"السيسى" يشهد عددا من تدريبات قتالية لوحدات الصاعقة

Seal-Team

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
1,599
التفاعل
902 0 0
تفقد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددا من الأنشطة التدريبية التى نفذتها عناصر الصاعقة، فجر اليوم، حيث شارك القادة والضباط والصف والجنود من وحدات الصاعقة فى تنفيذ عدد من الأنشطة اليومية للقوات الخاصة .

بدأت هذه الأنشطة بتنفيذ طابور السير، وذلك فى إطار المتابعة الدقيقة لمستوى الكفاءة البدنية والاستعداد القتالى وبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ المهام تحت أصعب الظروف .

واستعرض مقاتلو الصاعقة العديد من المهارات التى اشتملت على قفزة الثقة والسباحة والغطس وعرضا لفريق كمال الأجسام، والتغلب على الموانع الطبيعية والصناعية للتسلق والنزول السريع مع الاشتباك بالذخيرة الحية وتنفيذ عدد من الرميات غير النمطية والتى تؤكد على مدى المهارة الفائقة لمقاتلى الصاعقة فى إصابة الأهداف من الثبات والحركة .

وقام الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالمرور على القوات واطمأن على الحالة الإدارية والفنية والتدريبية لمقاتلى الصاعقة وما يتمتعون به من تدريب راقٍ فى فنون الاشتباك والدفاع عن النفس وفنون القتال المتلاحم فى ظروف تحاكى ظروف المعركة الحقيقية .
وناقش عددا من القادة والضباط المشاركين فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم وكيفية اتخاذهم القرار المناسب لمواجهـة التغيرات المفاجئـة أثنـاء تنفيذ المهام‏.

‏وأشاد الفريق أول السيسى بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية العالية والثقة بالنفس لمقاتلى الصاعقة والتى تعد الاساس لقدرتهم على تنفيذ كافة المهام فى أصعب الظروف .

وأكد الفريق أول السيسى على ضرورة مواصلة التدريب القتالى وأهمية الحفاظ على اللياقة البدنية العالية والاهتمام بالإعداد البدنى للفرد المقاتل لتظل القوات المسلحة فى أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى.
وأوصى الفريق أول السيسى رجال الصاعقة ببذل المزيد من الجهد والتدريب والحفاظ على الأسلحة والمعدات والروح المعنوية العالية لتظل وحدات الصاعقة دوماً أحد دروع قواتنا المسلحة القوية القادرة على حماية مقدسات الوطن .

حضر مراحل التدريب الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة .

 
عودة
أعلى