية الكثير من المركبات الفضائية تحوم فوق هذه المنطقة في السنوات الماضية و حسب, و انما تم مشاهدة العديد من المركبات المائية الغير معروفة تظهر في تلك المنطقة, حتى اللحظة فان البحرية الامريكية تنفي هذا, و ما يزيد الريبةحول هذا المنطقة هو وجودها في جزيرة اندروس الموجودة على راس مثلث برمودا.

2 – الأرض التابعة لقاعدة القوات الجوية في فلوريدا

3910082596.jpg


تقع هذه الارض جنوب ميامي و هي واحدة من الكثر المناطق غرابة في قصصها عن المركبات الفضائية, في واحدة من ليالي عام 1974, احضر الرئيس الامريكي ريتشارد نيكسون صديقه جاكي غليسون المولع بالمركبات الفضائية الى حظيرة طائرات سرية في تلك الارض ليريه بقايا حطام صحن طائر مع فريقه, لاحقا عندما ذكرث زوجة غليسون هذه القصة للاعلام, صرح جاكي انه يعتزم انهاء هذا الزواج, الا انه لم يجب عما اذا كانت هذه القصة حقيقية ام لا.

3 – وادي سان لويس في كولورادو

3910082598.jpg


في الزاوية الجنوبية الغربية من كولورادو يوجد وادي سان لويسالذي ابلغ مرارا عن وجود حوادث مركبات فضائية اضافة الى نشاطات غير طبيعية تشبه الاشباح, و اضواء غير معلومة المصدر, و حيوانات غريبة الشكل, بالمصادفة فان هذا الوادي يقع بين عدد من الاماكن المصنفة كمنشات عسكرية.

4 – منجم فاتلاف بولندا

3910082600.jpg


يوجد هذا المنجم في الجنوب الغربي لبولندا, لطالما ثارت الاشاعات حول هذه المنشأة حول كونها مكان انشاء وحدة دفاع مركبات فضائية تابعة للنازيين في الحرب العالمية الثانية. يقول البعض ممن يؤمنون بهذه الاشاعة ان هذه التقنية لهذه الاجهزة الغريبة المروفة باسم الجرس, جائت من حضارة فضائية متقدمة جدا كانت على تعاون وثيق مع هتلر و الرايخ, الا الباحثيين لاكثر عقلانية يشيرون الا انه اذا فعلا امتلك النازيون تكنولوجيا متقدمة بواسطة الفضائيين لاستطاعو كسب حرب العالم الثانية.

5 – ارشوليتا ميسا, نيو مكسيكو

3910082602.jpg


يعتقد البعض ان هذا الجبل هو موطن لقرابة 50,000 فضائي يشبهون الزواحف, و بموافقة الحكومة الامريكية, فهم يقومون بعمل تجارب مروعة على البشر بهدف استعبادهم للعمل في مناجم البلوتونيوم عل القمر و المريخ, بينما في الجهة الاخرى ينفي البعض الاخر ان ارشوليتا ميسا هي مكان غامضا, و مازال الجدال يدور بين الطرفين.

6 – مثلث إم, روسيا

3910082604.jpg


يقع قرب جبال اورال في روسيا, هي منطقة غابات تبلغ مساحتها 40 ميل مربع, و تسمى "بالجنة الموجودة على الارض" مثل وادي سان لويس فان هذا المكان ايضا تم الابلاغ عن مشاهدة الكثير من المركبات الفضائية و النشاطات الغريبة فيه, و ما يضف الاثارة الى هذه المنطقة ان الكثير من الناس الذين يزورونه يزعمون انهم يشعرون بطاقة بداخلهم لم تكن موجودة فيهم عند الدخول الى هذا المكان اول مرة, حتى ان بعضهم يقول انهم شفيوا من بعض الامراض بعد ان دخلوا هذا المكان.

7 – مثلث فالكريك, اسكتلندا

3910082606.jpg


يزعم عدد من علماء المركبات الطائرة ان عدد المركبات الطائرة التي تم مشاهدتها فوق استلندا اكبر من اي مكان اخر في العالم, حيث ان معظم هذه المشاهدات حصلت فوق مثلث فالكريك, و هي منطقة قريبة من ادنبرا حيث يتم الابلاغ عن مشاهدة اطباق طائرة هناك بشكل شبه يومي, اضافة الى هذا, فيقع في وسط هذا مثلث فالكريك الغامض قرية روسلاين, حيث يقع معبد روسلاين, و هي كنيسة ارتبط وجودها بفرسان الهيكل.

