صور رائعة وجديدة للجيش الفلسطيني 2013

اذن من الممكن تمويل وتكبير الجيش الفلسطينى وجعله جيش نظامى ؟؟!!!
اريد ان اعرف الموقف القانونى فى مجلس الامن ان بدأ انشاء جيش للشعب الفلسطينى
هو جيش نظامي لكن لدولة ليست عضوا كاملا في المم المتحدة ... الشعب الفلسطيني كله مناضل ولكن العدد اعتقد انه بموجب اتفاقيات كان 3 الاف ثم رفع الى 30 الف

هو جيش نظامي لكن لدولة ليست عضوا كاملا في المم المتحدة ... الشعب الفلسطيني كله مناضل ولكن العدد اعتقد انه بموجب اتفاقيات كان 3 الاف ثم رفع الى 30 الف
الف شكر 30 الف
العدد دا بالقرب دا من اسرائيل قادر على انو ينزل بهم هزيمة اكبر من 73
30الف مع عدة مدرعات حديثة ولو من الدول العربية كنوع من المساندة وعدة راجمات او انظمة دفاع جوى ولو قديمة ستكون مشكلة كيبرة لليهود

لا حول ولا قوة الا بالله
ماذا تقول حماية اسرائيل هل تدرك ما تقول ؟؟؟ يعني انهم خونه

والان تترحم على ابناء الاجهزة الامنية الذين سقطوا في انتفاضة الاقصى وانا متأكد انه قبل الانتفاضة كنت تصفهم بالخونه

اخي الكريم ليس كل من يتم اعتقاله هو مقاوم لا تستمع الى اعلام الفتن الذي يحاول اثارة الفتن بين الاخوة
فيوجد السارق والمجرم ويوجد من يختبئ خلف اسم المقاومة ليفعل ما يريد

والدليل على ان الاجهزة الامنية والجيش الفلسطينية لا يلاحق المقاومة هي العمليات الاخيرة بالضفة فهل سمعت ان القوات الفلسطينية اعتقلت احد قأوم بصدق

بينما يتم اعتقال المجرمين والخونه ومن يسترون باسم المقاومة وانت قلتها حتى يوجد من فتح يتم اعتقالهم
بالعفل هم ليسوا بمقاتلين ولا مقاومين وانما مجرمين

ويجب علينا ان نعمل على توحيد السلاح الفلسطيني فالسلاح يجب ان يكون مع الجيش فقط
شعب واحد ووطن واحد
للا للفتن والتخوين
السلام عليكم

اخي الكريم انا اترحم على ابناء الاجهزة الامنية الذين دافعوا عن الارض الفلسطينية من الاحتلال سابقا واي واحد حاليا ولكن للاسف لا يوجد حاليا ومن يعتقل بينت في كلامي ان لهم خير في المسائل المدنية اما بالنسبة للاحتلال فيعتقل كل من يقول كلمة مقاومة مصادري هي مدينة جنين ونابلس الناس انفسهم لا اتكلم عن وسائل الاعلام وانت تريد ان ترينا ان هذا الجيش يتصدى للاحتلال في اقتحاماته ااتني بتصدي واحد من ال2009 لا اقول سابقا بل من 2009 للان لكن للاسف كل شيئ هوا ضد المقاومة المسلحة

الشهيد النقيب ابراهيم عاصي الطريفي اثناء تدريبه في مدرسة القوات الخاصة فلجزائر
الله يرحمه

الله يرحمه

رحمه الله اعرفه واكن له في قلبي الكثير وحسبنا الله ونعم الوكيف في القتلة

تحية حب واحترام للشعب والجيش الفلسطيني الشقيق

قوات التنسيق الأمني فقط لاغير
عندما يريد الاحتلال متلا ان يقتحم مدينة نابلس او رام الله يتم التنسيق مع الارتباط الفلسطيني انه سيتم اقتحام المدينة لاعتقال مطلوبين للصهاينة
تنسحب القوات من الشوارع لمراكزها وبعدها يغدو الصهاينة يقتلون ويعتقلون ويقتحمون وقواتنا الباسلة في مراكزها

هذه القوات تم انشائها بدعم امريكي بموافقة اسرائيلية واستخدامها الوحيد حماية الصهاينة وضرب المقاومة
هذه الانجزات فقط التي ظهرت لهم ، كل فترة نسمع عن تسليم صهاينة دخلوا بالخطأ لمناطق حكم السلطة في المقابل يقبع اكتر من 6000أسير خلف السجون ،

حتى العمليات التي تحدث ضدد الصهاينة يتم التنسيق بين قواتنا الباسلة والصهاينة لمعرفة منفدين هذه العمليات ....

لا حول ولا قوة لا بالله
لعن الله الفتنه ومن ايقضها يا اخي
بالنسبة لعدد الأسرى ل6000 فيوجد منهم 1000 أسير من هذه القوات

لا تستمع الى ما يقوله الاعلام في محاولة لأثاره الفتنه بين الأخوة
فتح وحماس والجهاد والجبهة كلنا اخوه في وطن واحد

وكما قلت مسبقا لسي كل من يعتقل يكون مقاوم فيوجد أشخاص يحاولون العودة الى مربع الفلتان الأمني باسم المقاومة لمصالح شخصية فقط

عاشت الوحدة الوطنية
وعاش الشعب الفلسطيني البطل

ولا عزاء لمن يريد الفتنه بين الشعب الواحد

ينقصهم دفاع جوى وعدد من الطائرات حتى لو كانت طائرات هليكوبتر مضادة للمدرعات مبدئيا فقط

يا ريت لو عضو ملم بامكانيات الجيش الفلسطينى يعمل لنا موضوع عن الجيش الفلسطينى واسلحتة وفروعة او يضع مشاركة هنا بهذا
وله جزيل الشكر

الجيش الفلسطينى كان له دور مشرف فى حرب 73 على الجبهة المصرية ولا ننسي فضلة

شكرا لك اخي الكريم

اعداد الجيش الفلسطيني اكبر يصل فوق 60000 جندي في مختلف القطاعات ( جيش شرطة ... الخ )

الله يرحمه

شكرا لك اخي على المشاركة الرائعة
رحم الله الشهيد النقيب ابراهيم عاصي الطريفي
حيث تتدرب مع القوات الخاصة الجزائرية ثم عاد على ارض الوطن لتقتله ايادي الغدر في تاريخ 18/8/2013

رحمه الله الشهيد البطل
وشكرا للجزائر على تدريب القوات الفلسطينية

ينقصهم دفاع جوى وعدد من الطائرات حتى لو كانت طائرات هليكوبتر مضادة للمدرعات مبدئيا فقط

اهلا بك اخي الكريم
بالنسبة للدفاع الجوي فهذا صعب جدا جدا فلا زالت فلسطين محتلة
اما بالنسبة لطائرات الهليكوبتر فهي حقا تمتلك بعضها وهي موجوده بالادرن

اهلا بك اخي الكريم
بالنسبة للدفاع الجوي فهذا صعب جدا جدا فلا زالت فلسطين محتلة
اما بالنسبة لطائرات الهليكوبتر فهي حقا تمتلك بعضها وهي موجوده بالادرن

ان شاء الله ربنا يرجع الارض الاصحابها

ولكن ماذا تعمل الطائرات فى الاردن هل ممنوع انها تعمل على الاراضى الفلسطينية ؟

ان شاء الله ربنا يرجع الارض الاصحابها

ولكن ماذا تعمل الطائرات فى الاردن هل ممنوع انها تعمل على الاراضى الفلسطينية ؟

ان شالله اخي ربنا يسمع منك
وشكرا لك على مشاعرك الطيبة

بالنسية للطائرات الفلسطينة الوجودة بالاردن لان القوات الفلسطينية لا تسطيع ادخالها على الضفة الغربية حيث انا سيطرة القوات الفلسطينية هي على المدن والبلدات الكبرى في الضفة الغربية فقط
والضفة الغربية بشكل عام محتلة

وكذلك تمتلك القوات الفلسطينية مئات المدرعات منها ما هو موجود بفلسطين ومنها ما هو موجود بالاردن
وستكون هناك قريبا صفقات لبعض انواع المدرعات من دول عربية مثل مدرعة فهد مصرية ان شالله

تحياتي لك اخي الكريم​

ان شالله اخي ربنا يسمع منك
وشكرا لك على مشاعرك الطيبة

بالنسية للطائرات الفلسطينة الوجودة بالاردن لان القوات الفلسطينية لا تسطيع ادخالها على الضفة الغربية حيث انا سيطرة القوات الفلسطينية هي على المدن والبلدات الكبرى في الضفة الغربية فقط
والضفة الغربية بشكل عام محتلة

وكذلك تمتلك القوات الفلسطينية مئات المدرعات منها ما هو موجود بفلسطين ومنها ما هو موجود بالاردن
وستكون هناك قريبا صفقات لبعض انواع المدرعات من دول عربية مثل مدرعة فهد مصرية ان شالله

تحياتي لك اخي الكريم​

شكرا وربنا يرد الحق لاصحابة ان شاء الله

اخي الكريم انا اترحم على ابناء الاجهزة الامنية الذين دافعوا عن الارض الفلسطينية من الاحتلال سابقا واي واحد حاليا ولكن للاسف لا يوجد حاليا ومن يعتقل بينت في كلامي ان لهم خير في المسائل المدنية اما بالنسبة للاحتلال فيعتقل كل من يقول كلمة مقاومة مصادري هي مدينة جنين ونابلس الناس انفسهم لا اتكلم عن وسائل الاعلام وانت تريد ان ترينا ان هذا الجيش يتصدى للاحتلال في اقتحاماته ااتني بتصدي واحد من ال2009 لا اقول سابقا بل من 2009 للان لكن للاسف كل شيئ هوا ضد المقاومة المسلحة

في 2011 اقتحمت مجموعة من المستوطينين مدينة نابلس فقامت القوات الفلسطينية بقتلهم
في أواخر عام 2012 حاولت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي اقتحام مدنية طولكرم فتصدى لها هذا القوات مما جعل قوات الاحتلال تنسحب من المدنية

ويوجد الكثير مثل محاولة قوات الاحتلال اقتحام مدينة طولكرم بالقوة 2010 فتم تبادل لاطلاق النار بين القواتيين مما ادى الى انسحاب القوات الاسرائيلية

ويوجد الكثير الكثير الكثير يا اخي

هؤلاء الجنود هم من ابناء الشعب الفلسطيني البطل المناضل فلا تتخيل ولا تدعى الخزبية والمواقف الشخصية تجعلك تحكم

ويجب ان تتذكر انه يوجد شيء اسمه سياسية ودبلوماسية وكسب راي واحترام المجتمع الدولي
فالسياسية وقتها وللقاتل وقته يا اخي

السلام عليكم​

في 2011 اقتحمت مجموعة من المستوطينين مدينة نابلس فقامت القوات الفلسطينية بقتلهم
في أواخر عام 2012 حاولت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي اقتحام مدنية طولكرم فتصدى لها هذا القوات مما جعل قوات الاحتلال تنسحب من المدنية

ويوجد الكثير مثل محاولة قوات الاحتلال اقتحام مدينة طولكرم بالقوة 2010 فتم تبادل لاطلاق النار بين القواتيين مما ادى الى انسحاب القوات الاسرائيلية

ويوجد الكثير الكثير الكثير يا اخي

هؤلاء الجنود هم من ابناء الشعب الفلسطيني البطل المناضل فلا تتخيل ولا تدعى الخزبية والمواقف الشخصية تجعلك تحكم

ويجب ان تتذكر انه يوجد شيء اسمه سياسية ودبلوماسية وكسب راي واحترام المجتمع الدولي
فالسياسية وقتها وللقاتل وقته يا اخي

السلام عليكم​
اذكر ان الشرطي الذي قتل المستوطن سجن في سجون السلطة اما الاقتحامات التي تقول ان الشرطة تصدت لها فوالله لا اعلم منها شيئ وممكن تكون انت اعلم فيها
وللعلم انا لا اشجع اي حزب فلدي قناعة ان كل الاحزاب ماهي الا شركات تجارية للاسف
الجملة الاخيرة فعلا السياسة لها وقتها وان شاء الله تصبح كما نريد ولربما تتحرك مع تقرير المعامل حول استشهاد القائد ابوعمار
واخيرا مشكور على وضع صورة الشهيد ابراهيم لك التحية

ومن الحروب التي شارك بها الجيش الفلسطيني منذ تاسيسه عام 1965

حرب عام 1967
معركة الكرامة حيث حقق اول انتصار على اسرائيل عام 1968
وحرب الاستنزاف على الجبهة السورية والبنانية ( جبهة شمال فلسطين )

وحرب تشرين 73 على الجبهة السورية والمصرية وقام بعد عمليات نوعية مثل الانزالات الجوية خلف خطوط العدو وعلى هضبة الجولان

ومن ثم عادة حرب الاستفزاز مره اخرى شارك بها الجيش الفلسطيني من 73 حتى 82 وكانت بالجبهة الشمالية لفلسطين

ومن ثم كانت حرب بيروت واجتياح لبنان 82 الذي قدم بها الجيش الفلسطيني المعجزات بمعنى الكلمة وقتل اكثر من 672 جندي اسرائيلي ولم تسقط بيروت ابدا

ثم انتقل الجيش الفلسطيني الى تونس والجزائر وابتعد عن فلسطين
وكانت هذه من الاسباب الرئيسية التي اجبرت القيادة الفلسطينية على توقيع اتفاقية اوسلوا الذي مكن الجيش الفلسطين من العودة الى ارض فلسطين عام 1993

ولم تمكث الاتفاقية كثيرا حتى اندلعت انتفاضة الاقصى الثانية عام 2000 حيث قام الجيش الفلسطيني بادفاع وصد الاجيتاح الاسرائيلية وسقط منه الالوف من الشهدا والجرحى والاسراء
ومن هذه المعارك واهمها معركة مخيم جنين ومعركة اجتياح نابلس والخليل وبيت لحم

وحصار ابو عمار

وقامت المخابرات الفلسطينية في هذه المعركة بعدة عمليات نوعية منها قتل وزير اسرائيل وضابط مخابرات اسرائيلي بعمليات نوعية خيالية

تحياتي لك اخي الكريم​

اخي ارجو ان تكون دقيقا في يما تضعه ولا تكن ممن سرقوا انتصار الكرامه ..فالكرامه اردنيه 100% والنصر حققه الجيش الاردني فاي خزعبلات تقولها!! قد يكون كم فرد قد شارك في بلدة الكرامه وليس في جبهة القتال ولا تنسب كل الانتصار والتضحيات التي قدمها الجيش الاردني لفئه ...ارجو قرات التاريخ جيدا وليس من اوهام الحاقدين

اخي ارجو ان تكون دقيقا في يما تضعه ولا تكن ممن سرقوا انتصار الكرامه ..فالكرامه اردنيه 100% والنصر حققه الجيش الاردني فاي خزعبلات تقولها!! قد يكون كم فرد قد شارك في بلدة الكرامه وليس في جبهة القتال ولا تنسب كل الانتصار والتضحيات التي قدمها الجيش الاردني لفئه ...ارجو قرات التاريخ جيدا وليس من اوهام الحاقدين

اهلا بك اخي الكريم

معركة الكرامة معركة المجد والعز وهي اول انتصار للعرب على اسرائيل

تحالف خلالها الجيش الفلسطيني والجيش الاردني معا في معركة البطولة والكرامة وحققا النصر
فالنصر بالوحدة فقط

فنحن لا نلغى مشاركة الجيش الاردني بالمعركة بل شارك بكل بطولة واستبسال
وكذلك شارك الفدائيون الفلسطينيون بالمعركة بكل بطولة واستبسال

اذا انتصرت الاردن فنحن انتصرنا كذلك واذا نحن انتصرنا فالاردن انتصرت كذلك

السلام عليكم​

عودة
أعلى