طائرة الإغتيالات الإسرائلية الزنانة (hermes450)

المتألق

الي جنة الخلد ان شاءالله
عضو مميز
التفاعل
12 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
..........................................
كشفت صحيفة معاريف الاسرائيلية عن عمل ماكينة الاغتيالات الاسرائيلية الخاصة التى يسميها اهالى غزة الزنانه وهى طائرة تعمل بدون طيار بواسطة التحكم الارضى واوضحت الصحيفة فى تقرير اعدة مراسلها العسكرى ان سلاح الجو الاسرائيلى عرض مؤخرا لاول مرة وبشكل علنى الطائرة بدون طيار التى يعتبرها انجح وسائل مكافحة الارهاب والتى تنفذ مهام تكتيكية.

وبحسب مجلة (افييشن اند سبيس تيكنولوجى) ان الطائرة مزودة بنظام صواريخ جو ارض القادرة على اصابه اهداف دقيقة وبكلمات اخرى قادرة على تنفيذ عمليات اغتيال من الجو وبالفعل تم استخدامها فى عدد كبير من العمليات الاغتيالية وذكرت الصحيفة ان الظهور العلنى للطائرة كان خلال احتفال سلاح الجو فى قاعدة سلاح الجو فى اليوم السنوى للجنود.

وقد عرضت الطائرة الى جانب معدات اخرى لسلاح الجو امام الاف المتفرجين وهذة الطائرة من صنع اسرائيل وقامت بتنفيذ عمليات فى لبنان وتم بيع اكثر من طائرة من هذا النوع لأكثر من دولة منها الجيش( الجورجى ) ( والسنغافورى) واسمها عالمياً هو (hermes450) ومن تصنيع شركه (حيتس هاكسيف).
........................................
صور الطائرة

ويتم إطلاقها يدويا كما في الصورة

ميزاتها الإضافية تشوش على الإرسال الأرضي للتلفزيونات فقط
لكن لديها اكبر عيب وهو عدم تحمل الاحوال والتضاريس الجوية.
.........................................
نصف الموضوع منقول

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مشكور اخي على الموضوع الجميل

ولكن الا تستخدم ميزة التشويش على التلفاز في كشف موقع الطائرة ؟؟

ام ان التشويش ليس بشرط ان يكون دليلا ً على قرب الطائرة

طائرة الإغتيالات الإسرائلية الزنانة)hermes450)

مشكور اخي على الموضوع الجميل

ولكن الا تستخدم ميزة التشويش على التلفاز في كشف موقع الطائرة ؟؟

ام ان التشويش ليس بشرط ان يكون دليلا ً على قرب الطائرة
________________________________________-
اخوي تستطيع تحديد موقع الطائرة من خلال عدة طرق اولا
الصوت فصوتها عالي وخاصة باليل وهو كصوت الذبابة زنننننن زنننن
اخيرا تستطيع تحديد موقع الطائرة الزنانة عن طريق رؤيتها!فهي لا تطير عاليا عاليا وانت تستطيع رؤيتها بوضوح لكن الطائرة غبية فإن كنت تحمل عصا او شئ كبير تعتقد الطائرة انك تحمل كلاشن او اربيجي وتطلق عليك صاروخ فالطائرة ترى للجسم السعرات الحرارية لا ترى بوضوح الاشياء
وشكرا لإطلاعك على الموضوع واي سؤال انا جاهز انشاء الله تكون استفدد:rolleyes:::

. فى تضارب فى كلامك كيف يتم اطلاقها يدويا وتحمل صواريخ جو ارض
ثانيا بدون امريكا ما كانت طورت هذه الطائرة وحملت صواريخ هجومية
على عموم لها وسائل فى التشويش والاختباء منها

اخوي يعني انا كذاب؟ّ؟!؟ ما شقت الصورة وما توهم بصواريخها فصواريخها اهمل صواريخ إذا ضرب صاروخ امامك بنصف متر لا يحدث لك شئ قد تتأئر بشظايا فقط والدليل ان هناك مقاوم فلسطيني من عائلة الدبش اطلق عليه صاروخ فاتى الصاروخ به مباشرة فمات لكن لم يظهر عليه اثار كبيرة فقط بعض الجروح اخوي وانا مستعد للمناقشة والنقد البناء واي مناقشة انا جاهز
وهناك نوع لا يطير يدويا على حسب ظني

اخوي يعني انا كذاب؟ّ؟!؟ ما شقت الصورة وما توهم بصواريخها فصواريخها اهمل صواريخ إذا ضرب صاروخ امامك بنصف متر لا يحدث لك شئ قد تتأئر بشظايا فقط والدليل ان هناك مقاوم فلسطيني من عائلة الدبش اطلق عليه صاروخ فاتى الصاروخ به مباشرة فمات لكن لم يظهر عليه اثار كبيرة فقط بعض الجروح اخوي وانا مستعد للمناقشة والنقد البناء واي مناقشة انا جاهزوهناك نوع لا يطير يدويا على حسب ظني
أخى الكريم .........هناك خلط واضح فى كلامك بين نوعى من طائرات الإستطلاع الإسرائيلية وذلك قبل أن أقوم بتعديل بعض الصور التى وضعتها ، وبالتحديد الطائرة Hermes و الطائرة Skylark ، فالطائرة Hermes طائرة إستطلاع متوسطة الحجم أما Skylark فطائرة صغيرة الحجم .

........................................

ويتوافر من الطائرة Hermes عدة طرازات تتمثل فى Hermes 180، 450 ، 900 ، 1500

أما طائرة الإستطلاع الصغيرة Skylark فيتواجد منها طرازين هما 1 ، 2
....
طائرة 1 Skylark أسقطت فى الضفة الغربية يوم 1/11/2007

طائرة Skylark 2 فى وضع الإستعداد للإنطلاق من العربة الإسرائيلية Wolf

التعديل الأخير:
أسف للخطا اخوي ابو البراء 10 وشكرا لتعديلك الصور

عندما تخرج الزنانة للجو فتعمل على تشويش الديجيتل و القمر الصناعى فى البيت و كذلك يوجد بها تكنولوجيا تجعلها تطلق الرصاص من عيلر 14.5 كات للصوت

الصراحة يا اخوي عماد الشمس اول مرة اعرف انها الزنانة بتطلق رصاص يكمن في نوع تاني

الحقيقة يا اخ المتالق هذا ما حصل بالفعل فى مدينة غزة فى احدى الاجتياحات الصهيونية و قد تفاجاء الناس من هذا الشى لكنها الحقيقة اطلاق رصاص كاتم للصوت يا اخى المتالق كما ان للطائرة تاثير كبير على اجهزة التلفاز و الديجيتال

. كدة الصورة اتضحت لا يعقل لطائرة تطلق باليد وتحمل صاروخ !!!!!

اخوي عماد الشمس انا اصدقك لكني كنت اجهل ذلك

اخوي احمد الطائرة منها عدة انواع منها للتجسس فقط لا يحمل شئ ومنها للتجسس والغارات الخفيفة
واخونا ابو البراء جاب الصور يعني في اكثر من نوع للطيارة وبعدين صواريخها صغيرة وضعيفة وخفيفة

سؤال لكل خبير في هذا المنتدى الراقي .......

كيف يمكن التخفي من طائرة الزنانة في الليل عند إستعمالها لتقنية البحث الحراري الصادرة عن الشخص؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى