الكشف عن 16 مكانا سريا في العالم يختبئ فيها الفضائيين على الأرض و ما هو سر المنطقة 51؟

JUGURTHA

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
3,745
الإعجابات
4,773
النقاط
947
رام الله - ترجمة دنيا الوطن -عماد الخالدي
نقلاً عن ترو تي في
المنطقة 51 في صحراء نيفادا الأمريكي ةهي أشهر قاعدة سرية في العالم, حيث اشتهرت في الكتب, و الأفلام و برامج التلفاز لأن الناس يعتقدون أن الكومة الأمريكية تخبئ بداخل حدودها الواسعة مركبات فضائية. (ليس الا مؤخرا اعترفت الحكومة الأمريكية أن المنطقة 51 هي قاعدة موجودة فعلا و أنها منطقة لاختبار طائرات التجسس) الا أن هناك الكثير من الأماكن التي ما تزال تحتفظ باسرار حول وجود مركبات فضائية سرية فيها.

ما وراء المنطقة 51 هو كتاب سيكشف عن الكثير من الأماكن السرية في العالم و التي تشترك في كونها مخبأ للمركبات الفضائية و المناطق التالية هي جزء من التي كشف عنها الكاتب حديثا قبل صدور كتابه.

1 - AUTEC في الكاريبي



هو اختصار لمنطقة معروفة رسميا باسم المركز الاطلنطي للختبارات و التطوير تحت الماء, بالنسبة للباحثين عن المركبات الفضائية فهي النسخة البحرية المشابهة للمنطقة 51 . لم يتم الابلاغ عن رؤية الكثير من المركبات الفضائية تحوم فوق هذه المنطقة في السنوات الماضية و حسب, و انما تم مشاهدة العديد من المركبات المائية الغير معروفة تظهر في تلك المنطقة, حتى اللحظة فان البحرية الامريكية تنفي هذا, و ما يزيد الريبةحول هذا المنطقة هو وجودها في جزيرة اندروس الموجودة على راس مثلث برمودا.

2 – الأرض التابعة لقاعدة القوات الجوية في فلوريدا



تقع هذه الارض جنوب ميامي و هي واحدة من الكثر المناطق غرابة في قصصها عن المركبات الفضائية, في واحدة من ليالي عام 1974, احضر الرئيس الامريكي ريتشارد نيكسون صديقه جاكي غليسون المولع بالمركبات الفضائية الى حظيرة طائرات سرية في تلك الارض ليريه بقايا حطام صحن طائر مع فريقه, لاحقا عندما ذكرث زوجة غليسون هذه القصة للاعلام, صرح جاكي انه يعتزم انهاء هذا الزواج, الا انه لم يجب عما اذا كانت هذه القصة حقيقية ام لا.

3 – وادي سان لويس في كولورادو



في الزاوية الجنوبية الغربية من كولورادو يوجد وادي سان لويسالذي ابلغ مرارا عن وجود حوادث مركبات فضائية اضافة الى نشاطات غير طبيعية تشبه الاشباح, و اضواء غير معلومة المصدر, و حيوانات غريبة الشكل, بالمصادفة فان هذا الوادي يقع بين عدد من الاماكن المصنفة كمنشات عسكرية.

4 – منجم فاتلاف بولندا



يوجد هذا المنجم في الجنوب الغربي لبولندا, لطالما ثارت الاشاعات حول هذه المنشأة حول كونها مكان انشاء وحدة دفاع مركبات فضائية تابعة للنازيين في الحرب العالمية الثانية. يقول البعض ممن يؤمنون بهذه الاشاعة ان هذه التقنية لهذه الاجهزة الغريبة المروفة باسم الجرس, جائت من حضارة فضائية متقدمة جدا كانت على تعاون وثيق مع هتلر و الرايخ, الا الباحثيين لاكثر عقلانية يشيرون الا انه اذا فعلا امتلك النازيون تكنولوجيا متقدمة بواسطة الفضائيين لاستطاعو كسب حرب العالم الثانية.