8 – إس 4, نيفادا

3910082608.jpg


تقع هذا المنطقة جبل في الصحراء على بعد 20 ميل من جنوب المنطقة 51, و يشاع انها وحدة عسكرية تحت الارض حيث يبني الجيش الامريكي اطباقا طائرة مبنية عل اساس الهندسة العكسية المستردة من طائرات فضائية محطمة, و على الرغم من هذا فان بعض الباحثيين يعتقدون ان هذا المكان هو كذبة لفقها السي آي إيه لخداع الاقمار الروسية لتصوير لا شي سوى صحراء فارغة.

9 - منطقة صدام 51

3910082610.jpg


عند احتلال العراق عم 2003, وجهت الحكومة الامريكية اهتماما كبيرا الى منطقة عرفت بوادي نهر الزاب الصغير, حيث هاجمته عدة مرات بالطائرات كم ارسلت اله وحدات خاصة, هذا الوادي القابع غرب بغداد, اشيع عنه انهمنطقة صدام 51, و منذ حرب الخليج , فقد انتشرت اخبار ان جيش صدام استولى عل مركبة فضائية محطمة, حيث احضرها الى وادي نهر الزاب الصغير, و عدل على هندستها و تقنيتها ليحصل على سلاح دمار شامل فضائي.

10 – منطقة بريطانيا 51

3910082612.jpg


تعتبر بريطانيا العظمى جزيرة مزدحة على مكان سري يحتاج ان يخبأ جيدا, على الرغم من هذا فالكثير من باحثي المركبات الفضائية يؤمنون ان منطقة بريطانيا 51 موجودة اسفل قصر انجليزي فخم يدعى رودلي مانور, حيث يعتقد انه تم بناء مدينة صغيرة تحت ذلك المكان ابان الحرب العالمية الثانية لبناء طائرات حربية بعيدا عن ايدي الالمان, و هذا بالطبع سيكون انس مكان يمكن لبريطانيا ان تخبئ فيه اسلحة سرية, او حتى حطام لمركبات فضائية و ما يزيد الامر اثارة هو وقوع هذا المكان بالقرب من احجار ستونينغهام الضخمة و القديمة و الغامضة.

11 – تونوبا, نيفادا

3910082614.jpg


يوجد عل بعد 70 ميلا شمالي غرب المنطقة 51 مكانا سريا,حتى ان رجال الاستخبارات الامريكية نادرا ما يتحدثون عنه, و يسمى نطاق اختبار تونوبا, يذكر ان طائرة الشبح و المسماة بالبومة إف-117كانت مخبأة هناك لمدة عشر سنوات من دون ان يعرف عنها اي شخص سوى رؤساء الولايات المتحدة و قيادات الجيش ذوي المناصب العالية في امريكا, غير ان طائرة الشبح هذه تركة تونوبا منذ سنوات مضت و ما زالت القاعدة السرية تعمل, مما يثير سؤالاَ حولها, ما هو الشيء الذي ما زالت تخبئه هذه المنطقة.

12 – تونوبا, اريزونا

3910082616.jpg


على النقيض من انه لم يتم تسجيل اي بلاغ عن مشاهدة اجسام طائرة غريبة في تونوبا نيفادا, الا انه يوجد بعد 500 ميل شمالها قاعدة تونوبا اريزونا, حيث يحدث دائما مشاهدات لاجسام طائرة غريبة, و تتضمن هذه البلاغات سفن فضائية ضخمة يتبعها طائرات حربية, يذكر ان محطة بالو فيردي النووية, و هي الاكبر من نوعها في العالم موجودة بالقرب من تلك المنطقة, و يعتقد انها السبب الذي يجذب المركبات الفضائية لهذه المنطقة.

13 – كابوستين يار, روسيا

3910082618.jpg


بينما يعتبر مثلث إم مكانا للسلام و التنوير, فهناك مكان اخر في روسيا مولع بالقتال, و هو مشهور باشاعات بوجود معارك بين البشر و مركبات فضائية. يعتبر كابوتسين يار مزيجا بين محطة اطلاق فضائية و قاعدة اسلحة سرة. و تصر الكثير من المصادر في روسيا و من ضمنهم المثير من الطيارين و خبراء الفضاء الروسيين المشهورين على ان الطائرات الروسية الحربية و المركبات الفضائية اشتبكا في عدد من المعارك في كابوتسين يار بعد ان حاولت المركبات الفضائية ان تتدخل في اطلاق احد الصواريخ الروسية الى الفضاء.

