السو-34\32 المقاتلة القاذفة

رد: السو 34

أخوي روسيا صناعتها متطورة جدا ولكن اريد مشاركات أما كلامك :bud[1]:روسيا مية بالمية وهذي يستطيع إضافتها طفل عمرة 6سنوات

يا اخي المهم انه رد حتى لو كان قليل خبره ولاكن شكرك
فلا داعي لاحراج الرجال
شكرا لك

صدقت اخوي ولكن لم يضيف إلى الموضوع شئ فيا انه يشارك زين يا انة لا يشارك

صدقت اخوي ولكن لم يضيف إلى الموضوع شئ فيا انه يشارك زين يا انة لا يشارك

ههههههههههههههههههههههههههه
يا اخي كثيرا من الاعضاء يدخلون ويشاركون بالشكر وخصوصا المبتدئين حتى يتعلموا ويكونوا خبره جيده وبعدين
تبداء المشاركات الفعليه

حفظك الله اخي

ممكن احد يزودنا بالفرق بينها وبين النوذج الخاص بالتصدير سو 32

مشكور اخوي

ولكن الحين السعوديه بتاخذ النسخه التصديريه سو32 ولا اصليه سو34

مع اني ما اثق بسلاح الروسي وخاصة اذا كان بل جو

ولكن الدفاع الجوي ميه ميه هههههه

ممكن احد يزودنا بالفرق بينها وبين النوذج الخاص بالتصدير سو 32

هو يختلف اخي من دوله لدوله قد تجد دوله تشتري نسخه تصديريه وبعدين تقوم بتطويرها بألكتروينات غربيه وخلافه فتصبح اقوي من الروسيه نفسها مثل الهند والجزائر
اما الفرق فالفرق تكون في الالكتروينات قد تكون مشابه لحد كبير الاصلي ولاكن الفرق فقط في الامكانيات يعني الدوله المصدر تحتفظ بالصداره دائما
قد يكون المدى في الاصلي اطول ومقاومه التشويش افضل
وبعض الدول تأخذ النسخه اصليه

