وجود كائنات فضائية تعيش متخفية منذ آلاف السنين بين البشر

قرأت كتابا يدعي مؤلفه الأمريكي أن الكائنات الفضائية أو الزواحف كما يسميهم هو هم من يحكمون العالم وأن أغلب الشخصيات المؤثرة في العالم ماهي إلا زواحف..المؤلف يتحدث عن مؤامرة للسيطرة على كوكب الأرض..كما يدعي أن جميع الأديان من صنعهم ليتحكموا بواستطها في البشر !!..عموما موضوع الكائنات الفضائية موضوع قديم هناك من يصدق بوجود هذه الكائنات وهناك من يكذب..
أما الأطباق الطائرة فمعروف أن ألمانيا النازية هي أول من حاولت صناعتها وهناك تقارير كثير حول هذا الأمر..
هناك قاعدة أمريكية يقال أنها تصنع أطباق طائرة !..

هنا مقال "السر الكبير : الحكومة الأمريكية وتكنولوجيا الحضارات الفضائية" له علاقة مع هذا الموضوع يتحدث عن تكنولوجيا فضائية جعلت الجيش الأمريكي يقوم برحلات فضائية غير مؤهولة بين النجوم..

رأيتها بعينى في عام 1982 ..الأطباق الطائره وليس الكائنات الفضائيه ..كان جسما بيضاوى اقرب الى الإسطوانى فضى يلمع في السماء ظل محلقا لمده نصف ساعه وساكنا في مكانه لايتحرك وفجأة اختفى .. لم اكن وحدى ولكن نصف سكان بلدتى على الأقل شاهدوه ايضا

انا اصدقك لان احد زملائي الذين اثق بهم ولم يعهد عنه الكذب ابلغني انه رأى في صغره جسم دائري فضي يهبط في مكان بعيد عنه حسب وصفه في ذلك الوقت كان يعتقد انهم جن
ولم يخبر احدا بهذه القصة خشية ان لايصدقوه او يسخروا منه واكثر ماجعله يتحمس ويتحدث اننا وقتها كنا نتحدث عن الاجسام الغريبة ومثلث برمودا ... الخ
وهو من الطائف من قبيلة ثقيف وحدث هذا الامر جنوب الطائف في بلدته وكان وقتها عمره في حدود 10 -11 سنة وشخصيا لا يوجد لدي ادنى شك انه صادق في روايته

قرأت كتابا يدعي مؤلفه الأمريكي أن الكائنات الفضائية أو الزواحف كما يسميهم هو هم من يحكمون العالم وأن أغلب الشخصيات المؤثرة في العالم ماهي إلا زواحف..المؤلف يتحدث عن مؤامرة للسيطرة على كوكب الأرض..كما يدعي أن جميع الأديان من صنعهم ليتحكموا بواستطها في البشر !!..عموما موضوع الكائنات الفضائية موضوع قديم هناك من يصدق بوجود هذه الكائنات وهناك من يكذب..
أما الأطباق الطائرة فمعروف أن ألمانيا النازية هي أول من حاولت صناعتها وهناك تقارير كثير حول هذا الأمر..
هناك قاعدة أمريكية يقال أنها تصنع أطباق طائرة !..

هنا مقال "السر الكبير : الحكومة الأمريكية وتكنولوجيا الحضارات الفضائية" له علاقة مع هذا الموضوع يتحدث عن تكنولوجيا فضائية جعلت الجيش الأمريكي يقوم برحلات فضائية غير مؤهولة بين النجوم..

قضية الزواحف تلك قرأت عنها في كتاب لمنصور عبد الحكيم ..

أيها السادة .. زواحف و فضائيون ؟ ان لم اصب بالجنون فلعلي منهم هههه

778458419e38dea12c74f2b5b3256d5fa5458fd4ae6dafa887f3c137addc364e.jpg

أين العجب في وجودهم ؟؟ توجد الملائكة ويوجد الجن ويوجد يأجوج وماجوج والدجال والدابة و......

