اخر تطورات جبهات القتال مع الحوثيين (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كنا نظن أن الحوثي مدعوم من إيران فقط , من يدعم الحوثي أمريكا .
 
فيما يشبه مشهد من مسلسل التغريبه الفلسطينيه بسيناريو اكثر دمويه بأضعاف مضاعفه
المهجرون من دماج يغادرون من مئساة الحصار الى مئساة الهجره الصعبه

Bd13tP7CcAEyo3W.jpg


Bd12_2ZIQAAnZkx.jpg:large


على سبيل المقارنه

taghreba1.jpg


hqdefault.jpg
 
بسم الله الرحمن الرحيم

أين انت يا علي عبدالله صالح

من جاء بعدك بسبب الثورة المزعومة قسم اليمن

حكمة الخالق عز وجل عدم الخروج علي ولي الامر

تحياتي

من الجوال
 
طلبة العلم في دماج يجهزون كتبهم للخروج من قريتهم بعد المؤامرة الصليصفوية وخذلان العرب

BeBF4i3CMAANRv1.jpg:large
 
هل سقـطـت دمـاج بأيـدي الحـوثـيـيـن ؟

نعم سقطت دماج ولاكن ليس بالقتال بل بالوساطة التي انتهت بخروج الشيخ الحجوري وطلابه الذين يشكلون معظم سكان دماج إلى محافظة الحديدة
 
السفارة الامريكية طالبت الرئيس بإبلاغ السلفيين بأنهم أصبحوا أهدافاً للطيران الأمريكي في حال لم يغادروا دماج

كشف مصدر سياسي رفيع عن وقوف الولايات المتحدة الأمريكية وراء تهجير سلفيي دماج إلى جانب المملكة العربية السعودية.

ونقلت صحيفة الشارع اليومية عن مصدر مطلع أن أمريكا طالبت بإخراج سلفيي دماج وهو ذات المطلب الذي ساندته السعودية.

وأوضح المصدر أن الرئيس هادي إلتقى الإثنين قبل الماضي القائمة بأعمال السفارة الأمريكية بصنعاء كارين ساساهارا، وأن نقاشاً دار بينهما حول الوضع في دماج، ,أن القائمة بأعمال السفير طالبت بصريح العبارة بخروج السلفيين من دماج إلى مكان آخر، مشيرةً إلى أنهم سيشكلون خطراً كبيراً على الغرب أعظم من خطر جماعة الحوثي.

وأضاف المصدر أن الرئيس هادي دافع عن سلفيي دماج، مشيراً إلى أنهم منذ 30 سنة يدرسون في المنطقة ذاتها ولم يحصل منهم اي أذى، إلا أن كارين أوضحت أن مركز دماج هو المركز الوحيد في الجزيرة العربية الذي يأتي إليه شباب من الغرب ويعودون إلى دولهم لنشر الإسلام، فيما يعود بعض بعضهم ويتحول إلى منظمات إرهابية تشكل خطراً على أمريكا والسلم العالمي، أما الحوثيون فلا يشكلون أي خطر.

ونقل المصدر أن القائمة بأعمال السفير الأمريكي أوضحت للرئيس هادي بأن السلفيين لا يستطيعون تأمين الحدود اليمنية مع السعودية بعكس جماعة الحوثي، وأن في دماج أشخاص من مناطق مختلفة من العالم دخلوا اليمن ولا تعرف عنهم الحكومة شيئاً.

و
أكد المصدر أن كارين طالبت الرئيس هادي بإبلاغ قيادة السلفيين في دماج بأنهم مستهدفون من قبل الطائرات الأمريكية، وأنهم سيصنفون على أنهم منظمة إرهابية، وأن عليهم إخراج الأجانب من مركزهم على أن يتم إعادة هؤلاء إلى بلدانهم رسمياً.
وأشار إلى أنها طالبت بأن تتحمل الحكومة اليمنية مسئولية أي شخص ينضم إلى الدراسة في مركزهم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن الرئيس هادي أبلغ الشيخ يحيى الحجوري بأنهم أصبحوا عرضة لاستهداف الطيران الأمريكي وأن عليهم أن يغادروا إلى مناطق أخرى.







 
آلاف السلفيين يهجرون منازلهم ومزارعهم في دماج إلى صنعاء


بدأ الآلاف من السلفيين القاطنين بمنطقة دماج بمحافظة صعده اليمنية مغادرة منازلهم ومزارعهم في أكبر عملية تهجير لجماعة دينية يشهدها اليمن منذ سنوات طويلة.

وانطلقت مئات الشاحنات التي وفرتها الحكومة اليمنية لنقل السلفيين المهجرين من صعده إلى العاصمة صنعاء بعد أن أعلن الحراك التهامي المدعوم من السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي عبد الله صالح رفضه انتقال السلفيين إلى محافظة الحديدة.

وأصدر الناطق باسم السلفيين سرور الوادعي بيانا أكد فيه أن سلفيي دمّاج الذين يقدر عددهم بخمسة عشر ألف شخص أرغموا على مغادرة منازلهم ومزارعهم تحت وطأة القصف والحصار الذي فرضه عليهم الحوثيون لقرابة مئة يوم.

وقال الوادعي إن السلفيين خٌيروا بين الخروج أو انتظار الموت في أية لحظة.

 
حوث سقطة في يد الحوثيين بعد مواجهات عنيفة مع قبائل حاشد !!! الحوثي يتوسع .. والقبائل تنكمش . الخبر مأخوذ من قناة العربية في تويتر . الوضع خطير الحوثي سيكون خنجر أستنزافي خطير في الخاصرة الجنوبية لسعودية مالم تفعل شيئ تدافع بة عن نفسها .
 
التعديل الأخير:
حوث سقطة في يد الحوثيين بعد مواجهات عنيفة مع قبائل حاشد !!! الحوثي يتوسع .. والقبائل تنكمش . الخبر مأخوذ من قناة العربية في تويتر . الوضع خطير الحوثي سيكون خنجر أستنزافي خطير في الخاصرة الجنوبية لسعودية مالم تفعل شيئ تدافع بة عن نفسها .

شيء مؤسف حقا حدوث ذلك...ان ارى عدوي ينمو وينمو ويزيد في قوته..ويكون له (هذه المره) دولة او اقليم مستقل ..لكي يتمكن من بسط نفوذه وبدعم مباشر من مصدر الشر طهران...كل هذا والمملكة في حالة انتظار...والذي اعرفه ان المخابرات السعوديه قوية وبأمكانها زرع خلايا تجسس بين الحوثيين انفسهم...وبأمكانها دعم القبائل اليمنيه...وبأمكانها فعل الكثير والكثير لأستأصال هذا السرطان الصغير..
 
لابد ان تعرف عدوك جيدا...وان لايغفل عن ناظريك..!!

‫فيلم وثائقي من هم الحوثيون

‬‎

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى