مصنع انتاج االردارات القتالية للطائرات و المروحيات الروسية المستقبلية

boubaker982

عضو
إنضم
8 مايو 2011
المشاركات
1,378
التفاعل
232 0 0
spyplace00111.jpg


spyplace00112.jpg


لديهم الكثير من الشاشات، والكابلات، والأسلاك، وأجهزة غريبة هناك. وجميع الناس يرتدون معاطف بيضاء. فإنه من الصعب أن نصدق تأسست هذا المكان مرة أخرى في عام 1917 في روسيا القيصرية! أصبح الصك الطيران أول صنع مصنع في البلاد

spyplace00113.jpg


في الصورة أعلاه هو موقف رادار معقدة "Arbalet" ("القوس") التي تجهزبه مروحية من هذا النوع كا 52 "التمساح". المهام الرئيسية لل"Arbalet" هي الكشف عن مهاجمة طائرات وصواريخ العدو، والملاحة تحديث النظام، بدعم من طيران على علو منخفض ورسم الخرائط.

spyplace00114.jpg


هذا هو "التمساح" في حد ذاته. كا 52 هو مزيج من طائرة هليكوبتر كا 50 "القرش الأسود" "التمساح" هي حوامة جديدة ظهرت منذ عام 2008.

spyplace00115.jpg


ربما تصميم النظام ليست مؤثرة جدا لكنهم لا يهتمون كثيرا حول كيف يبدو. انها ليست للشماتة. أكثر من ذلك بكثير المهم أن "Arbalet" لديها خصائص أفضل تقنية من TADS الأمريكي.

spyplace00116.jpg


على سبيل المثال، "Arbalet" يمكن الكشف عن طائرات العدو على مسافة خمسة عشر كيلومترا من في جميع الأحوال الجوية ليلا. في أن زاوية الرؤية هي عبارة عن دائرة كاملة - 360 درجة. الجهاز لديه ببساطة أي مناطق "العمياء". لذلك لا يمكن لكائن التوصل الى "التمساح" دون أن يلاحظها أحد.

spyplace00117.jpg


كل شيء كان يجري بشكل جيد للشركة قبل عام 1991: فقد تم بناء طائرات وطائرات هليكوبتر جديدة وتركيب المعدات الحديثة عليها. ولكن في 90s أنها نفدت من أوامر من الدولة. فقط في عشر سنوات شيء بدأ يتغير للأفضل - بدأت الجيوش الصينية والهندية يأمر تحديد المواقع رادار "Kopyo" ("الرمح") والرادارات المحمولة جوا "زهوك" ("بيتل").

spyplace00118.jpg


هذا هو أن "بيتل" جدا - إلى اليمين على الصورة أعلاه. "Zhuk-ME" FGM129 سوف يتم تركيبه على مقاتلة MiG-29K/KUB التي تم طلبها من الزبون الهندي.


spyplace00119.jpg


من طراز MiG-29K هي مقاتلة متعددة المهم من الجيل الرابع والذي هو مزيد من تطوير طراز ميج 29.


spyplace00120.jpg


الرادار المحمول جوا "Zhuk”-ME" يستخدم للكشف وتتبع الأهداف، ورسم الخرائط، ومراقبة المجال الجوي وإطلاق الصواريخ.


spyplace00121.jpg


اليوم هذه الشركة التي تسمى "Phazotron-NIIR" هي واحدة من الشركات الرائدة التي تجعل أنظمة الرادار المحمولة جوا للطائرات العسكرية. في المستقبل القريب انهم يخططون لاقامة إنتاج أنظمة متكاملة من المعدات المحمولة جوا.


spyplace00122.jpg


عملية تجميع رادار المحمول جوا "Zhuk”-ME" "هو عمل معقد جدا.


spyplace00123.jpg


spyplace00124.jpg


تجميع ردار من آخر “Zhuk” – “Zhuk-AE”.من اجل المقاتلة الجديدة في الخطوط الأمامية من جيل «4 + +» - طراز ميج 35. الشيء الأصفر ليس مشط ولكن على مراحل صفيف الهوائي النشط. لأنها تتيح لزيادة مدى الكشف، والكشف و تصنيف مجموعة من الاجسام في ان واحد، يتيح مهاجمة عدة أهداف في قت واحد بأسلحة عالية الدقة وأيضا لتوفير التدابير المضادة الإلكترونية.



spyplace00126.jpg
 
رد: مصنع انتاج االردارات القتالية للطائرات و المروحيات الروسية المستقبلية

شئ مبهر حقا

سبحان مغير الاحوال كانت في التسعينيات شبه ميتة والان كخلية نحل والطلبات فوق قدرتهم

لكن كيف سمحت روسيا بالتصوير من داخل هذه المصانع..؟
 
رد: مصنع انتاج االردارات القتالية للطائرات و المروحيات الروسية المستقبلية

شئ مبهر حقا

سبحان مغير الاحوال كانت في التسعينيات شبه ميتة والان كخلية نحل والطلبات فوق قدرتهم

لكن كيف سمحت روسيا بالتصوير من داخل هذه المصانع..؟

روسيا تظهر للعالم انها قوة عظمى و انها استطاعت ان تقوم من كبوتها لكي ترتقي الى مكانتها السابقة
 
عودة
أعلى