بالنسبة للفضائيين النازيين .. قرأت من قبل على اكتشاف هتلر لطريق الى جوف الأرض حيث يوجد هؤلاء و كانوا يساعدونه ..
ههه اغرب الأمور هي هذه .. تصيبك بالجنون

لا اعتقد ذالك من ناحية شرعية لان الله لم يذكر انه خلق فضائين فقط انس و جن

اعتقد ان الذين رااوه هو جن والله اعلم

دكاترة كلية علوم كلهم اليانز
بنزين تحت ضغط وايثان واعمل طولوين
طولوين واجيب مجموعات النيترو تتوجه اوثور وبارا واعمل تراى نيترو طولوين واخلص منهم بقى انا بشيل مواد اكتر بمتحن فى الكلية دى :mad:

بسم الله الرحمن الرحيم

من الممكن ان يكونوا جن....وهذا احتمال كبير

مثل مثلث برامودا تماما...

تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

من الممكن ان يكونوا جن....وهذا احتمال كبير

مثل مثلث برامودا تماما...

تحياتي
الحمدلله اننا لا نراهم
وهذا مذكور في القرآن
قال الله تعالى ( انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم)

انا عندي كائن فضائي جميل مستخدم استخدام خفيف ببيعه لأعلى سعر والشحن عليا :p
رجاء الجدية بالشراء
ملحوظة اضافيه : الكائن اللي عندي اصلي وبينور في الضلمه

انا عندي كائن فضائي جميل مستخدم استخدام خفيف ببيعه لأعلى سعر والشحن عليا :p
رجاء الجدية بالشراء
ملحوظة اضافيه : الكائن اللي عندي اصلي وبينور في الضلمه

بكم تبيع ؟ أحتاج لمن يؤنس هذا الكائن لدي :cool:

ما علاقة الجن بمثلث برمودا ؟
بسم الله الرحمن الرحيم

على الواقع لا احد يعلم ولكن الاقرب لها هو اننا نعلم ان عرش ابليس على الماء ...ونعلم ماذا يحصل في مثلث برامودا..فلو ربطنها ببعض سنصل الى ان الجن يسكونون مثلث برامودا

تحياتي​

الكائنات الفضائيه خيال علمي ..
( اول من قام بأختراع هذه الخرافه هم النازييون .. وأول من صدقها ونشرها هم الامريكيون ( هوليود لاتقصر ابدا استطاعت جعل العرب يصدقون وجود مصاصي الدماء .. ولن تعجز بمسئله الكائنات الفضائيه ! )

بالمناسبه هتلر يقابل وزير الدفاع الفضائي ويبحثون سبل التعاون العسكري بين البلدين ههههههه !! !!

لا يوجد شيء إسمه "مخلوقات فضائية" .. لا دليل على ذلك لا من الكتاب و لا من السنة
المخلوقات "الذكية" الوحيدة التي تعيش في على الأرض عدا البشر هم الجن
﴿وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا * وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا*﴾ الجن 8-9

لِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ غُدُوُّهَا شَهْرٌ وَرَوَاحُهَا شَهْرٌ وَأَسَلْنَا لَهُ عَيْنَ الْقِطْرِ وَمِنَ الْجِنِّ مَنْ يَعْمَلُ بَيْنَ يَدَيْهِ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَمَنْ يَزِغْ مِنْهُمْ عَنْ أَمْرِنَا نُذِقْهُ مِنْ عَذَابِ السَّعِيرِ * يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِنْ مَحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوابِ وَقُدُورٍ رَاسِيَاتٍ اعْمَلُوا آلَ دَاوُدَ شُكْرًا وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ {سبإ 12-13}.

الوزير الكندي يبلغ من العمر 91 .. و الإيرانيون يؤمنون بمسردب يبلغ من العمر 13 قرن

شعرت وكأنى اقرأ ما وراء الطبيعه للدكتور احمد خالد توفيق...ولكن حتى هو لايعتقد فى وجود الكائنات الفضائيه..

عودة
أعلى