5 – ارشوليتا ميسا, نيو مكسيكو



يعتقد البعض ان هذا الجبل هو موطن لقرابة 50,000 فضائي يشبهون الزواحف, و بموافقة الحكومة الامريكية, فهم يقومون بعمل تجارب مروعة على البشر بهدف استعبادهم للعمل في مناجم البلوتونيوم عل القمر و المريخ, بينما في الجهة الاخرى ينفي البعض الاخر ان ارشوليتا ميسا هي مكان غامضا, و مازال الجدال يدور بين الطرفين.

6 – مثلث إم, روسيا



يقع قرب جبال اورال في روسيا, هي منطقة غابات تبلغ مساحتها 40 ميل مربع, و تسمى "بالجنة الموجودة على الارض" مثل وادي سان لويس فان هذا المكان ايضا تم الابلاغ عن مشاهدة الكثير من المركبات الفضائية و النشاطات الغريبة فيه, و ما يضف الاثارة الى هذه المنطقة ان الكثير من الناس الذين يزورونه يزعمون انهم يشعرون بطاقة بداخلهم لم تكن موجودة فيهم عند الدخول الى هذا المكان اول مرة, حتى ان بعضهم يقول انهم شفيوا من بعض الامراض بعد ان دخلوا هذا المكان.

7 – مثلث فالكريك, اسكتلندا



يزعم عدد من علماء المركبات الطائرة ان عدد المركبات الطائرة التي تم مشاهدتها فوق استلندا اكبر من اي مكان اخر في العالم, حيث ان معظم هذه المشاهدات حصلت فوق مثلث فالكريك, و هي منطقة قريبة من ادنبرا حيث يتم الابلاغ عن مشاهدة اطباق طائرة هناك بشكل شبه يومي, اضافة الى هذا, فيقع في وسط هذا مثلث فالكريك الغامض قرية روسلاين, حيث يقع معبد روسلاين, و هي كنيسة ارتبط وجودها بفرسان الهيكل.

8 – إس 4, نيفادا



تقع هذا المنطقة جبل في الصحراء على بعد 20 ميل من جنوب المنطقة 51, و يشاع انها وحدة عسكرية تحت الارض حيث يبني الجيش الامريكي اطباقا طائرة مبنية عل اساس الهندسة العكسية المستردة من طائرات فضائية محطمة, و على الرغم من هذا فان بعض الباحثيين يعتقدون ان هذا المكان هو كذبة لفقها السي آي إيه لخداع الاقمار الروسية لتصوير لا شي سوى صحراء فارغة.

9 - منطقة صدام 51



عند احتلال العراق عم 2003, وجهت الحكومة الامريكية اهتماما كبيرا الى منطقة عرفت بوادي نهر الزاب الصغير, حيث هاجمته عدة مرات بالطائرات كم ارسلت اله وحدات خاصة, هذا الوادي القابع غرب بغداد, اشيع عنه انهمنطقة صدام 51, و منذ حرب الخليج , فقد انتشرت اخبار ان جيش صدام استولى عل مركبة فضائية محطمة, حيث احضرها الى وادي نهر الزاب الصغير, و عدل على هندستها و تقنيتها ليحصل على سلاح دمار شامل فضائي.

10 – منطقة بريطانيا 51



تعتبر بريطانيا العظمى جزيرة مزدحة على مكان سري يحتاج ان يخبأ جيدا, على الرغم من هذا فالكثير من باحثي المركبات الفضائية يؤمنون ان منطقة بريطانيا 51 موجودة اسفل قصر انجليزي فخم يدعى رودلي مانور, حيث يعتقد انه تم بناء مدينة صغيرة تحت ذلك المكان ابان الحرب العالمية الثانية لبناء طائرات حربية بعيدا عن ايدي الالمان, و هذا بالطبع سيكون انس مكان يمكن لبريطانيا ان تخبئ فيه اسلحة سرية, او حتى حطام لمركبات فضائية و ما يزيد الامر اثارة هو وقوع هذا المكان بالقرب من احجار ستونينغهام الضخمة و القديمة و الغامضة.

11 – تونوبا, نيفادا



يوجد عل بعد 70 ميلا شمالي غرب المنطقة 51 مكانا سريا,حتى ان رجال الاستخبارات الامريكية نادرا ما يتحدثون عنه, و يسمى نطاق اختبار تونوبا, يذكر ان طائرة الشبح و المسماة بالبومة إف-117كانت مخبأة هناك لمدة عشر سنوات من دون ان يعرف عنها اي شخص سوى رؤساء الولايات المتحدة و قيادات الجيش ذوي المناصب العالية في امريكا, غير ان طائرة الشبح هذه تركة تونوبا منذ سنوات مضت و ما زالت القاعدة السرية تعمل, مما يثير سؤالاَ حولها, ما هو الشيء الذي ما زالت تخبئه هذه المنطقة.

12 – تونوبا, اريزونا



على النقيض من انه لم يتم تسجيل اي بلاغ عن مشاهدة اجسام طائرة غريبة في تونوبا نيفادا, الا انه يوجد بعد 500 ميل شمالها قاعدة تونوبا اريزونا, حيث يحدث دائما مشاهدات لاجسام طائرة غريبة, و تتضمن هذه البلاغات سفن فضائية ضخمة يتبعها طائرات حربية, يذكر ان محطة بالو فيردي النووية, و هي الاكبر من نوعها في العالم موجودة بالقرب من تلك المنطقة, و يعتقد انها السبب الذي يجذب المركبات الفضائية لهذه المنطقة.

13 – كابوستين يار, روسيا



بينما يعتبر مثلث إم مكانا للسلام و التنوير, فهناك مكان اخر في روسيا مولع بالقتال, و هو مشهور باشاعات بوجود معارك بين البشر و مركبات فضائية. يعتبر كابوتسين يار مزيجا بين محطة اطلاق فضائية و قاعدة اسلحة سرة. و تصر الكثير من المصادر في روسيا و من ضمنهم المثير من الطيارين و خبراء الفضاء الروسيين المشهورين على ان الطائرات الروسية الحربية و المركبات الفضائية اشتبكا في عدد من المعارك في كابوتسين يار بعد ان حاولت المركبات الفضائية ان تتدخل في اطلاق احد الصواريخ الروسية الى الفضاء.

14 – اكساي تشين



و تقع على جبال الهملايا على الحدود الصينية و الهندية, و يزعم الناس في تلك المنطقة النائية انهم شاهدو مركبات فضاية تجرج من تلك الشقوق و الوديان بشكل متكرر, و تعتبر هذه المشاهدات مشهورة حتى في رسومات الاطفال اذا ما طلب منهم ان يرسموا شيئا من حياتهم اليومية, حيث ان المثير منهم يرسم اطباقا طائرة, و يذكر الحكومتين الصينية و الهندية كانتا قد اقتتلتا على هذه المنطقة في 1962, الا ان كلاهما تمنعان الاقتراب من هذه المنطقة الان.

15 – بين غاب



منطقة موجودة في وسط استراليا, معروفة كواحدة من اكثر الاماكن سرية على الارض, و من خلالها فان وكالة الامن القومي الامريكية تتحكم باحدث تقنيات اقمار التجسس الخاص بها, حيث انها تستخدم ايضا للتجسس على الدول الاخرىو على عدد من الاشخاص, اضافة الى انها مشهورة بعدد بمشاهدات مركبات فضائية, فبلغ شهود عن انهم شاهدوا تعاملا يجري بين ركاب هذه المركبات الفضائية و اشخاص من هذه القاعدة, مما اثار اسئلة حول اذا ما كانت الولايات المتحدة الامريكية قد صنعت طائرات تشبه المركبات الفضائية.

16 – هارب, الاسكا



قال مارك توين, “يتحدث الجميع عن الطقس, و لكن لا يفعل شخص اي شيء حياله.”, في بحث تابع لبرنامج للحكومة الامريكية في الاسكا, ان توين سيحقق اخيرا امنيته. ان برنامج بالبحث في نشاط الشفق القطبي عالي التردد او كما يسمى بهار, هو موقع يضم المئات من اجهزة البث اللاسلكي لتسخين الجو لخمسين الف درجة, و السبب هو ان الحكومة تعتقد ان البحث سيساعد في تحسين الاتصالات العسكية, الا ان الكثير ممن ينتقدون الحكومة و يتهمونها بانها تحاول التلاعب بالطقس و تحويله الى سلاح لها.
 