14 – اكساي تشين

3910082620.jpg


و تقع على جبال الهملايا على الحدود الصينية و الهندية, و يزعم الناس في تلك المنطقة النائية انهم شاهدو مركبات فضاية تجرج من تلك الشقوق و الوديان بشكل متكرر, و تعتبر هذه المشاهدات مشهورة حتى في رسومات الاطفال اذا ما طلب منهم ان يرسموا شيئا من حياتهم اليومية, حيث ان المثير منهم يرسم اطباقا طائرة, و يذكر الحكومتين الصينية و الهندية كانتا قد اقتتلتا على هذه المنطقة في 1962, الا ان كلاهما تمنعان الاقتراب من هذه المنطقة الان.

15 – بين غاب

3910082622.jpg


منطقة موجودة في وسط استراليا, معروفة كواحدة من اكثر الاماكن سرية على الارض, و من خلالها فان وكالة الامن القومي الامريكية تتحكم باحدث تقنيات اقمار التجسس الخاص بها, حيث انها تستخدم ايضا للتجسس على الدول الاخرىو على عدد من الاشخاص, اضافة الى انها مشهورة بعدد بمشاهدات مركبات فضائية, فبلغ شهود عن انهم شاهدوا تعاملا يجري بين ركاب هذه المركبات الفضائية و اشخاص من هذه القاعدة, مما اثار اسئلة حول اذا ما كانت الولايات المتحدة الامريكية قد صنعت طائرات تشبه المركبات الفضائية.

16 – هارب, الاسكا

3910082624.jpg


قال مارك توين, “يتحدث الجميع عن الطقس, و لكن لا يفعل شخص اي شيء حياله.”, في بحث تابع لبرنامج للحكومة الامريكية في الاسكا, ان توين سيحقق اخيرا امنيته. ان برنامج بالبحث في نشاط الشفق القطبي عالي التردد او كما يسمى بهار, هو موقع يضم المئات من اجهزة البث اللاسلكي لتسخين الجو لخمسين الف درجة, و السبب هو ان الحكومة تعتقد ان البحث سيساعد في تحسين الاتصالات العسكية, الا ان الكثير ممن ينتقدون الحكومة و يتهمونها بانها تحاول التلاعب بالطقس و تحويله الى سلاح لها.
 
محدش فكر ليه كل فى امريكا مش ممكن يكون الموضوع كله لعبة مخابرات لاجل اهداف اخرى
 
جريدة المساء المغربية تحدثت عن أضواء غريبة شاهدها الناس في سماء مدينة مراكش قبل يومين !!..
هل من مراكشي هنا يحدثنا عما حدث ؟
 
يا اخوان وجود فضائين يلغي بعض الاديان لانها لم تذكرهم
قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ {النحل: 8 }
ممكن تفسيرها بجود كائنات فضائية مع اني استبعد
 
اغلب المشاريع السريه لاوجود لها انما هي فرد عضلات وكل طرف يريد ان يثبت للاخر انه قادر على الانتاج والاختراع وله مشاريع سريه خاصه كتلك الحوادث بين امريكا ورسيا في الحرب البارده ..
طبعا اغلب المشاريع السريه تتميز بعنصر الوحشيه واغلبها امريكيه بريطانيه وبعضها صهيونيه .. كذالك المشروع الامريكي لتحويل الجنود الى مقاتلين اساطير لايمكن هزمهم بحيث يتم التحكم بعقلهم واعاده تأهيلهم لتسيطر عليهم الدوله لكن تم كشف المشروع وتورطت الولايات المتحده الامريكيه وتم فضحها اعلاميا فأغلقت المشروع وتمت تصفيه كل من شارك به بطريقه سريه لكنها وحشيه للغايه هناك اشخاص لم تصفيهم امريكا لانهم اصبحو مجانين بعد التجارب عليهم !!! ..
هناك الكثير من المشاريع الوحشيه الامريكيه لكن لن تجد عنها معلومات لانها ( سريه ) لكن هناك بعض الحوادث الامريكيه تم فضحها بخيانات داخليه كمشروع تجربه الغاز السام بالمواطنين حينما اعلنت المخابرات الامريكيه عن تجربيه طبيه تساعد في تطوير الطب وانها بحاجه الى متبرعين ( كالعاده الشعب الامريكي غير مثقف غبي بالمعنى الصحيح ههههههه ) طبعا شارك اكثر من 5 مواطنين تفاجؤو انهم امام مشروع عسكري امريكي لتجربه الغازات السامه لكن تم اجبارهم على المشاركه بالقوه لبسوهم الكمامات والملابس المضاده للغاز وتم ضخ الغازات عليهم الى ان تم صرعهم والبعض منهم نجح من المجزره لكنه اصبح مجنونا !
بعدها تم اغلاق المشروع بعد فضيحه اعلاميه مخابراتيه لامريكا وكالعاده تصفي امريكا جميع المشاركين بالمشروع وتغلقه تماما .. وتشغل اعلامها لتبرير موقفها ..
انهم ارهابييون رهيبون لكن بطريقه ديمقراطيه ..
 