مشكور اخوي

ولكن الحين السعوديه بتاخذ النسخه التصديريه سو32 ولا اصليه سو34

مع اني ما اثق بسلاح الروسي وخاصة اذا كان بل جو

ولكن الدفاع الجوي ميه ميه هههههه

لا اخي السعوديه تفاوض على النسخه الاصليه سو34 وبكامل عتادها وتكنلوجيتها الروسيه

لا اخي السعوديه تفاوض على النسخه الاصليه سو34 وبكامل عتادها وتكنلوجيتها الروسيه

```لا يوجد اي خبر يؤكد ان السعوديه تتفاوض على سوخوري -34 كنا نتمنى وجود قادفه مثلها لدى السعوديه لكن لم يدكر اي مصدر ان السعوديه مهتمه بشرائها

أخوي الخبر يقول بأن السعودية بتحطها لأسناد القوات البرية أي ستصبح يا غلى الجيش أو الحرس .... وأنا متأكد من الخبر

أخوي الخبر يقول بأن السعودية بتحطها لأسناد القوات البرية أي ستصبح يا غلى الجيش أو الحرس .... وأنا متأكد من الخبر

اين المصدر؟

يا اخي انا شخصيا كتبت موضوع عن وجوب تواجد سوخوري -34 للاسناد البري للحرس والجيش
ولكن لا يوجد اي مصدر يؤكد دلك نتمنى ان تحصل السعوديه عليها ولكن يبقى تمني جتى يؤكد بمصدر !
ادا عندك مصدر هاته

طائرة جميلة. لكن أرى أن السو 35 أفضل منها بمراحل عدة.
وأتمنى من الأخوة السعوديون ان كانو ينون شراء طائرات روسية , فالأفضل السو 35.
وشكراً على الموضوع.

أظن بأنها ستكون للحرس الوطني اما الجيش فسيستعين بالأف سي 1 الصينية الباكستانية.

طائرة جميلة. لكن أرى أن السو 35 أفضل منها بمراحل عدة.
وأتمنى من الأخوة السعوديون ان كانو ينون شراء طائرات روسية , فالأفضل السو 35.
وشكراً على الموضوع.

السو35 هي مقاتلة تفوق جوي والسعوديون يمتلكون نوعين من مقاتلات التفوق الجوي وهما التايفون والاف15 سي لهذا لا حاجة لهم لطائرة ثالثة ولكن السو34 هي طائرة دعم جوي قريب واسناد القوات البرية وهذا ما تحتاجه القوات البرية السعودية حتى تنتهي من اعتمادها على دعم القوات الجوية والتي ستتفرغ للدفاع الجوي والعمليات الاستراتيجية.

أظن بأنها ستكون للحرس الوطني اما الجيش فسيستعين بالأف سي 1 الصينية الباكستانية.

أخوي انا قلت للحرس والقوات البرية ولم أقل للجيش فقط !!...:a023[1]::a023[1]:

أعتقد بأنه حان الوقت بأن تصحوا من عالم الأحلام وترجعوا الي ارض الواقع ، السعوديه لم تعلن عن رغبتها في شراء السوخوي-34 او الجي اف - 17 الباكستانيه ، وحتي الدول المصنعه لهذه المقاتلات لم تعلن عن عقد محادثات مع السعوديه بخصوصها ، بصراحه لا اعلم من اين تأتون بهذه الأخبار التي لا صله لها بالواقع.

أخويلا بل يوجد هناك مداسات بين السعوديين لأحتياج هذه الطائرة أم لا وأسأل كل الاعضاء السعوديين بذلك

أخويلا بل يوجد هناك مداسات بين السعوديين لأحتياج هذه الطائرة أم لا وأسأل كل الاعضاء السعوديين بذلك

رد جداً مقنع

طيب ياعزيزي أعطينا رابط واحد فقط .. غير رابط من منتديات أو كلام عضو ..

أخوي لم اجد رابط رسمي ولكن من قوانين هذا المنتدى عدم نشر منتدى منافس ولا يوجد المصدر إلا بأحد المنتديات لأنني لم أجد مصدر موثوق
وبارسلة لك على الخاص ....

شكراً على الموضوع.
وإن كنت أعتقد أن في الجعبة الروسية ما هو أفضل بكثير.

أعتقد بأنه حان الوقت بأن تصحوا من عالم الأحلام وترجعوا الي ارض الواقع ، السعوديه لم تعلن عن رغبتها في شراء السوخوي-34 او الجي اف - 17 الباكستانيه ، وحتي الدول المصنعه لهذه المقاتلات لم تعلن عن عقد محادثات مع السعوديه بخصوصها ، بصراحه لا اعلم من اين تأتون بهذه الأخبار التي لا صله لها بالواقع.

من ناحية السوخوري 34 انا اتفق معك انه لا يوجد رابط يبين اي صفقة حولها مع السعوديه وقد بحثت كثيرا ولم اجد وقد كتبت موضوع بدلك

لكن ال جي اف-17 يوجد عدة مصادر ومنها الجريده الشهيره .world tribune

Wednesday, March 25, 2009
Pakistan marketing its new JF-17 fighter jet, developed with China
LONDON — Pakistan is making the rounds of Arab allies talking about its new fighter-jet. ShareThis

Officials said Pakistan has briefed such countries as Algeria, Egypt, Iran, Lebanon, Morocco, Saudi Arabia and Sudan on the new fighter, jointly developed with China. Under an agreement with Beijing, a majority of the JF-17 could be produced and assembled in Pakistan, Middle East Newsline reported.
"The airplane would reach close to the capabilities of existing U.S. and Russian aircraft, but for about half the price," an official said.

Also In This Edition​
NORTHEAST ASIA:

Mideast / S. Asia:

AFRICA/EUROPE:

Pakistani Defense Secretary Shahid Siddiq said eight countries have expressed interest in JF-17. So far, no export sales have been announced. In March 2009, Pakistan signed a contract for 42 JF-17s for the air force. The contract with China's state-owned CATIC, called for coproduction of the aircraft, with the expectation that 15 would be manufactured in the first year of the project by the state-owned Pakistan Aeronautical Complex.
Pakistan has sought to become a significant military supplier to Gulf Cooperation Council and Middle East states. So far, Pakistan's leading military clients have been Saudi Arabia and Sudan.
The JF-17 program was launched in 1998 and the design was completed three years later. So far, eight prototypes have been sent to Pakistan for trials.

عودة
أعلى