الأميرال

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
9,447
الإعجابات
13,972
النقاط
1,055
كلها متعلقة بالمركبات الفضائية ههه
 

Moroccan Sniper

الحمدُ للهِ الذي عافَانِي مِمَّا ابْتلاكَ به
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
15,123
الإعجابات
38,262
النقاط
10,751

عزت

طاقم الإدارة
مشـرف عـــام
إنضم
1 مايو 2011
المشاركات
15,706
الإعجابات
27,266
النقاط
10,636
محدش فكر ليه كل فى امريكا مش ممكن يكون الموضوع كله لعبة مخابرات لاجل اهداف اخرى
 

Atlas Lion

مشرف
صقور الدفاع
إنضم
19 مايو 2013
المشاركات
2,251
الإعجابات
6,290
النقاط
1,157
جريدة المساء المغربية تحدثت عن أضواء غريبة شاهدها الناس في سماء مدينة مراكش قبل يومين !!..
هل من مراكشي هنا يحدثنا عما حدث ؟
 

ابونصر

صقور الدفاع
إنضم
18 يوليو 2011
المشاركات
4,691
الإعجابات
4,410
النقاط
912
منطقو 51 صدام اعجبتني ههه
 

FOX_85

رئــيـــس الأركان
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
1,311
الإعجابات
354
النقاط
762
الدولة
Jordan
يا اخوان وجود فضائين يلغي بعض الاديان لانها لم تذكرهم
قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ {النحل: 8 }
ممكن تفسيرها بجود كائنات فضائية مع اني استبعد
 

فرسان الحق

وزيــر الــدفـــاع
إنضم
21 يناير 2009
المشاركات
1,966
الإعجابات
4,085
النقاط
1,127
الدولة
Jordan
لا اظن ذلك كلها خرافات
 

هرقليطس

عضو مميز
إنضم
9 يناير 2014
المشاركات
780
الإعجابات
1,459
النقاط
720
اغلب المشاريع السريه لاوجود لها انما هي فرد عضلات وكل طرف يريد ان يثبت للاخر انه قادر على الانتاج والاختراع وله مشاريع سريه خاصه كتلك الحوادث بين امريكا ورسيا في الحرب البارده ..
طبعا اغلب المشاريع السريه تتميز بعنصر الوحشيه واغلبها امريكيه بريطانيه وبعضها صهيونيه .. كذالك المشروع الامريكي لتحويل الجنود الى مقاتلين اساطير لايمكن هزمهم بحيث يتم التحكم بعقلهم واعاده تأهيلهم لتسيطر عليهم الدوله لكن تم كشف المشروع وتورطت الولايات المتحده الامريكيه وتم فضحها اعلاميا فأغلقت المشروع وتمت تصفيه كل من شارك به بطريقه سريه لكنها وحشيه للغايه هناك اشخاص لم تصفيهم امريكا لانهم اصبحو مجانين بعد التجارب عليهم !!! ..
هناك الكثير من المشاريع الوحشيه الامريكيه لكن لن تجد عنها معلومات لانها ( سريه ) لكن هناك بعض الحوادث الامريكيه تم فضحها بخيانات داخليه كمشروع تجربه الغاز السام بالمواطنين حينما اعلنت المخابرات الامريكيه عن تجربيه طبيه تساعد في تطوير الطب وانها بحاجه الى متبرعين ( كالعاده الشعب الامريكي غير مثقف غبي بالمعنى الصحيح ههههههه ) طبعا شارك اكثر من 5 مواطنين تفاجؤو انهم امام مشروع عسكري امريكي لتجربه الغازات السامه لكن تم اجبارهم على المشاركه بالقوه لبسوهم الكمامات والملابس المضاده للغاز وتم ضخ الغازات عليهم الى ان تم صرعهم والبعض منهم نجح من المجزره لكنه اصبح مجنونا !
بعدها تم اغلاق المشروع بعد فضيحه اعلاميه مخابراتيه لامريكا وكالعاده تصفي امريكا جميع المشاركين بالمشروع وتغلقه تماما .. وتشغل اعلامها لتبرير موقفها ..
انهم ارهابييون رهيبون لكن بطريقه ديمقراطيه ..
 

sa-912

فــريق
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
699
الإعجابات
524
النقاط
847
الفضائيون خدعة امريكية لتغطية تجاربها السرية في المنطقة 51 في صحراء نيفيادا و تم مؤخرا رفع السرية عن بعض المستندات التي تؤكد ذلك ومما جاء فيها ان الاطباق الطائرة كانت من ضمن هذا البرنامج العسكري،،،ابحثوا عند العم جوجل ستجدون مايسركم :)
 