الفضائيون خدعة امريكية لتغطية تجاربها السرية في المنطقة 51 في صحراء نيفيادا و تم مؤخرا رفع السرية عن بعض المستندات التي تؤكد ذلك ومما جاء فيها ان الاطباق الطائرة كانت من ضمن هذا البرنامج العسكري،،،ابحثوا عند العم جوجل ستجدون مايسركم :)
 
ماذا عن المشاهدات التي رأها اشخاص عرب لاعلاقة لهم باستخبارات امريكية ولا روسية اشخاص بسطاء عاديين لم يسمعوا قبلها باطباق طائرة

الاطباق الطائرة وجودها حقيقي لكن المخلوقات الفضائية التي يروج لصورها هذه تبقى غامضة ويمكن اعتبارها لعبة استخباراتية الى ان يوجد مايبرر هذا الكلام

ربما تكون الاطباق الطائرة تجارب للبشر ولدول عظمى كروسيا وامريكا وربما المانيا لا يوجد دليل ان مصدرها كوكب اخر غير كوكب الارض

هناك جمعية دولية تختص بهذه الظاهرة ظاهرة الاطباق الطائرة هل يعقل وجودها بدون سبب مقنع لدول كثيرة باهمية وجود هيئة ترصد هذه الظاهرة وتدرسها ؟
/

لدي سؤال عن امر نؤمن به كمسلمين لانه ذكر في القران الكريم وهو موضوع قوم يأجوج ومأجوج وهم من علامات الساعة وذكروا في الاحاديث الشريفة الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم

هم قوم محتجزين في موقع ما على سطح الكرة الارضية ..
من الذي لايصدق بوجودهم على الارض ؟
قوم من بني ادم ولهم الاف السنوات محتجزين بمعنى انهم حقيقة يمكن لمسها لو وصلنا لموقعهم وليس وهم او مجرد خيال .
ايضا الدجال كلنا نؤمن بانه حقيقة وحي يرزق موجود الان على الارض ... لكننا لانعلم هل يتجول ام ملزم بالبقاء في موقع ما الى يأذن الله بخروجه
هل هناك من ينكر هذه الحقيقة الثابتة بنصوص من الحديث الشريف الصحيح

ماا لو كانت هذه الاطباق مصدرها الارض ولاتمت للدول التي نتوقع انها تقف خلف اطلاقها اي صلة ؟ اذن هي ظاهرة غريبة من يقف خلفها
وكيف يعيش اقوام نعلم ان عددهم كبير وقت احتجازهم وهم قوم يأجوج ومأجوج كل هذه السنين التي تقدر بالالاف يعيشون معنا على ذات الكوكب ويجتهدون للخروج ولانراهم او يتحدث احد انه شاهد احدا منهم اليسوا مثلنا بشر يحتاجون للتنفس والاكل والشرب ويموتون ويتوالدون ويزيد عددهم مع الوقت .. ماحجم المكان الذي وسعهم وماهي طريقتهم في الحياة طالما هم على الارض ؟ نؤمن بوجودهم وانهم احياء ومعزولين عنا اليس هذا الامر مدخل قد يدعم وجود ضواهر اخرى غريبة على الارض طالما امكن لاقوام كثر العيش كل هذه السنوات ولم نجدهم ان يكون هناك غيرهم مما خلق الله ولا نعلمه
 
اتوقع ان هذه الامور وجدت وذاع صيتها في فترة الحرب البارده فقط لدب الرعب باقطاب العالم لا غير لانه كل ماذكر هي قواعد استراتيجيه ومطارات سريه وقواعد تجسس للدول العظمى وساحات تجارب
والله اعلم
 
هل المخلوقات الفضائية معادية للاسلام و العروبة حتى لا تنزل في الدول العربية و الاسلامية؟؟

هده مثل قصة اشعب حيث ازعجه ابنائه فاضطر الى الكدب عليهم فقال لهم انه يوجد عرس في مكان معين و حين شاهدهم داهبين الى المكان الدي اخبرهم عنه قال ممكن يكون هناك عرس (يعني يكدب الكدبة و يصدقها)

كله كدب في كدب و لا وجود للمخلوقات الفضائية و حتى ادا وجدت فهل يعقل انها تتكلم بلغة البشر و تستطيع العيش في مناخ الارض و و الخ


 
الغريب ان الكائنات الفضائية القوية جدا التى أخذت عهود على دول عظمى ونووية و التى سافرت ملايين السنين الضوئية
ويالتأكيد لم يحقق الانسان التكنولوجيا مثلها لا تظهر إلا فى الدول العظمى فقط وتحت حمايتها
لا تستطيع حماية نفسها وهل من القوة الخوف من المخلوقات الضعيفة (الإنسان)
ألا تعجبهم الخضراء فى أفريقيا أم لا تعجبهم بلاد الاسلام
و لماذا لم يتكلم عليها خاتم الانبياء أم هذا كلة لهدم دين معين لانة لا يتكيف مع متغيرات الامريكان والاوربيون والصهاينة
ماذا لو خرجوا ليحتلوا دولة او منطقة أعجبتهم هل سيكتفى العالم الحر بمشاهدتهم مخلوقات فضائية متقدمة لا يستطيعوا ردعها
أمريكا والدول العظمى لديها البدائل لاحتلال الدول بأى حجة اختراع جنود اليين كما فى افلامهم لا تستطيع الجيوش مقاومتهم أو اختراع بذلات ليختبئ ورائها جنود بشر عاديين لاحتلا البلدان والتدمير وقتل شعوب كاملة بحجة انهم مخلوقات فضائية
وتارة اخرى فضائيين شبة الانسان لتبرير الاحتلال مقدما ولكن هم فقط ينتظروا التكنولوجيا الفائقة جدا التى تتفوق على العقول
وتكون اقرب للمعجزات بالنسبة للانسان العادى و بالتالى هم فقط يريدون محو كل الاديان والسيطرة على العباد وكل البلاد
 
سؤال علي الطائر
لماذا اختار الفضائيون شكل الصحن لمركباتهم لماذا لم يختارو شكل الملعقة او الحلة مثلا
قد يقول قائل ان الشكل الدائري اكثر الاشكال انسايبية ووووو
هذاصحيح لمعايير فيزياء اهل الارض البسيطة التي اعتقد انها لا تقارن بفيزياء الفضائيين وهندستهم
سؤال ثاني هذه المرة ليس طائر بل زاحف ارض ارض
لماذا يصورون الفضائيين كمزيج لمخلوقات ارضية
راس سلحفاه مكبر مع ايد سحلية علي جسم سنجاب تم هندسته ليكون اقرب الي جسم انسان بارجل تمساح
غريبة كرة فضائيين :D
 
16مكان للفضائيين ههههههههههههههههههههههالمكان ال17عندنا فى الكفر تعالى اورهولك واضح انك بتصدق الافلام الامركانى هههههههههه:D
 
اولا يجب ان نتفق ان التقليل من قيمة الموضوع لا يقلل من قيمة وشأن صاحبه فجزاه الله خيرا نقل لنا موضوع مشوق
لا احد يستطيع انكار وجود كائنات فضائية بنسبة 100% فاثبتت الابحاث ان كوكب المريخ يحتوى على حياة كما ظهرت فى وقت سابق الأطباق الطائرة كما تفضل الاخ ابو جلا بالذكر لأشخاص ليس لهم علاقات بأى اجهزة امنية او مخابرات لأى دول

يبقى الموضوع مشوقا لوقت تظهر فيه اجابة نهائية الله اعلم به

تقييم على الموضوع اخى الكريم
 
عودة
أعلى