ابن جلا

صقور الدفاع
إنضم
21 يناير 2012
المشاركات
15,721
الإعجابات
52,851
النقاط
9,572
الدولة
Saudi Arabia
ماذا عن المشاهدات التي رأها اشخاص عرب لاعلاقة لهم باستخبارات امريكية ولا روسية اشخاص بسطاء عاديين لم يسمعوا قبلها باطباق طائرة

الاطباق الطائرة وجودها حقيقي لكن المخلوقات الفضائية التي يروج لصورها هذه تبقى غامضة ويمكن اعتبارها لعبة استخباراتية الى ان يوجد مايبرر هذا الكلام

ربما تكون الاطباق الطائرة تجارب للبشر ولدول عظمى كروسيا وامريكا وربما المانيا لا يوجد دليل ان مصدرها كوكب اخر غير كوكب الارض

هناك جمعية دولية تختص بهذه الظاهرة ظاهرة الاطباق الطائرة هل يعقل وجودها بدون سبب مقنع لدول كثيرة باهمية وجود هيئة ترصد هذه الظاهرة وتدرسها ؟
/

لدي سؤال عن امر نؤمن به كمسلمين لانه ذكر في القران الكريم وهو موضوع قوم يأجوج ومأجوج وهم من علامات الساعة وذكروا في الاحاديث الشريفة الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم

هم قوم محتجزين في موقع ما على سطح الكرة الارضية ..
من الذي لايصدق بوجودهم على الارض ؟
قوم من بني ادم ولهم الاف السنوات محتجزين بمعنى انهم حقيقة يمكن لمسها لو وصلنا لموقعهم وليس وهم او مجرد خيال .
ايضا الدجال كلنا نؤمن بانه حقيقة وحي يرزق موجود الان على الارض ... لكننا لانعلم هل يتجول ام ملزم بالبقاء في موقع ما الى يأذن الله بخروجه
هل هناك من ينكر هذه الحقيقة الثابتة بنصوص من الحديث الشريف الصحيح

ماا لو كانت هذه الاطباق مصدرها الارض ولاتمت للدول التي نتوقع انها تقف خلف اطلاقها اي صلة ؟ اذن هي ظاهرة غريبة من يقف خلفها
وكيف يعيش اقوام نعلم ان عددهم كبير وقت احتجازهم وهم قوم يأجوج ومأجوج كل هذه السنين التي تقدر بالالاف يعيشون معنا على ذات الكوكب ويجتهدون للخروج ولانراهم او يتحدث احد انه شاهد احدا منهم اليسوا مثلنا بشر يحتاجون للتنفس والاكل والشرب ويموتون ويتوالدون ويزيد عددهم مع الوقت .. ماحجم المكان الذي وسعهم وماهي طريقتهم في الحياة طالما هم على الارض ؟ نؤمن بوجودهم وانهم احياء ومعزولين عنا اليس هذا الامر مدخل قد يدعم وجود ضواهر اخرى غريبة على الارض طالما امكن لاقوام كثر العيش كل هذه السنوات ولم نجدهم ان يكون هناك غيرهم مما خلق الله ولا نعلمه
 

JOISLAM

نــقــيب
إنضم
26 أبريل 2013
المشاركات
194
الإعجابات
185
النقاط
290
اتوقع ان هذه الامور وجدت وذاع صيتها في فترة الحرب البارده فقط لدب الرعب باقطاب العالم لا غير لانه كل ماذكر هي قواعد استراتيجيه ومطارات سريه وقواعد تجسس للدول العظمى وساحات تجارب
والله اعلم
 

hassane-dz

فــريق أول
إنضم
28 يونيو 2013
المشاركات
772
الإعجابات
1,134
النقاط
675
هل المخلوقات الفضائية معادية للاسلام و العروبة حتى لا تنزل في الدول العربية و الاسلامية؟؟

هده مثل قصة اشعب حيث ازعجه ابنائه فاضطر الى الكدب عليهم فقال لهم انه يوجد عرس في مكان معين و حين شاهدهم داهبين الى المكان الدي اخبرهم عنه قال ممكن يكون هناك عرس (يعني يكدب الكدبة و يصدقها)

كله كدب في كدب و لا وجود للمخلوقات الفضائية و حتى ادا وجدت فهل يعقل انها تتكلم بلغة البشر و تستطيع العيش في مناخ الارض و و الخ


 

ENG/MOHAMED

صقور الدفاع
إنضم
29 نوفمبر 2011
المشاركات
5,458
الإعجابات
6,648
النقاط
2,371
الغريب ان الكائنات الفضائية القوية جدا التى أخذت عهود على دول عظمى ونووية و التى سافرت ملايين السنين الضوئية
ويالتأكيد لم يحقق الانسان التكنولوجيا مثلها لا تظهر إلا فى الدول العظمى فقط وتحت حمايتها
لا تستطيع حماية نفسها وهل من القوة الخوف من المخلوقات الضعيفة (الإنسان)
ألا تعجبهم الخضراء فى أفريقيا أم لا تعجبهم بلاد الاسلام
و لماذا لم يتكلم عليها خاتم الانبياء أم هذا كلة لهدم دين معين لانة لا يتكيف مع متغيرات الامريكان والاوربيون والصهاينة
ماذا لو خرجوا ليحتلوا دولة او منطقة أعجبتهم هل سيكتفى العالم الحر بمشاهدتهم مخلوقات فضائية متقدمة لا يستطيعوا ردعها
أمريكا والدول العظمى لديها البدائل لاحتلال الدول بأى حجة اختراع جنود اليين كما فى افلامهم لا تستطيع الجيوش مقاومتهم أو اختراع بذلات ليختبئ ورائها جنود بشر عاديين لاحتلا البلدان والتدمير وقتل شعوب كاملة بحجة انهم مخلوقات فضائية
وتارة اخرى فضائيين شبة الانسان لتبرير الاحتلال مقدما ولكن هم فقط ينتظروا التكنولوجيا الفائقة جدا التى تتفوق على العقول
وتكون اقرب للمعجزات بالنسبة للانسان العادى و بالتالى هم فقط يريدون محو كل الاديان والسيطرة على العباد وكل البلاد
 

مقاتل جريح

صقور الدفاع
إنضم
19 سبتمبر 2011
المشاركات
2,105
الإعجابات
678
النقاط
1,336
سؤال علي الطائر
لماذا اختار الفضائيون شكل الصحن لمركباتهم لماذا لم يختارو شكل الملعقة او الحلة مثلا
قد يقول قائل ان الشكل الدائري اكثر الاشكال انسايبية ووووو
هذاصحيح لمعايير فيزياء اهل الارض البسيطة التي اعتقد انها لا تقارن بفيزياء الفضائيين وهندستهم
سؤال ثاني هذه المرة ليس طائر بل زاحف ارض ارض
لماذا يصورون الفضائيين كمزيج لمخلوقات ارضية
راس سلحفاه مكبر مع ايد سحلية علي جسم سنجاب تم هندسته ليكون اقرب الي جسم انسان بارجل تمساح
غريبة كرة فضائيين :D
 

احمد

رئــيـــس الأركان
إنضم
30 يناير 2014
المشاركات
1,399
الإعجابات
1,888
النقاط
750
16مكان للفضائيين ههههههههههههههههههههههالمكان ال17عندنا فى الكفر تعالى اورهولك واضح انك بتصدق الافلام الامركانى هههههههههه:D
 

العقرب المصرى

صقور الدفاع
إنضم
27 أغسطس 2013
المشاركات
1,110
الإعجابات
841
النقاط
707
اولا يجب ان نتفق ان التقليل من قيمة الموضوع لا يقلل من قيمة وشأن صاحبه فجزاه الله خيرا نقل لنا موضوع مشوق
لا احد يستطيع انكار وجود كائنات فضائية بنسبة 100% فاثبتت الابحاث ان كوكب المريخ يحتوى على حياة كما ظهرت فى وقت سابق الأطباق الطائرة كما تفضل الاخ ابو جلا بالذكر لأشخاص ليس لهم علاقات بأى اجهزة امنية او مخابرات لأى دول

يبقى الموضوع مشوقا لوقت تظهر فيه اجابة نهائية الله اعلم به

تقييم على الموضوع اخى الكريم
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى